| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 2 من 2

  1. #1

    الصورة الرمزية human

    رقم العضوية : 20140

    تاريخ التسجيل : 25Sep2008

    المشاركات : 6,879

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: مافيش عربيه تانيه!!

    السيارة[2]: ميجان

    دراجة بخارية: عجله شوبر

    الحالة : human غير متواجد حالياً

    افتراضي يموت المحلل ولا يتحلل | مقال ساخر لعم جلجل - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    فى خضم ضغط الاعصاب اللى احنا فيه
    مقال ساخر من عم جلجل يضحكك من قلبك


    يموت المحلل ولا يتحلل

    بقلم جلال عامر ١٧/ ٢/ ٢٠١١

    قبل ما ترمينى فى بحورك مش كنت تعلمنى العوم، فاليوم كالعادة نبحر بعيداً عن أمواج السياسة ونغنى لشوارع بحرى يا شارع الحنين ضيعنا الهوى.. فاتتنا السنين أنا وأنت سوى، وأنا سعيد لأننى وُلدت عندما كان الجيش يحاصر قصر «رأس التين» ثم عشت لأشارك المتظاهرين فى حصار هذا القصر،

    فأنا من هواة محاصرة القصور والسكنى فى الأكواخ.. وعندما كنت أذاكر دروسى فى مسجد أبى العباس كنت أحلم أن أصبح محللاً استراتيجياً لكن الشيخ «عاشور» إمام المسجد وقتها هددنى بإبلاغ أبى.. وقد اقترحت على شباب الثورة إنشاء حزب ومتحف، وأقترح على المحللين إنشاء ناد ونقابة، فحرام أن يكون عندنا نصف مليون محلل استراتيجى بدون نقابة، وأتمنى أن يرأس النقابة هذا المحلل العسكرى المصرى الذى اقترح على قوات التحالف دخول بغداد من ناحية بتاع العصير..

    والتحليل الاستراتيجى ليس سهلاً بل يتطلب قدراً كبيراً من المعرفة وأهم هذه المعرفة هو معرفة نمرة تليفون المذيعة، ويصبح من حقك أن تطلبها فى أى وقت وتحلل حتى مطلع الفجر والمثل يقول «يموت المحلل ولا يتحلل».. المحلل الحقيقى هو الذى يقرأ الواقع ثم يتنبأ بالأحداث وليس الذى يحكيها ويرويها ويمضغها حتى يضيع الفارق بين «ثرثار» التليفزيون و«صرصار» المطبخ..

    فى هذا الجو البارد حاول أن تتجنب الزحام وتبتعد عن أى مواطن تظهر عليه أعراض التحليل.. نتحدث فى إطار السياسة وكأننا ننفخ فى إطار السيارة فقد توقفت مؤقتاً فتاوى «التحريم» لتبدأ فتاوى «التحليل».. فى بلادنا كل «صول» يطلع معاش أو أستاذ خالى شغل أو مواطن سافر إعارة يتحول داخل «أنبوبة» التليفزيون فى درجة حرارة معينة ومع التقليب المستمر إلى «محلل»،

    لذلك أنصحك أن تشترى بدلة جديدة مخططة وتشتغل خميس وجمعة محلل استراتيجى وتحفظ الكلمتين دول (الشباب فى ميدان التحرير صنع التغيير، والشباب فى ميدان التغيير صنع التحرير، لذلك أقول لأى حاكم فى منطقة الشرق الأوسط بلاش تبوسنى فى عينيا البوسة فى العين تفرق).. ثم اكتب على باب شقتك فلان الفلانى محلل ومؤرخ وتاجر جبنة، وأطلب من البواب أن ينظم حركة مرور المذيعات على السلم لحين حضور الشرطة للقبض عليك أنت والمذيعة.

    مصر هتفضل غالية عليا
    -------------------------------
    الديك الحلبي هايفضل يدن لغاية ما يتدبح


  2. #2

    الصورة الرمزية Abo_Lina

    رقم العضوية : 624

    تاريخ التسجيل : 12May2007

    المشاركات : 2,860

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: corolla 07 - wife's

    السيارة[2]: megane 05

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Abo_Lina غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    أعتقد إنه بيتكلم على فؤاد علام

    Tyler_durden سابقا
    المشكلة ليست في إيجاد رئيس محترم و يخاف الله في شعبه ... المشكلة في إيجاد شعب محترم يعمل له رئيسه ألف حساب



 

المواضيع المتشابهه

  1. خالد يموت مره اخرى
    بواسطة khaled sabry في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-11-2012, 11:28 AM
  2. تعدية الشارع في مصر فيديو يموت من الضحك
    بواسطة askanas في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 20-05-2011, 10:36 PM
  3. مقال ساخر لعمر طاهر : لو كانت الثورة فشلت كان حصل اية ؟!
    بواسطة medomaster في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-03-2011, 05:06 AM
  4. حقد يموت ليه نفسي اعرف
    بواسطة mtgalx في المنتدى مختــلف أنواع الدراجات النارية
    مشاركات: 73
    آخر مشاركة: 24-05-2010, 02:10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2