الاخوة الاحباء اسف لقلة دخولى على الصفحة بسبب الفيس بوك والسياسة .

حدثت معى مشكلة فى الفتيس الاوتوماتيك بسبب كثرة المطبات الصناعية فى مشوارى من سمالوط للمنيا 18 مطب صناعى مزروعين فى مسافة 25 كيلومتر .وطبعا تحميل على الفرامل .والمشكلة ان الفتيس عند الفرامل يقفز من ال d الى ال n .وطبعا اضطر ان اوقف السيارة تماما قبل ان اغير الى وضعية ال d . وهذا كان يعرضنى الى ان السيارة التى خلفى ممكن تصطدم بى ولكن ربنا ستر .
ذهبت للتوكيل بالقطامية وكل شئ تم الحمد لله على ما يرام الامور ولكن الاجمل ماسمعته من سيادة العقيد محمد رمضان الرجل البشوش الرائع هو ومن معه .
قال لى بالحرف الواحد انه عندما تكون هناك مشكلة خاصة بخلاف الصيانة الدورية يقف مهندس مع ميكانيكى على السيارة لحل المشكلة .
ماعلمته ان المهندس الماهر فكرى وقف مع الميكانيكى وحلوا المشكلة اصريت على تغيير زيت الفتيس لانى اؤمن بالثقافة التى انتشرت فى مواقع السيارات العالمية بتغيير زيت الفتيس مع تغيير زيت السيارة .اى بعد 15 الف كيلو متر . ومن لفت نظرى لهذا الاستاذ وليد sv065 عمدة ومؤسس قسم ال byd .
من اول الاستاذ عماد حبيب الذى حجز لى والانسة داليا والمهندس صبحى المهندس رامز وياتى الرائع العقيد محمد رمضان .
الحقيقى من عامل البوابة البشوش والزوق الى اعلى واحد فيهم كلهم رائعين والمهندس فكرى اتم الامور على مايجب .
لى عتب بسيط ارجو وضع يفط كبيرة على ابعاد معينة باللون الازرق يدل على موقع مركز صيانة شركة الامل .وشكرا جزيلا لاعز الحبايب اصدقائى من موقع ال byd