6 أبريل تهدد بالتصعيد حال تعيين الفنجري وزيرا للداخلية

أعلنت حركة شباب 6 أبريل في بيان صادر الأحد عن مكتبها السياسي، رفضها ما تردد عن احتمال إسناد المجلس العسكري منصب وزير الداخلية، للواء محسن الفنجري.وقالت الحركة في بيانها: بشأن ما تسرب من أخبار حول نية المجلس العسكري تعيين اللواء محسن الفنجري وزيرا للداخلية، وشعورنا بأن هذا التسريب هو لقياس الرأي العام قبل اتخاذ القرار حتى لا يأتي بردود فعل عكسية فان الحركة تعلن رفضها التام لهذه الفكرة.
وحذرت الحركة في بيانها المجلس العسكري والشعب المصري، قائلة إن هذا نوع من أنواع السيطرة الشاملة للمجلس العسكري على كل أدوات السلطة في مصر وأن الدولة المصرية لم تنضب من شخصيات وطنيه سواء مدنيه أو شرطيه قادرة على ادارة مهمة الداخلية بكفاءة تامة.
وتابع البيان: اتخاذ قرارات كهذه قد يزيد من فجوة عدم الثقة ما بين الشعب والمجلس العسكري وقد يثير ردود فعل غاضبه جدا ويزيدنا عزما على الاعتصام والتصعيد.
يشار إلى أن اللواء محسن الفنجري، يشغل منصب مساعد أول وزير الدفاع و عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وهو رئيس هيئة التنظيم و الادارة للقوات المسلحة حاليًا، و كان يشغل منصب قائد المنطقة المركزية العسكرية و خلفه في المنصب اللواء حسن الرويني.


6 ط£ط¨ط±ظٹظ„ طھط±ظپط¶ طھظˆظ„ظٹ ط¹ط³ظƒط±ظٹ ط.ظ‚ظٹط¨ط© ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ظٹط©