| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 7 من 7

  1. #1

    الصورة الرمزية city_ct

    رقم العضوية : 6092

    تاريخ التسجيل : 20Feb2008

    المشاركات : 163

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: رينو لوجان اكسبريشن E2 و رينو لوجان 2015 HL/NAV

    السيارة[2]: كيا سبكترا - مانيوال

    دراجة بخارية: لا توجد

    الحالة : city_ct غير متواجد حالياً

    افتراضي فولكس كادى لايف 2011 - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    كنت أبحث على موقع كونتاكت كارز المعروف على أسعار السيارات الجديدة من انتاج فولكس و جذب انتباهى أن أرخص سيارة معروضة موديل 2011 هى (كادى لايف) و كان سعرها 105000 جنيه مصرى أى ارخص من البوبو ب 25000 جنيه و لكن مع فرق حجم كبير.

    أخذنى الفضول للبحث عن السيارة على موقع فولكس فاجن العالمى للسيارات التجارية و وجدت مفاجئة فيما يخص بمواصفات السيارة و فئاتها المختلفة و محركاتها.

    المعلومات الأولية من موقع كونتاكت هى:
    سعة المحرك 1595 سىسى / 4 سليندر/ بنزين
    متوسط استهلاك البنزين 8.2 لتر/100 كم
    صندوق تروس يدوى
    العزم الأقصى 148/3800 (نيوتن متر/د.د)
    قدرة المحرك 102/5600 (حصان/لفة دقيقة)
    زجاج كهربائى للسبابيك الأمامية
    البابن الخلفيان منزلقان (و لا توجد معلومة عن طريقة فتح النوافذ الخلفية)
    نظام فرامل abs
    تكييف هواء
    غلق مركزى

    اتصلت بالكول سنترللشركة المصرية اوتوموتيف للتجارة (وكيل فولكس فاجن و أودى فى مصر) على رقم 19525 و أفاد أن السيارة موجودة فى معرضهم فى مدينة العبور و موجودة بفئتين:
    الأولى 5 مقاعد و سعرها 105000 جنيه مصرى
    الثانية 7 مقاعد و سعرها 110000 جنيه مصرى

    و من موقع فولكس فاجن العالمى للسيارات التجارية و جدت أن السياراة بتجهيزات أساسية لكل فئاتها :
    عدد 2 وسادة هوائية للسائق و الراكب الأمامى
    أحزمة أمان ثلاثية التثبيت لجميع مقاعد السيارة
    نظام فرامل abs و ebd
    نظام ُesp (و هذا أغرب ما فى الموضوع)
    و لكن المحركات مختلفة بين 1400 سىسى و 1600 ديزل

    هناك فئة أخرى للركاب أيضا تسمى بكادى كومبى و تختلف عن الكادى لايف فى الكماليات و هذه الكادى كومبى كانت تباع فى مصر بسعر أرخص من اللايف، فموديلات 2009 كانت ب 85000 فحين أن اللايف كانت ب 125000 جنيه مصرى.

    و السؤال هل لأحد منكم معلموات عن الطرازات التى تباع فى مصر يمكن أن يفيدنا به حتى أتمكن من زيارة المعرض فى مدينة العبور.

    الغريب أن السيارة بفئتها السعرية هذه و التجهيزات القياسية هذه و معاملات الأمان التى تتمتع بها غير منتشرة و ليس لها خطط تسويقية فحين أنها تعد منافس قوى جدا لكل من الرينو لوجان mcv و التويوتا أفانزا و حتى الدايتهسو تريوس و حتى الكيا كارينز و بالطبع السيتروين البرلينجو.

    أعتقد أن هذه السيارة من انتاج مصانع فولكس فى بولندا.

    م / شريف مصطفى


  2. #2

    الصورة الرمزية Mzeid

    رقم العضوية : 7360

    تاريخ التسجيل : 12Mar2008

    المشاركات : 5,819

    النوع : ذكر

    الاقامة : EGYPT - TANTA

    السيارة: LOGAN 2011

    السيارة[2]: nothing now

    دراجة بخارية: no

    الحالة : Mzeid غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    دي حضرتك كانت بتتباع بس كانت ب 150 و 160
    و مش عارف بصراحة ايه سر النزول الرهيب في سعرها دة

    http://imageshack.com/a/img838/5746/61n6.jpg


  3. #3

    الصورة الرمزية city_ct

    رقم العضوية : 6092

    تاريخ التسجيل : 20Feb2008

    المشاركات : 163

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: رينو لوجان اكسبريشن E2 و رينو لوجان 2015 HL/NAV

    السيارة[2]: كيا سبكترا - مانيوال

    دراجة بخارية: لا توجد

    الحالة : city_ct غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أنا كنت سئلت على الكادى لايف عند محمد زكى فى أول 2010 و كانت عنده سيارة واحدة موديل 2009 ب 125000 جنية .

    م / شريف مصطفى


  4. #4

    الصورة الرمزية hook1st

    رقم العضوية : 37088

    تاريخ التسجيل : 02Apr2009

    المشاركات : 60

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Lada2017

    السيارة[2]: Fiat 125

    دراجة بخارية: لايوجد حاليا

    الحالة : hook1st غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    متابع [marq="3;down;1;scroll"]بأهتمام [/marq]


  5. #5

    الصورة الرمزية city_ct

    رقم العضوية : 6092

    تاريخ التسجيل : 20Feb2008

    المشاركات : 163

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: رينو لوجان اكسبريشن E2 و رينو لوجان 2015 HL/NAV

    السيارة[2]: كيا سبكترا - مانيوال

    دراجة بخارية: لا توجد

    الحالة : city_ct غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    استكمالا لاهتمامى بالفولكس كادى، قمت بزيارة صالة عرض فولكس فاجن فى مدينة العبور بالمنطقة الصناعية.

    الصالة هناك ضخمة معروض بها معظم طرازات سيارات الركوب، يتوسطها كوانتر يجلس عليه مندوبى المبيعات, و يبعد عنه قليلا ترابيزات و مقاعد للانتظار و بجانب هذه الصالة صالة أخرى صغيرة للسيارات الجاهزة للتسليم للشاريين.

    نعود للكادى..... دخلت صالة العرض و تقدمت نحو الكاونتر للسؤال عن هدفى.... فأجاب مندوب المبيعات بأن المسئوليين عن السيارات التجارية غير موجودين اليوم الجمعة و لكن حاول أن يساعدنى فطلب منى الإنتظار حتى يبحث عن أحد المتخصصين الذين قد يكونوا موجودين اليوم.

    بالطبع اتخذت فرصة الانتظار القليلة هذه فى مشاهدة الباسات الجديدة، اقتربت منها و مددت يدى لأفتح الباب .... و الحمد لله كانت السيارة مفتوحة.... وقفت أشاهدها ثم جلست على كرسى السائق من أجل المزيد من المشاهدة..... الذى لاحظته بعد ا، اتقريت فى جلستى على كرسى السائق و مدى احتواء الكرسى لجسمى.. فالظهر مرتفع إلى مستوى كتفى تقريبا .. و احسست بمسند الرأس يلامس مؤخرة رأسى دون أن أرجع برأسى للخلف ... فبدا لى اهتمام التصميم بتأمين أصبات الرقبة و الرأس عند حدوث اصطدام من الخلف.... و بصفة عامة السيارة بسيطة فى التابلوه و غير معقدة أو مزدحمة بزارير و مفاتيح كثيرة... و لاحظت تجهيز السيارة بزر esp .... لم ابدى اهتماما كبيرا للباسات فلم تكن هدفى من الأساس....

    و خرجت من الباسات لأسأل مندوب المبيعات ثانيا عن الشخص المتخصص الذى كان قد ذهب ليستدعيه... فأجاب بأنه قادم خلفه بعد دقائق...... فتوجهت نحو التوران فهى تقترب من مفهوم الكادى و لكن برفاهية أعلى و شكل أكثر قبولا... فتحتها لألقى نظرة على الكنبة الخلفية و أتساع مساحة الأقدام خلف الكراسى الأمامية ... المساحة مقبولة و تعتبر كبيرة ... خلف صف الكراسى الخلفية هناك كرسيين مطويين ... إما أن يظلا مطويين لتوفير مساحة أمتعة كبيرة أو يتم نصبهم ليكونا أضافيين لتستقبل السيارة 7 أفراد بشكل مريح و لكن مساحة الأقدام المخصصة لهذين الكرسيين كانت أصغر من المخصصة للصف الأمامى.

    و بعد أن أغلقت باب التوران ظهر أخيرا من خلفه مندوب المبيعات المنتظر...فبادرته بالسؤال عن وجود الفولكس كادى لايف عندهم فى صالة العرض... فرد بأنها ليست بالصالة و لكنها فى العرض الخارجى... فسألته عن فئاتها و إن كان هناك كادى لايف و كادى كومبى.... فأجاب أن الموديلات فى مصر لعام 2011 هى كادى لايف و هى فئتان الأولى بخمس مقاعد و ثمنها 125000 جنيه مصرى و الثانية 7 ركاب و ب130000 جنيه، فأجبته مصدوما بانى أعلم أن سعرهم كان منذ أقل من أسبوع 105000 للخمس ركاب و 110000 للسبع ركاب.... و كان التعليل... بانه كان يوجد خطأ بالتسعير و أن السعر المستحق هو الجديد... و أضاف أن صالون السيارة فى الجزء الخلفى (عد الكنبة) على الصاج أى عير مكسو بالبلاستيك أو أى فرش... صراحة أحسست فجأة بعدم اهتمامى باكمال الحوار فشكرت المندوب و قلت له بعد هذا السعر تم الإجابة عن عدة أشياء و لم أحاول السؤال عن مواصفات السيارة فى مصر.

    خرجت من صالة العرض و أخذنى ما تبقى من فضول لمشاهدة الكادى على الطبيعة... فكان هناك سيارتان بنفس اللون (البنى) مكسوتان بتراب تظهر عليه أثار قطرات المطر اذى جف منذ فترة.

    السياراتان واحدة كانت 5 راكب و الأخرى 7 راكب، لون الإكصدامات و المرايات رمادى يختلف عن لون السيارة.. و لا يوجد لهم غطاء للعجل (ربما يكونوا محفوظين فى مكان آخر حتى التسليم)...

    ,اثناء وقوفى جانب السيارة، قم السيكيورتى بفتحها لى بالريموت ففتحت الباب لمشاهدتها من الداخل و يبدو أن الحالة التى أصابتنى من عدم الإهتمام لازمتنى و لكنى دخلت السيارة و جلست أولا على كرسى السائق، و أرجعته للخلف قليلا لوضع يناسبنى و بدأت بتفقدها...

    السيارة بالطبع عريضة جدا... لا تحتوى لى جهاز تسجيل من أى نوع (يقوم الشارى بتركيبه)، و ضعية مفاتيح التكييف جيدة فرتفهة فى متناول يد السائق و مستوى لا يشغله عن الطريق.... عطا الفتيس سوداء محفور عليها النقلات بنفس لون العطا و تخلو من أى لمسة شياكة. السيارة بها مفتاحين للتحطم بالزجاجين الأماميين عند باب السائق و بالطبع زر فى باب الراكب الأمامى.. كذلك هناك زر للتحكم فى المرآتين... الرؤية فى هذه المرايا جيدة جدا نظرا لحجمهما الكبير.... و ضعية الجلسة على كرسى السائق جيدة و ريحةة و تجعلك جالس فى وضعية مرتفعة مقرنة بسيارات الركوب العادية يمكن أن أقول أنها تقترب من وضعية الجلوس فى الكارينز و الماتريكس... أيضا لفت نظرى أن العتب عريض جدا و بالطبع أيضا الباب.... الرؤية من خلال الزجاج الأمامى واضحة و مفتوحة و مرآة الرؤية الخلفية (الصالون) فى وضع مرتفع لا تحجب الرؤية من خلال الزجاج الأمامى.

    استدرت برقبتى لمشاهدة بقية السيارة من الداخل فوجدت الكنبة التى تتسع لثلث ركاب بالغيين بشكل مريح جدا نظرا لعرضعها الكبير و الملحوظ أن الكرسى الأوسط كرسى كامل لشخص بالغ و ليس أصغر من كرسيي الكنبة الطرفيين كما أنه مجهز بحزام أمان ثلاثى التثبيت و مخدع رأس.... ومع مد نظرى لآخر السيارة اتضحت المساحة المهولة لتخزين المتاع و كلها غير مكسوة كما سبق و أن

    م / شريف مصطفى


  6. #6

    الصورة الرمزية city_ct

    رقم العضوية : 6092

    تاريخ التسجيل : 20Feb2008

    المشاركات : 163

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: رينو لوجان اكسبريشن E2 و رينو لوجان 2015 HL/NAV

    السيارة[2]: كيا سبكترا - مانيوال

    دراجة بخارية: لا توجد

    الحالة : city_ct غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    استدرت برقبتى لمشاهدة بقية السيارة من الداخل فوجدت الكنبة التى تتسع لثلث ركاب بالغيين بشكل مريح جدا نظرا لعرضعها الكبير و الملحوظ أن الكرسى الأوسط كرسى كامل لشخص بالغ و ليس أصغر من كرسيي الكنبة الطرفيين كما أنه مجهز بحزام أمان ثلاثى التثبيت و مخدع رأس.... ومع مد نظرى لآخر السيارة اتضحت المساحة المهولة لتخزين المتاع و كلها غير مكسوة كما سبق و أن ذكرت و لكن المساحة كلها على الصاج و فى الأرضية حلقات معدنية بلون النيكل لربط المتاع....

    خرجت من السيارة و فتحت الباب الخلفى المنزلق و جلست على الكرسى الطرفى من الكنبة ثم الكرسى الأوسط و الذى لا يختلف كثيرا عن الطرفى.... و اتضحت زاوية رؤية جديدة للسيارة و هنا ظهر فوق الكرسيين الأماميين رف كبير كمكان غير اعتيادى لتخزين أمتعة....

    فى تقييمى السيارة واسعة و لاكن لا تستحق هذا المبلغ... و أن كنت لم أسأل عن أى تجهيزات لها أى abs, ebd و أى شيئ آخر و هنا اتتهت فكرة الكادى معى..

    م / شريف مصطفى


  7. #7

    الصورة الرمزية Eslam.Elrefaey

    رقم العضوية : 35823

    تاريخ التسجيل : 17Mar2009

    المشاركات : 2,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : Mansoura

    السيارة: Civic 2008 ,Lanos99

    السيارة[2]: Rio 2013 ,Lancer 99

    دراجة بخارية: Not Yet

    الحالة : Eslam.Elrefaey غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    شكرا على تقييمك بس فعلن العربية مش منتشرة وسعرها بيقع جامد فى المستعمل زيها زى البوينتر والباراتى



 

المواضيع المتشابهه

  1. فولكس كادى
    بواسطة city_ct في المنتدى فــــولكـــس
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 10-10-2009, 01:57 AM
  2. تويوتا افانزا1500 ولا كادى لايف ولا سوزوكى apv
    بواسطة mfa2009 في المنتدى قســـــــــم المقارنــــات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-11-2008, 05:59 PM
  3. حد يعرف معلومات عن كادى لايف ؟؟
    بواسطة Sameh في المنتدى فــــولكـــس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-02-2008, 09:59 AM
  4. كادى لايف
    بواسطة girgiskamal في المنتدى فــــولكـــس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-11-2007, 03:06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2