بسم الله الرحمن الرحيم ....

الجيلي امجراند رجعت تاني للمنافسة في اكثر 10 سيارات مباعة في شهر 9 ودي بشرة خير ان العربية بدء يتصلح بعض عيوبها ويارب يكون توقعي صحيح واتمني ان العربية كل مشاكلها تتحل عشان تاخد مكانتها الطبيعية في سوق المبيعات لان لحد دلوقتي غبور ظالم العربية دي باهمالة ليها وعدم حل المشاكل الخاصة بيها بسهولة ..
ودة الخبر ..

بعد شهر من الانخفاض الواضح في المبيعات بسبب الحالة السياسية التي تعيشها البلاد، عاد سوق السيارات المصري ليسجل قليل من النشاط في شهر سبتمبر لتنخفض معدلات الهبوط إلى ما يقرب من 1 بالمائة فقط مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث تم تسجيل شراء 18,420 سيارة جديدة في مصر وبهذا يصل معدل تسجيل السيارات الجديدة بداية من أول هذا العام إلى 141,965 سيارة بارتفاع بلغ 0.4 بالمائة مقارنة بالعام الماضي.
وبقيت هيونداي فيرنا على قمة الترتيب العام (سيارات ركوب + سيارات تجارية) بعدما باعت 2362 سيارة، متبوعة بطراز شيفروليه لانوس الذي باع 1240 سيارة هذا الشهر، ليضع نفسه أمام الصينية الناجحة جيلي أمجراند 7 التي باعت 1236 سيارة في هذا الشهر.
ووضعت شيفرولية أفيو نفسها بالمركز الرابع بمبيعات بلغت 723 سيارة، أمام تويوتا كورولا – الجيل السابق- التي باعت 575 سيارة وضعتها بالمركز الخامس على مستوى سيارات الركوب، أما المركز السادس فكان من نصيب ميتسوبيشي لانسر بمبيعات بلغت 439 سيارة، أمام أوبل أسترا سيدان التي احتلت المركز الثامن بمبيعات بلغت 393 سيارة.
المراكز الثلاثة الأخيرة في قائمة العشرة كانت من نصيب شيفروليه أوبترا بمبيعات وصلت إلى 348 سيارة، لتأتي أمام هيونداي إلنترا التي باعت 283 سيارة خلال شهر سبتمبر، ثم بالمركز العاشر هيونداي أكسنت RB بمبيعات بلغت 270 سيارة.


الموضوع منقول من الموقع المحترم جدا ايجي سبيد ...