الساده اعضاء المنتدى المحترمين
تنفيذا للوعد السابق ذكره وتحقيقا للمفاجأه التى تم الوعد بها يسعدنى ويشرفنى ان ازف لكم الخبر السعيد بمضمون ومحتوى المفاجأه.
وقبل الاسترسال فى التفاصيل احب ان اشكر السيد المحترم استاذ كريم لتفهمه الكامل ومعاونته الصادقه لتحقيق هذا الموضوع لاعضاء المنتدى كما اشكركم لاتاحه الفرصه لى ان اقوم بعمل هذا الموضوع.
المفاجأه عباره عن مجموعه من المطاعم فى مكان واحد مكان متميز يصلح للمقابلات الخاصه باقسام المنتدى المختلفه كما انها تصلح للنزهات العائليه واقامه المناسبات بانواعها لما تتميز به من تعدد الاختيارات والخدمات المقدمه بها بما يتناسب مع اعضاء المنتدى وهو عباره عن مجموعه مطاعم تقع بموقع متميز على كورنيش النيل (جاردن سيتى) امام فندق الفورسيزونز بعد السفاره الامريكيه للمتجه ناحيه القصر العينى- مصنفه سياحيا خمس نجوم واسعارها فى متناول الجميع ووجودها فى هذا الموقع الساحر يضيف اليها قيمه عظيمه تليق باعضاء المنتدى.
وبحمد الله وتوفيقه استطعت الحصول على نسبه خصم مرتفعه – فقط لاعضاء المنتدى وذويهم- تقدر ب 20% وذلك فقط للاعضاء الذى اتشرف بانتمائى لهم.
هذا ليس موضوع اعلانى – لان هذه المطاعم – تعمل بصوره جيده جدا ولا تحتاج لهذه النوعيه من الدعايه ولكن مادفعنى للقيام بذلك –عن رؤيه شخصيه – هو اننى ارى مدى مناسبتها وتوافقها مع اعضاء المنتدى من كل الوجوه سواء من نوعيه الخدمه بها – كعنصر هام فى المقابلات – او تناسب اسعارها وتنوع المنتج مقدم فيها.
لم يسبق لى عمل موضوع كهذا – رغم تعدد الاماكن التى عملت بها – الا هذا المكان لما لمسته من فخامه تليق باعضاء المنتدى.
فى حاله وجود اى استفسار ارجو الاتصال بى فى اى وقت على هذه الارقام
01274999908 – 01274999911 .
ملحوظه اخيره انا اعمل بهذه المطاعم كمدير عام لها ويشرفنى وجودكم معنا كما ان جوده الخدمات والمنتج المقدمين بها ضمان شخصى منى لكم – وخصيصا لكم.
واليكم بعض صور للمطاعم كلها.
اولا : الصوره من الخارج





ثانيا : بعض صور للمطاعم المختلفه
مطعم البونتون






مطعم النايل بيرد داخل الباخره







السطح العلوى لمطعم النايل بيرد





the PUB 180







المدخل الرئيسى







اتمنى ان ينال المكان رضائكم كما اتمنى الاتصال بى لاى استفسارات.