بسم الله الرحمن الرحيم

السادة أعضاء نـايـل مـوتـورز الكرام، تحية طيبة وبعد...


لقد تقرر اجراء المقابلة الشهرية للمنتدى للشهر الجاري "شهر ديسمبر" يوم الجمعة الموافق 26-12-2008 وذلك لاتاحة الفرصة لأكبر عدد من الأعضاء للحضور بعد انقضاء عيد الأضحى المبارك اعادة الله علينا دائماً بالخير واليمن والبركات.

لقد تقرر اقامة المقابلة بكافيتيريا الربوة خلف موقف اتوبيسات النقل العام بزهراء مدينة نصر. يقام اللقاء في الساعة الثانية والنصف ظهراً ولا يوجد موعد محدد لنهايتة.


سيكون برنامج اللقاء باذن الله كالتالي:

1- من الساعة الثالثة يستطيع الأعضاء اجراء اختبارات قيادة - بعد الاتفاق مع مالكي السيارات بالطبع - وذلك حتى الساعة الرابعة عصراً.


2- بعد الانتهاء من تجارب القيادة سيجرى نقاش حول السيارات التي تم نجربتها من الجميع من الممكن بعد ذلك سرد مواضيع على صفحات المنتدى بنتائج تلك التجارب بشكل عام.


3- عند الساعة الخامس مساءً سنقوم جميعاً باذن الله بتناول احد اهم المواضيع المطروحة على الساحة في الاونة الاخيرة الا وهو "أسعار السيارات بمصر ومستقبل سوق السيارات المصري".

4- رابعًا سنقيم احد الأنشطة الجديدة الا وهي تناول خبرات مالكي سيارات مصنعة من قبل شركة محددة، فسنستمع لتجاربهم مع السيارات التي تنتجها الشركة ونعرف منهم انطباعهم عنها وخبراتهم ةتجاربهم سواء مع التوكيل أو مراكز الصيانة، ولقد قمنا بتحديد شركة "رينو" هذه المرة على أن يطرح الموضوع للاستفتاء في المرات القادمة باذن الله.

5- خامساً واخيراً نقاش اجتماعي حر بين الاعضاء للتعرف على بعض اكثر.


واخيراً وجب علينا تمني التوفيق لزملائنا الطلبة حيث سيكون الكثير منهم يجرون امتحانات نصف العام الدراسي.

كما نحب توجية دعوة خاصة لاعضاء المنتدى من مالكي سيارات رينو ليشاركونا خبراتهم.


الدعوة عامة....


(إ.م.2)