| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

  1. #1

    الصورة الرمزية تامر.محمد

    رقم العضوية : 5118

    تاريخ التسجيل : 01Feb2008

    المشاركات : 11,185

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Megane II 2010

    السيارة[2]: كانت دايو لانوس1 99 - وزة :)

    دراجة بخارية: none

    الحالة : تامر.محمد غير متواجد حالياً

    Angry المزيد من الوقيعة بين الشعب و اي حد ....... أول قضية تعذيب بعد الثورة - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    يا جماعة الدنيا حلوة و كل الكلام ده كذب في كذب
    نحن نعيش في ازهى عصور الحرية و الديمقراطية

    و من بكرة ان شاء الله هانقل لكم مقالات ممتاز القط و اسامة سرايا



    • عاملون بالمستشفى: المواطن دخل المستشفى يوم 32 مايو والأشعة التي أثبتت إصابته بكسور في الحوض والضلوع اختفت
    • أسرة المتوفي ترفض الحديث.. ومقربون منها : حركنا قضية وفي انتظار القضاء





    كتب – خالد البلشي :
    في واقعة تعيد للأذهان قضية شهيد الطوارئ خالد سعيد .. كشف عاملون بمستشفى بولاق الدكرور رفضوا ذكر أسماءهم عن واقعة قتل محتملة تحت التعذيب .. واتهم العاملون المستشفى بالتستر على الواقعة ولم يتسن للبديل التأكد من صحتها .
    وقال أحد العاملين بالمستشفى إنه في يوم 23 مايو الحالي وصل للمستشفى المواطن رمزي صلاح الدين محمد في حالة سيئة بعد أن تم الاعتداء عليه من قبل اثنين من أمناء الشرطة أثناء القبض عليه .. وانه تم تحرير تذكرة دخول له حملت رقم 247039 وتم بالفعل إجراء الإسعافات اللازمة له وعمل إشاعات له على الصدر والجمجمة والحوض كشفت وجود كسر في الحوض وكسر في ضلوع الصدر جراء الاعتداء عليه .. وأضاف العاملون في المستشفى أن المواطن لفظ أنفاسه الأخيرة جراء ما تعرض له من اعتداءات وكانت المفاجأة صدور تقرير من المستشفى حمل رقم 2539 بان المجني عليه وصل إلى المستشفى في حالة احتضار وتم عمل الإسعافات الأولية له وأنه توفى نتيجة هبوط في الدورة الدموية دون ذكر أية كسور تعرض لها.. أما المفاجأة الثانية فكانت اختفاء الاشعات التي أجريت له .


    وفيما رفضت أسرة المتوفي التي قامت بدفنه الإدلاء بأية أقوال حول القضية واكتفى مقربون منها بالقول أنها حركت قضية اتهمت فيها أمناء الشرطة بقتله وفي انتظار أن يأخذ القضاء مجراه .. قال مصدر مقرب من العائلة أن والدته تخشى إن يتم التعرض لأي من أبنائها بأذى.. وقال المصدر إن الأسرة حاولت الاتصال بالكاتب بلال فضل للقائه وعرض القضية عليه لكنها تراجعت في اللحظة الأخيرة خشية تعرض أحد من الأسرة لأي أذى . وحاولت البديل الاتصال ببلال فضل للتأكد من المعلومة لكن تليفونه لم يرد .
    .
    وأضاف إن الأسرة تمكنت من الحصول على ورقة من سجلات المستشفى تحمل تفاصيل دخول ابنها وانه أجريت له اشعات أثبتت إصابته لكن عند البحث عن الأشعة لم تجدها .
    من جانبها حاولت البديل الاتصال بمدير المستشفى لكنها لم تتمكن من الوصول إليه.. وتحتفظ البديل باسم الطبيب الذي اصدر التقرير النهائي للوفاة حتى يتم التأكد من المعلومات الواردة في القضية فيما تتقدم ببلاغ إلى جهات التحقيق بما وصل إليها من معلومات للتأكد من الواقعة وأسباب الوفاة الحقيقية .








    محمد شوشة -
    قتل مواطن في منطقة بولاق الدكرور يدعى رمزي صلاح الدين محمد، على يد أفراد شرطة قسم بولاق الدكرور، في أول قضية تعذيب بعد ثورة 25 يناير.

    وكان رمزي قد دخل قسم الاستقبال في مستشفى بولاق الدكرور العام بتاريخ 23 مايو بتذكرة رقم 247039 وتوفي إثر إصابته بكسر في الحوض، بينما صدر تقرير المستشفى برقم مبدئي 25339 عن سبب الوفاة بهبوط حاد في الدورة الدموية، بعد إخفاء الأشعة وتقارير الأطباء.

    ناس كتير مش في ثقافتها خالص مفهوم ان مافيش حد ممكن يكون حجة عليا الا اذا انا كنت مأيده على طول الخط و متبعه , و انا لا مؤيد حد على طول الخط ولا متبع حد

    [sor2]http://imageshack.us/a/img838/2058/8l0n.jpg[/sor2]


  2. #2

    الصورة الرمزية aly_hosny

    رقم العضوية : 26401

    تاريخ التسجيل : 28Nov2008

    المشاركات : 3,812

    النوع : ذكر

    الاقامة : Benha-Egypt

    السيارة: NA

    السيارة[2]: Chevy Lanos

    دراجة بخارية: NA

    الحالة : aly_hosny غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    دا رد الداخلية



    نظرا الى ما تم تداوله موخرا على صفحات الانترنت بخصوص تعذيب شخص فى قسم بولاق ونشر الخبر على وسائل الاعلام فقد ذكر مسؤل رفيع المستوى الان من وزارة الداخلية تفاصيل الخبر وهى
    قامت قوه اول امس يوم 29/5 بعمل حملة للقبض على المجنى عليه وهو مسجل خطر شقى مطلوب فى 29 قضية وقامت المسجل باطلاق اعيره ناريه من فرد خرطوش اصاب ضابط فى الرقبة وتم التعامل معه واصابته ونقل الى المستشفى جراء الاصابه وتوفى فى المستشفى


  3. #3

    الصورة الرمزية تامر.محمد

    رقم العضوية : 5118

    تاريخ التسجيل : 01Feb2008

    المشاركات : 11,185

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Megane II 2010

    السيارة[2]: كانت دايو لانوس1 99 - وزة :)

    دراجة بخارية: none

    الحالة : تامر.محمد غير متواجد حالياً

    افتراضي -



    الطبيب الذي باشر حالة ضحية قسم بولاق الدكرور لـ (بوابة الشروق): مدير المستشفى قام بتزوير التقرير الطبي


    صرح الدكتور محمد كليب جراح عظام في مستشفى بولاق الدكرور العام لـ (بوابة الشروق) أن الدكتور سيد غزال مدير المستشفى هو من كتب التقرير النهائي للضحية رمزي صلاح الدين محمد، الذي تم تعذيبه في قسم بولاق الدكرور، وأضاف أن مدير المستشفى سبق وأن قام بتزوير تقارير شهداء الثورة داخل المستشفى، وهرب ضباط القسم.



    وأكد الدكتور كليب أن سبب وفاة رمزي هو كسر في الحوض وكسر 3 ضلوع، نتج عنها نزيف داخلي حول الحوض، وتجمع دموي حول الغشاء البلوري للرئة.

    من جانبه، التقت "بوابة الشروق" فني آشعة يدعى علاء رمضان يعمل داخل المستشفى، ومقرب من أسرة الضحية، وقال أن المجني عليه كان مدين بمبلغ 5 آلاف جنيه لأمين الشرطة، الذي استدعاه للتحدث معه داخل القسم، وظل متواجداً بالقسم لمدة 24 ساعة كاملة، بعدها اتصل مأمور القسم بأسرة المجني عليه، وأبلغهم أنه في المستشفى وتوفي نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

    وأشار فني الآشعة، إلى أن التقرير الصادر عن المستشفى أكد أن المجني عليه وصل إلى المستشفى في حالة احتضار وتوفي أثناء إجراء الإسعافات الأولية له.

    وأكد رمضان أن زميله بلال محمد شعبان هو ما قام بتصوير الآشعة الخاصة بالمجني عليه، وأن اسمه (المجني عليه) غير موجود في كشوف الاستقبال في المستشفى، كما أن الآشعة لم يعد لها أثر، لكنه كشف عن وجود اسم رمزي في دفتر قيد أفلام الآشعة رقم 90، بتاريخ 23 مايو 2011، رقم طبي موحد 2470391 باسم المريض رمزي صلاح الدين، وجهة طلب فحص طوارئ، ومدون بالتقرير أن الفحص المطلوب الحوض الجمجمة والصدر، مشدداً على أن المجني عليه تم إجراء 3 أفلام آشعة، 2 بمقاس 14 × 14، وواحدة بمقاس 14 × 17، تم على أثرها تحويله لمشرحة زينهم.

    بوابة الشروق اتصلت بشقيقة المجني عليه، والتي تعمل في نفس المستشفى، وأكدت نفس رواية علاء رمضان، مؤكداً أنهم تقدموا ببلاغ للنيابة وجاري التحقيق فيه.





    يا جماعة ماحدش يصدق جراح عظام , الجراحين دول حرامية اصلا
    ولا فني الأشعة لأنه غير حاصل على شهادة جامعية

    ناس كتير مش في ثقافتها خالص مفهوم ان مافيش حد ممكن يكون حجة عليا الا اذا انا كنت مأيده على طول الخط و متبعه , و انا لا مؤيد حد على طول الخط ولا متبع حد

    [sor2]http://imageshack.us/a/img838/2058/8l0n.jpg[/sor2]


  4. #4

    الصورة الرمزية ashouhdy

    رقم العضوية : 36989

    تاريخ التسجيل : 01Apr2009

    المشاركات : 10,392

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: كروز 2014

    السيارة[2]: Car Enthusiaset

    دراجة بخارية: :))

    الحالة : ashouhdy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يعنى اية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اللى حيضيع بلدنا : الفهلوة و كلمة باشا و معلش و أصل



  5. #5

    الصورة الرمزية hobiko

    رقم العضوية : 6280

    تاريخ التسجيل : 23Feb2008

    المشاركات : 2,284

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: TOYOTA Corrola 2007

    السيارة[2]: KIA Cerato SX 2010

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : hobiko غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ايه الكلام الفارغ ده ....... ولا حاجة من ده حصلت

    احنا احسن جيش و احسن شرطة فى العالم ...... يا عم ده حتى المتظاهرين اللى ماتوا أيام الثورة كلهم بلطجية ...... لما هجموا على الأقسام عشان يموتوا الظباط الغلابة

    و ماحدش جراله حاجه فى ميدان التحرير ...... ولا فى بنادق ليزر ولا حاجة ..... ده الواد حماصة اللى شغال فى الهرم زعل ان السياحة اضربت و جايب النور الى بيدايقوا بيه حراس المرمى فى الماتشات عشان يدايق بيه المتظاهرين

    بس كده ..... بطلوا سلبطة بقى


  6. #6

    الصورة الرمزية تامر.محمد

    رقم العضوية : 5118

    تاريخ التسجيل : 01Feb2008

    المشاركات : 11,185

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Megane II 2010

    السيارة[2]: كانت دايو لانوس1 99 - وزة :)

    دراجة بخارية: none

    الحالة : تامر.محمد غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    المزيد من الكذب يا رفاق



    الشرطة تفض اعتصام الأئمة المستبعدين أمنيا بوزارة الأوقاف.. وإصابة 3 منهم





    فضت قوات الشرطة بالقوة اعتصام أئمة المساجد المستبعدين أمنيا، أمام مكتب وزير الأوقاف، الدكتور عبدالله الحسيني، وقامت بطردهم من داخل الوزارة واستعملت معهم العنف، أثناء فض الاعتصام ما أدى إلى إصابة ثلاثة منهم تم نقلهم إلى مستشفى المنيرة.


    والمصابون الثلاثة هم: شعبان الجنايني من محافظة الغربية، ومحمد العابد من محافظة المنوفية، ومحمود سلامة يونس من محافظة كفر الشيخ، فيما تم احتجاز ثلاثة آخرين داخل الوزارة أثناء قيامهم بتصوير واقعة فض الاعتصام بالموبايل، ولم يخرجوا بعد.


    وتوجهت مجموعة من الأئمة إلى نقابة المحامين لتقديم شكوى وطرح قضيتهم في لجنة حقوق الإنسان بالنقابة لمساعدتهم والدفاع عنهم في القضية التى رفعوها ضد وزير الأوقاف بسبب رفضه تعيينهم رغم اجتيازهم الاختبارات.


    واستمر بعضهم في الاعتصام أمام وزارة الأوقاف منددين بما حدث لهم من إقصاء وضرب من جانب قوات الشرطة لهم أثناء فض الاعتصام بالقوة، وهو ما أدى إلى حدوث مشادات بين المتظاهرين وأحد ضباط الشرطة الذي طلب منهم الابتعاد عن مقر الوزارة وهو ما رفضه المعتصمون، ورفعوا أصواتهم بالهتاف ضد وزير الأوقاف والشرطة المدنية قائلين «حسبنا الله ونعم الوكيل من زقزوق ومن حسيني» و«حقنا ضاع في التعيين» و«قوات شرطة بتضرب ليه إحنا خونه ولا إيه» و«عايزين وزارة حرة وأمن الدولة بره بره».


    وقال عدد من الأئمة لـ«المصرى اليوم» إن ما حدث يعد إهانة من جانب قوات الشرطة التى استخدمت العنف والضرب «ونحن عزل نعتصم من أجل الحصول على حقوقنا المشروعة وهو الحق في التعيين الذي منعه عنا جهاز أمن الدولة السابق الذي مازال يمارس مهامه في منعنا من الحصول على حقوقنا».


    وأضاف الأئمة: «لن نرحل من أمام وزارة الأوقاف حتى نحصل على حقوقنا وسنموت من أجلها، وسيزداد عددنا يوما بعد يوم، لأننا نرفض ما يحدث معنا من تعنت ورفض وإهانة وضرب»، وهددوا بدخولهم في اعتصام مفتوح أمام مقر الوزارة سيتحول إلى إضراب عام عن الطعام حتى تتحقق مطالبنا بالتعيين».


    من جانبه، قال الدكتور شوقي عبداللطيف، وكيل أول وزارة الأوقاف، رئيس شؤون القطاع الديني: «قمنا بتشكيل لجنة من داخل الوزارة لبحث حالات جميع الأئمة المستبعدين وسنبحث شكواهم جميعا، وإذا ثبت أن لهم حقوق سيحصلون عليها وإذا لم يثبت سيتم إدراجهم في المسابقة المقبلة لدخول الاختبارات، وهذا يحتاج إلى وقت ودراسة تستغرق على الأقل شهرين حتى ننظر في أمرهم، لأن الأمر يتطلب الاتصال بالجهات المعنية مثل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة المالية لتوفير الدرجات المالية لهم.


    واتهم عبداللطيف الأئمة، بأنهم يعطلون العمل بالوزارة من خلال استخدام أساليب غير حضارية وكلمات جارحة أثناء تظاهرهم واعتصامهم الذي يحدث حالة من الاضطراب داخل الوزارة، مضيفا: حاولنا إقناعهم أكثر من مرة بفض الاعتصام المستمر منذ ثلاثة أيام إلا أنهم رفضوا، بالتالي لم يكن أمامنا سوى الاستعانة بقوات الشرطة لتخرجهم من الوزارة.






    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashouhdy مشاهدة المشاركة
    يعنى اية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هو ايه ؟

    ناس كتير مش في ثقافتها خالص مفهوم ان مافيش حد ممكن يكون حجة عليا الا اذا انا كنت مأيده على طول الخط و متبعه , و انا لا مؤيد حد على طول الخط ولا متبع حد

    [sor2]http://imageshack.us/a/img838/2058/8l0n.jpg[/sor2]


  7. #7

    الصورة الرمزية Abo_Lina

    رقم العضوية : 624

    تاريخ التسجيل : 12May2007

    المشاركات : 2,860

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: corolla 07 - wife's

    السيارة[2]: megane 05

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Abo_Lina غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    إنها حكمة المجلس
    وفقه الله و سدد خطاه و يحرسه و يحميه و ...........

    Tyler_durden سابقا
    المشكلة ليست في إيجاد رئيس محترم و يخاف الله في شعبه ... المشكلة في إيجاد شعب محترم يعمل له رئيسه ألف حساب


  8. #8

    الصورة الرمزية eng.m7md.ali

    رقم العضوية : 55300

    تاريخ التسجيل : 09Dec2009

    المشاركات : 8,794

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة العبور

    السيارة: PROTON GEN2

    السيارة[2]: ...

    دراجة بخارية: no bike

    الحالة : eng.m7md.ali غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طب نصدق مين ولا مين ولا مين ولا مين ولا مين؟؟

    eng f3lix سابقا


  9. #9

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مفيهاش أختراع و لا محتاجة ذكاء . يتم أستخراج أذن من النيابة باستخراج الجثة و تشريحها و تحديد مدى الاصابات بس كدة و ساعتها كلة حا يبان و يبقى واضح لو حتى الجثة تحللت الكسور الى فى العظام ستظل موجودة و الجثة ما تحللتش حتى بالكامل مش قبل 40 يوم


  10. #10

    الصورة الرمزية megamoudy

    رقم العضوية : 6657

    تاريخ التسجيل : 29Feb2008

    المشاركات : 1,734

    النوع : ذكر

    الاقامة : الزقازيق - فلل الجامعة

    السيارة: السن 24سنة

    السيارة[2]: اتباعت الحمد لله

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : megamoudy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    نظرا الى اللبس الشديد وتضارب الاقوال فى قضية مقتل المتهم فى قسم بولاق نتمنى من السادة الاعضاء التحلى بالصبر لحين التاكد من مصادر قوية بوزارة الداخلية وكما تعودتم معنا اننا نواجه الفساد والسلبيات قبل الايجابيات فان شاء الله سوف نعرض الحقيقه ونهيب بالسادة الاعضاء عدم تشكيل رائ عام ضاغط على الصفحة وان شاء الله سوف ننشر الحقيقه كما تعودنا معكم دائما

    Live Free Or Die Tryin'



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. منقول: عندما ثار الشعب على الثورة ( كيفية تعامل الرئيس مع ثورة 25 يناير)
    بواسطة dodino2006 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-02-2011, 08:59 PM
  2. لكل من يريد معرفه المزيد و المزيد عن محركات ال tsi
    بواسطة SAiF3S في المنتدى فــــولكـــس
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 27-01-2010, 07:49 PM
  3. مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 31-12-2009, 04:22 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2