| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 62

  1. #21

    الصورة الرمزية acura

    رقم العضوية : 180708

    تاريخ التسجيل : 21Oct2015

    المشاركات : 158

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: 128

    السيارة[2]: honda

    الحالة : acura غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    جيرمي بتاع توب جير كان سايق واحدة صغيرة جدا نفس الحجم تقريبا وكان شكلها تحفة وبيشلها عالرصيف وطلع بيها في مكاتب الـ bbc ومشي بيها بين الموظفين والطرقات كانت حلقة مسخرة هههه


  2. #22

    الصورة الرمزية Colin Chapman

    رقم العضوية : 24371

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 6,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Colin Chapman غير متواجد حالياً

    Thumbs up -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة acura مشاهدة المشاركة
    جيرمي بتاع توب جير كان سايق واحدة صغيرة جدا نفس الحجم تقريبا وكان شكلها تحفة وبيشلها عالرصيف وطلع بيها في مكاتب الـ bbc ومشي بيها بين الموظفين والطرقات كانت حلقة مسخرة هههه


  3. #23

    الصورة الرمزية Colin Chapman

    رقم العضوية : 24371

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 6,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Colin Chapman غير متواجد حالياً

    افتراضي -




  4. #24

    الصورة الرمزية ابو ياسمين

    رقم العضوية : 57282

    تاريخ التسجيل : 28Dec2009

    المشاركات : 1,342

    النوع : ذكر

    الاقامة : EGYPT

    السيارة: ---------------------------

    السيارة[2]: OCTAVIA

    دراجة بخارية: no

    الحالة : ابو ياسمين غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    سيبقى خالدا المثل الذى يقول ( الحاجة أم الأختراع )
    هذه السيارات المبتكرة قد لا يكون لها مكان فى بلادنا لأسباب كثيرة
    ولكن لو لم تكن هناك حاجة اليها فى مكان ما لما ظهرت للوجود
    وأغلب هذه الأبتكارات تكون نتاج لجهد افراد يأملون فى إيجاد شئ بسيط وغير معقد وقليل التكلفة
    يستخدمه أشخاص بسطاء لا تهمهم المظاهر
    وهو اتجاه له احترامه رغم كل شئ
    شكرا يا صديقى العزيز على مجهودك

    abojessy سابقا


  5. #25

    الصورة الرمزية Colin Chapman

    رقم العضوية : 24371

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 6,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Colin Chapman غير متواجد حالياً

    Question -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ياسمين مشاهدة المشاركة
    سيبقى خالدا المثل الذى يقول ( الحاجة أم الأختراع )
    هذه السيارات المبتكرة قد لا يكون لها مكان فى بلادنا لأسباب كثيرة
    ولكن لو لم تكن هناك حاجة اليها فى مكان ما لما ظهرت للوجود
    وأغلب هذه الأبتكارات تكون نتاج لجهد افراد يأملون فى إيجاد شئ بسيط وغير معقد وقليل التكلفة
    يستخدمه أشخاص بسطاء لا تهمهم المظاهر
    وهو اتجاه له احترامه رغم كل شئ
    شكرا يا صديقى العزيز على مجهودك

    صديقى الراقى المحترم ابو ياسمين
    هل تعتقد ان الظروف الاقتصادية لن تتمكن من تحويل افكارنا لركوب تلك السيارات يوما ما ؟؟؟؟!!!



  6. #26

    الصورة الرمزية Colin Chapman

    رقم العضوية : 24371

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 6,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Colin Chapman غير متواجد حالياً

    Thumbs up -

    ابو ياسمين, ahmed_eng2001, amr elsisi


  7. #27

    الصورة الرمزية Super_Star_h

    رقم العضوية : 61970

    تاريخ التسجيل : 14Feb2010

    المشاركات : 1,562

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria, Egypt

    السيارة: .......................

    السيارة[2]: Opel Vectra 2001

    دراجة بخارية: 123

    الحالة : Super_Star_h غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    العربيات دى كويسه بالنسبه للمشاوير القصيره داخل البلد
    ولكنها غير مخصصه للطرق السريعه والسفر

    [rmade]http://www12.0zz0.com/2015/02/12/19/718590391.jpg[/rmade]


  8. #28

    الصورة الرمزية Colin Chapman

    رقم العضوية : 24371

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 6,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Colin Chapman غير متواجد حالياً

    Thumbs up 3 Wheeler Peel P50 -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super_Star_h مشاهدة المشاركة
    العربيات دى كويسه بالنسبه للمشاوير القصيره داخل البلد
    ولكنها غير مخصصه للطرق السريعه والسفر












































  9. #29

    الصورة الرمزية Colin Chapman

    رقم العضوية : 24371

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 6,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Colin Chapman غير متواجد حالياً

    Thumbs up -

    Super_Star_h


  10. #30

    الصورة الرمزية Colin Chapman

    رقم العضوية : 24371

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 6,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Colin Chapman غير متواجد حالياً

    Exclamation Hydrogen POWER - The Automotive eZine -

    hasad">







 
صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. طلب من الناس الى فاهمه سياسة واقتصاد
    بواسطة Eslam.Elrefaey في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-02-2015, 05:50 PM
  2. الحقونى كده جابت جوان وش سلندر ولا وش سلندر
    بواسطة midoazzam في المنتدى ســـيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-03-2014, 12:20 PM
  3. علبة بيئة شكمان ال 406
    بواسطة mostafa afifi في المنتدى بيــــجو
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30-12-2013, 08:41 PM
  4. علبة بيئة ميجان 2
    بواسطة shawkylotfy في المنتدى ريــــنو
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 16-10-2011, 04:32 PM
  5. علبة بيئة دايو نوبيرا
    بواسطة Sherif Khalifa في المنتدى قســم خاص لبيع السيارات فقـــط
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-04-2010, 11:18 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2