اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PRO-DRIVE مشاهدة المشاركة
^^^ طيب ليه مشفتش رأي الخليجيين في شيري و اسبيرانزا ؟؟؟

معتقدش ان اتباع في الخليج كله 3 عربيات من الصين اصلا هههههههههههههههههه

ماشي يا زعيم اجيبلك مشاركات علي الصيني

بس عاوز الصدق ولا ابن عمة
لو ابن عمة يبقا ..الصيني مولع الدنيا في الخليج وطرد الامريكيوالياباني ...والخليجين حاجزين عربيات صيني لحد صيف 2011

:D;)


اما لو عاوز الحق مش ابن عمة خد عندك

مقتبسات

قام فريق فني من هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وبمشاركة مهندسين من أجهزة التقييس الوطنية في كل من السعودية وعمان والبحرين بزيارة الى مدينة شانج تشون في الصين لحضور بعض الاختبارات الفنية المطلوبة في اللوائح الفنية الخليجية الخاصة بالسيارات على بعض الطرز لإحدى شركات صناعة السيارات في الصين،(مجموعة شيري ...برلينايس..... استمرت مدة ثلاثة ايام. وتهدف الزيارة الى التأكد من مطابقة السيارات للمواصفات واللوائح الفنية الخليجية الخاصة بالسيارات فيما يخص التصادم.

((( شايف كل حاجة بتدرس عندهم شغل محترم ...لانهم ناس بتعرف تجيب الحاجة الجيدة ..وبتطلب الحاجة الجيدة....حسب احتاجات وطبيعة ارضهم وبيئتهم الصعبة ))))


السعودية؟؟؟؟
السيارات الصينية تغزو الأسواق السعودية



الرياض - أحمد بن حمدان:
أكد الرئيس التنفيذي للشركة الأولى للسيارات "الوكيل الحصري لسيارات تشيري الصينية في المملكة"، أن إقبال المستهلك السعودي على السيارات الصينية حاليا يعد جيدا مقارنة بالإقبال المتواضع عليها عند بداية ظهورها في الأسواق السعودية، مرجعا ذلك لإدراك المستهلكين لجودة هذه السيارات مع مضي الوقت، إضافة إلى أسعار هذه السيارات التي وصفها بالمناسبة. وتوقع الدكتور إلياس مارون في تصريح صحفي ل "الرياض"، أن تصل مبيعات سيارات تشيري في السعودية بنهاية العام الجاري 4آلاف سيارة، بعد أن زاد عدد السيارات المباعة في عام 2006عن ألفي سيارة، في حين كان عددها في عام 2005نحو 1600سيارة. وفيما يتعلق بتوقيع شركة تشيري الصينية لمذكرة تفاهم مع شركة فيات الإيطالية الثلاثاء الماضي تقتضي إقامة شركة لتصنيع السيارات في الصين، قال مارون إن هذه الخطوة تعكس تطور الشركة الصينية ورغبة كثير من المصنعين العالميين بالاستفادة من تجربتها، مستبعدا أي انعكاسات سريعة لهذا التوقيع على نشاط الشركة في السعودية. وكانت شركة تشيري الصينية المحدودة قد وقعت الثلاثاء الماضي مع شركة فيات الايطالية للسيارات مذكرة تفاهم لإقامة شركة تصنيع مشتركة للسيارات في مقاطعة أنهوي شرق الصين، وستنتج الشركة الجديدة سيارات من طراز فيات وألفا روميو، بالإضافة إلى مجموعة مركبات تشيري. يأتي هذا بعد إعلان الجانبين اتفاقية تقضي بأن تزود تشيري فيات ب 100ألف محرك سنوياً، ومن المتوقع أن ينتج المشروع 175ألف مركبة سنوياً ابتداءً من العام 2009.



القبس الكويتية ....
تقرير عن السيارات داخل السوق الكويتي
لمنافسة شديدة في سوق السيارات المحلي،

- بالفعل المنافسة شديدة ومحمومة في السوق الكويتي. فهو سوق مفتوح حيث يتم استيراد العديد من السيارات ومن جميع الدول المصنعة للسيارات تقريبا، لكن في السوق 3 شرائح رئيسية هي المسيطرة عليه منذ سنوات وهي السيارات اليابانية والأميركية والأوروبية، ومن ثم تأتي من ورائها السيارات الكورية والماليزية والاندونيسية بالإضافة إلى الصينية التي دخلت أخيرامشيرا في الوقت نفسه إلى أن السيارات الصينية هي حديثة العهد، شأنها شأن أي صناعة سيارات تكون في بدايتها، فالسيارات اليابانية في بدايتها مرت بالظروف نفسها التي تمر بها السيارات الصينية حاليا فما من احد كان يرغبها لكن اليوم استطاعت أن تقلب الموازين ومازالت المنافسة مابين السيارات الأميركية واليابانية فهما تستحوذان على النصيب الأكبر منه ومن ثم تأتي من بعدهما في المرتبة الثالثة السيارات الأوروبية.

..في الاردن
تبذل الحكومة الأردنية الكثير من الوقت والجهد بحثاً عن مصادر الاستثمار الأجنبية للمحافظة على تنامي اقتصاد المملكة. وبالطبع، توصلت في هذا المجال إلى اكتشاف منبع غني تمثل بالدول الخليجية، والتي قام منها كل من السعودية والكويت بضخ أموالاً طائلة في الأردن. ولكن يبدو أن الحكومة الأردنية حولت انتباهها مؤخراً نحو واحدة من القوى الاقتصادية الأسرع تنامياً في العالم والمتمثلة بالصين.
وقد تمت الاتفاقية بين شركتي هيبي زونغزينغ للسيارات الصينية وأياس للسيارات الأردنية، وتم بموجبها تأسيس شركة برأسمال 30 مليون دولار من المتوقع أن تبدأ عملياتها خلال العام 2008. وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، من المتوقع أن تبلغ قدرتها الإنتاجية بين 4000 و6250 سيارة في العام


وفي مليون خبروخبر

انا ناوي اعمل باب للموضوع

بس ان مش شغال في توكيل صيني ....هههه


http://www.nilemotors.net/Nile/showt...547#post259547

تابع رابط داخل المنتدي ...للتعرف علي السيارات الصيني