كله بيوسع للأهلي حتى من غير ما يلعب !!

بتروجيت يفقد نقطتين في سباق الصدارة بالتعادل مع الترسانة
الخميس، 11 ديسمبر 2008 - 19:35
http://www.filgoal.com/Arabic/News.asp?NewsID=50055
فقد بتروجيت نقطتين في سباق الصدارة في الدوري الممتاز بعد تعادله مع ضيفه الترسانة بهدف لكل منهما في المرحلة الـ14 من المسابقة يوم الأحد.

وتقدم عاهد عبد المجيد للترسانة في الدقيقة 49، وتعادل رامي سعيد لبتروجيت في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة، رفع بتروجيت رصيده إلى 29 نقطة محافظا على الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن الإسماعيلس صاحب المركز الثاني، فيما وصل الترسانة إلى النقطة 12 في المركز الـ15.


المقاولون يقتنص التعادل من إنبي 3-3 ويفقده مركز الوصيفة
http://www.filgoal.com/Arabic/News.asp?NewsID=50091
اقتنص المقاولون التعادل من ضيفه إنبي 3-3 في مباراتهما يوم الجمعة في المرحلة الـ14 من الدوري الممتاز.

وتقدم إيهاب المصري للمقاولون من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 36 لتسكن الزاوية اليمنى لمرمى عامر محمد عامر.

وتعادل أحمد رؤوف لإنبي في الدقيقة 39 من تمريرة بينية استغلها واخترق من الجبهة اليمنى وسدد في الزاوية اليمنى لمرمى محمد العقباوي.

وأعاد إبراهيم عبد الرحيم التقدم لذئاب الجبل في الدقيقة 64 من تمريرة عرضية من الجبهة اليسرى وراوغ الحارس وسدد في المرمى الخالي من حارسه.

وكرر رؤوف التسجيل ليتعادل لإنبي في الدقيقة 77 من كرة بينية انفرد على أثرها ولم يتوان عن إيداعها مرمى المقاولون.

وتقدم أحمد عبد الظاهر لأول مرة في المباراة لإنبي بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 89 من متابعة لعرضية عمرو فهيم من الجبهة اليمنى وأودعها الزاوية اليمنى لمرمى المقاولون.

ولكن اقتنص عبد الرحيم تعادلا ثمينا للمقاولون في الدقيقة 90 من ركلة ثابتة من الجبهة اليسرى وسددها مباشرة لتمر من الجميع وتسكن الزاوية اليسرى لمرمى إنبي.

وبهذه النتيجة، فقد إنبي المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث، بينما وصل المقاولون إلى المركز الثامن برصيد 17 نقطة.