وانا بقرا فى عدتى كل يوم الاخبار وبتابع ايه الجديد لقيت التقرير ده منشور فقولت انزله لاخواتى فى قسم الهوندا والى انا بحبهم لان بحب العربيه ده بسبب نعومة المواتير بتعتها
صدرت شركة Warranty Direct المتخصصة في ضمان السيارات الجديدة والمستعملة ومد الضمان ، والتي يقع مقرها في المملكة المتحدة ، تقريرا يحدد أفضل شركات السيارات التي تنتج المحركات الأكثر موثوقية. ووفقاً لمعلومات الشركة وطلبات استخدام الضمان ، فإن هوندا واحدة من أفضل الشركات التي تنتج المحركات الأطول عمراً بمعدل فشل وعطب يبلغ 0.29% .
أما تويوتا ومرسيدس ، فقد حلا خلف هوندا بمعدل خلل في المحركات يبلغ 0.58% و0.84% علي التوالي ، ويتلو هاتين الشركتين في المركز الرابع والخامس فولفو بمعدل 0.90% وجاجوار بمعدل 0.98%. اما في نهاية القائمة التي أصدرتها الشركة توجد أسوأ السيارات في انتاج المحركات ، وهي MG روفر التي توجت بلقب الأسوأ في انتاج المحركات بمعدل خلل يبلغ 7.88 % .

اما أودي وميني ، فقد حققا نجاحاً أفضل قليلاُ مع معدلات تبلغ 3.71% و2.51% علي التوالي. وبينما لم يتم انتاج جميع المحركات بالتساوي ، فكذلك تكلفة اصلاحهم تختلف ، وقالت الشركة أن عطب محرك رانج روفر Vogue كلفها قرابة 20.640 دولار.