| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 2 من 2

  1. #1

    الصورة الرمزية Colin Chapman

    رقم العضوية : 24371

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 6,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Colin Chapman غير متواجد حالياً

    Lightbulb التعريفة الجديدة ستكون 4 جنيهات «فتحة العداد» بدلا من 3 جنيهات - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    أعلن محمود عبدالحميد، رئيس جمعية مالكي وسائقي التاكسي الأبيض، عن التعريفة الجديدة التي اتفقوا على اعتمدها للتاكسي الأبيض، خلال اجتماعه بسكرتير عام محافظة القاهرة، وذلك بحسب تصريحاته لـ”الشروق“.
    قال عبد الحميد، إن لقاء جمعهم، اليوم، بسكرتير عام محافظ القاهرة، اللواء محمد الشيخ، لدراسة التعريفة الجديدة للتاكسي، بعدما أحال رئيس مجلس الوزراء، شريف إسماعيل، الملف إلى المحافظة لدراسته وإعلانه.
    أشار إلى أن التعريفة الجديدة ستكون 4 جنيهات «فتحة العداد» بدلا من 3 جنيهات، و180 قرشا تكلفة الكيلومتر بدلا من 140 قرشا، و22 جنيها مقابل ساعة الانتظار بدلا من 18 جنيها.
    وأوضح رئيس جمعية مالكي وسائقي التاكسي الأبيض، أن الإعلان عن التعريفة الجديدة سيكون خلال الأسبوع الجاري، حسبما أكد سكرتير المحافظة، مشيرا إلى أن كثيرا من السائقين بدأوا فعليا ضبط العدادات على التعريفة الجديدة والتعامل بها.
    في السياق ذاته، قال خالد مصطفى، المتحدث باسم محافظة القاهرة، إنه تم الاجتماع بين اللواء محمد الشيخ، سكرتير عام محافظة القاهرة وأعضاء جمعية أصحاب التاكسي، وتم وضع الخطوط العريضة للأسعار بعد ارتفاع أسعار البنزين.
    وأكد المتحدث باسم محافظة القاهرة، أنه لن يصدر قرار نهائي بشأن الأسعار، إلا بعد عرضه على عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، والموافقة عليها رسميا، لافتا إلى أن التعريفة الجديدة ليست قرارا نهائيا، وقد يضع المحافظ بعض التعديلات على قرارات الاجتماع


  2. #2

    الصورة الرمزية Colin Chapman

    رقم العضوية : 24371

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 6,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Colin Chapman غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    قال وزير البترول والثروة المعدنية، المهندس طارق الملا، ان الحكومة مستمرة في السير في خطتها الاستراتيجية للإصلاح الاقتصادي وذلك حتى يتم رفع الدعم عن الوقود بشكل نهائي ليتم توزيع دعم الوقود وإعادة توجيه قيمته إلى مستحقيه فقط ممن يستحقوا الدعم ويوزع في قطاعات أخرى مثل الصحة والتعليم من خلال التوسع في برامج الحماية الاجتماعية.
    وقال وزير البترول والثروة المعدنية ان الحكومة تعمل حاليا على تحديد المستحقين الفعليين للدعم لتوجيه الدعم لمن يستحقه فقط.
    رفع الدعم عن الوقود بشكل كامل



    وزير البترول: دعم الطاقة سبب أزمة الوقود والحل إلغاء الدعم بنسبة 50%




    وصف المهندس أسامة كمال، وزير البترول والثروة المعدنية، دعم الطاقة، فى ظل نظام حكم الرئيس السابق حسنى مبارك، بأنه «رشوة» انتخابية لضمان استمراره فى الحكم، فيما تفاقمت أزمة نقص الوقود فى المحافظات، وهدد بعض المزارعين بقطع الطرق، حال استمرار الأزمة.

    وأضاف كمال أن الوزارة تعمل حالياً على إعداد برنامج متكامل، لرفع الدعم عن الطاقة تدريجياً، بنسبة ٥٠٪ على مدى الـ٥ سنوات المقبلة، وشدد على أن ذلك سيقابله تقديم دعم مادى، من خلال رفع الأجور.

    وتابع – خلال افتتاح مؤتمر علمى نظمته جامعة «فاروس» بالإسكندرية، أمس الاحد – أن البرنامج يعمل على رفع الدعم تدريجياً بنسب ثابتة على مدى ٥ سنوات، على أن تقوم الحكومة برفع الأجور، بنفس السنة للمواطن، بما لا يضر بالبسطاء.

    وقال – وفقا للمصري اليوم إن الدولة تقوم حالياً بدعم أنبوبة البوتاجاز بنسبة تصل إلى ٩٥٪ من تكلفتها، ودعم المنتجات البترولية بنسبة تصل إلى ٦٠٪، موضحاً أن الدعم فى مصر لا يصل إلى مستحقيه، نظراً لأعمال التهريب المستمرة، التى لم تتوقف.

    وأضاف أن «إجمالى ما تم إنفاقه على دعم الطاقة فى النصف الأول من العام المالى الحالى يصل إلى ٥٥ مليار جنيه، ومن المتوقع أن يصل فى نهاية العام المالى الجارى إلى ١١٠ مليارات».

    وأوضح أن «هناك بديلين آخرين تقوم الدولة حالياً بدراستهما، بجانب الاقتراح الأول، لتخفيف عبء الدعم وتوزيع تلك المبالغ الكبيرة على الصحة والتعليم، وهما رفع الدعم نهائياً، وتقديم مقابل مادى للمواطن، بما يقارب نفس القيمة لتحقيق العدالة الاجتماعية، ووضع مقررات محددة من حجم الطاقة لكل مواطن دون تحريك، وما يخرج من تلك الحصص أو المقررات، يتم صرفه دون دعم».

    وتفاقمت أزمة نقص الوقود فى العديد من المحافظات، وشهدت محطات الوقود اشتباكات بين السائقين، بسبب أسبقية الحصول على الوقود.

    ففى المنيا، توقف العمل بمخابز قرية الشيخ الجندى، وبعض قرى مركز مغاغة، بسبب نقص السولار، وحرر رئيس الوحدة المحلية بمغاغة محضراً بالواقعة.

    ونجحت مباحث التموين فى ضبط ١٥ طناً من السولار قبل تهريبها إلى السوق السوداء.

    وفى بنى سويف، شهدت المحطات زحاماً شديداً، وأغلقت سيارات النقل والأجرة والجرارات الزراعية الشوارع والطرق المؤدية لمحطات الوقود، التى شهدت مشاجرات بين أصحاب السيارات، وتجار السوق السوداء.

    وفى الجيزة، تواصلت الأزمة فى معظم المراكز والقرى، وشهدت محطات الوقود فى ٦ أكتوبر، ومراكز العياط والبدرشين وأوسيم أزمة خانقة، وتراصت السيارات منذ الصباح الباكر أمام محطات الوقود.

    وهدد المزارعون فى قرى مراكز شبرامنت، وسقارة، والعياط، بقطع الطريق بسبب نقص السولار اللازم لتشغيل ماكينات الرى. وفى الفيوم، تواصلت الأزمة، وتوقف ضخ السولار فى العديد من المحطات، وامتدت طوابير السيارات على الجانبين فى مركزى يوسف الصديق وإبشواى.
    وزير البترول: دعم الطاقة سبب أزمة الوقود والحل إلغاء الدعم بنسبة 50%



 

المواضيع المتشابهه

  1. شراء جنيهات ذهب
    بواسطة memoo305 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-07-2015, 09:58 AM
  2. جنيهات دهب
    بواسطة eng_7amed في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 15-09-2013, 12:59 PM
  3. تحويش على هيئة جنيهات ذهب
    بواسطة wahba87 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-08-2010, 04:02 AM
  4. حد جرب يحوش جنيهات دهب؟؟
    بواسطة elrasy في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-04-2008, 03:38 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2