| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 46

الموضوع: اصل المصريين

  1. #21

    الصورة الرمزية فادى

    رقم العضوية : 1834

    تاريخ التسجيل : 19Aug2007

    المشاركات : 1,257

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة-مصر

    السيارة: نصر شاهين

    السيارة[2]: نصر 128

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : فادى غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr Ahmed مشاهدة المشاركة
    أولا: الفراعنة كحضارة تستحق الإعجاب بالانجازات المعمارية والعلمية وغيرها-فقط- لكنى لا أفتخر بها لأن الله أبدلنى خيرا منها : الإسلام .. ونحن قوم أعزنا الله بالإسلام ولو ابتغينا العزة فى غيره أذلنا الله..

    ثانيا: قوم فرعون فى القرآن: أمثلة:
    "كدأب آل فرعون والذين من قبلهم كفروا بآيات الله..." الأنفال 52
    "كدأب آل فرعون والذين من قبلهم كذبوا بآيات ربهم..." الأنفال 8
    "على خوف من فرعون وملائهم أن يفتنهم..." يونس 83
    "فاتبعوا أمر فرعون وما أمر فرعون برشيد" ابراهيم 6
    "وأضل فرعون قومه وما هدى" 79 طه
    "وإذ نادى ربك موسى أن إئت القوم الظالمين قوم فرعون.." 11 الشعراء
    "فى تسع آيات إلى فرعون وقومه إنهم كانوا قوما فاسقين" 12 النمل

    قوم فرعون عذبهم الله وجعلهم آية لمن بعدهم:
    "فوقاه الله سيئات ما مكروا وحاق بآل فرعون سوء العذاب" 45 غافر
    ليس هذا فحسب بل فى الآخرة أيضا:
    "ويوم تقوم الساعة أدخلوا آل فرعون أشد العذاب"

    فمن أحب قوما فسيحشر معهم

    ولا تقل لى أنه كان فيهم مؤمنين ، طبعا كان فيهم مؤمنين لكن المتفرعنين كانت صفاتهم كما ذكرت الآيات والباقى استثناءات وكانوا يخفون إيمانهم ، كما كان فى قوم لوط مؤمنين ، وكانت حضارتهم كبيرة ، وحضارة قوم النبى صالح: بيوت وقصور منحوتة فى الجبال بمهارة رهيبة.. لكن هل تجد من يقول يا اخواننا أنا فخور إنى من قوم عاد وثمود!!!
    إشمعنى المصريين!!

    "من كان يريد العزة فلله العزة جميعا"

    مما سبق: لا يهمنى الأصل الفرعونى فى أى شئ
    فقط يهمنى وأعتز بما فهمتموه من الآية الأخيرة

    دكتور أحمد أكمل الأية الكريمة أرجوك,
    "كَدَأْبِ آلِ فِرْعَوْنَ وَالَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَذَّبُواْ بآيَاتِ رَبِّهِمْ فَأَهْلَكْنَاهُم بِذُنُوبِهِمْ وَأَغْرَقْنَا آلَ فِرْعَونَ وَكُلٌّ كَانُواْ ظَالِمِينَ " الأنفال 52

    ها قد تبين المعنى, الأية تتحدث عن أل فرعون الذين غرقوا, أى فرعون موسى و ليس الفراعنة كلهم, لأنه لم يغرق من الفراعنة سوى فرعون موسى فقط لأنه رفض أيات موسى فأهلكه الله. فلماذا تجاهلت بقية الأية يا ترى؟!

    "وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ اذْكُرُواْ نِعْمَةَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ أَنجَاكُم مِّنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَسُومُونَكُمْ سُوءَ الْعَذَابِ وَيُذَبِّحُونَ أَبْنَاءكُمْ وَيَسْتَحْيُونَ نِسَاءكُمْ وَفِي ذَلِكُم بَلاء مِّن رَّبِّكُمْ عَظِيمٌ " ابراهيم 6

    من الواضح أن الأية الكريمة تتحدث أيضا عن فرعون موسى و ليس غيره, و قصة هروب شعب اسرائيل من مصر و اضطهادهم فى مصر بواسطة فرعون موسى.

    و لن أكمل فى الجدل الدينى لأن الموضوع لا علاقة له بالدين, و نترك هذا الأمر للمفسرين,
    و أنا أسف أننى قد تدخلت فى اختصاصات غيرى, و لكن ما دفعنى الى ذلك هو حبى لبلدى.
    يمكنك أن تكره الفراعنة كما تشاء, لكن لا تنسى أنهم مهد الحضارة و فجر الضمير,
    هناك كتاب شهير جدا لعالم مصريات اسمه هنرى برستيد, اسم الكتاب هو "فجر الضمير", و هو دراسة عن الأديان المصرية القديمة, فكرة الكتاب ببساطة أن فجر الضمير و القيم الانسانية التى نعرفها الأن هى مصر القديمة. و عموما لا تهمنى ديانة المصريين القدماء فى شىء, لأننى لم أتعود على تصنيف البشر بحسب دياناتهم.

    مصر فوق الجميع
    الصقر سوف يحلق عاليا رغم أنف قانون المرور الجديد.
    http://www.postimage.org/aVfbhTi.jpg

    مشاركة محذوفة


  2. #22

    الصورة الرمزية meza

    رقم العضوية : 2167

    تاريخ التسجيل : 14Sep2007

    المشاركات : 1,425

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: 00

    السيارة[2]: Hyundai new accent 2011

    دراجة بخارية: 00

    الحالة : meza غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادى مشاهدة المشاركة
    ......... لأننى لم أتعود على تصنيف البشر بحسب دياناتهم.
    .... تحياتى و إحترامى لحضرتك.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Samy مشاهدة المشاركة
    انا على تمام الثقة يا عزيزي

    و كل فخري انني أعبد الله و احمل جنسية مصر
    فى فرق بين لما يكون الكلام نفسى يعنى له معنى رمزى و إنه يكون كلام من الواقع.
    بس واضح إن حضرتك بتتكلم كلام نفسى لأن محدش فين كلنا و لا أى حد يقدر يعرف أصله من فين ..... لكن بطبيعة الحال أغلبية المصريين من نسل مصرايم (إبن حام) أبو الفراعنة .... لكن هل تقدر تعرف ده من نسل الفراعنة و ده من نسل آخر؟ بالطبع لأ.

    يعنى أنا قبطى .... هققول جدود جدودى هما الأقباط اللى كانوا قبل كده فراعنة و تحولوا للمسيحية .... هل أنا متأكد إن الكلام ده صحيح ؟ .... بالطبع لأ ... مش يمكن جد جدى الكبير كان من الهند و جه مصر مع حركة التجارة وعاش هنا و كمل حياته هنا !!!

    هو ده كان قصدى .. و معلش إنى فهمت كلامك غلط.

    مشاركة محذوفة


  3. #23

    الصورة الرمزية meza

    رقم العضوية : 2167

    تاريخ التسجيل : 14Sep2007

    المشاركات : 1,425

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: 00

    السيارة[2]: Hyundai new accent 2011

    دراجة بخارية: 00

    الحالة : meza غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أقولكم بقى على أصل المصريين و كل العالم لو عاوزين ....

    كلنا عارفين طبعاً قصة الطوفان أيام نوح ... لم يتبقى من العالم كله إلا نوح و زوجته و أبنائة الثلاثة سام و حام و يافث و زوجاتهم.

    سام راح أسيا و أوروبا و خلف 17 ولد ... منهم عيلام و آشور ناحية العراق و إيران .. و قحطان ناحية جنوب غرب الجزيرة العربية و هم العرب ... و حضرموت ناحية اليمن ... و هندورايم ناحية الهند ... و تارح أبو إبراهيم الخليل ناحية فلسطين و سوريا و الأردن.

    حام راح ناحية أفريقيا .... و خلف حوالى 10 أولاد ... منهم كوش و ده راح ناحية أثيوبيا و الحبشة ... و كوط و بنصر و كنعان أبو الفلسطينيين .... و مصرايم أبو المصريين.

    أما يافث راح ناحية أوروبا و خلف من الأولاد حوالى 9.


    ********
    و عن مصرايم نقلت من ويكيبيديا:
    "فلما خرج نوح عليه السلام من السفينة و قَسَّم الأرض بين أولاده, كانت ابنة قليمون الكاهن قد ولدت لبنصر بن حام بن نوح ولداً أسماه مصرايم فقال الكاهن قليمون لنوح عليه السلام‏:‏ ابعث معي يا نبيّ الله حفيدى حتى أمضي به بلدي و أظهره على كنوزي و أوقفه على علومه و رموزه, فأنفذه معه في جماعة من أهل بيته و كان غلاماً فلما قرب من أرض مصر بنى له جده الكاهن قليمون عريشاً من أغصان الشجر و ستره بحشيش الأرض ثم بنى له بعد ذلك في هذا الموضع مدينة و سماها‏:‏ (درسان) أي باب الجنة فزرعوا و غرسوا الأشجار و الأجنة من درسان إلى البحر فصارت هناك زروع و أجنة و عمارة و كان أهل مصرايم جبابرة فقطعوا الصخور و بنوا المعالم و المصانع و أقاموا في أرغد عيش, و نَصَّب أهل مصر مصرايم بن بنصر ملكاً عليهم, فَمَلَكَ مصر و هي مدينة منيعة على النيل و سماها باسمه و غرس الأشجار بيده و كانت ثمارها عظيمة بحيث يشق الأترجة نصفين فيحمل على البعير نصفها و كان القثاء في طول 14 شبراً و هو أول من صنع السفن بالنيل و أول سفينة كانت 300ذراع طولاً في عرض 100 ذراع‏ و نكح مصرايم امرأة من بني الكهنة فولدت له قفطيم وأشمون وأتريب و صا. و بعد 70 عاما نكح قفطيم أكبر أبناء مصرايم امرأة ولدت له أربعة أولاد‏:‏ قفطريم و أشمون و أتريب و صا, فتكاثروا و عَمَّروا أرض مصر و بورك لهم فيها و فبنوا مدينة سموها (نافة) و معنى نافة 30 بلغتهم و هي من نفر (منف) و (ممفيس) و كشفوا عن كنوز مصر و علومها و أثاروا المعادن و علموا علم الطلسمات و وضعوا علم الصنعة و بنوا على البحر مدناً منها (رقودة) مكان الإسكندرية, و لَمَّا حضرت مصرايم بن بنصر بن حام بن نوح عليه السلام الوفاة عهد إلى ابنه قفطيم, و كان مصرايم قد قَسَّم أرض مصر بين بنيه فجعل لقفطيم من قفط إلى أسوان و لأشمون من أشمون إلى منف و لأتريب الجرف كله و لصا من ناحية صا البحرية إلى قرب برقة. و قال لأخيه‏:‏ فارق لك من برقة إلى الغرب و فارق هو صاحب إفريقية و والد الأفارقة. ثم أمر مصرايم كل واحد من بنيه قفطيم و أشمون و أتريب و صا أن يبني لنفسه مدينة في موضعه. مات مصرايم بن بنصر بن حام بن نوح عليه السلام بعد 700 عام مضت من أيام الطوفان و لم يعبد صَنماً قط و حَصَّن نفسه بأسماء اللّه العظام و آمَن بدين جد أبيه (نوح عليه السلام) دين الملك الديان و آمن بالمبعوث بالفرقان."

    **********
    الحتة اللى جايه دى كلها ... هتعجبكم :):

    و قد عرفت مصر قديماً بأرض حام كما هو مكتوب فى التوراة ..... وارتبط لفظ حام لغويا وتاريخيا باللفظ المصرى القديم "خيم" أو "كيم" khem أو kem الذى تم إطلاقه على الجزء الخصيب المنزرع بأرض مصر ويعنى باللغة المصرية القديمة : الأرض السوداء تمييزا له عن الجزء غير الخصيب من أرضها الذى كان يسمى بلغتها القديمة "تا-دشر" dshrt ويعنى البلاد الحمراء أى الصحراء ، وهى أصل كلمة deserere باللاتينية ومنها كلمة desertبالإنجليزية . وبمناسبة الكلام عن حام نذكر أن البلدة التى تسمى أخميم Akhmim حاليا بمحافظة سوهاج تشير فى لفظها واشتقاقه إلى لفظ "خيم" السابق إيضاحه.

    أما مصر بوجهيها القبلى والبحرى وبصحرائها شرقا وغربا كان يطلق عليها اللفظ "مصر" إسما لها ، وهو مشتق من إسم "مصرائيم" Misraim ابن حام ابن نوح عليه السلام ، حيث كان هو ونسله أول سلالة بشرية سكنت أرض مصر كلها . ومصرائيم ينطق بالعبرية Mitsri-im وهو ابن حام كما جاء فى سفر التكوين 6:10 بالعهد القديم ، وجاء فى دائرة المعارف الصادرة عن جامعة كولومبيا ، وفى قاموس إيستون الإنجيلى وقاموس سميث الإنجيلى : أن مصرائيم ابن حام ابن نوح هو الشخص الذى تم تسمية أرض مصر كلها بإسمه ، وكان ينطق إسمها باللغة المصرية القديمة "مشر" md-r ، أى "مصر".

    أما لفظة Egypt هنعرف دلوقتى جت إزاى مع شوية معلومات حلوة فى النص تخليك تفتخر إنك من مصر:
    الإسم الأول لمصر كان كيم أو خيم (الأرض الخصبة السوداء) و تحول الإسم إلى كيمى فى الحقبة القبطية من التاريخ المصرى ... و ذكر فى الكتب اليونانية القديمة الإسم كيميا ..... و عندما أطلق الإغريق إسماً على ذلك العلم الجديد الذى إخترعه جابر بن حيان المصرى أسموه كيمياء نسبة إلى كيميا ...
    عشان نكمل على كلمة إيجيبت و نعرف جت إزاى لازم نعرف الأول كلمة قبط جت منين ....

    عند دخول العرب مصر دخلوا من ناحية بلد إسمها قفط (بالمناسبة كلمة قفطان جاية من البلد دى لأن أهلها كانوا لبسهم الشعبى هو جلباب وعليه جلباب آخر الذى هو القفطان) ..... المهم العرب سموهم أهل قفط .... و هناك حرف فى اللغة القبطية إسمه بيتا ... هذا الحرف ليه نطقين الباء و الفاء حسب الحرف الذى يسبقه متحركاً أو ساكنا (زى الإنجليزى) .... فتغير الإسم بين الناس إلى "قبط" مع الزمن.

    نرجع لكلمة إيجيبت .... عند تخصيص كلمة قبطى باللغة القبطية تصبح قبطيوس أو جبتيوس و منها إشتق الإغريق كلمة أجيبتوس و الألف اللى فى الأول للتخصيص بمعنى الأرض بتاعة الجبتيوس و منها إلى الإنجليزية إيجيبت Egypt .

    أدى الحكاية و الرواية ... لا تقولى فراعنة و لا إغريق و لا يهود و لا أقباط و لا مسلمين.
    لكن أول شعب إستوطن مصر هو شعب الفراعنة.

    تحياتى و أتمنى تكون المعلومات عجبتكم.

    مشاركة محذوفة


  4. #24

    الصورة الرمزية Chicco

    رقم العضوية : 1375

    تاريخ التسجيل : 08Jul2007

    المشاركات : 2,957

    الحالة : Chicco غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادى مشاهدة المشاركة
    أتفق معك يا أستاذ شيكو (هى ايه الحكاية :)).
    و كونهم كفرة لا يعيبهم فى شىء فى هذا الزمن, و لحد النهاردة اليابنيين و الصينيين كفرة و بنلاقى الى يمدح فيهم,
    و لا ننسى أن الفراعنة هم أول من توصلوا الى التوحيد,
    الفراعنة فخر لنا و للعالم كله, و تاريخهم و أثارهم تتحدث عنهم حتى اليوم,
    أصل الكتابة كان فرعونى, أصل العلم فرعونى, أصل الطب و الهندسة و كل شىء,
    و كما ورد فى احدى الأفلام الفرنسية عن الفراعنة (حقيقة لا أذكر اسم الفيلم), "من الصعب تطوير شىء من شىء, و لكن الأصعب هو تطوير شىء من لا شىء, و هو ما فعله الفراعنة", لقد اخترعوا الكتابة و الطب و الأدب و حتى الرياضة من العدم"

    فادي باشا ....صديقي اللدود ....مساحات الأتفاق بيننا بتزيد كل شوية .....عقبال اليابان

    ألف شكر يا meza باشا معلومات مفيدة فعلا و فيه منها ما أكنتش أعرفها

    كلمة أخيرة قبل الدخول في فخ الدوائر المغلقة مرة أخرى ... هل من المعقول أن نلعن قوم أثروا الحياه الحياة باعتراف الجميع و لهم فضل على البشرية كلها لأن كان منهم كفار ؟!
    دلوني على قوم لم يكن فيهم كفار .....حتى العرب و أنا أسعد بنسبي لهم (و لا أفخر بحالهم ألان ) كان منهم الصالحون و منهم الطالحون .....كما أسعد بنسبي المصري و التركي
    هويتي مصرية و أصولي مصرية عربية تركية و ديني الأسلام و الحمد لله .....و لا أرى أي تعارض في ذلك

    مشاركة محذوفة


  5. #25

    الصورة الرمزية أبومعاذ

    رقم العضوية : 1862

    تاريخ التسجيل : 22Aug2007

    المشاركات : 5,726

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo Elobour

    السيارة: maruti

    السيارة[2]: Gen-2

    دراجة بخارية: no

    الحالة : أبومعاذ غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stealth_Mode مشاهدة المشاركة

    وانما ما تنشغل به مصر بقياداتها وسياسييها ومثقفيها وكافة طوائفها هو : كيفية تعديل دستور يريد دين من الأديان أن يفصله علي مقاسه ، وكذلك يحدد ويفصل هوية مصر كلها علي مقاس دين من الأديان وهوية البلد الذي ابتلي مصر بهذا الدين ، حتي ولو احترقت مصر بمن فيها وما عليها – وفتحت عليها أبواب جهنم .. مثلما قال قائل من قبل ! –
    فتري : هل أرسل الله الأديان لحرق الأوطان .. وزرع الكراهية والحروب والشقاء بين بني الانسان ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أم ليعيش الناس معا في مودة وتسامح وحب وسلام ؟!
    هل أصبح دين الله بلية؟

    ﻧﺤﻦ أﻓﻀﻞ ﺷﻌﺐ ﯾﺼﻨﻊ اﻟﺜﻮرات ﻟﻜﻨﻪ ﻻ ﯾﺤﺴﻦ ﺣﺮاﺳﺘﻬﺎ ﻓﯿﻌﻮد اﻟﻈﻠﻢ ﻟﯿﻠﺘﻒ ﻣﻦ ﺟﺪﯾﺪ , ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮة ﯾﺤﺪث ذﻟﻚ وﻻ ﻧﺘﻌﻠﻢ اﻟﺪرس

    مشاركة محذوفة


  6. #26

    الصورة الرمزية Dr Ahmed

    رقم العضوية : 79

    تاريخ التسجيل : 22Apr2007

    المشاركات : 9,737

    النوع : ذكر

    الاقامة : بنــهــا

    السيارة: Perodua Kancil 1998

    السيارة[2]: NIssan Qashqai 2014

    الحالة : Dr Ahmed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادى مشاهدة المشاركة

    فلماذا تجاهلت بقية الأية يا ترى؟!

    و لن أكمل فى الجدل الدينى لأن الموضوع لا علاقة له بالدين, و نترك هذا الأمر للمفسرين
    فادى
    لتانى مرة تنقل الموضوع من نقاش فى الرأى لإتهامات شخصية
    وأنا لم آت لك بآيات من الإنجيل لإنى لا أعلم عن تفسير الإنجيل شيئا فلماذا تفسر لى آيات القرآن على هواك وتقول أنك تترك الأمر للمفسرين؟

    وربما يشكل رأيى الذى عرضته صدمة لكم لكنه يستحق مراجعة من معارضيه من وجهة نظر محايدة .. ومن الآخر أذكر بقول الرسول الكريم (لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعا لما جئت به)

    هل آل فرعون هم الفراعنة أم المصريين!!!!
    هل تظنون أن المصريين كلهم كانوا فراعنة؟؟؟؟

    [aldl]http://www.jewelsf.com/up/uploads/542f6eee3a.gif[/aldl]
    وأقم الصلاة طرفي النهار وزلفا من الليل إن الحسنات يذهبن السيئات ذلك ذكرى للذاكرين
    Dr Ahmed Abdelghany
    ENT,H&N consultant - Benha University
    my website: www.drahmedclinic.com

    مشاركة محذوفة


  7. #27

    الصورة الرمزية Islam_galal

    رقم العضوية : 772

    تاريخ التسجيل : 24May2007

    المشاركات : 2,655

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: Polo 1999 & Elantra 2012

    السيارة[2]: Fiat 127

    الحالة : Islam_galal غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    د/أحمد
    عفوا للمقاطعه رأيك لن يفيد أحد و لن يقتنع به أحد و لك عبرة في مواضيع سابقة
    عفوا أنا مقتنع بكل كلمة قلتها
    عفوا اترك الجدل و انت تعرف لم

    مشاركة محذوفة


  8. #28

    الصورة الرمزية sab3aawy

    رقم العضوية : 72

    تاريخ التسجيل : 21Apr2007

    المشاركات : 5,092

    النوع : ذكر

    الاقامة : البحرين

    السيارة: سوزوكي ماروتي، مصر

    السيارة[2]: تويوتا ياريس، البحرين

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : sab3aawy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مناقشة اخرى قوية ، سأقف منها موقفا وسطا

    فانا مسلم ومقتنع باسلامى والحمد لله، لكنى فى نفس الوقت مصرى معتز بمصريتى وأعشق تراب هذة الأرض وارفض تماما ان يحاول اى كيان ما ان يجردنى من هويتى المصرية باسم الدين الذى يستغله هذا الكيان لتمرير اجندته السياسية عبرى وعبر ملايين المصريين الذين يحاول الآخرون تهميش هويتهم الموغلة فى التاريخ لكى نتحول لشعب تابع مهمش نستقى مصارد هويتنا ممن يريدون احتكار الدين

    كما اننى مسلم وارفض تجريدى من هويتى الاسلامية فانا ايضا ارفض ان اكون تابعا لمن يفرض على احتكاره لمعطيات الاسلام

    وكما اننى مصرى وارفض تجريدى من هويتى المصرية حتى لو ادعى البعض انها بقت بلدهم مش بلادنا

    سبعاوى
    _______________________________________________

    مشاركة محذوفة


  9. #29

    الصورة الرمزية Xpert

    رقم العضوية : 2999

    تاريخ التسجيل : 04Nov2007

    المشاركات : 2,472

    الاقامة : Beni suef

    الحالة : Xpert غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لا تعليق ...الموضوع قلب علي موضوع ديانات ...

    مشاركة محذوفة


  10. #30

    الصورة الرمزية Xpert

    رقم العضوية : 2999

    تاريخ التسجيل : 04Nov2007

    المشاركات : 2,472

    الاقامة : Beni suef

    الحالة : Xpert غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادى مشاهدة المشاركة
    عموما لا تهمنى ديانة المصريين القدماء فى شىء, لأننى لم أتعود على تصنيف البشر بحسب دياناتهم.
    محدس بيصنفهم حسب ديانتهم .. انما كل المواضيع هنا في الاجتماعي لازم تقلب علي ديني ....

    مشاركة محذوفة



 
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخلاق المصريين 2
    بواسطة mrwho1982 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-11-2009, 09:57 AM
  2. المصريين أهم .... أهم أهم أهم .
    بواسطة nasr-eldeen في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-07-2009, 07:21 AM
  3. شهامة المصريين
    بواسطة نور القمر في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 07-07-2009, 12:20 PM
  4. المصريين الى فين ؟؟؟
    بواسطة أبو إياد في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-12-2008, 02:14 AM
  5. مش المصريين بس ......
    بواسطة mohamed hatem في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-05-2008, 04:04 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2