"تويوتا ايجيبت" تطلق منصة لعرض سيارتها "تويوتا فورتشنر"





خاص:بوابة الوفد الخميس , 03 يناير 2013 18:26
فى إطار حرصها على التواصل مع عملائها وإطلاعهم على موديلاتها وطرازاتها الجديدة، قامت شركة "تويوتا ايجيبت" بعرض سياراتها "تويوتا فورتشنر"

فى داندى مول بالسادس من أكتوبر، وهى السيارة التى يتم تجميعها بأيدى مصرية والتى لاقت نجاحا كبيرا وإقبالا هائلا من محبى تكنولوجيا صناعة السيارات اليابانية, وما يؤكد ذلك المبيعات الكبيرة التى حققتها طوال الفترة الماضية بنسبة 21% من حصة الSUV فى السوق المصرى، بالاضافة إلى الإشادة بامكانياتها وتصميمها من جانب كافة المهتمين بصناعة السيارات فى مصر.
وأكدت "تويوتا ايجيبت" أنها تحرص على التواجد بالقرب من عملائها، وخاصة فى الأماكن المحببة لهم، وذلك بهدف التواصل معهم وإطلاعهم وتعريفهم بأحدث سيارات تويوتا، وخاصة "فورتشنر"، والرد على كافة استفساراتهم، فيما يتعلق بالتكنولوجيا المستخدمة والامكانيات الرائعة التى تحرص الشركة على تزويدها فى سياراتها الجديدة.
وقال السيد أحمد منصف الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات "تويوتا ايجيبت" أن الشركة تسعى دائما إلى إبتكار خدمات وأنشطة جديدة للإقتراب من عملائها، والتواصل معهم ومن بين هذه الأنشطة التواجد فى المناطق التجارية والاماكن العائلية، موضحا أن الشركة اختارت داندى مول بصفته أحد المراكز التجارية الشهيرة فى مصر، ويتردد عليه الآلاف من المواطنين، وبالتأكيد نسبة جيدة منهم يتطلعون إلى معرفة كل ما هو جديد فى عالم تويوتا المثير والمبهر، لذلك قمنا بعرض "تويوتا فورتشنر" للتعريف بامكانياتها ومميزاتها الرائعة. ومن جانبها حرصت "تويوتا ايجيبت" على وجود فريق من "تويوتا ايجيبت" للرد على كافة استفسارات الزوار عن "تويوتا فورتشنر".
و لقد قامت شركة "تويوتا ايجيبت" بعرض سياراتها بداية من يوم 26 ديسمبر و حتى 8 يناير, كما حرصت على احتفال خاص مع عملائها يوم 31 من ديسمبر و ذلك بمناسبة العام الجديد.





ابوابة الوفد الاليكترونية الوفد
@@@@@@@@@@@@@@@@

وتحياتي