ودع الشكوك و إنشغال البال مع إستخدام Serverd.com , إذا كان زوجك / زوجتك يقضون العديد من الوقت على تطبيق الواتس اب يمكنك معرفة اوقات دخولهم و خروجهم من التطبيق , إذا كان صديقك قد قام بحضرك ومنعك من التواصل معه عبر الواتس اب ,يمكنك إكتشاف ذلك على الفور , وغيرها الكثير من المزايا مع Servered.com .
لماذا Servered.com ؟
- اعرف من قام بحظرك على تطبيق الواتساب
- شاهد اخر ظهور لأي جهة اتصال لديك من متصفح الإنترنت الخاص بك مباشرة
- احصل على إشعار في حال دخول احد جهات الإتصال الى تطبيق الواتس اب
- احصل على تقرير يومي يظهر عدد مرات دخول جهة الإتصال الى الواتس اب
- أكثر ما يميز Servered.com هو إنك ستحصل على الإشعارات بأكثر من طريقة منها الحصول على الإشعارات و انت تتصفح الإنترنت بإستخدام المتصفح جوجل كروم , على جهاز الأندرويد الخاص بك او على حسابك الخاص في موقع Servered.com .
- مع Servered.com اعرف المتواجدين على تطبيق الواتس اب في أي وقت واحصل على اشعار فور دخولهم التطبيق
- قل وداعاً للشكوك , بعد اليوم ستعرف دخول وخروج كل شخص من و الى الواتس اب , وداعا لخاصية عدم إظهار Last seen مع Servered.com
كيف تبداْ بإستخادام Servered.com .
تسجيل الدخول سهل للغاية و لا يحتاج إلا ان تمتلك بريد الكتروني على gmail ويمكنك التسجيل في Servered.com على الفور من خلال G+ فقط اذهب الى موقع Servered.com وانقر على تسجيل الدخول بإستخدام G+ .
ماذا افعل بعد تسجيل الدخول الى Servered.com؟
بعد دخولك الى حسابك في Servered.com يمكنك البدء بإضافة الأرقام التي تريد متابعته دخولها و خروجها من و الى الواتس اب , الحد الأقصى المسموح به للإشتراك المجاني هو 4 ارقام / مستخدمين . ويمكنك تحديد طريقة إستلامك للإشعارات سواءاً كان من خلال المتصفح المفضل لديك , تطبيق على جهازك الأندرويد , او من خلال تحميل تطبيق صغير على متصفح الجوجل كروم يمكنك من إستلام التنبيهات و الإشعارات فوراً.
لا تنتظر سارع الآن : Servered