افتتاح معرض سيئول 2011 للسيارات بكوريا الجنوبية





هيونداى بلو 2 الهيدروجينية فى معرض سيئول 2011


اليوم تم افتتاح معرض سيئول الدولى للسيارت بكوريا الجنوبية
والذى اهتم بابراز دور السيارات الصديقة للبيئة واهميتها ومدى فعاليتها.
معرض هذا العام هو الأكبر في تاريخه، كذلك الأكبر من نوعه في كوريا الجنوبية، مع حضور 139 شركة لإنتاج السيارات و قطع الغيار من 8 دول.
وسيتم عرض اكثر من 300 سيارة ، من ضمنها 54 موديلاً جديداً الذي يقدم نظرة فاحصة في الاتجاهات والتقنيات الأخيرة في صناعة السيارات الدولية ،
طبقاً لما قاله منظموا الفعالية.
ويتم تنظيم معرض السيارات بصورة مشتركة بواسطة الاتحاد الكوري لشركات السيارات، الاتحاد الكوري لشركات استيراد السيارات وتوزيعها والاتحاد الكوري للتعاون في صناعة السيارات.

بدأت فعاليات المعرض اليوم والذى خصص للصحافيين وصناع السيارات.

في المركز الكوري للمعرض الدولي(KINTEX) في غويانغ، التي تقع في شمال غرب سيئول. سيتم فتح المعرض إلى الجمهور في الفترة من يوم الجمعة إلى العاشر ابريل القادم.
حيث تستمر فعاليات المعرض 11 يوما .


سيتم عرض 32 سيارة صديقة للبيئة من ضمنها طراز SM3 Z.E، السيارة الكهبربائية الجديدة من شركة رينو سامسونغ للسيارات، الوحدة الكورية الجنوبية التابعة لشركة رينو SA الفرنسية والتي من المقرر أن يتم طرحها في أواخر عام 2012.
كما ستعرض شركات السيارات المشاركة 22 سيارة جديدة سيتم طرحها للمرة الأولى في الأسواق الآسيوية.
سيقدم العرض فرصة نادرة لمشاهدة اتجاهات متغيرة سريعة في السوق العالمي في الوقت الذي ستشارك فيه أيضا 23 سيارة فكرة التي يمكن أن تكون سيارات للجيل القادم.

وقالت لجنة منظمة للفعالية إنه بموجب عنوان ' التطور، الثورة الخضراء على العجلات'
سيقدم معرض سيئول للسيارات رؤية شاملة حول السيارات المستقبلية مع سيارات جديدة ذات فكرة،

بالإضافة إلى السيارات الخضراء الصديقة للبيئة وأحدث الصيحات والتقنيات في صناعة السيارات العالمية بواسطة العرض.
من المتوقع أن يزور أكثر من 1 مليون زائر فعالية هذا العام مع زيارة حوالي 12,000 من المشتريين الأجانب للمعرض لمعرفة آخر الاتجاهات في صناعة السيارات الدولية وللسعي إلى اتفاقيات محتملة مع الشركات المشاركة، طبقاً لما قاله رئيس لجنة تنظيم الفعالية/كوان يونغ سو.