Invicta Men's 6981 Pro
· Imported
· Boasting both high tech and high style, this watch from Invicta Men's Pro Diver collection is sure to satisfy with its sleek black and gold color scheme accented with a trio of subdials and a unidirectional bezel.
· Swiss quartz movement with analog display
· Protective mineral crystal dial window
· Water-resistant to 330 feet (100 M)
· Water resistant to 330 feet (100 M): suitable for snorkeling, as well as swimming, but not diving
·




· ساعة بتصميم فاخر، انيق وراقي. تأتيك مع بطارية طويلة الامد، مما تمكنك من اصطحابها معك اينما ذهبت. تصميم كلاسيكي ورياضي رائع. اضافة لكونها رياضية، فنها تقاوم الماء لغاية عمق 100 متر.

· مينا سوداء منقطة باللون اللؤلؤي على الساعات. بالاضافة الى ثلاث لوحات فرعية ولوحة اخرى لعرض التاريخ. اطار ع ارقام باللون الذهبي وبنهايات باللون الاسود. عقارب مضيئة للساعة، الدقيقة والثانية مع حواف باللون الذهبي. وهذا يجعلها سهلة القراءة في الاضاءة الخافتة دون الحاجة لتحديق عينيك. ساعة سهلة الاستخدام، متينة، رائعة وبمظهر رائع. تناسبلباسك اليومي بفضل لونها الذهبي والاسود.


ساعة انالوج رياضية باطار دائري باللون الاسود مصنوع من الستانلس ستيل، هيكل بلون ذهبي وشكل فريد من نوعه. يحمي الاجزاء الداخلية للساعة من الخدوش والصدمات. هيكل متين خفيف الوزن مصنوع من الستانلس ستيل. مينا سوداء مع عقارب باللون الاصفر الذهب محمية بزجاجة متينة من الكرتال مقاومة للخدوش.


مينا سوداء بتصميم دائري نيق تحتوي على نافذة عرض التاريخ، كما تحتوي على ثلاث لوحات فرعية تساعد وظيفة الكرونوغراف. نافذة عرض التاريخ كبيرة الحجم بما يكفي لعرض التاريخ بطريقة مريحة.


تقاوم الماء لغاية عمق 100 متر، لذلك لا تقلق بشأن البقاء لفترات طويلة في البركة او في المشي تحت المطر. تناسب الرياضيين والسائقين المحترفين.


سوار من البولي يوريثين الاسود والمطلي بالذهب الاصفر عيار 18 قراط. قفل بمشبك يضمن لك الراحة اثناء ارتداء الساعة لفترة طويلة.
الشراء أون لاين و شحن لكل محافظات مصر
السعر 2550 جنية
التواصل على الخاص