| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

  1. #1

    الصورة الرمزية sheko_2000eg

    رقم العضوية : 9605

    تاريخ التسجيل : 26Apr2008

    المشاركات : 2,950

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: BMW E34 - E30 335i -

    السيارة[2]: lanos -BMW E38 7501

    دراجة بخارية: 0000

    الحالة : sheko_2000eg غير متواجد حالياً

    افتراضي تقرير مفصّل عن bmw x3 الجديدة 2011 - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    تقرير مفصّل عن bmw x3 الجديدة 2011







    Driving perforce

    BMW X3 فوق مستوى المنافسة، حيث أنها سيارة توفر لك إمكانية التحرك والتنقل في متعة لا مثيل لها- في كل موقف، وعلى كل نوع من أنواع الطرق، وكل هذا بأمان دائم وراحة تامة.
    وعلى الرغم من أن الآخرين يرون قيودا تحد من تطورهم، إلا أننا نرى حلولا جديدة في الأفق؛ فقد تم تصميم BMW X3 مع التركيز على الدمج بين الخفة والثبات، والدمج بين الدينامكية والراحة. حيث بدأت هذه السيارة بالأساسيات، مثل العرض الكبير، والمحور الخلفي خمساسي الاذرع المصمم بدقة، ونظام الدفع الرباعي الذكي ونظام xDrive. وقد أضيف على هذه الأساسيات خيارات أخرى مثل التحكم الديناميكي بالمخمدات ،BMW Perforce Control كما تحلق بك BMW X3 في آفاق جديدة من المتعة بمميزات جديدة مثل نظام التحكم الديناميكي بالقيادة. ويوفر نظام التوجيه الرياضي، وهو أحد التجهيزات الاختيارية، توجيها يعادل في دقته أشعة الليزر حتى عند السير على سرعات عالية، وفي الوقت نفسه فإن السيارة في وجوده لا تحتاج سوى دورتين فقط لتستدير العجلات الأمامية دورة كاملة. وتظهر قدرة التوجيه السحرية لهذا النظام بجلاء عند السير على السرعات المتوسطة، ولكنها تُكبح عند باقي السرعات. ويعمل نظام التوجيه بشكل مستقل عن سرعة السيارة ويضمن استجابة سريعة من السيارة لقائدها. وتعمل جميع هذه الأنظمة المبتكرة معا في تناغم تام لتظهر الطابع الحقيقي للسيارة الرياضية BMW X3: الخفة في الحركة في الزوايا الضيقة بالمدن، والراحة والأمان على أوعر الطرق، والاستقرار والاستجابة الفورية حتى عند السير على سرعات عالية.











    من خلال الخفة والرشاقة في الحركة تبرع BMW X3 في السير على جميع الطرق بغض النظر عن حالتها. حيث يستطيع نظام xDrive التعرف على الطرق ذات الطبيعة الصعبة من خلال حساسات نظام التحكم الديناميكي بالثبات ويستجيب لبيانات هذه الحساسات في جزء من الثانية.
    بفضل قدرة نظام xDrive على توزيع القوة المحركة بمرونة بين المحورين الأمامي والخلفي، فإن العجلات ذات السحب الأكبر تتلقى القدر الأمثل من القوة المحركة. ونتيجة ذلك ثبات لا مثيل له في الطرق الضيقة، وسيطرة تامة عند المنحنيات، واستجابة فورية تلقائية.



    نظام التوجيه الإلكتروميكانيكي ..





    يعمل نظام توجيه الطاقة الالكتروميكانيكية فقط عندما تقتضي الضرورة ذلك: عندما تدير عجلة القيادة، يسحب نظام توجيه الطاقة الالكتروميكانيكية الطاقة الالكترونية من البطارية، التي سبق أن حصل عليها نظام توليد طاقة المكابح من الطاقة الحركية للسيارة.



    ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثماني السرعات بنظام Steptronic







    يعلو صوت الكفاءة مع BMW X3: ففي السرعات الأعلى، يمكنك سماع كيفية قيام ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثماني السرعات بتخفيض سرعات المحرك. وعشاق القيادة المتميزة بالكفاءة والديناميكية يسمعون هذا الصوت وكأنه موسيقى تداعب آذانهم.
    يتميز ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثماني السرعات بنظام Steptronic بنقل السرعات بسرعة بالغة وسهولة كبيرة، حيث أن العلامة الوحيدة على نقل السرعة هي مؤشر التاكومتر (مقياس سرعة الدوران). وبفضل ناقلات السرعة الإضافية والتقارب بين ناقلات الحركة، تقل الفترة الفاصلة التي تستغرقها دورة المحرك للنقل بين السرعات؛ فعلى سبيل المثال، قد لا تشعر بنقل السرعة من الثالث إلى الرابع. ومن ثم تصبح القيادة أكثر ديناميكية وأكثر كفاءة- وتزيد الراحة بصورة كبيرة. وعند القيادة بسرعات أعلى، فإن ناقل السرعة الثامن يقلل من عدد دورات المحرك في الدقيقة، مما يؤدي إلى هدوء أكبر وتوفير الوقود. ويتميز قابض تحويل عزم الدوران المطور حديثا بكفاءة عالية بما يمنح هذا الأداء الرائع للسيارة ميزة إضافية.
    يعمل نظام توجيه الطاقة الالكتروميكانيكية فقط عندما تقتضي الضرورة ذلك: عندما تدير عجلة القيادة، يسحب نظام توجيه الطاقة الالكتروميكانيكية الطاقة الالكترونية من البطارية، التي سبق أن حصل عليها نظام توليد طاقة المكابح من الطاقة الحركية للسيارة.
    ويستبدل هذا العنصر من نظام BMW EfficientDynamics نظام توجيه الطاقة الهيدروليكية التقليدي بمحرك كهربائي. وحيث أن الأنظمة الهيدروليكية تسحب الطاقة بصفة دائمة من المحرك- ومن ثم تستهلك وقود أكبر، فإن نظام BMW المبتكر يعمل عندما تقتضي الضرورة عمله. إذا لم تستخدم عجلة القيادة (إذا كنت على طريق مستقيم على سبيل المثال، أو كنت على منحنى ثابت)، فإن المحرك الكهربائي يظل غير فعال، مما يقلل من استهلاك الطاقة.



    نظام عرض المعلومات..












    ثماني وعشرون مترا تقطعها في ثانية واحدة: هذه هي المسافة التي تقطعها عندما تحول بصرك عن الطريق وتقرأ "100" على عداد السرعة. أما نظام Head-Up Display وهو أحد أنطمة BMW Connected Drive، فيعرض بيانات السرعة وتعليمات الملاحة في مجال رؤية السائق على الزجاج الأمامي بحيث يرى دائما البيانات الهامة.
    من أمثلة ذلك عرض التحذيرات الهامة والسرعة المختارة من خلال نظام التحكم الديناميكى فى تثبيت السرعة. كما يعرض نظام الملاحة ذو التوجيه الدقيق معلومات سهلة عن الحارات المرورية خلال المناورات المعقدة. وتظهر الصورة على الزجاج الأمامي على نحو يسهل قراءته حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة. ومن خلال تعديل ارتفاع موضع عرض البيانات، يمكنك عرض بيانات نظام Head-Up Display لعرض المعلومات في مجال رؤيتك. وبهذا تظل المعلومات مرئية لحظيا دون الحاجة لنقل بصرك من الطريق امامك.



    توجيه السائق..









    كل سطح، وكل خط من خطوط التصميم، وكل عداد، وكل أداة تحكم في مقصورة القيادة في BMW X3 مصمم ليلبي احتياجات السائق وفي الموضع الذي تتوقعه. كل ذلك لتتفرغ لأهم شيء: متعة قيادة BMW.
    بمجرد أن تأخذ مقعدك خلف عجلة قيادة BMW X3، ستشعر كيف أن كل ما في السيارة موضوع في مكانه السليم. فزر التحكم في المصابيح الأمامية على يسار عجلة القيادة، وجميع بيانات القيادة والمعلومات المتعلقة بالسلامة تظهر بوضوح على لوحة العدادات، ويمكن إذا رغبت أن تعرضها في مجال بصرك باستعمال نظام Head-Up Display لعرض المعلومات ضمن نظام BMW ConnectedDrive. وأخيرا فإن عجلة القيادة نفسها تستقر بثبات وراحة بين يديك. وستجد يدك اليمنى عصا اختيار السرعات ونظام التحكم الديناميكي بالثبات في لوحة التجهيزات المركزية. أما نظام التحكم iDrive Controller فيوجد إلى يمين لوحة التجهيزات المركزية في مكان يسهل الوصول إليه حيث يسمح بالتحكم في الملاحة، ونظام المعلومات الخفيفة، والأنظمة الأخرى. ويمكنك التعامل مع iDrive Controller بتحريكه إلى اليمين للانتقال إلى البند التالي في القائمة، واليسار لتنتقل إلى البند السابق، أو بالضغط عليه لاختيار البند المظلل. ويتم بسهولة إعداد نظام التحكم بالمناخ في BMW X3 ليناسب ما تفضله. فكل ما تحتاج إليه موجود بقربك في لوحة التجهيزات المركزية، التي تضم أيضا حامل الأكواب، حتى يمكن للركاب في المقاعد الأمامية الوصول إليه بسهولة.



    محور العجلات الخلفى خماسى الأذرع..









    ديناميكية ومريحة وآمنة: تتناقض متطلبات شاسيه السيارة الحديثة على نحو لا يمكن تخيله. إلا أن السيارة BMW X3 بمحور العجلات الخلفي خماسى الأذرع تفي بجميع هذه المتطلبات بفضل خفة وزنها وبناءها المبتكر.
    BMW X3 تجمع ما بين الراحة الفائقة التي يوفرها نظام منع الدوران، والصلابة الملحوظة بحيث تضمن أدق توجيه للعجلات. فهيكلها الصلب خفيف الوزن، والتصميم ذو نظام التعليق المكون من خمسة أذرع يوفر انطلاقا ناعما وهادئا عند السير في خط مستقيم، والمزيد من الثبات والآمان في المنعطفات وعند تغيير الحارات بسرعات عالية. ويؤدي انخفاض المحور إلى المزيد من المساحة في الكابينة الخلفية والمزيد من مساحة التخزين في صندوق الأمتعة.




    أنظمة الكاميرات..







    اطلع على الموقف من حولك حتى في أضيق الأماكن مع وجود ما يصل إلى ثلاث كاميرات حيث توفر BMW X3 ونظام BMW ConnectedDrive لك أسلوبا جديدا للنظر إلى التحديات التي تكتنف إيقاف السيارة بأمان.
    وتسهل الكاميرا الخلفية من إيقاف سيارتك حيث تظهر خطوط المسار التفاعلية للسائق مدى كفاية المساحة المتوفرة لإيقاف السيارة. كما تتوفر في الكاميرا خاصية التقريب والتي تمكنك من ربط مقطورة الى عقبة السحب بيد واحدة. و تجعل كاميرا الرؤية العلوية في المرايا الخارجية القيادة أقل إرهاقا، حيث تستعمل بيانات هذه الكاميرات وبيانات الكاميرا الخلفية في تكوين صورة رقمية مركبة توضح موضع سيارة BMW X3 وما يحيط بها من نظرة علوية وهو ما يزيد من سهولة وأمان كل مناورة لإيقاف السيارة. يعد نظام الكاميرات، أحد تقنيات نظام BMW ConnectedDrive.



    شاشة عرض لنظام التحكم مقاس 8.8 بوصة..







    لا تقتصر مزايا شاشة نظام التحكم مقاس 8.8 بوصة على مساحة العرض الكبيرة، بل تتميز أيضا بالوان متألقة ودرجة وضوح عالية. وسواء كنت تستعمل نظام الملاحة المتطور أو تستعرض صفحات الإنترنت أو تشاهد برنامجك التلفزيوني المفضل، فلا شك أنك سوف تستمتع بجودتها المتميزة.



    مكتبك من خلال بلوتووث..















    هل تتساءل عن مكتبك؟ إنه حيث تقرر أن يكون، وبإمكانك أن تجعله في سيارتك BMW X3 فكل ما يتطلبه الأمر جوّال ذكي واتصال بلوتووث BMW ونظام الملاحة المتطور، ثم يتم عرض رسائل البريد الإلكتروني، ومدخلات التقويم، والمهام، والرسائل النصية القصيرة لاسلكيا على شاشة نظام التحكم.



    المقصورة..








    "بحكم عملي مصمماً، دائما ما أنبهر بالظواهر الطبيعية مثل مشهد طفو الجليد على سطح البحر. وإذا طبقنا ذلك على التصميم الداخلي، فإننا نجد جسماً مخبأً بين جلد ناعم ذي ملمس طبيعي يظهر فجأة ليستعرض حداثة تنبض بالحياة." أولريش سترول، مصمم المقصورة لسيارة BMW X3.
    الرحابة: الإحساس بالرحابة هو الانطباع الذي تشعر به بمجرد دخول BMW X3، نتيجة ارتفاع موضع الجلوس ومساحة الحركة الملحوظة التي تستمتع بها في BMW X3 - فهناك مساحة للكتفين، ومساحة للأرجل، ومساحة للرأس. تخطف خطوط لوحة العدادات وبموازاة الأفق بصرك لتأخذك بعيدا، أما الخطوط الأفقية التي تقطع لوحة العدادات فتأخذ ناظريك إلى مكان السائق المصمم بعناية حيث جميع التفاصيل مصنوعة بدقة من خامات ذات جودة رائعة وألوان مختارة بعناية. وكل ذلك يكاد ينطق بوضوح ليقول لك: بجلوسك هنا يمكنك الذهاب إلى أي مكان.




    الرحابة..








    مفهوم التخزين













    من الموسيقى الممتعة إلى القهوة الساخنة، كل ما تتمناه له مكان في BMW X3. فبفضل مفهوم التخزين الذكي الذي تبناه تصميم السيارة، فإنك تعرف على وجه التحديد أين تجد مظلتك، أو نظارة الشمس عندما تحتاج إليها. وفي ذات الوقت فإنها مرصوصة بعناية.
    دائما هناك مكان في BMW X3 لكل شيء. فزجاجات المياه مثلا تنزلق بسهولة في جيب باب السيارة الأمامي، أما نظارات الشمس والمحافظ والجوّال فلهم مكانهم المثالي في حجيرة التخزين أسفل مسند الذراعين، وكوب القهوة الكبير يستقر تماما في حامل الأكواب في لوحة التجهيزات المركزية، كل ذلك دون أن يؤثر على سهولة الوصول إلى عصا تغيير السرعات، أو زر iDrive. وأخيرا يتسع درج القفازات الرحب للخرائط ودليل السيارة واسطوانات الليزر المدمجة. هناك مساحة لكل ما تريد القيام به: العمل واللعب، والقراءة من خلال المناضد المنبسطة الاختيارية في الخلف والمثبتة في دعامات نظام السفر والراحة المثبتة بدورها في مساند الرأس بمقعد السائق والراكب الأمامي. ويمكن بسط أو إزالة هذه المناضد بسهولة، كما يمكن تعديل ارتفاع وزاوية كل منضدة مستقرة على حدة بحيث تناسب العمل عليها بينما يضمن حامل الأكواب استقرار المشروبات في مكانها. وللمزيد من حلول التخزين المريح والعبقرية، تضم مجموعة تجهيزات التخزين الاختيارية عددا من شباك التخزين، والمزيد من حجيرات التخزين، وحاملي أكواب إضافيين في مسند الذراعين الذي يتوسط المقاعد الخلفية.





    محركات بنزين بست أسطوانات متتالية في xDrive 28i وxDrive35i








    كيف يمكن تحسين محرك فاز أصلاً بجائزة "محرك العام" ست مرات؟ يتسنى إدخال هذا التحسين بتوفير شاحن توربو بتقنية Twin Scroll، ونظام التحكم الإلكتروني المتغاير في الصمامات Valvetronic، ونظام الحقن المباشر. وهذه مجرد البداية.
    كل واحدة من هذه التقنيات استفادت من تعديلات إضافية وتطوير مستمر، حيث تم تحسين التقنيات الثلاثة بطرق محددة. والطريقة التي تعمل بها هذه التقنيات معا تشكل ثورة في عالم السيارات. وفي تقنية TwinPower turbo بتوربو مزدوج في موديل BMW xDrive 35i، قد تم دمجها معا بالكامل لأول مرة، في شكل وحدة جديدة مميزة، مما أثمر عن قوة 225 كيلو واط/306 حصان وعزم 400 نيوتن/متر، هذا ضمن مجموعة واسعة من سرعات المحرك وإخراج الطاقة بسهولة وسلاسة، وهذا كله مقرون بكفاءة استثنائية في استهلاك الوقود حيث يصل الاستهلاك إلى 8,8 لتر من البنزين لكل 100 كم فقط. ويعد السير الهادئ المريح والقيادة الممتازة أيضا من خصائص محرك البنزين بست أسطوانات متتالية في سيارة BMW XDrive28i. وبفضل أسطوانات ألوزيل Alusil، وعلبة المرافق المصنوعة من الماغنسيوم، أصبحت المحركات سداسية الأسطوانات أحد أكثر المحركات خفة في فئتها: 190 كيلو واط (258 حصان) وعزم تدوير 310 نيوتن/متر. ولا تنحصر مزايا السيارة على أداءها الديناميكي فحسب، ولكنها تستهلك 9 لتر فقط لكل 100 كيلو متر.


    استهلاك الوقود/انبعاثات ثاني أكسيد الكربون..

    استهلاك الوقود العام: 5,6 إلى 9,3 /100 كيلو متر داخل المدينة: 6,1 إلى 12,7 /100 كيلو متر خارج المدينة: 5,0 إلى 7,4 /100 كيلو متر انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 147 إلى 216 غرام/ كيلو متر يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات عن استهلاك الوقود المرخص به وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون المحددة والمرخص بها فيما يخص سيارات الركوب "لوائح سيارات الركوب -معلومات عن استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون-"


    أبعـاد السيارة..


    سيارة تراها وتشعر بها. فمع اتساع عرضها، تتميز BMW X3 بمظهر رياضي لا تخطئه العين، وديناميكة رياضية متميزة في القيادة.
    يبلغ عرض السيارة 1616 مم عند المقدمة و1632 عند المؤخرة بما يعمل على تحقيق تركيبة مثالية من الرشاقة، والثبات، والراحة. فعند السير في طريق مستقيم تظل السيارة ثابتة على الطريق دون أدنى تأرجح بغض النظر عن سرعتها، أما عند المنحنيات أو تغيير الحارات فإن اتساع عرض السيارة يضمن تحكما رياضيا وآمنا في السيارة. كما يعزز المحور العجلات الخلفي ذو الخمس وصلات وأنظمة التحكم المتطورة في هيكل السيارة، مثل نظام التحكم في الأداء ونظام التحكم الديناميكي بالثبات من مستوى الراحة والآمان الذي تقدمه السيارة BMW X3، وتوفر التحكم الديناميكي المميز لسيارات BMW الذي تتوقعه دائما منها.

    منقول للافادة بناءً علي طلب بعض الاعضاء

    تحياتي : شريف ياسر
    منسق قسم BMW


  2. #2

    الصورة الرمزية sheko_2000eg

    رقم العضوية : 9605

    تاريخ التسجيل : 26Apr2008

    المشاركات : 2,950

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: BMW E34 - E30 335i -

    السيارة[2]: lanos -BMW E38 7501

    دراجة بخارية: 0000

    الحالة : sheko_2000eg غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الناس اللي كانت بتسأل عن ال x3

    تحياتي : شريف ياسر
    منسق قسم BMW


  3. #3

    الصورة الرمزية midnightman_74

    رقم العضوية : 13298

    تاريخ التسجيل : 20Jun2008

    المشاركات : 1,113

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: corolla 2009 MMT

    السيارة[2]: Ford Escort

    دراجة بخارية: no

    الحالة : midnightman_74 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طبعا العربية مفيش فيها كلام
    بس نفس اعرف هى لية بتنزل اكتر من نص ثمنها بعد خمس سنين
    لسة شايف واحدة فى معرض ٢٧٠٠ ب ٢٠٠ ألف !!!

    قال سبحانه:
    ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)
    صدق الله العظيم


  4. #4

    الصورة الرمزية sheko_2000eg

    رقم العضوية : 9605

    تاريخ التسجيل : 26Apr2008

    المشاركات : 2,950

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: BMW E34 - E30 335i -

    السيارة[2]: lanos -BMW E38 7501

    دراجة بخارية: 0000

    الحالة : sheko_2000eg غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    للاسف هي من العربيات اللي سوقها تقيل اوي عشان كده سعرها بينزل جامد

    تحياتي : شريف ياسر
    منسق قسم BMW


  5. #5

    الصورة الرمزية Ahmed_Adham

    رقم العضوية : 128540

    تاريخ التسجيل : 09Aug2012

    المشاركات : 3,252

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: ...

    السيارة[2]: ...

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : Ahmed_Adham غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انت جيت على الجرح واللهي يا شيكو. اللي في مصر XDrive 35i موتور 3000 سي سي 306 حصان وعزم 400 نيوتن وبتطلع من 0-100 كيلو في 5.7 ثانيه واستهلاك مختلط 9 لتر لكل 100 كيلومتر وسعرها 520 الف جنيه وأنا اتفرجت عليها في معرض البافاريه على الصحراوي ومكنتش عايز انزل منها بصراحه. الكرسي مريح جدا جدا والعربيه فخمه ومصروف عليها

    دي مواصفات العربيه من موقع الشركه

    http://www.bmw-egypt.com/eg/en/newve...xDrive_35i.pdf

    وفيه اصدار تاني 2000 سي سي بس بصراحه مش اللي هيه لأن موتورها ضعيف شويه على العربيه فبتطلع من 0-100 في 8.8 ثانيه ومواصفاتها أهي

    http://www.bmw-egypt.com/eg/en/newve...xDrive_20i.pdf

    مصر أنت أغلى دره ... فــوق جبين الدهـر غرَّة

    يا بلادي عيشي حره ... واسلـمي رغـم الأعــادي


  6. #6

    الصورة الرمزية Amr_Moh

    رقم العضوية : 1257

    تاريخ التسجيل : 30Jun2007

    المشاركات : 3,612

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Clio03/Megane05

    السيارة[2]: BMW 320 E90 / Qashqai

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : Amr_Moh غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    روعه
    اعتقد في منها ايضا 2000cc 184 HP

    م / عمرو عبد الخالق.

    [img3]http://nileup.com/up/uploads/nilemotors_13666505561.jpg[/img3]


  7. #7

    الصورة الرمزية S O P H O S

    رقم العضوية : 71514

    تاريخ التسجيل : 25May2010

    المشاركات : 26,773

    النوع : ذكر

    الاقامة : EgYpT-ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ-

    السيارة: -- -- all FiaT ---

    السيارة[2]: ToYoTa CorOllA ---

    دراجة بخارية: - - - - - - -

    الحالة : S O P H O S غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ما شاء الله
    جميلة ..


  8. #8

    الصورة الرمزية Batman372

    رقم العضوية : 66068

    تاريخ التسجيل : 24Mar2010

    المشاركات : 3,150

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria & Dubai/UAE

    السيارة: Renault Fluence E3 2014 / Nissan Sunny EX 2007

    السيارة[2]: MB C180 Ava/2015 - MB C200 Eleg/2009

    الحالة : Batman372 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midnightman_74 مشاهدة المشاركة
    طبعا العربية مفيش فيها كلام
    بس نفس اعرف هى لية بتنزل اكتر من نص ثمنها بعد خمس سنين
    لسة شايف واحدة فى معرض ٢٧٠٠ ب ٢٠٠ ألف !!!
    ده الطبيعى جدا فى سوق العربيات الغاليه مثل البى-ام و المرسيدس ... لكن فى مصر البى-ام تخسر اكتر من المرسيدس ...
    عندك مثلا المرسيدس e280 اليجانس الفيس ليفت لل w211 مو 2008 كانت زيرو ب 618 الف ... اليوم رنجها اسعمال حاله فابريقه رنج 390 الف ...
    فى المقابل للمقارنه بى ام 525 فيس ليفت e60 مو 2008 كانت زيرو ب 585 الف ... اليوم رنجها اسعمال حاله فابريقه رنج 300 الف ..
    تحياتى ...


  9. #9

    الصورة الرمزية Ali Wika

    رقم العضوية : 131945

    تاريخ التسجيل : 02Dec2012

    المشاركات : 78

    النوع : ذكر

    الاقامة : Port said

    السيارة: Renault Fluence

    السيارة[2]: Nubira II

    دراجة بخارية: I hope

    الحالة : Ali Wika غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا لكل من اضاف اضافة قيمة زادت اعجابى بالسيارة - مجهود رائع - بس معلش سؤال سازج شوية - هى ممكن تمشى ببنزين 92


  10. #10

    الصورة الرمزية Ahmed_Adham

    رقم العضوية : 128540

    تاريخ التسجيل : 09Aug2012

    المشاركات : 3,252

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: ...

    السيارة[2]: ...

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : Ahmed_Adham غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali wika مشاهدة المشاركة
    شكرا لكل من اضاف اضافة قيمة زادت اعجابى بالسيارة - مجهود رائع - بس معلش سؤال سازج شوية - هى ممكن تمشى ببنزين 92
    كل البي ام ماشي 92 بالرغم من ان اللي يجيب عربيه x3 بنص مليون جنيه وترخيصها بيكلف 10 تلاف في السنه هيبص على بنزين 92 ولا 95 ليه؟

    مصر أنت أغلى دره ... فــوق جبين الدهـر غرَّة

    يا بلادي عيشي حره ... واسلـمي رغـم الأعــادي



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بالصور عن باسات 2011-الجديدة كليا تقرير شامل
    بواسطة احمدعبدالعزيز في المنتدى أخبار السيارات في مصر والعالم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-02-2011, 06:41 AM
  2. السيارة هيونداى أكسنت أر بى 2011 الجديدة Hyundai Accent RB 2011
    بواسطة AshrafSello في المنتدى هيــونــداى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 16-01-2011, 07:04 PM
  3. مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 21-08-2010, 10:05 PM
  4. مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 18-07-2010, 07:25 AM
  5. تقرير مفصل عن bmw الفئة الخامسة الجديدة كليا 2011
    بواسطة MoOoON في المنتدى بـى إم دابـــليو
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-07-2010, 05:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2