ننظر في علبة القفازات جيب السياره الخاصة بك هناك لاصق أبيض مع أرقام سوداء على ذلك. سوف يكون ملصقا حوالي 1 و1/ 2 بوصة الطول و 1/2 بوصة واسعة . ينبغي أن يكون هناك 5 أرقام على ذلك. هذه 5 أرقام رائعة هي رمز الراديو الخاص بك . وضع التعليمات البرمجية في خلال أزرار مسبقا على الراديو. سوف تسمع صوتا ، وسوف يأتي الراديو مرة أخرى إلى الحياة . ( على الرغم من أنك سوف تضطر إلى إعادة برمجة كل ما تبذلونه المسبقة )

2 . طيب، لن اجد ملصقا هناك، ولكن هناك أكثر من 5 أرقام على ذلك! ماذا أفعل مع ذلك؟ لا تقلق ، وهذا هو الرقم التسلسلي لوحدة الصوت. استدعاء تاجر ، ونقول لهم ما حدث وأن لديك الرقم التسلسلي وأنها يمكن الحصول على رمز بالنسبة لك مجانا . كتابة التعليمات البرمجية لأسفل و التمسك بها في علبة القفازات . اتبع الخطوات في رقم 1 أعلاه.

3 . ليس هناك ملصقا في علبة القفازات بلدي، ماذا الآن الرجل الذكي ؟ لا داعي للذعر إذا كنت لا تجد لاصق ، وهناك أماكن أخرى هو وضعها في بعض الأحيان. تحقق حامل النظارات الشمسية الخاصة بك ( نماذج قابلة للتطبيق )، و الكونسول الوسطي ، حتى في ظل بقية الذراع. حتى لقد رأيت منهم تحت غطاء من مربع الصمامات تحت غطاء محرك السيارة. تحقق من كل هذه الأماكن قبل هلع.