| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 3 من 15 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 13 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 148

  1. #21

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    الشباب الى لسة مش متجوز شوفو كدة المقالة دى
    ............ منقولة .......................
    هل تقبلين الزواج من عريس بـ " كرش" ؟

    محيط - أسماء أبوشال
    الكرش انتفاخ مزعج يظهر لدي كثير من الرجال وخاصة بعد الزواج وكأنه التطور الطبيعي للرجل الزوج ، ومن الطبيعي أن يؤثر على بعضهم نفسياً وعضوياً واجتماعياً ، والبعض الآخر لا يبالي بالأمر على الإطلاق ، ولكن الزوجات المسكينات هن أكثر من يشعر بالأسى والحرج الاجتماعي الذي يسببه هذا الضيف الثقيل الذي حل علي حياتهما فجأة لاسيما مع تقدم العمر .

    والكرش عبارة عن تجمع للدهون في الجدار الأمامي للبطن نتيجة الإسراف في تناول الطعام وقلة الحركة والخمول مما يؤدي إلى كبر حجم المعدة وزيادة سعتها وبالتالي سهولة ترهل العضلات الأمامية للبطن وتراكم الدهون.

    أسباب عديدة تسبب الكرش ولكن ما رأي الفتيات والزوجات في ظهور الكرش لدي الرجل ، وهل يكون "المكرش"مرفوض كعريس ، لمعرفة الإجابة وجهت شبكة الأخبار العربية "محيط" أسئلة إلى بعض الفتيات : هل تقبلين رجل بكرش عريساً لكِ ؟ وماذا لو ظهر بعد الزواج ؟ فجاءت الإجابات متفاوتة وطريفة

    كرش وعيوب .. لا

    تقول منى اسماعيل : إذا تقدم لخطبتي رجل من ذوي الكروش وكان هو السبب السلبي الوحيد أو العيب الوحيد فيه وكان يتمتع بشخصية جذابة ممكن أوافق ، ولكن يجب أن أتعود عليه وعلى هيئته في البداية ، وأكون متقبلة المنظر العام ، وإذا لم أستطع التأقلم من المؤكد أني لن أستمر ، أما إذا كان هناك عيوب أخرى غير الكرش " يبقي هرتبط بيه على إيه" ؟
    وتضيف مني : " لو ظهر الكرش بعد الزواج بعد إن كان رشيقاً فالأمر سهل وذلك بإتباع نظام غذائي بتشجيع منى على ذلك ، لأن ظهوره بعد الجواز لن يكون مفاجئة ، لأنه سينمو بشكل تدريجي ويمكن إسعافه والقضاء عليه من البداية.

    يكشف طبيعة الرجل

    عن الرجل صاحب الكرش تقول "مادي محسن" : أذكر أنني قد تقدم لي الكثيرون من أصحاب الكرش وقد رفضتهم جميعاً ليس بسبب الكرش طبعاً ، ولكن بسبب طبيعة كل منهم فقد كان الكرش لديهم علامة علي الكسل والخمول وقلة الطموح و أغلبهم كانوا أشخاص عاديين لم يكن فيهم ما يبهر أو يجذب او يلفت النظر ، والزواج من أحدهم كان يعني لي أن أتزوج برجل أظل معه محلك سر"

    وتضيف مادي : " تزوجت رجلاً بلا كرش بل كان في عداد الرجال المتميزين المتصفين بالوسامة والجاذبية ولإحساسه الشديد بذاته ووسامته لم يسمح لنفسه بظهور الكرش لأن طبيعة عمله وحركته الكثيرة منعته من زيادة وزنه ولو طهر له كرش فلن يكون بشكل سيئ "

    رشاقة رغم أنفه

    أما ريهام محمود فهي عروس متزوجة منذ 8 شهور ورافضة تماماً الكرش لدي الرجل قائلة : سبق وأن تقدم لخطبتي رجل بكرش وبالطبع لم تكتمل الزيجة بسبب كرشه .

    وتشير ريهام إلى أن زوجها يتمتع بجسم نحيف ورشيق ، وإذا أصابه هذا العرض اللعين لا قدر الله تقول :"حمداً لله فأنا أسكن بالدور السادس وإذا ظهر كرش زوجي سأجعله يصعد السلالم ثلاث أو أربع مرات فى اليوم .

    الكرش ممنوع

    أما هند خليفة فبدت مرحة وأجابت على الفور : لو تقدم لي عريس بكرش سأرفضه طبعاً ، فأنا لا أستطيع التخيل إن أكون في يوم من الأيام زوجة لرجل بكرش ، لأن أكيد عيني لن تشعر بالراحة وخاصة في فترة الخطوبة التي نتبادل فيها النظرات ، فكيف أنظر واصطدم بكرش لا وألف لا ، فليست في مواصفات فتي أحلامي نهائياً .

    تضيف هند : بالطبع أني أقصد الكرش الكبير ، ولكن حكمي على العريس سيكون على حسب نوع الكرش والله لو مقبول وصغير ممكن ، ويكتب لي تعهد بألا يكبر عن اللازم ، أما لو كبر بعد الزواج سأحاول جاهدة أن يفقده ، وسأذهب معه إلى دكتور متخصص في الرجيم ، وسأقنعه بكل الطرق ، بالذات إننا في عصر تتفوق فيه المرأة على الرجل في حيل الإقناع ، بمعنى أصح سيقتنع ولا مفر.

    حياة صحية

    وتقول سالي عوف : أرفض الزواج مطلقاً من رجل بكرش أو حتى ممتلئ الجسم ، لأن هذه النوعية من الرجال تعشق تناول الطعام بشراهة ، وليس لدي أدني استعداد لبذل مجهود مضني معه ليقلع عن عاداته الغذائية المعتاد عليها ، كما أن وجود الكرش يؤثر على صحة الرجال ويجعلهم يموتون صغارا ، فأنا لا أريد ذلك وأتمنى أن أعيش حياة صحية مع زوج المستقبل .

    رجولة مهددة

    وإذا كانت أراء الفتيات أثارت غضب وحنق كثير من الرجال ، فلا داعي لذلك لأن عديد من الدراسات أثبتت أن الرجال الذين يتمتعون بنسبة شحم عالية وكروش كبيرة يفقدون رغبتهم الجنسية بمقدار النصف تقريباً مقارنة مع الرجال الذين يتمتعون بالرشاقة.

    ليس هذا فحسب بل هؤلاء الرجال لديهم احتمالات أعلى للإصابة بضغط الدم و ارتفاع معدلات الكوليسترول و الخمول ، مما يؤدي إلى انخفاض ضخ الدم إلى القلب و كذلك إلى الأعضاء التناسلية.

    أمراض الشرايين

    كما أكدت دراسة أمريكية لدورية التغذية السريرية أن هناك وجود ارتباط بين ما يعرف بسمنة البطن وزيادة احتمالية تعرض الفرد للوفاة الناجمة عن الإصابة بأمراض الشرايين , حيث شكلت تلك الوفيات ما نسبته 46 % من مجموع حالات الوفيات خلال فترة الدراسة .‏

    وتوضح الدراسة التي استمرت نحو ستة أعوام أن السمنة في منطقة البطن والتي تحتسب من معدل محيط الخصر إلى محيط الورك تعتبر عاملاً أكثر أهمية من معامل كتلة الجسم وذلك عند الحديث عن زيادة احتمالية وفاة الفرد الناجمة عن الإصابة بأمراض الشرايين .

    و بالاتفاق مع مركز أمراض القلب في العاصمة الألمانية أشار المركز الألماني لأبحاث الأجناس في برلين إلى أن سمنة الرجال في منطقة البطن الكرش تهدد صحة الأوعية بسبب تسرب الأحماض الدهنية إلي الكبد مما يؤدى إلى خلل في نسبة الدهون والسكر وبالتالي يعرضه لأمراض القلب والأوعية.

    ضغط عصبي

    عن أسباب ظهور الكرش عند الرجال أكدت دراسة سويدية أجريت على 50 رجلاً أن الكسل وعدم ممارسة نشاط بدني أو الإفراط في تناول الطعام كلها أسباب غير حقيقية لظهور الكرش وخاصة مع تقدم الرجل فى العمر .

    وأشارت الدراسة إلى أن هذا الامتلاء يرجع إلى أن الجسم يقوم بإفراز فائضا من الهرمونات تحت تأثير الضغط العصبي تعمل بدورها على تنشيط أحد الانزيمات التي تساعد على تركيز الدهون حيث يسهل امتصاص هذا الانزيم من قبل البطن علما بأنه كلما استمرت الضغوط العصبية لفترة أطول أصبح من الصعب التخلص من تلك الدهون .
    الرقص تجربة فريدة


  2. #22

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarekzein مشاهدة المشاركة


    لأ يابيه

    الزوج المثالى مش بيشرب بيبسى

    الزوج المثالى بيبان عليه أكل الست زوجته المصونه

    بعد 6 شهور جواز

    الزوج المثالى ييجى من الشغل تعبان

    ينزل على أطباق الأكل الشهى كأن بناتهم تار بايت

    وبعد المعركه ماتخلص

    يتقلب ينام له ساعتين تلاته على كنبة الأنتريه

    وبرضه الكرش بيعمل مسانده معنويه أثناء الحمل
    أحنا بنتكلم عن الوزن المثالى مش الزوج المثالى هههههههههههههه
    بص أنت عاوز الصح لعلمك الموضوع مش بكثرة و لا نوعية الاكل قوى دة بيبقى استعداد طبيعى للجسم يعنى فية ناس تاكل طبق مكرونة و لا شوية رز يبان عليهم على طول و لازم يراعو نوعية الاكل
    و ناس لو أكلت نشويات و سكريات و حلويات مش بيبان عليهم خالص
    و الاكل قبل النوم على طول مش صحى قوى مع أننا كلنا بنتعشى و نكل الباقى رز مع الملايكة و بنام على طول بس أعتقد القصة استعداد جسم و قابليتة لزيادة الوزن و جسم أخر لآ


  3. #23

    الصورة الرمزية tarekzein

    رقم العضوية : 72189

    تاريخ التسجيل : 03Jun2010

    المشاركات : 2,905

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزه

    السيارة: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    السيارة[2]: فيكترا b1

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : tarekzein غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة funnymickey مشاهدة المشاركة
    لسه
    واقرع وبنضاره كعب كبايه ودقنك منبته ولابس بدله الموظفين بيج او رمادي
    والمنديل علي رقبتك

    باختصار سيد ابو حفيظه
    :)
    مش للدرجه دى ياصبحى

    مممممممممممم

    أقرع ماشى

    نضاره ماشى

    أيه ده بقوللك أيه أبعت البدله والبطيخه

    عشان مش فاضل غيرهم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaasaid مشاهدة المشاركة
    يا سلام على فوائد الكرش , كدة الواحد يفضل محافظ عليه و ميفرطش فيه ابدا

    أبدا ياباشا

    عندك كرش

    تبقى من العظماء


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heshamzaky مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههه يا ساتر يا رب دة بجد يبقى منظرة عجبة
    صدق الى قال صومو تصحو و شوف الراجل دة يا عينى غلبان شهيتة مسدودة هههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه


  4. #24

    الصورة الرمزية tarekzein

    رقم العضوية : 72189

    تاريخ التسجيل : 03Jun2010

    المشاركات : 2,905

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزه

    السيارة: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    السيارة[2]: فيكترا b1

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : tarekzein غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    عن أذنكوا بقى عشان خلصت شغل ومروح

    لو مدخلتش تانى النهارده يبقى تقلت بعد الغدا و....

    خخخخخخخخخخخخخخخخ


  5. #25

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طبعا الموضوع كوميدى و الغرض منة الفكاهة بس بجد بعيد عن قصة الهزار الناس مثلا تقول الكرش دة عز و كلنا بنضحك و بناخد الموضوع هزار .
    بس لو حد بيفكر فية بجد و دة مستبعد شويتين على الاقل فى مصر يقرأ المقال دة
    ::::::::::::::: منقول :::::::::::::::
    قد درج كثير من الناس مع تكاثر النعم والحمد الله على إطلاق يده في المأكولات والمشروبات دونما حساب حتى يثقل بدنه وترتهش بطنه وتترهل ، وتثقل أنفاسه وتقل حركته ، جاهلا أو متناسيا وصف المؤمن الحق الذي يريد له الإسلام أن يكون قنوعا بالقليل مخشوشنا في طعامه وشرابه ، مقتصدا فيهما مشاركا إخوانه المسلمين فيهما خفيف الجسم متهيئ لأداء ما فرض عليه من الصلاة والصيام والجهاد وكسب قوته وقوت عياله وهذه الأمور الهامة تؤثر البطنة أيمّا تأثير في حيوية أدائها وتجعل الإنسان قاصرا عمّا خلـق له أو يراد له . ومن العجيب هنا أن ترى من يفاخر الناس ببطنته مطبطبا عليها يرى أنها دليل الشّبع والغنى أو دليل على الرزانة وربما نطح بها أحدهم ليدل على بطره وشدة بأسه .

    يقول الله سبحانه في كتابه العزيز (( والذين كفروا يأكلون ويتمتعون كما تأكل الأنعام والنار مثوى لهم )) فجعل كثرة الأكل والتمتع به من صفات الكفار وشبههم في ذلك بالأنعام ( البهائم ) التي تسيم وترتع أكثر من حاجتها أو تتناول ما فيه تلفها وضررها دونما إدراك.
    وقال تعالى (( وكلوا واشربوا ولا تسرفوا إن الله لا يحب المسرفين )) ففي هذه الآية أيضا تجد أن السّرف في تناول المطعومات والمشروبات من الأمور التي لا يحب الله المتصفين بها .
    وفي الحديث : (( ما ملأ ابن آدم وعاء شرا من بطنه بحسب امرئ لقيمات يقمن صلبه فإن كان لابد فثلث لطعامه وثلث لشرابه وثلث لنفسه )) وقال صلى الله عليه وسلم ضمن حديث آخر يصف فيه قوم من شرار أمته يأتون في آخر الزمان (( ويظهر فيهم السمن ))
    كما أنه صلى الله عليه وسلم وصف أكل المؤمن وأكل المنافق فقال بما معناه (( إن المؤمن يأكل من معي واحد والمنافق يأكل من سبعة أمعاء ، ومن الآثار المشهورة في هذا (( المعدة بيت الداء والحمية رأس الدواء )) وقديما قالت العرب : إذا ظهرت البطنة ذهبت الفطنة ، فلو استحضر المسلم هذه النصوص الشرعية وتأملها لعلم خطر البطنة على دينه وصحته ومظهره العام .
    فمن أبرز أضرارها الدينية : أنها تحمل الإنسان أحيانا على الشّره والطمع فيما تحت يد الآخرين من مال أو طعام ، كما أنها ضد القناعة التي تعتبر من أهم صفات المؤمن ، إضافة لما يترتب عليها من كسل في الواجبات الدينية ، والأسرية من رعاية وكسب للقمة العيش .
    أما من النّاحية الطبية فقد اتفق الكثير من الأطباء قديما وحديثا على جملة من أضرارها الجسام ورأوا أنها الدّاء الدّوي المهلك لصاحبه دون شفقة وذلك لما تسببه ويترتب عليها من علل أشهرها : الضغط والسكري وحموضة الدم وخشونة المفاصل والقالون وقرحة المعدة والجلطات الدماغية والقلبية والجلطات الدموية في الأرجل والضعف العام و الضّعف الجنسي وفقدان الحيوية والنشاط إلى غير ذلك من الأمراض الأضرار البالغة.
    أما من ناحية المظهر فتجد أغلب من كانت هذه صفته كما تذكر بعض الدّراسات النّفسية ثقيل الظّل كبدنه تماما قليل العلاقات الاجتماعية ينفر الناس منه ، وتراه دائما يعاني في اقتناء مأكله ومشربه وملبسه ، وإذا أراد الخطبة رفضته أغلب من يتقدم إليهن من الفتيات لعدم استلطاف شكله في نظرهن .
    فحري بمن كان له عقل أن يتخفف في طعامه وشرابه وأن لا يكون عبد بطنه ورهن يده المتطفلة على كل مطعوم ومشروب وأن يلبس ثوب القناعة فيما يحيط به من ملذات الدنيا حتى لا تطغيه وتبعده عن جادة الصواب .


  6. #26

    الصورة الرمزية n_i_t_e

    رقم العضوية : 59278

    تاريخ التسجيل : 18Jan2010

    المشاركات : 532

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: Scoda Octavia A5

    الحالة : n_i_t_e غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ياااه الواحد لما قرا الموضوع ده جاله كرشة نفس

    Bad dreams in the night.
    They told me I was going to lose the fight.
    Leave behind my wuthering, wuthering Wuthering Heights


  7. #27

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طب سؤال بقى للشباب الى لسة مش متجوز و يجاوب بأمانة .
    لو لقيت بنت بس مليانة و عندها كرش بغض النظر أنها ممكن جدا تكون فى منتهى خفة الدم و أخلاقها ممتازة و بنت ناس و متدينة و كل الصفات الحلوة فيها هل حا تفكر فى موضوع الكرش و لا حا تتغاضا عنة , اعكس الموقف كدة بعد كدة
    الاعتدال مطلوب هو محدش بينقى يبقى طويل و لا قصير أبيض و لا أسمر بص الصحة تاج على الرؤس
    الخلاصة محدش يعيب على خلقة ربنا طبعا . بس أحنا واخدين الموضوع بصورة فكاهية و قفشات مضحكة


  8. #28

    الصورة الرمزية tarekomar66

    رقم العضوية : 80908

    تاريخ التسجيل : 22Sep2010

    المشاركات : 736

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزه

    السيارة: جاجور

    السيارة[2]: هوندا سيفيك si

    دراجة بخارية: هوندا 250 تريلا -باجا

    الحالة : tarekomar66 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا معااااااااااااك يا ابو حنين
    الكرش دا هيبه يا معلم
    وعلى فكره انو عضو فى جماعه القرع كمان


  9. #29

    الصورة الرمزية shaddadfalcon1

    رقم العضوية : 22704

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 6,911

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria-Sidi Bishr

    السيارة: ربنا يسهل

    السيارة[2]: Daweoo Lanos 1 model 99

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : shaddadfalcon1 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ومن فوايده انه بيعمل كاكصدام امامي وممتص للضربات في حالة حدوث اي خناقه ويعمل كايرباج لمنطقة البطن والوسط كما انه يساعد علي الاتزان عند توجيه الضربات فتجد الشخص ذو الكرش ضرباته ثابته لوجود قاعده ارضيه قويه وايضا لايتاثر باي ضربات من الجهه الأماميه


  10. #30

    الصورة الرمزية Khaled Online

    رقم العضوية : 93531

    تاريخ التسجيل : 05Apr2011

    المشاركات : 2,095

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: غير معروف

    السيارة[2]: غير معروف

    الحالة : Khaled Online غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    شكرا لصاحب الموضوع على الضحك اللي ضحكتهولنا كلنا :)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heshamzaky مشاهدة المشاركة
    طب سؤال بقى للشباب الى لسة مش متجوز و يجاوب بأمانة .
    لو لقيت بنت بس مليانة و عندها كرش بغض النظر أنها ممكن جدا تكون فى منتهى خفة الدم و أخلاقها ممتازة و بنت ناس و متدينة و كل الصفات الحلوة فيها هل حا تفكر فى موضوع الكرش و لا حا تتغاضا عنة , اعكس الموقف كدة بعد كدة
    الاعتدال مطلوب هو محدش بينقى يبقى طويل و لا قصير أبيض و لا أسمر بص الصحة تاج على الرؤس
    الخلاصة محدش يعيب على خلقة ربنا طبعا . بس أحنا واخدين الموضوع بصورة فكاهية و قفشات مضحكة

    إجابة عى سؤالك يا أستاذ هشام: لا وألف لا
    الواحد هيتجوز شريكة حياته وهي مليانة شوية، طيب بعد سنتين جواز هتبقى الدنيا إيه؟ هنتخانق أنا وهي على ورك الفرخة ولا إيه الوضع بالضبط؟ هاهاهاه



 
صفحة 3 من 15 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 13 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 02-11-2012, 02:35 PM
  2. الفوائد الصحية لصلاة الفجر (حقائق علمية )
    بواسطة hemeds82 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 19-04-2009, 01:43 PM
  3. ياجماعة الفوائد قد ايه علي العربية ال Gen 2
    بواسطة solghof في المنتدى بــروتـــون
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 16-01-2009, 03:46 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2