السلام عليكم ورحمة الله
يوم الأربعاء الماضي حجزت صيانة الـ 20 ألف لسيارتي (نيسان صني 2011 ex) الساعة العاشرة، وصلت المركز أنا وصديقي الدكتور محمد نبيه (أيضا صيانة الـ 20 ألف لسيارته) الساعة التاسعة و50 دقيقة ودخلنا الاستراحة وأخذنا رقمين، وفوجئنا بالتطوير الذي حدث بالمركز من افتتاح صالة عرض للسيارات وافتتاح استراحة أخرى بالدور الأول بها 2 جهاز بلاي ستيشن 3 (وهاتك يا تقطييييع هههه).
في حوالي الساعة الثانية عشر تقريبا وصل المركز حسين جمال وأحمد مصطفى لعمل صيانة بسيارة حسين وطلعنا فوق واديناها بلاي ستيشن.
طبعا المركز كان فيه زحمة غير طبيعية بمناسبة العرض فانتظرنا حتى الساعة الثانية عشر حتى تم استلام سيارتي أنا ونبيه من المهندس المحترم إسلام غازي وذكر لي ما يحدث في صيانة العشرين ألف من تغيير زيت وبوجيهات (شمعات الاحتراق) وفلتر زيت وتربيط عفشة وكشف على الأنوار والكلاكس ومياه المساحات ورجلشة الفرامل وطلبت عدم تغيير فلتر الهواء (k&n) وكنت جايب زيت ليكوي مولي معايا لأني مش هاضم التوتال.
كنت في صيانة الـ 15 ألف اشتكيت من علبة الدركسيون وتم ضبط الرجلاش وكتب لي المهندس إسلام وقتها في التقرير (في حالة تكرار العيب يلزم تغيير علبة الدركسيون) وأبلغته في هذه الصيانة بتكرار العيب فالراجل مشكورا وبدون مناقشة طلب لي علبة دركسيون برقم شاسيه السيارة وهتابع معاه بإذن الله حتى تأتي القطعة ويتم تركيبها (في الضمان).
سيارة نبيه.. كان بيشتكي من صوت تزييق خفيفة صباحا وكان قلقان من كاوتش تراب المساعد، لكن الحمد لله طلعت سليمة وكل القصة إن النزييق ده بيجي نتيجة احتكاك كفة المساعد بالمساعد لما بيبقى فيه طينة وبينزل عليها ندى صباحا، بالإضافة إلى إن نبيه بيقلق يغسل السيارة من أسفل وده كان ترجيحي بسماع الصوت.
تم إدخال السيارتين في حوالي الساعة 15ر12 ظهرا وكنت قد طلبت أيضا تركيب بارك سينسور ورشه بلون السيارة وأقنعني المهندس إسلام بتركيب الأربع عدسات أفضل لضمان كفاءة عمل الجهاز.
الساعة الخامسة تقريبا خرجت سيارتي وقبلها سيارة نبيه، وقد استغرقت سياراتي وقتا أطول لتركيب البارك سينسور والحمد لله السيارتين تمام التمام وتم استلام كوبونين خصم قيمة الواحد 100 جنيه، بالإضافة لطقم دواسات نيسان جميل.
تم تغيير فردتين كلاكس لسيارة نبيه بدون ما يطلب.
مصنعيات الصيانات وقطع الغيار ارتفعت نظرا طبعا للدولار (الله يخرب بيته)
الخلاصة..
- البارك سينسور ممتااااااز جدا خصوصا مع تركيب الأربع عدسات
- الميزة في أوتو إيجبت موضوع التقرير متعدد النقاط بحالة السيارة اللي أكد إن عندي قطع في الفردة اليمين الخلفية وذهبت إلى بريدجستون أكتوبر وفعلا كان كلامهم سليم وغيرت الفردة ونزلت الاستبن للأسف بس ما باليد حيلة.
- أوتو إيجبت أفضل مركز صيانة لنيسان (وجهة نظري الشخصية) لأنه مع كل الضغط اللي كان فيه المركز السيارتين طلعوا من الصيانة ممتاااازين ما شاء الله.

تحياتي للجميع