حسن ابو الفتوح : مبيعاتنا من اسبيرانزا تختطت 70 الف سيارة ونطمح ان نكون مركزا لتوزيعها اقليميا
حسام ابو الفتوح : نستهدف ان نكون على راس مبيعات السوق المحلية خلال السنوات الاربع المقبلة
اعلنت مجموعة ابو الفتوح وكيل اسبيرانزا طرح سيارتان جديدين الى السوق المحلية وهما ENVY وتيجو الجديدة .
وقال حسن ابو الفتوح الرئيس التنفيذى فى مؤتمر صحفى اليوم ان الشركة طرحت السيارتين الجديدين وذلك لتوفير مزيدا من التنوع بالموديلات امام المستهلك المصرى حيث بات امامه 7 طرازات مختلفة الامكانيات والاسعار من اسبيرانزا .
اشار ابو الفتوح الى ان السيارة ENVY سيتم طرحها بطرازين الاول LS بسعر 79.900 الف جنيه والثانى جميع الكامليات بسعر 83.900 الف جنيه ، علاوة على موديل حديث من السيارة تيجو ال SUV بسعر 114.900 الف جنيه .
اوضح حسن ان المجموعة وبعد مرور اكثر من 7 سنوات على تعاونها مع مجموعة شرى الصينية مصنع اسبيرانزا تمكنت من كسب احترام المستهلك وباعت مايزيد عن 70 الف سيارة ،
اشار الى ان المجموعة قررت ان تدفع بالسيارتان الجديدين وان تزيد من حجم استثمارتها بالرغم من الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد على مختلف المناحى السياسية والاقتصادية والاجتماعية .
من جانبه قال حسام ابو الفتوح رئيس مجلس ادارة الشركة ان المجموعة منذ بدات عام 1979 وهى تتحدى كل الصعاب التى واجهتها واستطاعت ان تبيع مايزيد عن 250 الف سيارة من مختلف الماركات التى حازت على وكالاتها وهى BMW الالمانيه و دايو الكوريه واسبيرانز الصينية .
اكد ابو الفتوح ان الشركة تستهدف ان تكون الاعلى مبيعا فى مصر خلال السنوات الاربع المقبلة .
اوضح ان الشركة لاتعتزم اضافة اى ماركة اخرى بجانب “اسبيرانزا” فى الوقت الحالى حيث ان شرى الصينيه مازالت لديها الجديد لاضافته الى السوق المصريه .