فانتازيا تألقت في "أوتوماك"
مقابل طرحت شركة "أرتوك أوتو" الوكيل الحصري لسيارات"سكودا" التشيكية في مصر السيارة "أوكتافيا فانتازيا إليجانس" موديل 2010.

وقالت الشركة من خلال حملة إعلانية إن السيارة الجديدة تم طرحها بكافة الكماليات الإضافية مقابل سعر خاص يبلغ 206.900 جنيها.

وكانت "أوكتافيا فانتازيا إليجانس" قد ظهرت في معرض "أوتوماك أخبار اليوم 2009" الذي اختتمت فعالياته في وقت سابق من الشهر الحالي.

السيارة الجديدة تم تعديل تصميمها ليناسب طموح "سكودا" في المنافسة مع السيارات الفارهة ، فالمقدمة تغيرت بلمسات قليلة لكن مؤثره مثل تغير زاوية ميل خطوط الشبكة الأمامية وزيادة سمكها وطبعا تغير شكل المصابيح الأمامية التي تستخدم "الزينون" لتصبح لوحة فنية رائعة الجمال.

كما زادت تفاصيل الإكصدام وقلت فتحة التهوية الأمامية السفلية مع الاحتفاظ بشكل غطاء المحرك البارز ، أما في المؤخرة فالتغيرات بسيطة للغاية ، فلقد تم إجراء بعض التعديلات على الشكل الجانبي للإكصدام الخلفي لتمتزج خطوطه مع الشكل العام للسيارة. وتغير شكل العواكس الليلية من الخلف.
نسخة 2010

أما في داخل السيارة ، فعلى الرغم من أنه مازال يحمل أفكار الجيل الخامس إلا أنه أجمل تصميمياً وأرقى من حيث الخامات ، فلقد تم تغير تصميم لوحة العدادات بأخرى أكثر حداثة وأكثر حدة ، بينما تم تعديل شكل عجلة القيادة لتناسب الروح الجديدة التي تتحلى بها "سكودا" .

تتميز السيارة "أوكتافيا فانتازيا إليجانس" بنظام ملاحي جديد أكثر تطورا ومشغل أقراص مدمجة CD بعدد 6 إسطوانات يعمل باللمس ، مع عجلة قيادة متعددة الاستخدامات يمكن من خلالها التحكم في الراديو والتليفون بالإضافة لتجهيزات للتحكم في "الموبايل" بالسيارة عن طريق "البلوتوث".

السيارة مزودة بتكييف "كليماتك" مع تشغيل إليكتروني لتبريد الحرارة لمنطقتين وتوزيع الهواء للمقاعد الخلفية ، سنتر لوك بالريموت كنترول مع مفتاح سيارة فولدر ، وكذلك فتحة الشنطة الخليفة وغطا تنك البنزين بالريموت كنترول وكذلك الأبواب مع نظام تأمين للأطفال.

منقول