| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

  1. #1

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي مرتضى منصور عاوز يترشح لرئاسة الجمهورية - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    الخبر منقول . مرتضى منصور بيفكر فى الترشيح لانتخابات الرئاسة

    أعلن المستشار مرتضى منصور، اليوم الأحد، ترشحه رسميا لرئاسة الجمهورية، مؤكدا أنه يمتلك برنامج انتخابى متكامل، يتضمن العديد من البنود التى من شأنها أن تساهم فى وضع مصر فى مكانتها اللائقة.

    جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده مرتضى منصور، اليوم الأحد، وكان مرتضى أعلن فى وقت سابق عن ترشحه للرئاسة، ولكنه ربط هذا الترشح بموقف الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء السابق ، إذ أشار إلى أنه فى حال ترشح شفيق فإنه لن يترشح .

    وأكد منصور، أنه قرر الترشح بعد أن أدى صلاة استخاره ، بصرف النظر عن موقف شفيق من الترشح من عدمه ، وسيعلن عن برنامجه الانتخابى فى مؤتمر موسع خلال الأيام المقبلة .

    ومن ناحية أخرى، وجه مرتضى منصور الشكر الى القضاء المصرى، ممثلا فى وزير العدل والنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، وجموع المحامين الذين ساندوه فى أزمة اتهامه بالتورط فى موقعة الجمل، كما خص مرتضى بالشكر اللواء عابدين يوسف مدير أمن حلوان واللواء منصور العيسوى وزير الداخلية.

    وقال منصور، إن ما أحزننى فىاتهامى بالتورط فى موقعة الجمل، هى التجاوزات التى ارتكبت فى حقى من قبل قاضى التحقيقات، الإضافة إلى أن قرار حبسى أذيع فى قناة الجزيرة قبل أن أذهب للتحقيق، مشيرا إلى أنه توجه إلى ميدان مصطفى محمود بدعوة من ملاك قناة أزهرى بهدف تهدئة الشباب، ومنعهم من الذهاب إلى ميدان التحرير، ولكن بعض أصحاب النفوس المريضة زجوا باسمه على أساس أنه محرض، مؤكدا على أن السى دى الذى قدم به البلاغ ثبت بالدليل القاطع أنه مزيف.


  2. #2

    الصورة الرمزية mrwho1982

    رقم العضوية : 11086

    تاريخ التسجيل : 20May2008

    المشاركات : 3,017

    النوع : ذكر

    الاقامة : التجمع الخامس

    السيارة: proton wira 1999

    السيارة[2]: fiat 128

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : mrwho1982 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لا يصلح لانه رد سجون ومن ارباب السوابق

    وكمان ده ماينفعش يبقي بواب عمارة حتي

    انا انسان عادي جداا.مسلم . اخطيء .واصيب . مرجعيتي هي القران والسنة وفقه الائمة الاربعة يعني انا ...


  3. #3

    الصورة الرمزية زينة الله

    رقم العضوية : 62456

    تاريخ التسجيل : 17Feb2010

    المشاركات : 1,812

    النوع : انثى

    الاقامة : مصر

    السيارة: لما نتعلم ع الأولانية

    السيارة[2]: 128

    دراجة بخارية: -

    الحالة : زينة الله غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شخصية عصبية جدا ولا يحتوى الأزمات بالعكس بيصطدم بيها بغض النظر كونه على حق من عدمه

    والمسئولية محتاجة للرشد والحلم مع التعقل ... لذلك أنا لن أعطيه صوتى لو رشح نفسه فعلا


  4. #4

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ده عامل فيها فتوة
    ولسانه طويل
    لااااااااااا

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  5. #5

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هههههههههههههههههه و الله يظهر ناوى يترشح .
    الخبر دة كمان منقول من الدستور

    أعلن المستشار مرتضى منصور عن ترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة وأنه سيبدأ في الاعلان عن برنامجه الانتخابي الجمعة 13 مايو / آيار من مدينة ميت غمر، مؤكدا أنه تأكد من صدق مشاعر الشعب المصري عندما مرت به محنة اتهامه فى موقعة الجمل وحبسه واهتمام الكثيرين بالحضور إلى قاعة المحكمة.

    وأضاف مرتضي فى مؤتمر صحفي الاحد أن معاهدة كامب ديفيد ليست ملزمة لمصر فاسرائيل لا تحترم هذه الاتفاقية فكيف لمصر أن تلتزم بها، مشيرا الى أن الكرامة المصرية لا تتماشي مع الحصول على الإعانات من أمريكا ولا الضغوط الاسرائيلية واثقا فى شباب مصر الذي قاوم الاحتلال منذ الحملة الفرنسية وحتى حرب اكتوبر المجيدة.

    وأكد المستشار أنه لا علاقة له باحداث موقعة الجمل فهو لم يحرض عليها وأثناء التحقيق عرض عليه اسطوانة مدمجة "سي دي" وهو يظهر فيها بانه يهتف داخل ميدان مصطفي محمود للمتظاهرين بذهابهم الي التحرير وكان يرتدى زى السجن ولكنه نفي ذلك لانه من غير المعقول ان يقف وسط المتظاهرين بزي السجن وذلك دليل على براءته.

    وكشف منصور عن حقيقة تواجده فى ميدان مصطفي محمود ذلك اليوم وذلك لكي يطلب من المتظاهرين بعدم الذهاب الى التحرير بعد علمه بان هناك مجموعة منهم تريد الذهاب اليه وذلك خشية حدوث صدام بينهم وكذلك قوله بأن من هم متواجدين الان فى ميدان التحرير ليسوا شباب مصر الحقيقي لأنه كان أول المتظاهرين فى التحرير منذ 25 يناير ولكن الميدان قد تغير بعد 28 يناير.

    واكد ان التقرير النهائي للجنة تقصى الحقائق لم يذكر اسمه وكذلك عند القبض على بلطجية موقعة الجمل ذكروا أسماء كثيرة من قيادات الحزب الوطني وذكروا اسمه فى نهاية هذه الاسماء وذلك دليل على براءته مشيرا الي ان ما حدث فى يناير كانت انتفاضة شعبية ولم تكن ثورة.

    واضاف منصور انه حتى الان لم تحدث انجازات ملموسة مطالبا المجلس العسكري بإلغاء المجالس المحلية ومجلس الشوري لانهم افسدوا الحياة السياسة فى مصر وان تكون الانتخابات القادمة بطريقة الانتخاب المباشر.

    وختم مرتضى حديثه بتوجيه الشكر الى قضاء مصر على نزاهته وشرفه والى المشير حسين طنطاوي والى شغب مصر العظيم على مشاعره الصادقة التى لمسها اثناء حبسه.


  6. #6

    الصورة الرمزية zago

    رقم العضوية : 76154

    تاريخ التسجيل : 24Jul2010

    المشاركات : 3,887

    النوع : ذكر

    الاقامة : -

    السيارة: -

    السيارة[2]: -

    الحالة : zago غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    وهو البني ادم ايه غير انه يرشح نفسه للرياسه وشويه حاجات فوق بعض


  7. #7

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    و دة برضو منقول . و رأية فى أتفاقية كامب ديفيد


    في مؤتمر صحفي

    مرتضي يستنكر استقبال شرف في قطر بـ"الشبشب" ويعلن ترشحه للرئاسة

    محيط - محمد مفتاح


    مرتضي منصور
    القاهرة: عقد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الاسبق مؤتمر صحفيا ظهر الاحد بمكتبه بمنطقة الدقي تحدث فيه عن ملابسات اتهامه من قبل النيابة العامة بواقعة الاعتداء على متظاهري التحرير يوم 2 فبراير الماضي والمعروفة بموقعة الجمل.

    اكد مرتضي انه رد على هذا الاتهام لدى النيابة بانه من ترافع لحل الحزب الوطني لانه كان السبب في تزوير انتخابات مجلس الشعب الاخيرة وكان السبب في خسارتة لمقعدة فكيف يدافع عنه.

    واوضح مرتضي ان النيابة واجهته باسطوانة تتضمن عدة مقاطع فيديو مجمعة المقطع الاول يظهره وهو يرتدي زي السجن ويقف في ميدان مصطفي محمود.

    والمقطع الثاني يتضمن صوت فقط ويحرض الواقفين في ميدان مصطفي محمود على الذهاب لميدان التحرير.

    وقدم مرتضي خلال المؤتمر اسطوانه اوضح انها هي الاسطوانة الحقيقية التي سجلت له وليست التي واجهته بها النيابة وجاء فيها انه يحث المتظاهرين على البقاء في ميدان مصطفي محمود حتى لاتحدث بينهم مواجهة وبين متظاهري التحرير.

    وقال مرتضي ان النيابة واجهته بخمسة شهود منهم الدكتور شريف والي امين الحزب الوطني المنحل بالجيزة ومعه اربعة اخرين والذين اقروا بشهادتهم بوجود مرتضي في ميدان مصطفي محمود ، فرد على هذه الشهادة بانه لايمكن وجودة في ميدان مصطفي محمود وقدم للنيابة اسطوانة تؤكد ذلك
    لكنه اوضح انه لم يحرض احد على الذهاب لميدان التحرير.

    واضاف مرتضي "النيابة واجهته ايضا بشهادة مجموعة من البلطجية ، على حد قوله ، الذين اعترفوا في شهادتهم ان من حرضهم على الذهاب لميدان التحرير عدد كبيرمن المتظاهرين بينهم مرتضي منصور ورد على هذه الشهادة بانها تعد دليل براءته لان الشهود يعرفون اسمه فقط ولايعرفون شكله.

    واوضح مرتضي خلال المؤتمر انه وقبل بدء التحقيق معه وصلته رسالة من قناة "الجزيرة" القطرية تتضمن قرار حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق وعلم انها اذاعت الخبر قبل بدء التحقيق معه واعترض على ذلك وقدم الرسالة للنيابة العامة لاثبات حالة.

    وقال مرتضي: انه لم يعترض على الثورة ضد مبارك وانما اعترض على اهانة مبارك وقال "ان كان مبارك اخطأ فحاكموه ولكن لا للاهانة لان ذلك ليس من شيم الشعب المصري".

    وفي رأيه عن الثورة قال انها " ليست ثورة لانها بدون قائد وانما هي انتفاضة شعبية ".

    ووجه مرتضي شكر لرجال القضاء لانهم سهلوا واسرعوا في انهاء اجراءات الافراج عنه .

    وقال "ان ما حذ في نفسه ان المسئولين رفضوا نقل الرئيس السابق لمستشفي طره بحجة عدم تجهيزها بشكل طبي جيد لاستقباله متسائلا لماذا تركوني فيها وقد كانت حالتي الصحية متدهورة للغاية".

    وقال "انه استخار الله وقرر انه لم يرشح الفريق احمد شفيق نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة فسوف يترشح هو وسيكون على راس برنامجه الغاء اتفاقية كامب ديفيد اذ لم تحترمها اسرائيل وانه لن يخضع لاي ضغوط خارجية وخاصة الاسرائيلية والامريكية".

    وانتقد مرتضى خلال المؤتمر حكومة عصام شرف وقال انه ليس معنى ان شرف كان موجودا بميدان التحرير فانه يحقق كل مطالب الثورة فهو لم يفعل شئ حتى الان لتحقيق المطالب وكل ما فعله هو الغاء التوقيت الصيفي وقيامه بجوله لدول الخليج .

    وانتقد مرتضي زيارة شرف الى قطر التي تعتبر علاقتها بمصر غير جيدة ، على حد قوله، مستنكرا في الوقت نفسه استقبال امير قطر للدكتور شرف وهو يرتدي "الشبشب" وهذا يدل على عدم احترامه المسئولين المصريين.

    وكانت محكمة جنايات القاهرة قد قررت الاربعاء اخلاء سبيل منصور، بعد أن قدم مستندات وc.d تثبت براءته من التهم المنسوبة إليه بالتحريض علي قتل المتظاهرين أثناء الثورة في الحادث المعروف اعلاميا باسم "موقعه الجمل"، حيث قضت المحكمة بقبول التظلم المقدم من مرتضي منصور، علي قرار حبسه 15 يوماً علي ذمه القضية .

    واطلعت المحكمة علي c.d مسجل عليه حوار أجراه المتهم في برنامج "مصر النهارده"، وقال الدفاع عنه أنه يثبت براءة المتهم، ويؤكد عدم تورطه في الإثارة والتحريض علي قتل المتظاهرين، وأنه طلب منهم البقاء في جامع مصطفي محمود .

    وقد ترافع مرتضي منصور عن نفسه، في جلسة الطعن على قرار حبسه 15 يومًا، في تهمة التحريض علي القتل فيما يعرف إعلاميًا باسم "موقعة الجمل"، وأقسم للمحكمة 3 مرات، بأنه لم يقم بالتحريض على قتل المتظاهرين، أو يشترك في أي مظاهرات مضادة لإجهاض ثورة 25 يناير، في حين أن دفاع المتهم طلب إخلاء سبيله، ودفع بعدم جواز نظر الاستئناف مرة أخري لنهائية القرار المستأنف فيه، وعدم جواز الطعن عليه، وفقا لنفس الفقرة الأخيرة للمدة 167 إجراءات جنائية، والتي تنص علي أن يكون القرار الصادر في غرفة المشاورة نهائيًا لا يقبل الاستئناف وفقًا لصحيح القانون، بأن قاضي التحقيق لا يملك الطعن علي القرار لأنه ليس خصمًا في الدعوى، وأن سلطته تنتهي عند حد التحقيق مع المتهم وحبسه فقط .


  8. #8

    الصورة الرمزية Khaled_Nowaihy

    رقم العضوية : 53413

    تاريخ التسجيل : 19Nov2009

    المشاركات : 1,993

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City-Cairo

    السيارة: Sold

    السيارة[2]: Carens 2010-M

    دراجة بخارية: 000000000000000

    الحالة : Khaled_Nowaihy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مش ده اللى رفع جزمته فى وش الناس فى الاستاد وبعدين رجع قال أنا ما عملتش كده ؟

    [img2]http://i1023.photobucket.com/albums/af355/khaled_now/Awards2012-2015.gif[/img2]
    [marq="4;right;3;scroll"]لا اله الا الله وحده لاشريك له .. له الملك وله الحمد .. يحيى ويميت وهو على كل شئ قدير[/marq]


  9. #9

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  10. #10

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    هههههههههههه الفيديو دة مسخرة هههههههههه



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. افحام مرتضى منصور
    بواسطة amr100 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-06-2011, 05:52 PM
  2. مرتضى منصور على الحياة
    بواسطة Dr_Mido في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-05-2011, 08:48 PM
  3. مرشح لرئاسة الجمهورية......... كوميديا
    بواسطة masterzmind في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-04-2011, 04:57 PM
  4. مرتضى منصور!!!!!!!:(((((((((((
    بواسطة mahmoud19 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 18-02-2011, 10:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2