| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 2 من 2

  1. #1

    الصورة الرمزية m_aash

    رقم العضوية : 1196

    تاريخ التسجيل : 26Jun2007

    المشاركات : 532

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Elantra2013

    السيارة[2]: Fiat 128 - DAEWOO Lanos

    دراجة بخارية: No

    الحالة : m_aash غير متواجد حالياً

    افتراضي لمــــــــــــــــاذا.؟؟؟ - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    لمــــــــــــــــاذا.؟؟؟
    لماذاعندما تكون بطارية (الريموت كونترول) ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على الأزرار؟؟يعني كده هنشحن البطارية!!؟؟ـلماذانخفض صوت المسجل أو (الراديو) في السيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق الخطأ؟؟؟يعني كده بقي حنعرف الطريق الصحيح!!؟؟ـلماذانقول هدية مجانية؟؟ وهل يوجد هدية غير مجانية!!؟؟ـلماذاعندما نكون داخل المنزل والسماء تُمطر نتساءل: هل السماء تُمطر بره؟؟يعني كان عمرها أمطرت جوه مش بره!!؟؟ـلماذاعندما نقرأ على الحائط 'احترس من الدهان' لا نصدق بل نجرب ذلك بأصبعنا؟؟يعني اللي دهن الحيطة لازم يحلف!!؟؟ـلماذاعندما توقف سيارتك في موقف خالي من السيارات ويأتي واحد بعدك يوقف سيارته بجانب سيارتك؟؟يعني ساب الموقف كله وجه يوقف جنبك انت بالذات!!؟؟ـلماذاعندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟يعني كده بقي هيستحي على دمه ويجي بسرعة!!؟؟ـلماذاعندما تكون منتظراً المصعد ويأتي شخص آخر تجده يضغط الزر أيضاً لطلبه؟؟يعني هو مش شايف حضرتك بالمرة!!؟؟ـلماذانفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير؟؟هو إحنا اللي هنأكل وإلا هو!!؟؟ـلماذانشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً؟؟
    يعني خلاص ال 10 دقايق دول هما اللي هيقصموا ضهرنا لو ما نمناهمش؟؟
    ـليهبعد ما نشرب كوباية الشاي لآخرها بنبص فيها إذا كان فيها شاي ولا خلصت…؟؟يعني مش حنصدق إلا اما نشوف!!؟؟ـليهلما تكون قاعد في مكان عام وتسمع رنة هاتف جوال تقوم على طول مطلع جوالك..؟؟يعني حضرتك مهم أوي حتى يرن (موبايلك) أنت بين كل البشر دول!!؟؟ـليهوأنت بتقرأ (الإيميل) ده دلوقتي بتبتسم...؟؟آل يعني اللي بعتهولك شايفك..!!؟ـلماذايصعب علينا قول الحقيقة بينما لا يوجد أسهل من قول الباطل...؟؟؟ـلماذانشعر بالنعاس ونحن نُصلي.. ولكننا نستيقظ فجأة ونشعر بالنشاط فور انتهائنا من الصلاة ؟؟؟؟؟ـلماذانسهر الليل كل يوم من أجل مباراة في كرة قدم أو مشاهدة فيلم أو مجالسة صديق ولا نسهر بقراءة القرآن أو الصلاة؟ـلماذانستيقظ باكراً من أجل العمل ولا نستيقظ من أجل صلاة الفجر؟ـلماذانخشى مراقبة الناس لنا ولا نخشى مراقبة الله؟ـلماذانُنفق الأموال الكثيرة للمتع والرحلات مع أنها زائلة، ونبخل بالصدقات على الفقراء والماسكين مع أنها باقية؟ـلماذايصعب علينا الكلام عن الله تعالى وأمور الدين...بينما يسهل علينا الكلام عن باقي
    أمور الدنيا؟؟؟؟؟ـلماذانقول أننا نُحب الله ونحن نعصيه..؟؟ ونقول أننا نكره الشيطان ونحن مطيعين له ومطأطئين رؤوسنا لجنده؟ـلماذانحس بالملل عند قراءة مقال ديني... ونشعر بالفضول عند قراءة مقال عن أي شيء آخر؟؟؟ـلماذانمسح الرسائل الإلكترونية التي تتحدث عن الأمور الدينية... ونقوم بإعادة إرسال الرسائل العادية؟؟؟ـلماذانُحب سماع الأغاني بسياراتنا...؟؟ ونكره سماع القرآن فيها؟ـلماذانرى أن المساجد أصبحت شبه مهجورة... وأن المقاهي والاستراحات والملاهي أصبحت عامرة؟؟؟ـلماذالا نُحب من ينصحنا ويُريد لنا الجنة...!!؟؟ ونبتعد عنه ونُحب من يقودنا إلى الهلاك ونتقرب منه وإذا افتقدناه نبحث عنه؟؟؟ـلماذانذكر عيوب الناس دائماً وننسى عيوبنا؟ـلماذانبكي من أغنية صد وهجر ولوعة ولا نبكي من خشية الله؟ـلماذانغضب إذا انتُهكت حرماتنا ولو بكلمة..؟؟ ولا نغضب من انتهاكنا لحرمات الله...؟؟فكر بالأمر، هل ستفكر فيما قرأت ملياً؟؟
    هل ستحاول أن تغيّر حالك؟؟أم ستكون إمعة وتقف كببغاء تُردد وتتبع غيرك ولا تعرف أن تقود أحداً حتى نفسك.

    ضع شيئاً واحداً في بالك فقط هو أن الله يُراقبك وستموت وحدك وسوف تُسأل وحدك وستُبعث وحدك وستدخل الجنة أو النار وحدك فمالك وما للناس ماذا يفعلون؟أنجُ بنفسك فطالما حرصت فيما فات أن تُلبي رغبات نفسك فمن المؤكد لو أن نفسك تتحدث لقالت أرجوك لا تلقيني في النار.

    دعنا نرى إن كان باستطاعة الشيطان أن يتصدى لشيء كهذا هذه المرة عندما تصلك هذه الرسالة، قم بالدعاء للشخص الذي أرسلها لك لن يكلفك الدعاء شيئاً بل سيأتيك بالثواب الجزيل فهناك ملك إذا دعوت لأحد بظهر الغيب: ردد وراءك وقال ولك مثل ذلك فهل ستفعل..؟؟
    ولكم منى خالص الود والتحيه
    منقول

    م/ محمد عبدالمعز
    اللهم إني أتخذ عندك عهدا لا تخلفنيه , فإنما أنا بشر .... فأي المؤمنين آذيته أو سببته أو قال لعنته أو جلدته..فاجعلها له زكاة وصلاة وقربة تقربه بها إليك يوم القيامة
    .


  2. #2

    الصورة الرمزية محمد عز

    رقم العضوية : 1946

    تاريخ التسجيل : 28Aug2007

    المشاركات : 1,872

    النوع : ذكر

    الاقامة : الامارات - أبوظبي

    السيارة: بيجو 207 - 2009

    السيارة[2]: نيسان باثفيندر 2014

    دراجة بخارية: عمرى ما سقتها

    الحالة : محمد عز غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    ماذانخفض صوت المسجل أو (الراديو) في السيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق الخطأ؟؟؟يعني كده بقي حنعرف الطريق الصحيح!
    اظن لزيادة التركيز لاكتشاف الخطا والتفكير بصورة احسن وبسرعه



 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2