"برافو" الأوتوماتيك في مص لأول مرة
طرحت شركة "أوماترا" الوكيل الحصري لسيارات "فيات" الإيطالية في مصر السيارة "برافو توربو" الأوتوماتيك لأول مرة في مصر من خلال معرض "أوتوماك أخبار اليوم 2009" الذي اختتم أعماله يوم الاثنين.

تأتي السيارة الجديدة بعدما عرضت شركة "أوماترا" السيارة "برافو التوربو مانيوال" العام الماضي من خلال "أوتوماك 2008" ، وهي السيارة التي حققت نجاحا كبيرا بين أوساط الشباب و عشاق السيارات الرياضية.

وجاءت "برافو" الأوتوماتيك الجديدة بمحرك 1400 سي سي توربو بناقل حركة "Daul Logic" ( 6 نقلات أمامية + 1 خلفية).

وتحقق القدرة القصوى لمحرك "برافو" الجديدة 120 حصاناً عند 5000 لفة/ دقيقة، ويستطيع المحرك الوصول من الثبات إلى 100 كلم/ ساعة في 9.6 ثواني.

وزودت "برافو" الجديدة بخاصية "Sport" لرفع الضغط الأقصى للتوربو عند الحاجة و زيادة العزم إلى 230 نيوتن/متر ، وهي الخاصية المتاحة في محرك الـ150 حصان.
"برافو" تتألق في أوتوماك 2009

كذلك تم تزويد "برافو" الجديدة بنظام "ECO-DRIVE tm" لقياس و تعديل معايير القيادة لزيادة الأمان وتقليل الإنبعاثات الضارة و إستهلاك الوقود.

وتم تزويد هذه السيارة بالعديد من وسائل الرفاهية مثل نظام "Blue&Me" لتوصيل حتى خمسة تليفونات محمولة بالسيارة و التعرف عليها أوتوماتيكاً ، ونظام "SMS .... to voice message reader" لقراءة الرسائل الواردة للسائق.

يذكر أن "برافو" حصلت على تقييم 5 نجوم في إختبارات البرنامج الأوروبي لتقييم السيارة الجديدة "EURO NCAP".

و يبدأ سعر "برافو" الجديدة يبدأ من 135.000 جنيها وحتى 160.000 جنيها.



(منقول)