| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 3 من 3

  1. #1

    الصورة الرمزية mohaismail

    رقم العضوية : 1012

    تاريخ التسجيل : 18Jun2007

    المشاركات : 1,382

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: نيسان صنى 2007

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : mohaismail غير متواجد حالياً

    افتراضي شرح تفصيلى لرينو كليو الجيدة - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    يريت حد يكون جاب رينو كليو الجديدة ويقولنا على كل مواصفاتها المميزات والعيوب ويريت بالتفصيل الممل وشكرا


  2. #2

    الصورة الرمزية tamer44442002

    رقم العضوية : 212

    تاريخ التسجيل : 25Apr2007

    المشاركات : 8

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: lanos

    السيارة[2]: shahin

    الحالة : tamer44442002 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    القمة لها أهلها .. حقيقة تؤكدها هذه الشركة والتي لا تعرف غير التميز والتألق .. عبر السنين الماضية إستطاعت أن تصنع لنفسها مكانة يصعب علي منافسيها مجرد الاقتراب منها .. إنها رينو الفرنسية والتي تزداد يوما بعد يوم بريقا بفضل جهود وكيلها الشركة المصرية العالمية للسيارات والتي فاجآت السوق المحلي مؤخرا بتقديم عددا من أجمل طرازات الاسم الفرنسي الامر الذي جعل خبراء السوق يتوقعون مواصلتها لاحتلال القمة محليا .. تشكيلة الشركة المصريةالعالمية للسيارات تضم عائلة ميجان بالكامل بداية من الهاتشباك مرورا بالسيدان وال ESTATE وصولا لل كوَيه كابريوليه كما تضم أيضا السينيك II وال كليو كلاسيك .. وبدورنا نعرض لعدد من هذه الطرازات المتميزة.. والبداية مع أحدث أفراد عائلة ميجان للسوق المصري ال ESTATE.
    للعائلات الكبيرة .. تلك هي الESTATE والتي إكتملت معها العائلة والمقصود هنا عائلة ميجان. ESTATE تقدم حلولا مثالية لهولاء الذين يفضلون السيارات التي تقدم لركابها الرحابة والاتساع الداخلي مع مساحة كبيرة في منطقة التحميل..السيارة تمتلك المظهر الرياضي لشقيقاتها وتأتي مع محرك سعة 1600 سي سي من 16 صمام بقوة 115 حصان.
    من نظم الامان في MEGANE ESTATE ست وسائد هوائية.. واضاءة اوتوماتيكية في الظلام، اضافة ل ABS، وفرامل مساعدة.. كما يوجد بالسيارة جهاز لضبط الاطارات.. كما انها حاصلة علي شهادة اختبار اليورو إن كاب، غلق اوتوماتيكي للابواب عند تركها مفتوحة بعد التحرك بالسيارة.
    اما ميجان كوَيه كابريوليه فهي موجهه بصفة خاصة لعشاق الانطلاق بما تقدمه من مظهر أخاذ خاصة السقف الزجاجي الذي يختفي في ثوان قليلة تحت غطاء الحقيبة الخلفية الجميل، انها بالفعل الي جانب ما تتمتع به من مظهر رياضي جذاب فهي تمتلك مقصورة مجهزة لاربعة ركاب.
    رينو ميجان كوَيه كابريوليه تأتي مع محرك سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصان وهو يرتبط بناقل حركة من ست سرعات..يتيح لك الاستمتاع بالقيادة مع التحكم الكامل في النقلات بفضل خاصية ال' ستبترونيك' السيارة مجهزة بنظام ABS ومساعد للفرامل عند التوقف المفاجيء، كما تمتلك جميع وسائل الامان الايجابية المتوافرة في ميجان II.
    تتميز رينو ميجان سيدان بمظهرها الاخاذ وتجهيزاتها العديدة التي تفوق التوقعات الي جانب المحرك المتفوق سعة 1600 سي سي.. قوتة 115 حصان وعزمة 152 نيوتن . متر.
    SCENIC II من الطرازات التي تقدم الكثير من الراحة والعملية داخل مقصورتها مع تكنولوجيا متفوقة وامان كامل.. السيارة تنافس في فئة ال MPV المدمجة.. رينو تقدم سينيك مع تشكيلة واسعة من المحركات ونواقل الحركة ابرزها محرك ديزيل 2000 سي سي بقوة 150 حصان وآخر سعة 1500 سي سي بقوة 85 و105 احصنة علي الترتيب.. ايضا اصبح بالامكان تجهيز طراز او اثنين من المحركات الديزل بناقل حركة اوتوماتيكي منها ناقل اوتوماتيكي رباعي السرعات مع المحرك سعة 1900 سي سي بقوة 130 حصان والاخر سعة 2000 سي سي بقوة 150 حصان، اما محرك البنزين سعة 1600 سي سي 16 صمام مرتبط حاليا بناقل حركة يدوي من ست سرعات كما توجد مستويات عديدة من التجهيزات تصل الي 6 باقات.
    اما ال CLIO CLASSIC فلها مكانة خاصة وهي المكانة التي تقف وراءها تلك السمعة الرائعة والقبول الفائق محليا.. CLIO كلاسيك الجديدة تأتي باكصدامات ومرايا بنفس لون السيارة.. ايضا حافظت شركتها الفرنسية علي ابعادها الخارجية المدمجة والتي تعد مثالية بالنسبة لطرقنا الداخلية.. بصفة عامة نستطيع أن نقول أن CLIO كلاسيك خارجيا اصبحت اكثر حيوية كما تأكدت شخصيتها الرياضية وهو الامر الذي يبرز في شكل الشبكة الامامية وغطاء المحرك والذي يلتقي بالزجاج الامامي ليوحي بانسيابيتها. أيضا هناك الاكصدام الضخم بنفس لون السيارة بفتحاته السفلية التي أعطت للواجهة الأمامية للسيارة مظهرا أكثر رياضية وحيوية.. أما تصميم الواجهة الخلفية فتميز بالبساطة مع المصابيح الكبيرة والواضحة وانخفاض حافة التحميل.
    المظهر الخارجي ليس كل ما تقدمه كليو كلاسيك هناك الرحابة والاتساع الداخلي والذي تلاحظة بمجرد فتح الأبواب الجانبية حيث المقاعد ذات التصميم الجيد تتيح جلوس مريح مكسوه بفرش مخملي.. الي جانب الرحابة .. هناك التجهيزات الغزيرة بداية من تكييف الهواء المتطور والزجاج الكهربائي في الأمام والخلف مع عجلة القيادة مدعومه بالطاقة 'َاور ستيرينج' .. ومساند للرأس لجميع الركاب وحامل أكواب وتجهيز لراديو كاسيت إضافة ل 'سنتر لوك بريموت كنترول'.. أيضا هناك التابلوه الواضح سهل الاستعمال والذي يحتوي عداد لفات المحركRPM .. أيضا هناك التحكم كهربائيا في المرايا الجانبية القابلة للطي والتي تأتي بنفس لون السيارة.. علي صعيد الأمان والسلامه تمتلك كليو كلاسيك أعلي مواصفات الأمان في فئتها بداية من تجهيزها بفرامل فعالة والجسم القوي مع دعامات فولاذية جانبية وصولا للوسادة الهوائية للسائق وأحزمة أمان ثلاثية نقاط التثبيت وكلها تجهيزات تجعل مقصورة السيارة خلية أمان لجميع ركابها .. أما نقطة الفصل فهي المحرك والذي يأتي مع كلاسيك 2007 ويتكون من أربع اسطوانات سعه 1400 سي سي مع صمامان لكل اسطوانه قوته 75 حصان ويرتبط بناقل حركة يدوي من خمس سرعات. يتميز هذا المحرك بانخفاض معدل استهلاكه للوقود الأمر الذي يجعله اقتصادي في هذا الجانب.


  3. #3

    الصورة الرمزية د.اشرف هنداوى

    رقم العضوية : 524

    تاريخ التسجيل : 07May2007

    المشاركات : 947

    النوع : ذكر

    الاقامة : kafr al sheikh

    السيارة: nothing

    السيارة[2]: clio

    دراجة بخارية: nothing

    الحالة : د.اشرف هنداوى غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    ايه يا عم هنت ناقل المقال من الجرنان بالحرف

    د. أشرف هنداوى



 

المواضيع المتشابهه

  1. ما هو أحلي لون لرينو كليو
    بواسطة mohammed tanta في المنتدى ريــــنو
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 29-12-2014, 07:11 PM
  2. سعر طقم دبرياج لرينو كليو 1200 سي سي
    بواسطة ahmed_ays في المنتدى ريــــنو
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-11-2012, 12:25 AM
  3. محتاج كتالوج لرينو كليو
    بواسطة joleabdo في المنتدى قسم كتالوجات الصيانة و الإصلاح
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-06-2012, 11:34 AM
  4. بعض اسعار قطع الغيار لرينو كليو
    بواسطة sammor_28 في المنتدى ريــــنو
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 20-12-2011, 01:47 AM
  5. سعر فرصة لرينو كليو 43000
    بواسطة kimo في المنتدى قســم خاص لبيع السيارات فقـــط
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-11-2007, 05:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2