الأصدقاء الأعزاء،

كيف حالكم جميعاً؟ وكل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى أعاده الله عليكم باليمن والبركات.

في حقيقة الأمر، أحتاج إلى مشورتكم السديدة وفي أقرب وقت ممكن.

القصة باختصار تتمثّل في أن سيارتي نيسان صني 2012 الشكل القديم تعرضت لخبطة "بسيطة" على سرعة منخفضة من الخلف، وتسبّبت في كسر جزئي للفانوس الخلفي يسار وخروج الإكصدام الخلفي من مجرته في الناحية اليسرى (حاجة بسيطة جداً حيث لم تنكسر الكلبسات) كما أن الشنطة عندما تُقفل هناك فرق بينها وبين الرفرف الخلفي يسار (مش نايمة براحتها ومتسقة مع جسم السيارة كما كانت) ولضيق الوقت كنت حمّلت لكم الصور لذا اعذروني في ذلك.

المهم أنا مأمن مع كونتاكت كارز واتصلت بهم بعد الحادثة لعمل إخطار ولكن يوم الحادثة كان الأربعاء الماضي وهم يقفلون جمعة وسبت لذا حاولت أن أعمل شيئاً يوم الخميس لذا ذهبت مبكراً جداً لأوتو إيجيبت أبو رواش وعملت مقايسة ولكن المهندس الفني قال ليّ أن الموضوع سيأخذ أسبوعاً تقريباً لأن المشكلة في الشنطة حيث إنها جرى ترحيلها للداخل بقوة وسيتطلّب تعديلها ورشّها مع الإكصدام (لن يتطلّب استبداله) وكذا الرفارف الجانبية حتى تعود السيارة كالجديدة دون أدنى شيء وقال لي أن التكلفة المبدئية حوالي 4000 جنيه! ولكن هذا الأسبوع سيكون بعد العيد لأن فترة العيد زحمة جداً ولن يمكنهم الانتهاء من السيارة قبل العيد وستظل لبعد العيد تقريباً دون البدء في العمل فيها.

المهم، كونتاكت كارز قالوا ليّ ستكون صعبة إرسال المهندس الفني الخاص بهم للمعاينة يوم الخميس ويجب علي ترك السيارة باقي الخميس والجمعة والسبت لحين إرسال الفني يوم الأحد! طبعاً السيارة يمكن السير بها دون مشاكل حتى يصعب على المرء أن يلاحظ الخبطة من الأساس، وحيث إنني أسكن في القاهرة الجديدة فإن السيارة مهمة جداً بالنسبة ليّ و يُمكن التخلي عنها بسهولة، لذا لم أترك السيارة بأوتو إيجيبت وقررت أن أجلب السيارة يوم الأحد (غداً) لأن كونتاكت كارز قالوا ليّ إذا رحت التوكيل الساعة 8:30 صباحاً سيمكنهم إرسال الفني في اليوم ذاته بإذن الله.
وحتى لا أطيل أكثر، تكلمت مع الكثير من الأشخاص في كونتاكت كارز وقالوا ليّ أنه من الأفضل أن تصلّح السيارة في مركز خدمة يتعامل مباشرة مع كونتاكت شأن السبع أوتوسيرفس أو مودرن موتورز، أن أوتو إيجيبت ليس متعاقداً معهم وسأعاني الأمرين في هذا الشأن. لذا أحتاج نصيحتكم، أذهب إلى السبع زهراء المعادي أم مودرن الهايكستب؟ أيهما أفضل في المعاملة والتصليح وإنجاز الوقت لأن السيارة مهمة جداً بالنسبة ليّ في تنقلاتي والذهاب حتى لبيتي؟ وهل أحدكم تعامل مباشرة مع أي من المركزين؟

وشكراً، وآسف مجدداً على الإطالة