مرة اخرى، "وهي الثالثة بالتحديد" تتاح لي فرصة تجربة جديدة لواحدة من اروع موديلات الصانع الألماني الشهير "فولكس واجن" وهي الرائعة باسات الجديدة كليا.
توقعت عند استلامي اوراق الشحن" العربية جاية للشركة مش بتاعتي" ان تكون نفس موديل الشكل الحالي، لأن الكلام ده كان من شهر يوليو، ولكن عند استلام السيارة من ساحة التخزين الخاصة بميناء الإسكندرية، فوجئت بانها الشكل الجديد كليا، بالإضافة الى انها أعلى فئة والمزودة بمصابيح زينون "بالطلب" وفي طريق الرجوع الى القاهرة تمكنت من الوصول بالسيارة لسرعة 200 كم/س بدون اي مشاكل او احساس بعدم اللإطمئنان نتيجة الثبات الغير عادي للسيارة على الطريق.


المواصفات العامة:

اختلف تصميم الموديل تماما عن الموديلات السابقة، وخاصة المصابيح والتي اعتمدت على تكنولوجيا الـ LED في الأمام (تشغيل خاصية الـ DRL) والخلف مع الزينون للمصابيح الأمامية. وتميزت السيارة بالرحابة والأناقة من الداخل, مع استخدام خامات فاخرة في التصميم الداخلي.

المواصفات الفنية للسيارة:
موتور 1400 TSI cc بقوة 122 حصان عند 5000 ل/د - ناقل حركة اوتوماتيكي dual clutch DSG

الكماليات
يتميز الموديل الجديد بالعديد من الكماليات التي تجعل من قيادة تلك الرائعة متعة لاتنتهي :)

طبعا زجاج كهربائي امامي وخلفي - تكييف Climatronic dual zone - جهاز المساعدة بالركن Park assistant - طارة متعددة الإستخدامات - بلوتوث - Auto Hold - مثبت سرعة - فتحة سقف متعددة الدرجات - مبدل 6 اسطوانات mp3 مع "اعتقد" اكثر من 8 سماعات مع شاشة باللمس واريال مدمج بالزجاج الخلفي - ستارة خلفية تغطي الزجاج بالكامل - مرايات تغلق كهربيا ذاتية التعتيم - زجاج فامية جانبي وخلفي،...

مواصفات الأمان
ايرباج للسائق والراكب وبالكراسي الأمامية، بالإضافة إلى ستائر جانبية للحماية من الصدمات الجانبية - برنامج الحفاظ على التوازن الألكتروني ESP - وimmobilizer للحماية من السرقة - ABS + EBD


اسيبكم مع الصور بقى ...