| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

  1. #1

    الصورة الرمزية mahfouz1983

    رقم العضوية : 10255

    تاريخ التسجيل : 07May2008

    المشاركات : 934

    النوع : ذكر

    الاقامة : المحلة الكبري

    السيارة: يا معين يا رب

    السيارة[2]: متسوبيشي لانسر 2008

    دراجة بخارية: no i dont have

    الحالة : mahfouz1983 غير متواجد حالياً

    افتراضي حواري مع حسن نصر الله حول تنظيم حزب الله في مصر - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    حواري مع حسن نصر الله حول تنظيم حزب الله في مصر*

    كان حسن نصر الله يجلس و خلفه علمه الأصفر و علم لبنان و علم ثالث لا أعرف ما هو و مجموعة من كتب العلم التي ينهل منها علمه و قد بدا سميناً و هادئاً هذه المرة و يرسم على وجهه ضحكة صفراء بين آن و أخر، ساخراً متهكماً، محاولاً إظهار نفسه قوياً راسخاً ثابتاً يفحم من يتهمه و يخرسه. ثم تناول بيان النائب العام المصري ضاحكاً بين الآن و الآخر بين كل فقرة من فقرات البيان مفسراً بعض بنوده على طريقته الخاصة فقال "طبعاً منعوا المحامين يحضروا التحقيق" كيف علم؟؟ لا أعرف؟.

    تعاهدني أن تكون صريحاً؟!

    قال سماحته: "نحن نحكي بوضوح و مسؤلية و اللي بنعمله نتحمل مسؤليته و ما بنستحي فيه و لا لحظة و اللي ما بنعمله بنقول هذا افتراء و كذب ما له أساس من الصحة لذلك أقول............

    صدقت فعلاً أنتم لا تستحون و تتبجحون بما تفعلون و لبنان و ما شهده في الآونة الأخيرة أكبر دليل على ذلك و ما احتلال شوارع بيروت و مبيتكم في الأزقة و الطرقات منا ببعيد، أما بخصوص أنكم تعترفون بما ترتكبون و تكذبون ما لا ترتكبون فهذه فيها نظر ..........

    دعني أسألك سماحة المقاوم هل لكم أي علاقة بأي شخص ممن ورد أسمهم خاصة سامي شهاب؟!! يجيب سماحته..........

    أولاً: أن الأخ سامي هو عضو في حزب الله!".

    يا لها من صدمة!............ انتظر أحباب و مؤيدو و مريدو حسن نصر الله أن ينفي أي علاقة له بهذا التنظيم الذي تم ضبطه في مصر إلا أنه اعترف اعتراف مدوياً أن أحد الذين تم ضبطهم و الذي اسمه سامي شهاب هو عضو في حزب الله، ربما هذا التصريح خالف التوقعات المنتظرة لسماحته إلا أنه ذكر جانباً من الحقيقة و أزال من الأذهان ما وصفه البعض بأن العملية فبركتها السلطات المصرية، بغض النظر عن أهداف هذا الشخص فهذا اعتراف صريح بصدق النظام المصري. و يكفي تصريح سماحته، ألا تصدقوا سماحته؟!

    حسناً.. سماحة عمو حسن ماذا طلبتم من الأخ سامي أن يفعله داخل الأراضي المصرية؟

    يوضح سماحته...............

    ثانياً: أن ما كان يقوم به على الحدود المصرية الفلسطينية هو عمل لوجيستي لمساعدة الأخوة الفلسطينيين في شكل عتاد و أفراد لصالح المقاومة في داخل فلسطين و هاي هي الشغلة الوحيدة الصحيحة التي لم ترد في الاتهامات .... ثم تابع...... هذه ليست ادانة لهذه المجموعة و لهذا الأخ بل هو مفخرة له و لهم.

    يا خبر أبيض!... عمل لوجيستي مرة واحدة من الأراضي المصرية.. لنقل عتاد ... و أفراد... من أين يأتي شخص واحد بالعتاد ... و كيف يجند أفراد... بل كيف دخل مصر (طبعاً سماحته يقول على الحدود)، و لكن هذا يؤكد يا سماحة العمو حسن أن الأخ سامي هذا كان معه أموال لشراء العتاد و تجنيد الأفراد، و هذا أيضاً يؤكد صحة ما جاء في بيان النائب العام... لأنه لا يعقل أن يقوم شخص بعمل لوجيستي من أرض غير أرضه و يجند أفراد منها بدون أموال... فكيف تقول بعد ذلك أن هذه الشغلة الصحيحة في الموضوع علماً أنها تختصر كل الموضوع و تؤكد حدوثه... لقد خذلك التوفيق هذه المرة سماحة السيد....

    طيب يا عمو حسن ما الذي يدفع دولة مثل مصر أن تقوم بهذا العمل؟!

    أجاب سيد المقاومة.....

    ثالثاً: أن كل التهم المساقة في بيان المدعي العام هي افتراءات و تلفيقات و خيالات ما في شئ له أساس من الصحة و هدفها باختصار اثارة الشعب المصري بأن حزب الله يريد يخرب مصر و يخرب اقتصاد مصر ... ثم قال أن المقصود اثارة الشعب المصري و تشويه صورة حزب الله الناصعة و الكبيرة جداً لهذا الشعب الذي يكن الاحترام لكل مجاهد و كل مقاوم..............

    و كيف عرفت سماحة السيد أن كل الشعب المصري يبادرك و حزبك هذا الشعور؟!! هل قامت مراكز أبحاث حسينيات قم و شيراز بنشر تقارير خاصة لك بعد إجراءها استطلاعات للرأي المصري أم صدقت بعض أبواق الأخوان التي لا تتواني ليل نهار في التمجيد لك و لبطولاتك أم الجرائد الصفراء التي كان أصحابها شيوعيون و صاروا بأعجوبة حوزويون أم الكتاب و الخبراء دعاة الانبطاح لايران؟؟ قلي بربك من قال لك هذا...

    هل هناك أسباب أخري سماحة السيد....

    يجيب سماحته.........

    و أيضاً يهدف إلى تقديم أوراق اعتماد جديدة لدى الأمريكيين و الإسرائيليين في ظل خيبة الأمل و الفشل المصري أعني السلطات المصرية و النظام المصري على كل صعيد في الملفات الإقليمية و الملفات الدولية و أن أوباما ذهب لتركيا ليعطي دور للأتراك و أن بعض الدول العربية الأخرى تلعب أدواراً مهمة ، هاي مشكلة النظام في مصر..................

    أمر جيد.. يريد النظام المصري تقديم أوراق اعتماد للأمريكيين و الاسرائيلين بأن يفبركوا عملية اعترفت أنت بوقوعها؟؟؟ ماذا لو لم يتم القبض على سامي و رفاقه؟ ماذا كانت أوراق الاعتماد المصرية الأخرى؟ و كأن مصر علمت الغيب بأنك سترسل شخصاً يقدم دعماً لوجيستياً للفلسطينيين فوقفت له على الأبواب لتعتقله و تقدم رأسه قربان عند الأمريكيين و الإسرائيليين. ثم يا سماحة السيد أمريكا تغازل ايران و ايران تغازل أمريكا و لا يريد الطرفان أي تصعيد حتى إسرائيل لا تعارض حواراً امريكياً ايرانياً فليست السلطات في مصر بهذه الدرجة من الغباء أن تعتقد أن مثل هذه العملية تمثل أوراق اعتماد جديدة بل إنها من شأنها تسئ العلاقات بين طرفين يبحثان عن إزالة أي مسببات للخلاف لأن ما يربطهما أصلاً كبير فكان حرياً بمصر أن تراوغ هي الأخرى و ترتمي في أحضان إيران لأن السائد في أمريكا اليوم التقارب من إيران و ليس التباعد ... و عن أي أدوار مصر فشلت فيها ... مصر تتبنى حواراً بين الفلسطينيين أنفسهم .. فلو علمت حماس سوء طوية مصر لما ذهبت إلى مصر بين الفينة و الأخرى لتتفاوض .. أما عن الأدوار البطولية لبعض العرب التي تعرفها أنت و أعلمها أنا جيداً فنحن نعرف لماذا تمجد في هذه الدول و خلي الطابق مستور.

    سماحة السيد هل كان سامي يعمل بمفرده؟؟؟؟

    رابعاً: أن عدد الأفراد الذين تعاون معهم الأخ سامي لا يصل إلى عشرة و لا أعرف من أين جاء الخمسون متهماً ... ثم نفى أن يكون لهؤلاء الشباب أي علاقة بهذا الرجل المعتقل.

    اسمح لي سماحة السيد بتساؤل هل هؤلاء الأقل من عشرة من العماليق مثلاً؟! بحيث أن عشرة فقط يقومون بنقل عتاد و الذهاب الى فلسطين هذا شيئ لا يصدقه عقل، لابد أنه كان معه عدد كبير من الأشخاص للقيام بهذه العمليات البطولية..

    أخيراً هل تعترف بهذه الأحداث أصلاً؟!

    خامساً: اذا كان مساعدة الفلسطينيين (خلني أكون صريح معكم و واضح) اذا كان مساعدة الأخوة الفلسطينيين يالي أرضهم محتلة و محاصرين و مقتلين و مشردين و مجموعين، فأنا اليوم بشكل رسمي أعترف بهذه الجريمة و اذا كان هذا ذنب فهذا ذنب نتقرب به الى الله و لا نستغفر منه .....

    حسناً هذا اعتراف رسمي من سماحتك و لكنك لا ترى في هذا ذنب فمن الملوم اذاً؟؟

    أجاب.. أن الذي يجب أن يوجه له الاتهام هو النظام المصري و ليس سامي و رفاق سامي... لأنه مازال يحاصر قطاع غزة رغم أن حاجة قطاع غزة لمعبر رفح مطلوبة ألاف المرات ....... و أن هذا النظام يعمل في الليل و النهار على تهديم الأنفاق.

    هذه محاولة مفضوحة منك سماحة السيد و التي طالما تستخدمها في اللعب على مشاعر الناس، و قدرتك الفائقة أنت و حلفك في نقل الاتهامات على الغير بجرة قلم و بكلمة أو كلمتين، لا أظن هذا الأسلوب عاد له صدى عند الناس من الأجدى تغييره.

    ثم قال سماحته "الاعتقال صار قبل حرب غزة بعشر أيام تقريباً"

    هنا يا سماحة السيد أتساءل؟ ما علاقة ما نقلته إحدى قنوات الشريط الأحمر "الجزيرة القطرية" صباح اليوم من تقرير حسين عبد الغني مدير مكتبها بالقاهرة مع أشخاص قال أنهم ذوي المعتقلين و التي ورد فيها أن الاعتقال تم قبل حرب غزة؟؟ ما هذا التناغم بين الجزيرة و حزب الله... على كلٍ بغض النظر من أن الاعتقال تم أثناء أو قبل أو بعد حرب غزة فالتهم واضحة لا تتعلق بحرب غزة خصوصاً و أنت بعظمة لسانك قلت أن سامي و رفاقه كانوا يقومون بعمل لوجيستي و وجوده على أرض ليست أرضه في بلد له سيادة و قيامه بأي نشاط يعتبر جريمة عندنا و من حقنا التحقيق فيه و دراسته من جميع زواياه. كما أن الوهابية في ايران تهمة تستوجب الاعدام و كما أن حيازة الأسلحة لأهل السنة في ايران تستوجب الاعدام و هذا ما حدث في ايران منذ أكثر من شهر(**) و لا تأتي جزيرتك الوردية بذكر هذه الأخبار حتى لا تلطخ وجهك و وجه صديقتك ايران و التي سنسألك عنها تفصيلاً. أم هو حلال لايران كل شئ و حرام علينا أي شئ.

    ثم قال منوهاً الى تصريحه أبان حرب غزة بدعوة المصريين الي الثورة.. "حتى السفارة المصرية في لبنان نحن تجنبنا أن نتظاهر و نعتصم حدها حتى لا يكون باب للمشاكل و باب للأفتراء.... "

    كذب صريح يا سماحة السيد فقد اعتصم صبيانك أمام السفارة المصرية بل و سقط قتلى أثناء الاعتصام، إذا كنت تنسى أو تتناسى فنحن لا ننسى. ثم دعوتك التي خابت و لم تجد لها أي صدى في مصر و التي دعوت فيها ضمناً الى ثورة شعبية و انقلاب عسكري ذهبت أدراج الرياح بلا أي أثر يذكر، فكيف أنك لا تتدخل في الشؤون الداخلية المصرية؟

    هل فعلاً لكم دور في نشر الفكر الشيعي؟

    أجاب.. أما في موضوع نشر الفكر الشيعي ... "هيه هيه" – هكذا ضحك سماحته – هذه لازمة يعني خلاص بنتعود عليها و نتحملها شو عم نعمل... ثم نفي سماحته أن يكون حزب الله يقوم بنشر التشيع في لبنان و بعلبك و الجنوب و غيرها فقال "وقفت ان حزب الله يبعث شاب ذو طبيعة منسجمة مع المهمة التي يقوم فيها يعني بأسلوب آخر بعته يشتغل عتال عند الفلسطينيين على الحدود المصرية الفلسطينية علشان ينشر التشييع في مصر" ... ثم عدد سماحته انتصارات حزبه الالهية.

    يا سيد حسن شخص واحد "عتال على حسب وصفك" يستطيع أن يجند الأفراد و يرسل العتاد و يقدم دعماً لوجستياً و لا يستطيع أن ينشر التشيع؟! لقد قلت يا سماحة السيد حسن أنه كان معه قرابة العشرة ما هذا التناقض؟ ثم يا سماحة السيد القيام بمثل هذا العمل الذي يعتبر عملاً تنظيمياً لابد أنكم تأخذون فيه كل الاحتياطات، هل تتوقع أن الذي يقوم بهذا الدور ألاف الأشخاص؟ أظن أن شخص واحد يكفي للتنظيم و المتابعة و الاتصال بالجهات الموالين لك في الداخل و ارسال الاموال لهم و تقديم المعلومات لهم، و أظن العشرة يستطيعون ذلك لأن هذا الأمر يتم بكل حذر من قبلكم.. ردك هذا غير مقنع، و فيما يخص لبنان سنترك الأخوة اللبنانيون يجيبون أنكم تقومون بالتشيع هناك أم لا.

    ما علاقتكم بايران؟

    قال سماحته "أما الاتهامات الأخرى مالها قيمة، عميل إيران شو في عميل إيران؟! أنا صديق و حزب الله صديق لإيران و نعتز بهذه الصداقة و نفتخر بهذه الصداقة و نتمنى إن تحظى حركات المقاومة في لبنان و فلسطين و العراق و كل منطقة بأصدقاء مثل إيران...".

    لقد تجاوزت علاقتكم حد الصداقة فايران ربيبتكم خرجتم من رحمها و تربطكم بهم روابط أكثر من أن تحصى لاسيما الروابط العقدية و أنتم وكلاء ايران في لبنان و الخامنئي مرجعكم و امامكم و تتلقون منها دعماً مادياً لا يمكن تجاهله، ان السمنة التي تبدو عليها اليوم من جراء الأموال الايرانية يا سماحة السيد، و يالها من صداقة هذه التي جعلت ايران تنشر ميلشيات الموت في العراق يذبحون أهل السنة لهويتهم و لأسمائهم و يالها من صداقة و قد اعترفوا أنهم وراء احتلال افغانستان و العراق، اذا كنت تريد مطايا لايران مثلك و مثل المنبطحين على شاكلتك فالأحرار لا يقبلون هذا.

    و نفي حسن نصر الله أن يكون للحزب أي خلايا في الدول العربية أو يريد تشكيل خلايا في الدول العربية و يريد تخريب الأمن القومي العربي و يريد أن يعمل على إسقاط أنظمة عربية و يدرب مجموعات معارضة هناك....

    اكذب اكذب اكذب حتى تصدق نفسك، أحزاب الله التي قد لا تكون أنت من يمولها و لكن صديقتك العزيزة تمولها و هي لا تختلف عن مشروعك الطائفي البغيض موجودة في كل دول الخليج و غير دول الخليج هناك شئ اسمه انترنت يا سماحة السيد بامكانك تكتب في أي محرك بحث لتجد عدد أحزاب الله أو ترجع قليلاً للوراء لترى بنفسك جرائمهم

    يا حسن…… كفاك كذباً و دجلاً، لا يصدقك إلا المراهقون الذين تتقد قلوبهم لكلماتك الثورية الرنانة و تمثيليات المنار و الجزيرة و العالم و تخرصات كتاب "التومان" ضيوف الشرف الدائمين في طهران و جماعات التخريب العقائدي و الفكري و زمر الشيوعيون و العلمانيون الجدد الذين يحملون صورك و يهتفون باسمك بعد كل شطحة من شطحاتك، نحن أهل مصر يسوءنا أن تتدخل في شئننا أنت و من وراءك و من معك .. نعرف جيداً ماذا نريد و نتفق مع حكامنا في أمور و نختلف معهم في أمور و لا نفجر في خصومتنا معهم و لا نغدر في تعاملنا معهم و نعرف جيداً عدونا و نناصح المسؤليين في بلادنا بالحسنى، لأننا جربنا ما تريد إثارته ثانية في مصر اليوم و جربنا نتائجه، إننا نتمثل سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم بالسمع و الطاعة بعدم الخروج عليهم، نريد أن نعيش في سلام و مع ذلك قلوبنا تحترق على أخواننا في فلسطين و العراق و الشيشان و كل بقاع الأرض و نتمنى أن تزول اسرائيل و أمريكا من الوجود و لا نرضى تحاوراً معهم أو انضواءاً تحت رايتهم و نعالج الأمور بما لا يجلب لنا المزيد من الخسران، فعد الى سردابك المظلم و دعنا لحالنا و خذ معك من يريد منا أن ينضم لك.

    أبو الطوارق – الجمعة – 14 ربيع الآخر 1430 هجرياً.
    *-----------*
    * من وحي الخيال الممزوج بالحقيقة..........
    ** حيث نشر الموقع الرسمي لأهل السنة في ايران أنه قد تم تنفيذ حكم الإعدام شنقا صباح يوم الثلاثاء في الشيخ "خليل الله زارعي" والشيخ الحافظ "صلاح الدين سيدي" عالمين من علماء أهل السنة والجماعة في مدينة زاهدان عاصمة إقليم سيستان وبلوشستان. و قد حكم على هذين الشخصين بالإعدام من قبل السلطات القضائية لأجل حمل وحفظ السلاح بطريقة غير شرعية والمحاولة لمكافحة النظام. ثم نفذ الحكم المذكور بحقهما بعد التصديق عليه من الجهات القضائية العليا يوم الثلاثاء السادس من شهر ربيع الأول في سجن مدينة زاهدان


  2. #2

    الصورة الرمزية أبومعاذ

    رقم العضوية : 1862

    تاريخ التسجيل : 22Aug2007

    المشاركات : 5,726

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo Elobour

    السيارة: maruti

    السيارة[2]: Gen-2

    دراجة بخارية: no

    الحالة : أبومعاذ غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ربنا ياخد حسن نصر ده و اللي زيه

    ﻧﺤﻦ أﻓﻀﻞ ﺷﻌﺐ ﯾﺼﻨﻊ اﻟﺜﻮرات ﻟﻜﻨﻪ ﻻ ﯾﺤﺴﻦ ﺣﺮاﺳﺘﻬﺎ ﻓﯿﻌﻮد اﻟﻈﻠﻢ ﻟﯿﻠﺘﻒ ﻣﻦ ﺟﺪﯾﺪ , ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮة ﯾﺤﺪث ذﻟﻚ وﻻ ﻧﺘﻌﻠﻢ اﻟﺪرس


  3. #3

    الصورة الرمزية mhoss

    رقم العضوية : 12507

    تاريخ التسجيل : 08Jun2008

    المشاركات : 742

    النوع : ذكر

    الاقامة : شهــــــــر عشـــــــــرة

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: جيتــــــــــــــــز 2010

    دراجة بخارية: N\A

    الحالة : mhoss غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومريم مشاهدة المشاركة
    ربنا ياخد حسن نصر ده و اللي زيه
    و ربنا ياخد كل واحد بيقول نتقارب مع الشيعة


  4. #4

    الصورة الرمزية drahmd

    رقم العضوية : 6711

    تاريخ التسجيل : 01Mar2008

    المشاركات : 203

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: NON

    السيارة[2]: Renault Logan F/O 2010

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : drahmd غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhoss مشاهدة المشاركة
    و ربنا ياخد كل واحد بيقول نتقارب مع الشيعة

    انا فاهم دوافع حضرتك في انك تقول حاجه زي كده بس انصحك تقرا كتب واحد اسمو علي شريعتي ممكن تغير فكرتك عن الموضوع شويه لأن الموضوع معقد جدا وله أبعاد كتيره وتراكمات على مر العصور هي اللي أدت للنتايج اللي احنا وصلنا لها اصلا في قصص كتير الموضوع فعلا طويل بس صعب تدعي دعاء زي ده لأن الشيعه فرق كتير وفيهم فرق مسلمه بإقرار علماء السنه لعلم حضرتك انا لاشيعي ولا حاجه بس استفزتني دعوتك بس خلي بالك في الأول والآخر ربنا واحد ورسولنا واحد وعارف هتقول ايه الاختلافات الفقهيه وزواج المتعه ومجالس اللعان وسب الصحابه وكده بس صدقني الموضوع طويل اوي اوي اوي ومحتاج قعدات طويله بس القصه محتاجه شوية عقل عشان تفهم الناس دي بتعمل الحاجات دي ليه لأن في ناس كتير منهم بيعملوها عن جهل وفي مراجع شيعه استنكروا كده وفيه شيعه كتير مابيلعنوش وفيهم عقلاء ويستاهلوا انك تقعد معاهم وتتكلم وفيهم متخلفين زي اي حد واي مكان في الكويس والوحش.انا مش بدافع عنهم ولا حاجه بس صعبان عليا كل الحاجات المشتركه بيننا وبينهم وعقيدتنا اساسها واحده وبلادنا واحده وفي الآخر يبقى بيننا كل الكره والحقد ده لدرجة ان في ناس بتكرههم اكتر من اليهود ده غير طبعا الخلط الكبير بين المذهب الشيعي كمذهب وايران كدوله وسياسه وده نتيجه طبيعيه لأنوا ايران هي الدوله الوحيده اللي خلت الاسلام على المذهب الشيعي هو اساس الدستور بغض النظر هم بيطبقوه صح او غلط بس ياريت بلاش الدعوه دي بس ده بعد اذنك خلي بالك انا مش عميل ولا حاجه والله ولا بقبض فلوس من حد ولا شيعي ولا ف تنظيم ولا بتاع والله بس ياريت نشغل عقلنا شويه ولو شويه بس ولعلمك انا مبقبلش شخصيه اسمها حسن نصر الله بالمناسبه


  5. #5

    الصورة الرمزية mhoss

    رقم العضوية : 12507

    تاريخ التسجيل : 08Jun2008

    المشاركات : 742

    النوع : ذكر

    الاقامة : شهــــــــر عشـــــــــرة

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: جيتــــــــــــــــز 2010

    دراجة بخارية: N\A

    الحالة : mhoss غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drahmd مشاهدة المشاركة
    انا فاهم دوافع حضرتك في انك تقول حاجه زي كده بس انصحك تقرا كتب واحد اسمو علي شريعتي ممكن تغير فكرتك عن الموضوع شويه لأن الموضوع معقد جدا وله أبعاد كتيره وتراكمات على مر العصور هي اللي أدت للنتايج اللي احنا وصلنا لها اصلا في قصص كتير الموضوع فعلا طويل بس صعب تدعي دعاء زي ده لأن الشيعه فرق كتير وفيهم فرق مسلمه بإقرار علماء السنه لعلم حضرتك انا لاشيعي ولا حاجه بس استفزتني دعوتك بس خلي بالك في الأول والآخر ربنا واحد ورسولنا واحد وعارف هتقول ايه الاختلافات الفقهيه وزواج المتعه ومجالس اللعان وسب الصحابه وكده بس صدقني الموضوع طويل اوي اوي اوي ومحتاج قعدات طويله بس القصه محتاجه شوية عقل عشان تفهم الناس دي بتعمل الحاجات دي ليه لأن في ناس كتير منهم بيعملوها عن جهل وفي مراجع شيعه استنكروا كده وفيه شيعه كتير مابيلعنوش وفيهم عقلاء ويستاهلوا انك تقعد معاهم وتتكلم وفيهم متخلفين زي اي حد واي مكان في الكويس والوحش.انا مش بدافع عنهم ولا حاجه بس صعبان عليا كل الحاجات المشتركه بيننا وبينهم وعقيدتنا اساسها واحده وبلادنا واحده وفي الآخر يبقى بيننا كل الكره والحقد ده لدرجة ان في ناس بتكرههم اكتر من اليهود ده غير طبعا الخلط الكبير بين المذهب الشيعي كمذهب وايران كدوله وسياسه وده نتيجه طبيعيه لأنوا ايران هي الدوله الوحيده اللي خلت الاسلام على المذهب الشيعي هو اساس الدستور بغض النظر هم بيطبقوه صح او غلط بس ياريت بلاش الدعوه دي بس ده بعد اذنك خلي بالك انا مش عميل ولا حاجه والله ولا بقبض فلوس من حد ولا شيعي ولا ف تنظيم ولا بتاع والله بس ياريت نشغل عقلنا شويه ولو شويه بس ولعلمك انا مبقبلش شخصيه اسمها حسن نصر الله بالمناسبه
    الموضوع مكتوب عن حسن نصر الله و هو من الشيعة الاثنى عشرية أو الروافض و ده مذهب الدوله الإيرانية و كل دعاوى التقريب كانت منصبة على الجهة ديه،،،
    ده طبعاً غير الشيعة الزيدية و العلوية و بقية الفرق مع وجود ضلالات فى جميع المذاهب و الفرق المنتسبة للشيعة...
    و ذلك مصداقاً لقول رسول الله صلى الله عليه و سلم فى أفتراق الامة و فى وصف الفئة الناجية و هى على ماكان عليه صلى الله عليه و سلم و اصحابه،،
    و الأمر يطول على سرد ضلالات و انواع الفرق الشيعية الاخرى و لكنها قد تكون اخف وطأً من الروافض أو الاثنتى عشرية.

    بالنسبة إن إيران هى الدولة الوحيدة اللى خلت الأسلام على المذهب الشيعى هو اساس الدستور... فهذا الأمر لا يعنينا فى شىء فهو مذهب باطل يعج بالاباطيل و سب الصحاية و أنظر الى حال اهل السنة فى الدولة الإيرانية المسلمة!!!!

    و على كل حال جزاك الله خيراً و هدانا الله و اياك الى الصراط المستقيم


  6. #6

    الصورة الرمزية أبومعاذ

    رقم العضوية : 1862

    تاريخ التسجيل : 22Aug2007

    المشاركات : 5,726

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo Elobour

    السيارة: maruti

    السيارة[2]: Gen-2

    دراجة بخارية: no

    الحالة : أبومعاذ غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drahmd مشاهدة المشاركة
    وفيهم فرق مسلمه بإقرار علماء السنه
    ياريت حضرتك توضح ايه الفرق الشيعية المسلمة عشان كلنا نعرفهم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drahmd مشاهدة المشاركة
    بس خلي بالك في الأول والآخر ربنا واحد ورسولنا واحد وعارف هتقول ايه الاختلافات الفقهيه وزواج المتعه ومجالس اللعان وسب الصحابه وكده بس صدقني الموضوع طويل اوي اوي اوي ومحتاج قعدات طويله بس القصه محتاجه شوية عقل عشان تفهم الناس دي بتعمل الحاجات دي ليه لأن في ناس كتير منهم بيعملوها عن جهل وفي مراجع شيعه استنكروا كده وفيه شيعه كتير مابيلعنوش وفيهم عقلاء ويستاهلوا انك تقعد معاهم وتتكلم وفيهم متخلفين زي اي حد واي مكان في الكويس والوحش.انا مش بدافع عنهم ولا حاجه بس صعبان عليا كل الحاجات المشتركه بيننا وبينهم وعقيدتنا اساسها واحده
    اختلافنا مع الشيعة في كل شئ ولا دينا واحد ولا رسولنا واحد لأن ديننا قرآن و سنة
    أما القرآن فهم يزعمون ان القرآن الذي بين أيدينا هو ثلث القرآن فقط و أن هناك ما يسمى مصحف فاطمة وفيه قرآننا و مثليه واذا سالتهم اين هذا المصحف يقولون ان الصحابة (الملعونين في دينهم) قد اخفوا القران الحقيقي و تركوا لنا هذا القران لأن القرآن الحقيقي المزعوم يكشف كفر الصحابة و فضائحهم كما يقولون -وربنا يقول انا نحن نزلنا الذكر و انا له لحافظون- و يزعمون ان القرآن الحقيق مع القائم أو مهديهم المنتظر وهو الغائب في السرداب و الذي سيعود لينصر شيعة اهل البيت على من سواهم ...........تخااااااااااااااااا ااااااريف
    أما السنة فقد وصلت الينا بالنقل عن الصحابة ثم التابعين ثم تابعيهم وهكذا حتى وصلت الينا مع التدقيق في النقل حتى كان الامام البخاري لا يأخذ الحديث من الرجل الذي يضرب دابته يعني الحديث الموجود معنا الان و يقول عنه العلماء انه صحيح او في مرتبة الصحيح فقد قاله النبي صلى الله عليه و سلم حقا
    المهم ان السنة وصلت الينا عن طريق الصحابة و الشيعة جمييييييييعا يقولون بردة و كفر الصحابة بعد وفاة النبي صلى الله عليه و سلم ماعدا 6 من الصحابة معروفين عندهم و بالتالي هم يردون كل ما لدينا من السنة و لذلك لا تجد لديهم لا بخاري ولا مسلم ولا اي من كتب السنة ولكن تجد عندهم كتب اخرى مثل الكليني وهم لا يؤمنون بالسنة اجمالا
    اما موضوع ان بعض الشيعة ينكر ويرفض لعن الصحابة وغيره من الكفريات التي يقومون بها فذلك لوجود عقيدة عندهم اسمها التقية بضم التاء و تسكين القاف ممكن الناس تبحث و تقرأ عنها
    انا مش عايز اتجادل مع حد بس ياريت الناس تقرأ عن الشيعة و تعرف حقيقتهم الاول قبل ما تتكلم ودي لينكات مفيدة ممكن تنفع الناس

    http://www.sultan.org/shia.html

    ﻧﺤﻦ أﻓﻀﻞ ﺷﻌﺐ ﯾﺼﻨﻊ اﻟﺜﻮرات ﻟﻜﻨﻪ ﻻ ﯾﺤﺴﻦ ﺣﺮاﺳﺘﻬﺎ ﻓﯿﻌﻮد اﻟﻈﻠﻢ ﻟﯿﻠﺘﻒ ﻣﻦ ﺟﺪﯾﺪ , ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮة ﯾﺤﺪث ذﻟﻚ وﻻ ﻧﺘﻌﻠﻢ اﻟﺪرس


  7. #7

    الصورة الرمزية drahmd

    رقم العضوية : 6711

    تاريخ التسجيل : 01Mar2008

    المشاركات : 203

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: NON

    السيارة[2]: Renault Logan F/O 2010

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : drahmd غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ياأخي والله اعرف ماتقول عن مصحف فاطمه ولكن خليني اقول لك حاجه انا لايعنيني انو في ناس فيهم بيعتقدوا في مصحف فاطمه او لا كل اللي يهمني هما لما بيصلوا بيقروا بإيه؟ بيقروا بنفس المصحف اللي عندنا وخلي بالك في فرق كبير بين التشيع الصفوي والتشيع العلوي وياريت تقرا كتاب علي شريعتي التشيع الصفوي والتشيع العلوي قبل ماتعمم حكمك على كل الناس وبالنسبه للعن الصحابه فأنا عارف انهم بيقولوا ان الصحابه كلهم ارتدوا بعد موت النبي وعدوا اسم كام صحابي بس من آل البيت خلي بالك انا مش ببرر لهم وطبعا هم غلطانين بس الموضوع ده له خلفيه هم دماغهم مودياهم لأن سيدنا ابو بكر اغتصب الخلافه من سيدنا علي ومع ذلك لما تقعد مع حد عاقل فيهم وتسأله هل يصح ان يتقال على صاحب رسول الله اللي صدقه اول الناس واللي مذكور في القرآن ثاني اثنين اذ هما في الغار اذ يقول لصاحبه لاتحزن ان الله معنا هل يصح ان ربنا يعارض نفسه في القرآن في نفس آية ألم تر إلى الذين أوتوا نصيبا من الكتاب يؤمنون بالجبت والطاغوت هم عندهم الجبت والطاغوت هم سيدنا ابو بكر وعمر ده غير ان لما تجادلهم والله العقلاء فيهم بيرجعوا يعني والله ياجماعه انا شايف ان ممكن اوي حوار وخلي بالك انا فاهم مبدأ التُقيه عندهم بس خلي بالك في ناس فيهم بتشوط ومابيهمهاش وبتسب الصحابه ليل نهار وعلني مع العلم ان سب الصحابه فسق ولكن لايخرج من المله بإجماع معظم علماء أهل السنه مع ذلك اذا اتكلمت معاهم بالعقل في ناس فيهم بينكروا اصلا اللي هم بيعملوه بص ياأستاذ في أصول للتشيع وفيه مغالاه والصوره اللي حضرتك شايفها هي صورة المغالين في التشيع وهم الصفويين أرجوك أن تبحث عن كتاب علي شريعتي التشيع العلوي والتشيع الصفوي وأنا متأكد انك هتغير فكرتك تماما مع العلم ان علي شريعتي هو كاتب ومفكر ايراني شيعي وباحث في المذهب الشيعي لو تحب تعرف عنه اكتر ممكن اقول لك بس هقول لك في الآخر ماينفعش تعمم وزي مابنقول بالمثل البلدي صوابع رجلك مش زي بعضها


  8. #8

    الصورة الرمزية أبومعاذ

    رقم العضوية : 1862

    تاريخ التسجيل : 22Aug2007

    المشاركات : 5,726

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo Elobour

    السيارة: maruti

    السيارة[2]: Gen-2

    دراجة بخارية: no

    الحالة : أبومعاذ غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drahmd مشاهدة المشاركة
    مع العلم ان سب الصحابه فسق ولكن لايخرج من المله بإجماع معظم علماء أهل السنه
    سب الصحابة كفر مش فسق وياريت تقولي اجماع علماء المسلمين زي مين كدا
    وبعدين يوم ما احب احكم على حد اروح اقرا كتاب هو اللي كاتبه بصراحة منطق عجيب جدا لأن انا عارف ان عندهم عقيدة التقية يبقى ازاي اصدق اللي بيقولوه واذا كان حد منهم بتناقشه وبيقتنع ليه مبيرجعش عن تشيعه؟؟؟؟؟؟؟؟
    و باختصار عشان مدخلش في جدال اذا اختلفنا في الاصول القران و السنة فلا يمكن ان نتفق في شئ
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم "إنه من يعش منكم بعدي فسيرى اختلافا كثيرا فعليكم بسنتي و سنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي عضوا عليها بالنواجذ"

    ﻧﺤﻦ أﻓﻀﻞ ﺷﻌﺐ ﯾﺼﻨﻊ اﻟﺜﻮرات ﻟﻜﻨﻪ ﻻ ﯾﺤﺴﻦ ﺣﺮاﺳﺘﻬﺎ ﻓﯿﻌﻮد اﻟﻈﻠﻢ ﻟﯿﻠﺘﻒ ﻣﻦ ﺟﺪﯾﺪ , ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮة ﯾﺤﺪث ذﻟﻚ وﻻ ﻧﺘﻌﻠﻢ اﻟﺪرس


  9. #9

    الصورة الرمزية drahmd

    رقم العضوية : 6711

    تاريخ التسجيل : 01Mar2008

    المشاركات : 203

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: NON

    السيارة[2]: Renault Logan F/O 2010

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : drahmd غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ياأخي انا مش هدخل في جدال انا بس حبيت اوضح وجهة نظر وقصة سب الصحابه خروج من المله انا مش هتكلم فيها انا بس كنت حابب اقول وجهة نظر وبس


  10. #10

    الصورة الرمزية drahmd

    رقم العضوية : 6711

    تاريخ التسجيل : 01Mar2008

    المشاركات : 203

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: NON

    السيارة[2]: Renault Logan F/O 2010

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : drahmd غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    أرجو أن تراجع هذا الرابط وتنظر فيما ذهبت اليه مذاهب أهل السنه بشأن سب الصحابة عند الشيعه http://www.tafsir.net/vb/showthread.php?t=7153



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الله المنتقم الجبار (كانوا يريدون إحراق القرأن فأحرقهم الله )
    بواسطة haitham_tetsh في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 12-09-2010, 09:17 PM
  2. مهازل تنظيم كأس العالم للشباب ... حسبى الله ونعم الوكيل
    بواسطة mido777 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 28-09-2009, 10:15 PM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-10-2008, 04:46 AM
  4. يا جماعة الله يخليكو عايز ميكانيكي كويس مساعدة لوجه الله
    بواسطة Dr_Smart في المنتدى ورشـــة نــايل مــــوتـــورز
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-02-2008, 12:28 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2