الرياض، سبتمبر 2015م: أطلقت شركة رينو للسيارات العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، أقوى عروض السيارات المستعملة والمعتمدة لعملائها في المملكة، لإتاحة الفرصة لهم بامتلاك إحدى سيارات رينو العلامة الأوروبية العريقة، والتي تشمل (رينو سافران الفخمة، ورينو فلوينس الأنيقة، ورينو داستر suv الفاخرة، ورينو لوغان الرائعة، ورينو لوغان فان) بأسعار مغرية لا تنافس، ومزايا عديدة. حيث تتيح العروض للعملاء كوبونات خدمة مجاناً عند كل عملية شراء تتضمن فحص 160 نقطة مجاناً، وخصم بنسبة 25% على قطع الغيار، و10% على خدمة السيارات، بالإضافة إلى عروض تمويلية ميسرة، وضمان لمدة سنة كاملة.
وذكرت شركة رينو للسيارات، أن إطلاق هذه الحملة يأتي استجابةً لرغبة عملائها الكرام وتحقيقاً لتطلعاتهم في الحصول على أفضل عروض السيارات المستعملة والمعتمدة، لتعطي الجميع فرصة الاستمتاع بقيادة سيارات رينو التي تتميّز بالقوة والعملية والأمان، وبالأداء الرائع، وبأعلى درجات الراحة والمتعة والفخامة، فضلاً عن الخدمات المتميّزة التي تقدمها الشركة لعملائها في المملكة لمنحهم شعوراً دائماً بالراحة والرضا التام، باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.
وتمتاز سيارات رينو بالتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، بالإضافة إلى اعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة. حيث يتم اختبار سياراتها في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتتوافق مع جميع الأجواء في منطقة الخليج، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارات مثالية ومفضلة. وظلت سيارات رينو تشهد منذ وصولها إلى السوق السعودي إقبالاً كبيراً وطلباً متزايداً يوماً بعد يوم من مختلف شرائح العملاء بالمملكة لتميّزها بتقديم طرازات عصرية مبتكرة تجسد قوة الأداء وتناسب مختلف شرائح المجتمع.
ويمكن لجميع العملاء الاستفادة من هذه العروض من خلال زيارة معارض شركة أفضلية الخليج للسيارات مستورد سيارات رينو في المملكة في كل من: الرياض وجدة والدمام، أو الاتصال بالرقم المجاني:800-2445050