إخوتي وأحبائي ..
خطرت لي فكرة وأنا في لحظات التأمل التي فرضها عليّ المرض ..
وهو أن نقوم برد الإساءة لنبينا صلى الله عليه وسلم للدنمارك ونذيقهم من نفس كأسهم .

وملخص الحملة هي الدعوة للمساهمة برسوم كاريكاتورية تسخر من الدنمارك ورموزها .. وأن يتم تجميع أفضل هذه الرسوم ، ونشرها على الإنترنت ، وفي وسائل الاعلام المصرية والعربية والعالمية .

ضوابط الحملة :
1. ألا تمس الحملة رموزاً دينية لسببين :
الأول : حتى لا نقترف نفس الفعلة فبالتالي يتم إلغاء المبرر الأخلاقي لاعتراضنا على ما فعلوا .
الثاني : أننا مأمورون بعدم سب الرموز الدينية للأديان الأخرى : يقول تعالى : " ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدواً بغير علم "

2. أن تقتصر الحملة على الرسوم الكاريكاتورية ويا ريت لو كانت بدون تعليق حتى تصل لكل اللغات . وأن تقتصر الإعلانات المسيئة لمنتجات الدنمارك على الثابت منها دون المتحرك لسهولة نقلها .

3. أن يتم التركيز على مستويين :
الأول وهو الأهم : رموز الدنمارك بدءاً من الملكة والمثقفين ، والوزراء ، كأشخاص ، والرموز الوطنية التي تعتز بها الدنمارك (محتاجة بحث ) ، والثقافة الدنماركية (محتاجة بحث برضه ) ، والرموز التاريخية لهم ، والسياسة الدنماركية ، وطبيعة الحياة في الدنمارك .

الثاني : منتجات الدنمارك وقواها الاقتصادية ذات السمعة العالمية ،وذلك بتصميم إعلانات مضادة للتنفير من هذه المنتجات .

إجراءات الحملة :
سوف يتم فتح باب الاشتراك للموهوبين في الرسم ، وفتح باب البحث فيما يمكن مهاجمته في التراث والتاريخ والسياسة الدنماركية ، وفتح باب اقتراحات أفكار الرسوم الكاريكاتورية لمن لا يجيد الرسم .

تقتضي قواعد الحرب النفسية التركيز على الرموز ، والتكثيف في المقابل ، وبالتالي فسوف نقوم باختيار 10 رسوم قوية تكون هي أساس الحملة ، بينما يكن تداول بقية الرسوم خارج الإطار التكثيفي للحملة .

نشر هذه الرسوم عبر الإنترنت وأظن أغلبنا محترفين في هذا الأمر عبر المنتديات العربية والأجنبية ، والفيس بوك ، وعبر الإيميل ، ومراسلة الصحف الأجنبية التي نشرت الرسوم مطالبين إياها بنشر هذه الرسوم .

الترويج للحملة عبر مصر والعالم العربي والصحف ووكالات الأنباء .

وللعلم فإن الدنمارك :
من أهم دول العالم في الإنتاج الحيواني أبقاراً وخنازير
أول دولة سمحت بزواج الشواذ في العالم عام 1992
لها فضائح في ممارسات التعذيب في أفغانستان والعراق
حليف استراتيجي قذر للأمريكان .
من أكبر معاقل العنصرية في أوربا ضد المهاجرين
تحكمها ملكة يجلها الجميع ويحبونها



نحتاج أيضاً لمراجعة قانون معاداة السامية في الدنمارك ، حتى يمكن إفادة الجهات المختصة باستخدام نصوص هذا القانون في رفع قضايا أمام القضاء الدنماركي خاصة وأننا ساميون مثل اليهود والقانون ينطبق علينا كما ينطبق على اليهود . (ولكن هذه رحلة كبيرة نسبياً )

أرجو المشاركة في هذا الموضوع للبدء في إطلاق الحملة
تقبلوا خالص مودتي وتقديري

تم تثبيت الموضوع بواسطة الإدارة وترجو الإدارة من الأعضاء المشاركة في هذه الحملة النبيلة .. وشكراً للدكتور أحمد سمير