| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 4 من 4

  1. #1

    الصورة الرمزية gassermohyaldin

    رقم العضوية : 9298

    تاريخ التسجيل : 21Apr2008

    المشاركات : 137

    الحالة : gassermohyaldin غير متواجد حالياً

    افتراضي Ants have a simple solution to traffic congestion - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    ANTS seem to have cracked a problem we humans haven't. While our cars get clogged in jams, ants help each other to move around their colony much more efficiently. Understanding how they do this could inspire more effective routing of road traffic.
    Collective intelligence expert Dirk Helbing from the Dresden University of Technology in Germany and his team investigated how ants move around their colony. They set up an ant highway with two routes of different widths from the nest to some sugar syrup. Unsurprisingly, the narrower route soon became congested. But when an ant returning along the congested route to the nest collided with another ant just starting out, the returning ant pushed the newcomer onto the other path. However, if the returning ant had enjoyed a trouble-free journey, it did not redirect the newcomer
    The researchers created a computer model of more complex ant networks with routes of different lengths. The team found that even though ants being rerouted sometimes took a longer route, they still got to the food quickly and efficiently.
    If human drivers travelling in opposite directions could pass congestion information to each other in this way, we would all be better off.
    Analytical and Numerical Investigation of Ant Behavior Under Crowded Conditions....... Swarm intelligence is widely recognized as a powerful paradigm of self-organized optimization, with numerous examples of successful applications in distributed artificial intelligence. However, the role of physical interactions in the organization of traffic flows in ants under crowded conditions has only been studied very recently. The related results suggest new ways of congestion control and simple algorithms for optimal resource usage based on local interactions and, therefore, decentralized control concepts. Here, we present a mathematical analysis of such a concept for an experiment with two alternative ways with limited capacities between a food source and the nest of an ant colony. Moreover, we carry out microscopic computer simulations for generalized setups, in which ants have more alternatives or the alternative ways are of different lengths. In this way and by variation of interaction parameters, we can get a better idea, how powerful congestion control based on local repulsive interactions may be. Finally, we will discuss potential applications of this design principle to routing in traffic or data networks and machine usage in supply systems.


  2. #2

    الصورة الرمزية ahmed1981

    رقم العضوية : 778

    تاريخ التسجيل : 24May2007

    المشاركات : 6,693

    النوع : ذكر

    الاقامة : العالم الإسلامي

    السيارة: C

    السيارة[2]: G

    الحالة : ahmed1981 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ترجمة للموضوع باستخدام (http://translate.google.com/translate_t#):

    النمل يبدو أن لديها مشكلة متصدع نحن البشر لا. وفي حين أن سياراتنا الحصول على انسداد في مربيات النمل تساعد بعضها البعض على التحرك نحو مستعمرة لهم أكثر كفاءة. فهم كيفية القيام بذلك من شأنه أن يدفع أكثر فعالية لتوجيه حركة المرور على الطرق.
    خبراء الاستخبارات الجماعية ديرك Helbing من جامعة دريسدن للتكنولوجيا في ألمانيا وفريقه بالتحقيق في كيفية التحرك نحو النمل مستعمرة لهم. وهي اقامة سريع النمل مع اثنين من طرق المختلفة التي يعادل عرض من العش لبعض شراب السكر. ولم تكن مفاجأة ، وسرعان ما أصبح أضيق الطريق المزدحمة. ولكن عندما نملة العودة المزدحمة على طول الطريق إلى عش تصادم مع نملة أخرى بدأت للتو ، فإن النمل دفعت العودة onto الوافد الجديد على الطريق الآخر. ومع ذلك ، إذا العائدين النمل تمتعت رحلة خالية من المشاكل ، فإنه لا إعادة توجيه الوافد الجديد
    الباحثون خلق نموذج على الحاسوب أكثر تعقيدا من النمل مع شبكات الطرق ذات أطوال مختلفة. ووجد الفريق أنه على الرغم من النمل يجري في بعض الأحيان قد عدلت مسار الطريق وأحاط أطول ، لأنها لا تزال حصلت الغذائية بسرعة وكفاءة.
    وإذا كان السفر حقوق السائقين في اتجاه معاكس يمكن تمرير المعلومات إلى الازدحام كل منهما الاخرى فى هذا الطريق ، كنا جميعا في وضع أفضل.
    التحليلية والعددية التحقيق في سلوك النمل تحت ظروف مزدحمة.... سرب الاستخبارات على نطاق واسع بأن قوية نموذج للتنظيم الذاتي الأمثل ، مع العديد من الأمثلة على التطبيقات الناجحة في توزيع الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك ، فإن التفاعلات المادية من دور في تنظيم حركة المرور المزدحمة في النمل تحت ظروف فقط درس في الآونة الأخيرة. وتشير النتائج ذات الصلة وسائل جديدة للمراقبة واحتقان بسيط لخوارزميات الاستخدام الأمثل للموارد على أساس التفاعلات المحلية ، وبالتالي السيطرة على مفاهيم اللامركزية. هنا ، نحن الحاضر رياضية تحليل هذا المفهوم للتجربة مع اثنين من طرق بديلة ذات القدرات المحدودة بين مصدر الغذاء والعش للنملة مستعمرة. وعلاوة على ذلك ، علينا القيام المجهرية المحاكاة الحاسوبية للاوضاع العامة ، في النمل التي لها بدائل أو أكثر فإن طرق بديلة هي ذات أطوال مختلفة. وبهذه الطريقة ، واختلاف المعايير من التفاعل ، يمكننا الحصول على فكرة أفضل ، وكيفية مراقبة قوية الازدحام على أساس التفاعلات المحلية قد يكون للاشمئزاز. وأخيرا ، وسوف نناقش هذه التطبيقات المحتملة للتصميم من حيث المبدأ على توجيه حركة المرور أو في شبكات البيانات واستخدام الآلة في نظم الإمداد.

    مهندس أحمد. facebook.com/AHMED1981
    facebook.com/AHMED1981MECHANICAL


  3. #3

    الصورة الرمزية gassermohyaldin

    رقم العضوية : 9298

    تاريخ التسجيل : 21Apr2008

    المشاركات : 137

    الحالة : gassermohyaldin غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مع ان ترجمة حضرتك غير دقيقة ولكنى اشكرك على مجهودك....شكرا


  4. #4

    الصورة الرمزية ahmed1981

    رقم العضوية : 778

    تاريخ التسجيل : 24May2007

    المشاركات : 6,693

    النوع : ذكر

    الاقامة : العالم الإسلامي

    السيارة: C

    السيارة[2]: G

    الحالة : ahmed1981 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gassermohyaldin مشاهدة المشاركة
    مع ان ترجمة حضرتك غير دقيقة ولكنى اشكرك على مجهودك....شكرا
    هي ترجمة عن طريق موقع جوجل للترجمة
    طبعاً هي صعبة الفهم لكن ممكن تفيد

    مهندس أحمد. facebook.com/AHMED1981
    facebook.com/AHMED1981MECHANICAL



 

المواضيع المتشابهه

  1. simple inquiry
    بواسطة abdelrahmanhamdy في المنتدى أوبـــــل
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-07-2009, 11:45 PM
  2. Traffic triangle!!
    بواسطة algo2000 في المنتدى تـويوتـــا
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-07-2008, 03:59 AM
  3. Simple tuning
    بواسطة HNaga في المنتدى تعـــديل الســـيارات و الإضافات
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 04-12-2007, 08:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2