اﻷﻧﻮﺛﺔ ﻓﻦ و ﻟﯿﺴﺖ ﻫﻮﯾﺔ ﺟﻨﺴﯿﺔ ﻓﻘﻂ ﻧﻜﺘﺴﺒﻬﺎ ﺑﺼﻮرة ﻃﺒﯿﻌﯿﺔ و ﻟﻬﺬا اﻟﻔﻦ ﻣﻘﻮﻣﺎﺗﻪ اﻟﻤﻌﺮوﻓﺔ و ﺧﺼﺎﺋﺼﻪ اﻟﻤﻤﯿﺰة اﻟﺘﻲ ﺗﺠﻌﻞ ﻣﻦ ﺣﻮاء أﻧﺜﻰ ﺣﻘﯿﻘﯿﺔ و ﻻ ﺷﻚ أﻧﻪ ﺗﻮﺟﺪ ﺧﺼﺎل ﺗﻤﯿﺰ ﻛﻞ أﻧﺜﻰ إﻻ أﻧﻪ ﯾﻮﺟﺪ أﯾﻀﺎ ﺑﻌﺾ اﻟﻌﯿﻮب اﻟﺘﻲ ﯾﻜﺮﻫﻬﺎ اﻟﺮﺟﻞ ﻓﻲ اﻷﻧﺜﻰ و ﻣﻦ اﻟﻤﻤﻜﻦ أن ﺗﺠﻌﻠﻪ ﯾﻔﻀﻞ اﻻﺑﺘﻌﺎد ﻋﻨﻬﺎ ﻧﻈﺮا ﻻﺳﺘﺤﺎﻟﺔ ﺗﻘﺒﻞ ﻫﺬﻩ اﻟﻌﯿﻮب .
1- اﻷﻧﺜﻰ اﻟﻤﺴﺘﺮﺟﻠﺔ :
ﻻ ﯾﻤﻜﻦ أن ﯾﺘﻌﻠﻖ ﻗﻠﺐ آدم ﺑﺎﻣﺮأة ﺗﻮﺣﻲ ﺣﺮﻛﺎﺗﻬﺎ و ﻛﻠﻤﺎﺗﻬﺎ . ﺑﺸﻲء ﻣﻦ اﻟﺨﺸﻮﻧﺔ اﻟﺘﻲ ﻻ ﺗﺘﻨﺎﺳﺐ ﻣﻊ ﻃﺒﯿﻌﺘﻬﺎ ﻛﺄﻧﺜﻰ رﻗﯿﻘﺔ ﻫﺬﻩ اﻷﻧﺜﻰ ﻗﺪ ﺗﻜﻮن ﺻﺪﯾﻘﺔ ﻣﻘﺮﺑﺔ ﻣﻦ آدم ﻟﻜﻦ ﻻ ﯾﻤﻜﻦ أن ﯾﺮﺗﺒﻂ ﺑﻬﺎ ﻛﺤﺒﯿﺒﺔ ﻷﻧﻪ ﯾﻌﺘﺒﺮﻫﺎ ﺻﺪﯾﻘﺎ ﻓﻘﻂ ﻻ اﻣﺮأة ﯾﻤﻜﻨﻬﺎ اﺣﺘﻮاءﻩ ﺑﻜﻞ ﻣﺎ ﻟﻠﻜﻠﻤﺔ ﻣﻦ ﻣﻌﻨﻰ. ﻫﺬﻩ اﻷﻧﺜﻰ ﻏﺎﻟﺒﺎ ﻣﺎ ﺗﺘﻜﻠﻢ ﺑﺼﻮت ﻣﺮﺗﻔﻊ ﺧﺎل ﻣﻦ اﻟﺮﻗﺔ ﺣﺮﻛﺎﺗﻬﺎ ﻋﻨﯿﻔﺔ و ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻬﺎ ﺗﺘﺴﻢ ﺑﺎﻟﺨﺸﻮﻧﺔ اﻟﻮاﺿﺤﺔ ﻟﻦ ﺗﺴﻌﺪ آدم اﺑﺪا ﻻﻧﻬﺎ ﺗﻔﺘﻘﺮ إﻟﻰ اﻟﻜﺜﯿﺮ ﻣﻦ اﻷﻧﻮﺛﺔ.
2- اﻷﻧﺜﻰ اﻟﺘﺎﻓﻬﺔ:
اﻟﺮﺟﻞ اﻟﯿﻮم رﺟﻞ واع و ﻣﺜﻘﻒ ﻻ ﯾﻤﻜﻨﻪ اﻹرﺗﺒﺎط ﺑﺎﻷﻧﺜﻰ اﻟﺘﺎﻓﻬﺔ اﻟﺘﻲ ﯾﻨﺼﺐ ﺟﻞ إﻫﺘﻤﺎﻣﻬﺎ ﻋﻠﻰ آﺧﺮ ﺻﯿﺤﺎت اﻟﻤﻮﺿﺔ و ﻣﺎ ﯾﻔﻌﻠﻪ اﻟﻤﺸﺎﻫﯿﺮ ﺑﻞ ﻣﺎ ﯾﺮﯾﺪﻩ رﺟﻞ اﻟﯿﻮم ﻣﻦ اﻷﻧﺜﻰ ﻫﻮ أن ﺗﻜﻮن ﻋﻠﻰ ﻗﺪر ﻣﻦ اﻟﻮﻋﻲ و اﻟﺜﻘﺎﻓﺔ ﺣﺘﻰ ﺗﺤﺴﻦ ﻓﻦ اﻟﻨﻘﺎش ﻓﻲ اﻷﻣﻮر اﻟﺠﺎدة و ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺒﻘﻰ ﺻﺎﻣﺘﺔ إذا ﺗﻜﻠﻢ اﻵﺧﺮون ﻧﻈﺮا ﻟﺴﻄﺤﯿﺔ ﺗﻔﻜﯿﺮﻫﺎ وﻟﺠﻬﻠﻬﺎ ﺑﻤﺎ ﯾﺪور ﺣﻮﻟﻬﺎ ﻣﻦ أﺣﺪاث.
3- اﻷﻧﺜﻰ ﻛﺜﯿﺮة اﻹﻧﺘﻘﺎد:
ﻫﺬﻩ اﻟﻤﺮأة ﻻ ﯾﻌﺠﺒﻬﺎ اﻟﻌﺠﺐ اﻟﻌﺠﺎب ﻻ ﺗﻔﻌﻞ ﺷﯿﺌﺎ ﺳﻮى إﻧﺘﻘﺎد ﻣﺎ ﺣﻮﻟﻬﺎ : ﺗﻨﺘﻘﺪ ﺻﺪﯾﻘﺎﺗﻬﺎ و اﺧﺘﯿﺎراﺗﻬﻢ ، ﺗﻨﺘﻘﺪ أﻓﻜﺎر اﻵﺧﺮﯾﻦ ، ﺗﻨﺘﻘﺪ ﻛﻞ ﺷﺎردة وواردة ..ﻗﺪ ﯾﻌﺠﺐ آدم ﺑﻬﺬا اﻟﻔﻜﺮ اﻟﺘﺤﻠﯿﻠﻲ ﺑﺮﻫﺔ إﻻ أﻧﻪ ﻟﻦ ﯾﺼﻤﺪ ﻃﻮﯾﻼ اﻣﺎم ﻫﺬا اﻟﻨﻘﺪ اﻟﻤﺘﻮاﺻﻞ ﺑﻤﻮﺟﺐ و ﺑﻐﯿﺮ ﻣﻮﺟﺐ و ﺳﯿﻀﻄﺮ إﻟﻰ اﻹﻧﺴﺤﺎب أﻣﺎم أﻧﺜﻰ ﻻ ﺷﻲء ﯾﺜﯿﺮ إﻋﺠﺎﺑﻬﺎ.
4- اﻷﻧﺜﻰ اﻟﻤﺘﻜﺒﺮة:
ﻻ ﺷﻲء ﯾﺰﻋﺞ آدم ﺑﻘﺪر اﻟﻤﺮأة اﻟﻤﺘﻜﺒﺮة ﻓﻬﻲ أنثى ﻣﻐﺮورة ﺗﻨﻈﺮ ﺑﺘﻌﺎل إﻟﻰ اﻟﻤﺤﯿﻄﯿﻦ ﺑﻬﺎ و ﯾﻤﻜﻨﻬﺎ ﺟﺮح اﻵﺧﺮﯾﻦ ﺑﻜﻠﻤﺎﺗﻬﺎ دون أن ﺗﻜﺘﺮث ﻟﻤﺎ ﺗﻘﻮل .. آدم و إن ﺗﻌﻠﻖ ﺑﻬﺬا اﻟﻨﻮع ﻣﻦ اﻟﻨﺴﺎء ﻓﺈﻧﻪ ﺳﯿﺮاﺟﻊ ﻷن ﻛﺮاﻣﺘﻪ ﺗﻤﺜﻞ اﻟﻜﺜﯿﺮ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ إﻟﯿﻪ و ﻻ ﯾﺴﻌﺪﻩ اﻹرﺗﺒﺎط ﺑﻤﻦ ﺗﺮاﻩ اﻗﻞ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﺄﻧﺎ.
5- اﻻﻧﺜﻰ اﻟﺒﺎردة:
ﻫﺬﻩ اﻷﻧﺜﻰ ﻻ ﺗﻌﺒﺮ ﻋﻦ ﻓﺮﺣﻬﺎ أو ﺣﺰﻧﻬﺎ، ﺗﻘﺎﺳﯿﻢ وﺟﻬﻬﺎ ﻻ ﺗﺘﻐﯿﺮ أﺑﺪا ، إن ﻗﺪم آدم إﻟﯿﻬﺎ ﻫﺪﯾﺔ ﺗﻜﺘﻔﻲ ﺑﺎﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﺑﺎردة و ﻛﻠﻤﺔ ﺷﻜﺮا و إن داﻫﻤﺘﻬﺎ ﻣﺼﯿﺒﺔ اﻛﺘﻔﺖ ﺑﺎﻟﺼﻤﺖ دون أن ﺗﺒﺪي أي ﻧﻮع ﻣﻦ اﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ..اﻟﺮﺟﻞ ﻻ ﯾﺴﺘﻄﯿﻊ اﻹرﺗﺒﺎط ﺑﻤﺜﻞ ﻫﺬﻩ اﻟﻤﺮأة ﻓﻬﻲ ﻟﻦ ﺗﻤﻨﺤﻪ اﻟﻤﺸﺎﻋﺮ اﻟﺪاﻓﺌﺔ اﻟﺘﻲ ﯾﺮﯾﺪﻫﺎ و ﻟﻦ ﺗﺒﺎدﻟﻪ اﻟﻜﻠﻤﺎت اﻟﻄﯿﺒﺔ أو اﻟﻤﺸاعر.
منقووووووووول ....
المفضلات