تاريخ فانتاج يبدا في عام 2005 عند الكشف عن طراز V8 و ثم في عام 2009 تم الكشف عن طراز اخر بمحرك V12 و تم اجراء العديد من التطورات على الطراز الجديد و قررت الشركة عرضه خلال معرض جينيف الدولي للسيارات .
و تم الاعلان عن التغييرات في الطراز الجديد و معظمها في الطراز V8 بينما يظل الطراز V12 كما هو , بالنسبة للطراز V8 فقد تم استبدال صندوق التروس الرياضي ذو الست سرعات باخر رياضي ايضا ولكنه يحتوي على 7 سرعات , بالاضافة الى العديد من العديلات في قاعدة العجلات و تم تغيير نظام المكابح بالكامل.
السيارة من الداخل و الخارج :
معظم التغييرات في شكل و جسم السيارة خارجيا مستوحاه من الطرازN400 Limited Edition , و شملت التغييرات ممتص صدمات جديد كليا و مشتت للهواء و اضافة فتحة اكبر في مقدمة السيارة للسماح بحجم اكبر من الهواء الدخول الى المحرك و المساعدة في عملية التبريد للمحرك و المكابح الامامية .
و ستتوفر السيارة بفئة اعلى هي الفئة S و ستكون هذه الفئة مزودة بالعديد من المكونات المصنوعة من الياف الكربون , بالاضافة الى مقاعد مصنوعة يدويا من الجلد و مطبوع عليها الشعار S , و سيتوفر في السيارة نظام ملاحة جديد مطور بالتعاون مع شركة جارمن بالاضافة بالطبع الى مثبت السعرة و البلوتوث.
المحرك :
السيارة مزودة بمحرك V8 ذو سعة 4.7 ليتر و يولد قدرة حصانية قدرها 420 حصان للفئة العادية و 430 حصان للفئة S عند 7300 لفة للمحرك.
السعر :
في المانيا , يبدا سعر الفئة الاولى ب 108,500 يورو حتى يصل الى 125,500 للفئة S