إصابة 5 فى مشاجرة بسبب الخلاف على ركن توك توك بقسم طهطا سوهاج



اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج

سوهاج - محمود مقبول

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا من السيطرة على مشاجرة بين مسلمين ومسيحيين بناحية حارة الجيارين بمنطقة الساحل بسبب الخلاف على وقوف توك أمام محل خردوات خاص بالأقباط.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى بلاغًا من قسم شرطة طهطا يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة القسم بسبب الخلاف على وقوف توك توك بالشارع وتم القبض على طرفى المشاجرة وتكليف خدمات أمنية لملاحظة الحالة.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد عصمت أبو رحمة رئيس مباحث المديرية.

وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد إلهامى عبد المنعم رئيس فرع بحث الشمال وقادها الرائد خالد شعيب رئيس مباحث القسم والرائد محمد مجلى معاون أول مباحث القسم بوقوع مشاجرة بين طرف أول حسن.ع.ع سائق توك توك 23 عامًا ومحمد.أ.م 17 عامًا أصيبوا بسحجات وكدمات وكسور وتم نقلهم لمستشفى طهطا العام وبين طرف ثان هانى.ف.ج تاجر خردوات ومايكل.ف.ج تاجر خردوات وريمون.ج.ج محام أصيبوا بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم وجميعهم يقيمون بحارة الجيارين.

وتبين أن سبب الخلاف بسبب وقوف توك توك ملك الطرف الأول أمام محل خردوات الطرف الثانى بعدها تبادل الطرفان الضرب بالمواسير والعصى والشوم ما نتج عنهما إصابتهما.

وبسؤالهما تبادل الطرفان الاتهامات بالتعدى كل منهما على الآخر جارى تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.