| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 31

  1. #1

    الصورة الرمزية Dr Zezo

    رقم العضوية : 1952

    تاريخ التسجيل : 28Aug2007

    المشاركات : 1,413

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: .

    السيارة[2]: .

    الحالة : Dr Zezo غير متواجد حالياً

    افتراضي د. أحمد خالد توفيق يكتب: حسب الهوية - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    د. أحمد خالد توفيق يكتب: حسب الهوية



    أتذكر راجفًا القصة التي حكاها لي أحد المصريين عن صديق له، ذهب إلي بيروت للهو في أعوام الحرب الأهلية المنحوسة. ركب سيارة نقل عام فكان من حظه الأسود أن استوقفتها في شارع جانبي مجموعة من الشباب الملثمين المدججين بالسلاح .. راحوا ينزلون ركاب السيارة واحدًا واحدًا فيسألونه عن ديانته ويفحصون أوراقه، والمشكلة هي أن باقي ركاب السيارة لا يعرفون الإجابة .. هذا يتركونه ينصرف، وهذا يأخذونه علي جنب إلي جوار الجدار فيذبحونه بالسونكي كالدجاجة .. كان هذا كميناً «إعدام حسب الهوية» من الكمائن التي انتشرت في لبنان وقتها. قل لي بربك ما هي الإجابة الصحيحة؟.. ما هي الإجابة الصحيحة؟.. بسرعة !.. هل الصواب أن تكون مسلمًا في هذه اللحظات أم مسيحيًا؟.. لم يعرف صاحبنا الإجابة قط لأن دوره جاء .. وعندما وقف وسط الجثث المذبوحة لمن سبقوه، وعندما طلبوا منه أوراقه ظهرت دورية من الشرطة؛ ففر المعتدون ونجا بمعجزة شبه سينمائية.. عاد المصري علي الفور إلي وطنه، ويحكي صديقي أنه ظل أعوامًا يجلس في غرفة خافتة الإضاءة يحملق في الجدار ولا يتكلم .. لقد احترق جهازه العصبي ولا تثريب عليه ..

    من انتصر في حرب لبنان ومن الذي فرض كلمته بعد كل هذه الدماء؟.. لا أحد يعرف. ما أعرفه يقينًا هو أنهم يحلمون بهذا المستقبل لمصر ويسعون له سعيًا حثيثًا متحمسًا. المجد للكراهية والحقد والدماء، وليتشرب الأسفلت دماء أبنائنا .. فقط كلما رفع أحد المثقفين - مسلمًا أو مسيحيًا - صوته محذرًا مطالبًا بالتعقل اتهموه بأنه متخاذل وضد الدين .. هنا يجد المسلم الذي يطالب بالتعقل نفسه في موقف حرج عندما يعرض أحد الغاضبين عليه خطابًا من موريس صادق أو مقالاً لأحد أقباط المهجر، ويقول له:«انظر لتري كم يكرهوننا!».

    اعتدت أن أقول إن معاملة المسيحيين في مصر غير متوازنة، فهناك تعصب في الشارع لا شك فيه، وهناك تدليل لا شك فيه لدي الجهات الأمنية. وقد نشرت هنا خواطر طالب جامعي مسيحي يصف ما يشعر به عندما يسمع الشتائم تنهال علي دينه من زاوية جوار بيته، وأعرف كيف كان الطلبة المسيحيون يعاملون في اللجان الشفوية في الكليات، لكن في الوقت نفسه حكيت عن ضابط حرس الجامعة الذي يهدد الطالب المسلم المعتدي عليه كي يتنازل عن المحضر الذي يريد تحريره ضد المسيحي الذي كاد يفقأ عينه ... هناك عدم توازن طيلة الوقت، وهذا يؤدي إلي اختلال واضح، وقد كتب د. علاء الأسواني في مقاله الأخير يحلل العلاقة المعقدة بين الدولة والكنيسة، حيث تستعمل الأخيرة مع الدولة طريقة العصا والجزرة .. اعتصامات في الداخل وضغوط من أقباط المهجر، وفي الوقت ذاته تأييد كامل للنظام وفكرة التوريث.

    قضية وفاء قسطنطين وقضية كاميليا جعلتا الشارع المصري يغلي من الناحيتين، والسبب الرئيس في رأيي هو الصمت الزائد المتعسف من الكنيسة في القضية الأخيرة بالذات. كان الكل يتكلم والترتيب للمظاهرات والوقفات الاحتجاجية يجري، بينما الكنيسة صامتة تمامًا علي طريقة «إنهم يقولون .. دعهم يقولون»، وكانت تكفي بضع كلمات لتهدئة الأمور وكان يكفي النفي أو الإثبات .. لكن كل ما فعلوه هو أن صرح أحدهم: «لقد تم غسل مخها ونحن نغسل مخها المغسول!.».. هل هذا كلام؟.. لا غرابة في كون العنف في النفوس بلغ مبلغًا لا يوصف، وقد كتب الأستاذ فراج إسماعيل في موقع المصريين يقول إنه لا يملك معلومات كافية تسمح له بالكتابة عن كاميليا، خاصة أن لديه كصعيدي يعرف بيئتها جيدًا، ما يدعوه للتحفظ علي ما يُقال، فكادت الصفحة تحترق من الهجوم الذي انهال عليه، مع قدر لا بأس به من الشتائم. كمية عنف لا توصف .. وفي النهاية ظهر فيلم غامض تنفي فيه كاميليا إسلامها، مما جعل الجميع يتحولون إلي خبراء في علم الفراسة وتحليل الصورة ويؤكدون أن هذا الفيلم مزيف.. أحدهم قال إنه طبيب وقد قام بتحليل صوتها علي جهاز كشف الكذب فوجدها كاذبة «جهاز كشف كذب من دون قياس نبض وضغط دم!!». لو أرادت الكنيسة أن تحسم الأمور لظهرت كاميليا في النور الساطع وفي برنامج جماهيري محترم لتتكلم ، ولسوف يحسم الأمر.. هذا لو كان ما تقوله صادقًا فعلاً.

    زاد الطين بلة مع تصريحات الأنبا بيشوي الأخيرة في «المصري اليوم». لقد اعتدت سماع هذه الأشياء من موريس صادق وسواه من أقباط المهجر، حتي صرت أشعر بقلق لو مر أسبوع ولم أسمعها، لكن الكلام هذه المرة يأتي من ثاني أهم سلطة مسيحية في مصر .. الرجل الذي يعرف جيدًا ما يقول ويعنيه حرفيًا .. لقد استفز هذا الكلام المثقفين، فتأمل ما وقعه علي نجار المسلح وسمكري السيارات والخباز.

    اكتشفت أشياء مثيرة فعلاً من هذا الكلام .. أنا ضيف علي مصر وأبي ضيف .. وجد جد جدي كان ضيفًا.. بل الرئيس مبارك نفسه ضيف .. صحيح أن المسيحيين يمثلون 6% من تعداد السكان - حسب إحصاء أجراه مسيحي - فنحن المسلمين ما زلنا ضيوفًا منذ 1400 سنة !.. حتي أهل البلاد الذين أسلموا صاروا ضيوفًا فجأة !.. ولماذا لا نقول إن المسيحيين ضيوف علي عبدة آمون وإيزيس وعبدة زيوس وأبوللو من بعدهم..؟

    الأنبا بيشوي يكرر نفس فكرة أقباط المهجر عن الغزاة العرب الذين جاءوا ليستولوا بالسيف علي البلاد من أهلها.. بصراحة لا أصدق أبدًا أن أي دين يمكن أن ينتشر بالسيف في بلد مهم ذي كثافة سكانية عالية مثل مصر، وإلا فهي فترة قصيرة ثم يعود الدين الأصلي .. المسلمون لم يحاربوا في إندونيسيا ومعظم جزر جنوب شرق آسيا ذات الكثافة السكانية المخيفة، وكل من يحاول فرض عقيدة علي هذه الشعوب نهايته «زي الطين» كما قال الجنرال مكارثر يومًا ما، فكيف أسلم هؤلاء جميعًا. الإسلام دخل مصر بتفاعل كيميائي بطيء جدًا دام عشرات العقود، وعن طريق ملاحظة أهل البلاد للاختلاف الواضح بين سلوك الجندي المسلم وسلوك الجندي الروماني البلطجي .. وككل التفاعلات الكيميائية لا الفيزيائية، صار جزءًا من تركيب هذا البلد ولا يمكن أن يخرج منه أبدًا.

    لو صارت مصر كلها مسيحية ورحل المسلمون الضيوف كلهم للجزيرة العربية، فهي ليست النهاية، لأن الأنبا بيشوي يشن الحرب كذلك علي البروتستانت الذين يحاولون نشر دينهم عن طريق المسابح التي تضم الجنسين معًا !. لابد من رفض الآخر .. كنت ألوم بعض المسلمين علي هذا التفكير فاتضح أنه تفكير عام يشمل المصريين جميعًا .. كلمات الأنبا بيشوي - التي أتمني ألا تكون قد نقلت بدقة - تجعل من المستحيل أن تدافع عن المسيحيين، فكيف أدافع عمن يعتبرني ضيفًا؟

    جاء البارود الذي يلقي علي النار من حوار أحمد منصور مع المفكر الإسلامي محمد سليم العوا في قناة الجزيرة. العوا مفكر محترم وكلامه يوزن بالميكروجرام ولا يخرج إلا بسبب.. انتقدت ذات مرة أحمد منصور علي حوار أجراه مع عالم أمريكي مشكوك في مصداقيته بصدد إنفلونزا الخنازير، وقلت إن كل ما يريده هو تقديم حلقة مثيرة، لكن الحلقة هذه المرة تستمد أهميتها من ضيفها الذي يعرف الجميع تاريخه. إن لكلامه ذات ثقل وأهمية كلام الأنبا بيشوي. بكلمات واضحة قال العوا إن هناك سفينة تم ضبطها من مباحث أمن الدولة قادمة من إسرائيل وعليها أسلحة ومتفجرات، وتعود ملكيتها لنجل وكيل مطرانية بورسعيد، وقال إن السلاح يخزن في أديرة الصحراء. لقد صارت الأمور معقدة ولم يعد الكلام عن الإسلاميين المفترسين الذين يقتلون المسيحيين العزل واردًا. لقد فقد أقباط المهجر أقوي ورقة في يدهم. الحلقة مليئة بالاتهامات الخطيرة والكل يحفظ ما قيل فيها علي كل حال.

    الآن صارت الأمور خطرة فعلاً، والنفوس مشحونة بحق وأنا أعني ما أقول.

    علي الدولة أن تكف عن هذا الصمت والخوف من وعلي مشاعر واشنطن وأعضاء الكونجرس، وأن تخبرنا فعلاً بما تعرف. كرر هيكل مرارًا أن لرئيس الجمهورية في مصر مهمتين يجب أن يستعمل فيهما كامل قوته وصلاحياته - لدرجة العنف لو اقتضي الأمر - هما ماء النيل والوحدة الوطنية. علي الدولة أن تثبت الوحدة الوطنية بأية طريقة كانت، وهي تعرف أن أسلوبها المتخاذل جعل النفوس تغلي، وأسباب الغليان متعددة لكن هذا أخطرها.

    علي الكنيسة أن تنفي هذا الكلام بوضوح وأن تقاضي العوا .. أنتم تقولون إنه كاذب يسعي للإثارة، فلتجعلوا المحكمة تؤكد أو تنفي هذا .. هذا الاستعلاء والغموض سوف ندفع جميعًا ثمنه فيما بعد، عند أول كمين إعدام حسب الهوية نقابله.

    ط¯. ط£ط.ظ…ط¯ ط®ط§ظ„ط¯ طھظˆظپظٹظ‚ ظٹظƒطھط¨: ط.ط³ط¨ ط§ظ„ظ‡ظˆظٹط© | ط§ظ„ط¯ط³طھظˆط±


  2. #2

    الصورة الرمزية M.Radwan

    رقم العضوية : 44557

    تاريخ التسجيل : 06Aug2009

    المشاركات : 1,515

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: None

    السيارة[2]: KIA Cerato ُEX 2011

    دراجة بخارية: 1

    الحالة : M.Radwan غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أستاااااااااااااااااااااا ااااااااااذ يا دكتور أحمد!

    “في الوقت اللى نص شوارع البلد زبالة..سبحان الله محدش بيسيب عربيته تتخربش وكل المستعمل بيبقى راشش نظافة
    [img2]http://s28.postimg.org/myt8ifkrh/Untitled_1_copy.png[/img2]


  3. #3

    الصورة الرمزية wesam_salom

    رقم العضوية : 14360

    تاريخ التسجيل : 07Jul2008

    المشاركات : 3,083

    النوع : ذكر

    الاقامة : جوه البطيخه

    السيارة: كتير

    السيارة[2]: كتير

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : wesam_salom غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بنا يستر من الايام السوده اللى جايه

    سواد من كل ناحيه

    سياسه واقتصاد وفتنه طائفيه وانحطاط اخلاقى

    وحتى الهجره حلم مستحيل

    (الزواج ھو أن تأخذ البقال على أول شارعكم لبیتك حیث يعیش معك ، وتنفق علیه للأبد ھو وأطفاله
    لمجرد أنك تحب الجبن الرومي !)


  4. #4

    الصورة الرمزية أبومعاذ

    رقم العضوية : 1862

    تاريخ التسجيل : 22Aug2007

    المشاركات : 5,726

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo Elobour

    السيارة: maruti

    السيارة[2]: Gen-2

    دراجة بخارية: no

    الحالة : أبومعاذ غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    سؤال مهم وياريت مناقشة هادئة من الجميع : هل مصر تصلح لتكرار سيناريو البوسنة؟

    ﻧﺤﻦ أﻓﻀﻞ ﺷﻌﺐ ﯾﺼﻨﻊ اﻟﺜﻮرات ﻟﻜﻨﻪ ﻻ ﯾﺤﺴﻦ ﺣﺮاﺳﺘﻬﺎ ﻓﯿﻌﻮد اﻟﻈﻠﻢ ﻟﯿﻠﺘﻒ ﻣﻦ ﺟﺪﯾﺪ , ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮة ﯾﺤﺪث ذﻟﻚ وﻻ ﻧﺘﻌﻠﻢ اﻟﺪرس


  5. #5

    الصورة الرمزية ahmed-moga

    رقم العضوية : 48981

    تاريخ التسجيل : 06Oct2009

    المشاركات : 1,988

    النوع : ذكر

    الاقامة : ش ش

    السيارة: لانسر شارك F16 موديل 2012 1600 مايفك وربنا يستر وبسم الله ماش

    السيارة[2]: كانت لانسر بومه 1300-2008 اتوماتك بس بعتها واستريحت من رخام

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : ahmed-moga غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومريم مشاهدة المشاركة
    سؤال مهم وياريت مناقشة هادئة من الجميع : هل مصر تصلح لتكرار سيناريو البوسنة؟
    للأسف الشديد لوظل الحال علي ماهو عليه كما يحدث الأن بدون تدخل سريع حكيم من الدوله وتخلي

    الطائفه الكنسيه عن موقفها المتشدد المصر علي وجود اضطهاد للمسيحين والأصرار علي قيامها

    بدور اجهزة الأمن في احتجاز المواطنين المصريين واذا لم يتم الكف عن التصيرحات التي تثير الفتنه

    بين كلا الجانبين بين كهنة الكنيسه وبين علماء المسلمين وتزايد الأحتقان بين كلا الجانبين

    واذا تم استمرار التدخل الغير مبرر من قبل اقباط المهجر في هذه القضايا المثاره الا بغرض

    تحقيق مصالح شخصيه لهم من قبل امريكا وتوترت العلاقات لدرجه لايستطيع احد التحكم فيها

    واذا تعامل الجانب المسلم في هذه القضايا بأستخدام العنف والقوه بدون العقل والحكمه

    وتم رد عليه الجانب المسيحي من نفس هذا المنطلق وبستخدام نفس الأسلوب

    سنصل للأسف الشديد لنفس السيناريو لذلك يجب الحكومه ان تستيقظ

    لخطورة هذا الموقف وتتخذ خطوات ايجابيه لحل هذه المشاكل السلبيه بعقل وحكمه وبتصرفات

    قانونيه صارمه حتي لايتكرر هذا السيناريو في مصر وانا ادعو من كل قلبي ان تنتهي

    هذه الأزمه وتستقر جميع الأوضاع في مصر لأن المواطن المصري بفئتيه المسلم

    والمسيحي هم الذين سيعانون من تدهور هذه الأوضاع في جميع حياتهم نسأل الله

    الهدايه والصلاح والرشاد لجميع احوال للأمه المصريه


  6. #6

    الصورة الرمزية ahmed-moga

    رقم العضوية : 48981

    تاريخ التسجيل : 06Oct2009

    المشاركات : 1,988

    النوع : ذكر

    الاقامة : ش ش

    السيارة: لانسر شارك F16 موديل 2012 1600 مايفك وربنا يستر وبسم الله ماش

    السيارة[2]: كانت لانسر بومه 1300-2008 اتوماتك بس بعتها واستريحت من رخام

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : ahmed-moga غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed-moga مشاهدة المشاركة
    للأسف الشديد لوظل الحال علي ماهو عليه كما يحدث الأن بدون تدخل سريع حكيم من الدوله وعدم تخلي


    الطائفه الكنسيه عن موقفها المتشدد المصر علي وجود اضطهاد للمسيحين والأصرار علي قيامها

    بدور اجهزة الأمن في احتجاز المواطنين المصريين واذا لم يتم الكف عن التصيرحات التي تثير الفتنه بين

    بين كلا الجانبين بين كهنة الكنيسه وبين علماء المسلمين وتزايد كمية الأحتقان بين كلا الجانبين

    واذا تم استمرار التدخل الغير مبرر من قبل اقباط المهجر في هذه القضايا المثاره الا بغرض

    تحقيق مصالح شخصيه لهم من قبل امريكا واذا توترت العلاقات ووصلت لدرجه لايستطيع احد التحكم فيها

    واذا تعامل الجانب المسلم في هذه القضايا بأستخدام العنف والقوه بدون العقل والحكمه

    وتم رد عليه الجانب المسيحي من نفس هذا المنطلق وبستخدام نفس الأسلوب

    سنصل للأسف الشديد لنفس السيناريو لذلك يجب الحكومه ان تستيقظ

    لخطورة هذا الموقف وتتخذ خطوات ايجابيه لحل هذه المشاكل السلبيه بعقل وحكمه وبتصرفات

    قانونيه صارمه حتي لايتكرر هذا السيناريو في مصر وانا ادعو من كل قلبي ان تنتهي

    هذه الأزمه وتستقر جميع الأوضاع في مصر لأن المواطن المصري بفئتيه المسلم

    والمسيحي هم الذين سيعانون من تدهور هذه الأوضاع في جميع حياتهم نسأل الله


    الهدايه والصلاح والرشاد لجميع احوال للأمه المصريه
    تصحيح لخطأ لغوي


  7. #7

    الصورة الرمزية hugan

    رقم العضوية : 25254

    تاريخ التسجيل : 15Nov2008

    المشاركات : 11,512

    النوع : ذكر

    الاقامة : القا هره

    السيارة: شاهين 1400 /97

    السيارة[2]: 516.2008 تيجو2013

    دراجة بخارية: دايون 150

    الحالة : hugan غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هذه هي النتيجه الطبيعيه للدوله المنهاره الدوله الجامده الساكنه
    استغل افضل الفرص لاختطاف غنيمتك ولايوجد افضل من هذه الفرصه
    اطرق ا لحديد وهو ساخن لا نعلم من ياتي غدا المطالب والاحلام تكبر كل يوم وطالما يوجد استجابه والشكوي مسموعه ولنا انصار وعملاء من الطرف الاخر ما المانع ان نزيد ونزيد في كدبنا لنصل الي هدفنا الاكبر
    الكل ترك بيشوي الكل لم يري تصريحاته الناريه والعنصريه والوصل الي حد الا ستشهاد وقتال الاعداء المحتلون
    تعامو عن كلماته ضعفت ابصارهم وتغاضو وتسامحو معه
    انها زله لسان ليس اكثر ومن الممكن والسهوله ان نغفرها له
    انما محمد سليم العو واحمد منصور
    الكل شمر عن ساعديه لتقطيعهما معا
    انهما يحرضان علي الطائفيه انهما يستعديان الدوله علي الكنيسه
    جبرائيل يد الكنيسه عند النائب العام سارع بالبلاغات والمحاضر والتهم موجوده وكثيره
    جموع الصحفيين العملاء
    الكل بلا استثناء هاجمو العوا
    وعاتبو بيشوي علي استحياء ماتعملش كده تاني يا بيشو
    الدوله تتعامل مع الكنيسه بمنطق اللي علي راسه بطحه
    كله فداء للمولود القادم
    من ا.لمصلحه الا اضرب بيد من حديد علي من يشعل النار في الفتره الحاليه
    نريد حاله من السكون حتي يتم المخاض والولاده
    لكن الطرف الاخر يقراء الاوراق جيدا
    ويعرف كيف يستغل الفرص
    لكن اذا استمر الحال علي ماهو عليه
    القادم اسواء ولم نري شيء بعد

    ياتقول كلام في محله يا تقول حلو ياحلو
    http:///photos/a.879931698703941.107...370587/?type=1


  8. #8

    الصورة الرمزية Abo_Lina

    رقم العضوية : 624

    تاريخ التسجيل : 12May2007

    المشاركات : 2,860

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: corolla 07 - wife's

    السيارة[2]: megane 05

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Abo_Lina غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    معا نحو الهاوية
    و بسرعة

    Tyler_durden سابقا
    المشكلة ليست في إيجاد رئيس محترم و يخاف الله في شعبه ... المشكلة في إيجاد شعب محترم يعمل له رئيسه ألف حساب


  9. #9

    الصورة الرمزية أبومعاذ

    رقم العضوية : 1862

    تاريخ التسجيل : 22Aug2007

    المشاركات : 5,726

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo Elobour

    السيارة: maruti

    السيارة[2]: Gen-2

    دراجة بخارية: no

    الحالة : أبومعاذ غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    واضح ان لسة محدش عرف تصريحات اللي اسمه بيشوي ده الجديدة

    ﻧﺤﻦ أﻓﻀﻞ ﺷﻌﺐ ﯾﺼﻨﻊ اﻟﺜﻮرات ﻟﻜﻨﻪ ﻻ ﯾﺤﺴﻦ ﺣﺮاﺳﺘﻬﺎ ﻓﯿﻌﻮد اﻟﻈﻠﻢ ﻟﯿﻠﺘﻒ ﻣﻦ ﺟﺪﯾﺪ , ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮة ﯾﺤﺪث ذﻟﻚ وﻻ ﻧﺘﻌﻠﻢ اﻟﺪرس


  10. #10

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومريم مشاهدة المشاركة
    واضح ان لسة محدش عرف تصريحات اللي اسمه بيشوي ده الجديدة
    ايه تاني يا ابو مريم
    مش عارف حاسس انه زعيم لاقباط المهجر وعايز يولع في البلد فعلا
    يا خوفي عليكي يا مصر
    هل ممكن فعلا نوصل للقتل على الهوية
    خايف ومرعوب على البلد
    مقدرش ارفع سلاح على جاري المسيحي لانه مسيحي
    بس خايف يرفع سلاحه عليا لاني مسلم
    المشكلة ان الاولاد الطلبة الصغيرين بيتربوا على الانغلاق على الذات
    اي واحد في اداب القاهرة عايز يعرف الطلبة المسيحيين هيعرفهم بسهولة شديدة جدا متجمعين ادام المكتبة المركزية القديمة وكل سنة اي طالب مسيحي يدخل الكلية جديد لازم ينضم لهم ويقعد معاهم بعد شهر بالكتير وبعدها كلامه مع الطلبة المسلمين في اضيق الحدود جدا
    لسة طلبة وبيتعلموا انهم مع بعض وبس ومالهمش دعوة بالعدو المسلمين
    هل ممكن اصحي في يوم الاقي الطلبة اللى بيقعدوا مع بعض في مدرج واحد اعداء كل واحد فيهم بيقتل زميله بدون سبب لمجرد انه على ديانة مختلفة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    افضل اموت قبل ما يجي يوم زي ده
    بس زي ما قال اخونا رافي المسيحي معبرا عن مخاوفه يا خوفي على ولادي
    يا اخوانا والله كلنا مضحوك علينا من قبل ناس كل واحد لا يهمه الا مصلحته
    ليكن واضحا للجميع ان الاسلام لم يحض على قتال ابناء الديانات السماوية بل حرص الرسول الكريم على وجوب حسن معاملتهم (فمن آذي ذميا فقد آذاني)
    اخواني المسيحيين في الوطن الواحد هل تفيقوا الى رشدكم
    هل تعرفوا ان جاركم المسلم اقرب لك من ابناء كنيستك
    هل تعرفوا ان من يشعل نار الفتنة من اقباط المهجر وتابعيهم في مصر والمخططين لهم لا يهمهم عامة المسيحيين وانما يهمهم تحقيق مصالحهم الشخصية ومصالح ساداتهم
    بالله عليكم افيقوا



 
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. د. أحمد خالد توفيق يكتب: إشارة مرور مصيرية
    بواسطة mazagngi2010 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-02-2011, 05:44 AM
  2. د. أحمد خالد توفيق يكتب: مبروووك
    بواسطة mazagngi2010 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-02-2011, 11:40 PM
  3. د.أحمد خالد توفيق يكتب: إنهم يأكلون الكنتاكي
    بواسطة mazagngi2000 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-02-2011, 05:31 PM
  4. د. أحمد خالد توفيق يكتب عن "عملية الخازوق"
    بواسطة Dr Zezo في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-01-2011, 02:48 AM
  5. د. أحمد خالد توفيق يكتب : «ثورو» وأشياء أخري
    بواسطة Dr Zezo في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-08-2010, 01:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2