| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 49

  1. #1

    الصورة الرمزية alynubira

    رقم العضوية : 67103

    تاريخ التسجيل : 05Apr2010

    المشاركات : 857

    النوع : ذكر

    الاقامة : بنى سويف

    السيارة: نوبيرا 1

    السيارة[2]: جوليت

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : alynubira غير متواجد حالياً

    افتراضي نجيب ساويرس من عجائب الدنيا السبع - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    كتبه/ عبد المنعم الشحات
    الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛
    فـ"نجيب ساويرس" يمثـِّل واحدة مِن العجائب التي يجب أن تُضم إلى "عجائب الدنيا السبع"؛ لأنه أغنى رجل أعمال مصري، ومع ذلك لا يكف عن "الصياح" المستمر بأن النصارى مضطهدون!
    "نجيب ساويرس" الذي بيعت له أول شبكة محمول في مصر بأزهد الأثمان عن طريق فبركة صحفية قام بها رئيس تحرير "روزا اليوسف" في ذلك الوقت "عادل حمودة" حينما نشر على غلاف المجلة تحذيرًا بالقتل منسوبًا لإحدى "الجماعات الإسلامية الوهمية" لـ"ساويرس" إذا لم ينسحب مِن صفقة شراء شبكة المحمول الأولى في مصر، وتمت إقالته مِن "روزا اليوسف" ليمرح بعدها في كثير مِن الصحف الخاصة، والتي قال فيها مؤخرًا: "بأن "لا" بمائة ألف نعم"!
    ومع هذا مرت هذه السقطة الإنسانية والأخلاقية والديمقراطية على كل "الإعلام الرسمي الساويرسي" بردًا و سلامًا، ولم يشعروا معها بأي غضاضة!
    "نجيب ساويرس" الذي سمى الاستفتاء: "خناقة" في الوقت الذي يقيم الدنيا ولا يقعدها على رأس مِن سماها: "غزوة"، و"الغزوة" تقارب لفظ: "المعركة" الذي يطلق غالبًا على المواجهات الانتخابية؛ بينما "الخناقة" تعني: "معركة بلا أخلاقيات"!
    "نجيب ساويرس" يزعم أنه ليبرالي، ومع هذا صرَّح بتصريحات مستفزة ضد الحجاب، وصرَّح بأنه بدأ يشعر بالغربة في بلده.
    وعندما أراد أن يخفف حدة سقطاته وانحرافاته قال: "إنه يعني الشادور الإيراني الذي انتشر مؤخرًا، وليس الحجاب"! مع أن هذا أيضًا يشمل مناقضة لمبادئ الليبرالية التي تسمح لساويرس أن يقيم بمناسبة وبدون مناسبة حفلاً غنائيًا صاخبًا، ثم تظهر صوره في اليوم التالي، وهو يراقص فتيات على أنغام موسيقى غربية، وبمظهر لا يرضى عنه عامة المصريين "وليس المسلمين فقط".
    وإذا سئل عن ذلك؟ قال: "الليبرالية إلا تسألني عما أفعل"!
    فلماذا إذن أعطى لنفسه الاعتراض على مَن تلبس ما ظنه "الشادور الإيراني"؟! وهذا مما يدل أن جهاز جمع المعلومات لدى إمبراطور الاتصالات والإعلام قد قدَّم له معلومات مضللة أن هذه الطريقة في حياكة العباءة طريقة إيرانية!
    يذكرني ذلك بسلوك جهاز ثارت الدنيا عليه حتى يُحل، ويبدو أن هناك العديد مِن الصور الخاصة مِن هذا الجهاز في حاجة إلى الحل.
    "نجيب ساويرس" قطع الاتصالات في شركته استحابة لأوامر النظام السابق لوأد الثورة، وصبغ قنواته الفضائية بموقف وسط، ولكنه إلى النظام أقرب، ثم ذهب ليقف مع الثوار، ولكن بأي غرض؟
    لقد أنشأ ما سماه: "لجنة الحكماء"؛ للقبول بأول عرض عرضه النظام السابق للخروج مِن الأزمة!
    "نجيب ساويرس" واحد ممن دافعوا عن هرطقات "بيشوي" عندما زعم أن المسلمين ضيوف على النصارى، وادعى أنه كان يريد التقريب بين الأديان.
    مع أن كلاهما لا تسعفه ملامحه على ادعاء الأصالة العرقية المصرية المدعاة، كما أن "ساويرس" لا يساعده اسم عائلته على ذلك فهو اسم يوناني بامتياز!
    ومع ذلك فالمجتمع يتعامل مع كل مَن يحمل الجنسية المصرية على أنه مصري، ولكن مِن أهم حقوق المجتمع على أفراده احترام النظام العام الذي يعبر عنه نصوص الدستور المكتوب بالإضافة الذي تمثل مرجعية الشريعة فيه مادة فوق دستورية كما صرح بذلك.
    إذا كان ساويرس "قبطيًا" بحق.. وليس يونانيًا؛ فعليه أن يعترف أن المسلمين هم مَن أنقذ آباءه مِن: الحرق، والقتل، والإلقاء في الزيت المغلي!
    وإذا كان "ساويرس" يونانيًا كما تدل على ذلك ملامحه؛ فينبغي أن يحفظ الجميل لهذا الشعب الذي استقبل جاليات تخالفه عرقًا وديانة، وكفل لهم حرية العيش الآمن معه!
    ولكن ماذا تعني مصر بالنسبة لـ"ساويرس"؟!
    لقد قال في حوار على الهواء مباشرة في قناة "نايل لايف" أثناء أزمة تصريحات "بيشوي"، وردًا على سؤال: إذا ما كان قد فكر في ترك مصر أم لا؟ "عمري ما فكرت أترك مصر وعائلة "ساويرس" لن تترك مصر أبدًا"، وأضاف: "أنا تعودت على الشوارع القذرة والكلكسات والصوت العالي، والوجوه العابسة، والوساخة في كل مكان"!
    هذه هي مصر في وجدان "ساويرس"!
    طبعًا أنا أعتذر "للقارئ الكريم" عن استخدام مفردات لغة "الوساخة"، ولكن هذا هو "قاموس ساويرس"، ولكن هذه الكلمة ليست هي "أ..خ" ما فيه؛ لأنه جاء على القناة الأولى يتباكى على اضطهاد النصارى في مصر، ولكنه في ذات الوقت لا يريد أن يتراجع عن كبريائه؛ فلما سئل: هل يشعر بالاضطهاد؟ فقال: "إنه نفسه لا يشعر بالاضطهاد؛ لأنه مِن وجهة نظره شرس واللي بيحاول يضطهده بيطلع "....."!
    ولا أدري: كيف عدَم نصارى مصر طوال ثلاثة قرون اضطهدهم فيها الرومان شخصًا عنتريًا كـ"ساويرس"، وعجزوا عن مقاومة الرومان حتى خلصهم المسلمين مِن اضطهادهم؟!
    ولا ندري والاضطهاد المزعوم موجود في القوانين، وليس فقط انحرافًا سلوكيًا، كيف تعامل "ساويرس" مع مَن أراد أن يُطبق عليه قانون يرى أن فيه اضطهادًا طائفيًا؟!
    وما هي أدوات تلك الشراسة ومِن أين اكتسبها؟!
    هل مِن ماله أم مِن علاقته بالسلطة أم مِن إمبراطورية الإعلام التي يمتلكها.. أم ماذا؟!
    طبعًا "ساويرس" يتكلم عن اضطهاد النصارى في مصر، ومِن ثمَّ فالمضطهـِد لا بد وأن يكون مسلمًا؛ فكلامه هذا فضلاً عن كونه إسفافًا؛ فهو سب لدين الأغلبية المسلمة!
    وهو طعن في دستورها الذي ينص على أن: "الإسلام هو دين الدولة".
    وهو مخالفة لقوانينها التي تحرم الإساءة إلى الدين.
    وهو إذكاء للفتنة الطائفية التي لا يدفع فاتورتها هو باعترافه ولا يدفعها حتى مَن أسماهم المستضعفين مِن النصارى، ولكن يدفعها لوطن بأسره.
    وهو عض لليد التي أحسنت إليه.
    وهو دلالة على صدق المثل القائل: "اللسان مغرفة القلب"، و"كل إناء بما فيه ينضح، و"كل بئر بما فيه يطفح".

    [justify]ولقد سبقت كلمتنا لعبادنا المرسلين(171) إنهم لهمُ المنصورُون(172)وإن جندنا لهمُ الغالبون [/justify]


  2. #2

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انت بتقول ساويرس
    جبته لنفسك
    استني يا سيدي شوية الموظفين بتوع ساويرس والمحامين اللى بيشتغلوا عنده وبعض اخواتنا اللى بيدافعوا عنه بسبب الديانة فقط وشوف هايتعمل فيك ايه


  3. #3

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ههههههههه
    نجهز عربيات المطافي!!!!!
    وأعلان حالة الطواريء القصوى

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  4. #4

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otefa مشاهدة المشاركة
    ههههههههه
    نجهز عربيات المطافي!!!!!
    وأعلان حالة الطواريء القصوى
    ههههههههههه
    يا ريت كان ينفع
    حله الوحيد كان مسح الموضوع وكتابة اي حاجة تانية تمدح في ساويرس لكن للاسف ال10 دقايق بتوع التعديل انتهوا

    الحل المؤقت ان على نوبيرا يختفي من الموقع ويعمل لجوء انترنتي لاي موقع تاني كام يوم لغاية ما الموضوع ده يتنسي


  5. #5

    الصورة الرمزية alynubira

    رقم العضوية : 67103

    تاريخ التسجيل : 05Apr2010

    المشاركات : 857

    النوع : ذكر

    الاقامة : بنى سويف

    السيارة: نوبيرا 1

    السيارة[2]: جوليت

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : alynubira غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-mohamed مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه
    يا ريت كان ينفع
    حله الوحيد كان مسح الموضوع وكتابة اي حاجة تانية تمدح في ساويرس لكن للاسف ال10 دقايق بتوع التعديل انتهوا

    الحل المؤقت ان على نوبيرا يختفي من الموقع ويعمل لجوء انترنتي لاي موقع تاني كام يوم لغاية ما الموضوع ده يتنسي
    يا د. محمد خليها على الله ثم ان الشيخ يعقوب اتكلموا عنه لحد ما زهقونا من كتر الكلام كله واحد يقول رايه
    مش كده ولا ايه !!!!!!!!!!!!!!!!!
    شكرا دون اوتيفا على وقفتك ويارب نلحق نجيب المطافى

    [justify]ولقد سبقت كلمتنا لعبادنا المرسلين(171) إنهم لهمُ المنصورُون(172)وإن جندنا لهمُ الغالبون [/justify]


  6. #6

    الصورة الرمزية Qmax

    رقم العضوية : 28547

    تاريخ التسجيل : 27Dec2008

    المشاركات : 982

    النوع : ذكر

    الاقامة : EGYPT

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: daihatsu shared-92

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Qmax غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لي تحفظات على ساويرس ولا أجعل منه بطل قومي ولا مثال يُحتذى به في الوطنيه .
    لكن لو كان له موظفين بتدافع عنه أعتقد أنه دفاع تلقائي وليس بتدخل منه .
    وأجد أنهم أشرف من موظفين الحزب اللا وطني المندسين في معظم ساحات الرأي الإلكترونيه
    نجدهم يناهضون كل شريف ويؤيدون ويناصرون من سيحافظ على بقاء سيدهم وحاشيته .


  7. #7

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qmax مشاهدة المشاركة
    لي تحفظات على ساويرس ولا أجعل منه بطل قومي ولا مثال يُحتذى به في الوطنيه .
    لكن لو كان له موظفين بتدافع عنه أعتقد أنه دفاع تلقائي وليس بتدخل منه .

    فيه ناس منهم اكيد بتدافع عن اللي هما شايفينه صح او علشان خايفين يحصل بقية رجال الاعمال ويبقي مستقبلهم مجهول وفيه منهم اللي دي شغلتهم
    وأجد أنهم أشرف من موظفين الحزب اللا وطني المندسين في معظم ساحات الرأي الإلكترونيه

    نجدهم يناهضون كل شريف ويؤيدون ويناصرون من سيحافظ على بقاء سيدهم وحاشيته .
    هو لسة فيه حد مصدق حكاية موظفين الحزب الوطني اللى مندسين في الانترنت واللجنة الاكترونية والكلام القديم ده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لم اري بعيني واحد من اللى كانوا في الحزب الوطني سابقا ويدعي انه يريد الاستمرار او يسمع اسمه
    خلينا واقعيين كل من انضموا للحزب الوطني سابقا - والحمد لله لست منهم ولم ادخل اي مقر له اصلا- كانوا منضمين علشان مصلحة فقط ليس الا وانتهت المصلحة مع ضياع الحزب مع الثورة وبالتالي لن تجد من يدافع عنه

    اما اتهام كل من يخالف افراد او جماعات بعينهم انه حزب وطني ولجنة الكترونية الخ الخ فدي حجة الضعيف وغير القادر على النقاش الجاد ومبادلة الادلة بالادلة


  8. #8

    الصورة الرمزية m_car

    رقم العضوية : 72705

    تاريخ التسجيل : 09Jun2010

    المشاركات : 407

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alex _ Behiera

    السيارة: لما اجيب الاول .. وهجيب التانية

    السيارة[2]: لسه بدور علشان تعبت من المواصلات

    الحالة : m_car غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    موضوع كل هدفه قذف اشخاص واخذ ذنوب

    هنيئا صاحب الموضوع على السيئات بسبب القذف وليس له اى قيمة الا النقاش والجدال

    تقبل مرورى

    والله بحبك يامصر
    عارفه سواد العسل اهو ده اللى حالك ليه وصل قوليلى ازاى مكمله


  9. #9

    الصورة الرمزية Qmax

    رقم العضوية : 28547

    تاريخ التسجيل : 27Dec2008

    المشاركات : 982

    النوع : ذكر

    الاقامة : EGYPT

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: daihatsu shared-92

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Qmax غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-mohamed مشاهدة المشاركة

    1-هو لسة فيه حد مصدق حكاية موظفين الحزب الوطني اللى مندسين في الانترنت واللجنة الاكترونية والكلام القديم ده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    2- لم اري بعيني واحد من اللى كانوا في الحزب الوطني سابقا ويدعي انه يريد الاستمرار او يسمع اسمه

    3-خلينا واقعيين كل من انضموا للحزب الوطني سابقا - والحمد لله لست منهم ولم ادخل اي مقر له اصلا- كانوا منضمين علشان مصلحة فقط ليس الا وانتهت المصلحة مع ضياع الحزب مع الثورة وبالتالي لن تجد من يدافع عنه

    4-اما اتهام كل من يخالف افراد او جماعات بعينهم انه حزب وطني ولجنة الكترونية الخ الخ فدي حجة الضعيف وغير القادر على النقاش الجاد ومبادلة الادلة بالادلة
    1- مين جاب سيرة اللجنه الإلكترونيه راجع تعليقي

    2-أتابع رؤية عينك دائما ولا أتعرض لها منذ مشاركتي في القسم الإجتماعي من يوم 25 يناير وأشفق عليك من عناد المعارضين لك وأنت تريد إنارة بصائرهم ولا تريد منهم جزاء ولا شكورا

    3-الحزب الوطني موجود وشغال تابع نبيل لوقا بيباوي ولا داعي لذكر إن حضرتك مش من الحزب الوطني لأنها لم تخطر في بالي أصلا ولم أرى أحد من مُعارضينك في الرأي يلقون بمثل هذه التُهمه لك والعياذ بالله

    4- أنا لم أتهم أحد ولم أذكر سيرة اللجنه الإلكترونيه ربنا يصبرهم على ما بلاهم





  10. #10

    الصورة الرمزية Moh.Abdelbaset

    رقم العضوية : 4124

    تاريخ التسجيل : 13Jan2008

    المشاركات : 1,776

    النوع : ذكر

    الاقامة : التجمع الثالث

    السيارة: Verna 1500 2006

    السيارة[2]: Cruze 2014

    دراجة بخارية: I Wish

    الحالة : Moh.Abdelbaset غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_car مشاهدة المشاركة
    موضوع كل هدفه قذف اشخاص واخذ ذنوب

    هنيئا صاحب الموضوع على السيئات بسبب القذف وليس له اى قيمة الا النقاش والجدال

    تقبل مرورى
    مفيش قذف ولا حاجة
    الكلام ده قاله ساويرس فعلاً
    المقال بس بيجمع كلمات و أفعال ساويرس وبيربطها ببعض علشان الناس تعرف مين ساويرس

    و صاحب الموضوع (أ/ علي) متعودناش منه على إنه يعمل موضوع لقذف الناس و ياخد بيه ذنوب
    نرجو إحسان الظن

    [shfaf2]http://yfrog.com/na02f1gpmalaysia1133j[/shfaf2]



 
صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نجيب ساويرس ...... ما له و... ما عليه
    بواسطة yousef1978 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 127
    آخر مشاركة: 05-03-2013, 05:55 PM
  2. نجيب ساويرس
    بواسطة som3aa في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 03-03-2011, 03:06 PM
  3. عجائب الدنيا السبع بنظرة طفلة ؟!
    بواسطة Sharky في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 07-10-2007, 04:56 AM
  4. عجائب الدنيا السبع!!
    بواسطة NaderNabil في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-05-2007, 04:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2