السلام عليكم

ربما قد سمع البعض عن حادثة القتل التي هزت الاسكندرية والتي تم إكتشافها يوم 14 رمضان (قبل الافطار الجماعي بيوم) وراح ضحيتها شاب في مقتبل العمر 28 سنة من اسرة كريمة.

المهم...جائني زميل وصديق لي في العمل وهو حزين بشدة وسألته عن السبب وقال إنه كان يعرف المتوفى معرفة شخصية وانة كان شاب بشوش الوجهة وحسن الخلق..... عندة محل ملابس .... يركب سيارة VW BORA. فما سبب حزن زميلي الان بعد مرور ثلاثة اسابيع على الحادث؟؟؟؟؟

لقد ذهب مع اهل القتيل اول امس لحضور تمثيل الجريمة البشعة بعد القبض على المجرمين.....

المجرمين إتنين واحد عمرة 16 سنة!!!! والتاني 23 سنةز واحد يعمل منادي سيارات والاخر عامل في بنزينة.

مكان الحادث على الكورنيش :shock: :shock: :shock: قبل الفطار بساعة :shock: :shock:

تحت تأثير البرشام إتفق الاثنين وثالثهما الشيطان على تنفيذ جريمة سطو على اي سيارة بغرض الحصول على المال........ ويروي القتلة انهم إنتظروا على الكورنيش في مكان إنتظار السيارات وجاءت سيارة بها 3 افراد وتوقفت فلم يتموا جريمتهم خوفا من كثرة العدد ........ وجاءت سيارة اخرى فيها شخص واحد ولكن ارقام سوداء صغيرة فقالوا ربما يكون ضابط او وكيل نيابة ومعه سلاح :shock: :shock:

وجاء الشاب المجني علية والذي ركن سيارتة ليكمل مكالمة هاتفية على الموبيل مع احد التجار وكان في نفس الوقت يفحص بعض الاوراق.............

إستغلوا إنشغاله في الاوراق والموبايل وإنقضوا علية بسكين حاد مدبب طولة متر من الشباك الامامي ولما اراد الامساك بالسكين قام احدهم بسحبة بقوة فقطع كف يدة والاوردة في معصمة.

واستغل الاخر ان الباب الخلفي مفتوح وقفز إلى الوراء وكان معة اداة غريبة مثل سوستة تمارين الصدر وقام "بتلجيم" راسة بها وضرب راسة في القايم حتى فقد الوعي..... ثم اخذوا السيارة وانطلقوا!!!!!!!!!!

كل دة على الكورنيش قبل الفطار :shock: :shock: :shock: شوفتوا الفجر واثار المخدر!

بعد ذلك القوا بالجثة في شنطة السيارة وإستولوا على كل الموال الموجودة في السيارة وقضوا سهرتهم واخذوا يستمتعوا بوقتهم بالسيارة إلى أت تعطلت منهم في الهانوفيل امام البنزينة فتركوها ولكن عامل البنزينة حذرهم من الركنه في الممنوع فقالوا انهم سوف يعودون مع ميكانيكي وإنطلقوا في تاكسي..... لسوء حظهم إرتاب بهم عامل البنزينة واخذ عامل البنزينة رقم التاكسي وإحتفظ به.

عندما وجد أهل القتيل السيارة كان قد فارق الحياة منذ 12 ساعة متأثرا بجروحة......... ولا حول ولا قوة إلا بالله!

لماذا سردت لكم أحداث هذة الجريمة البشعة لاني والله احبكم في الله وادعو الله لي ولكم ان يعيدنا إلى اهلنا كل يوم سالمين....... والدروس المستفادة:

1- لا تركن ابدا في مكان ظاهرا او عاما بدون ان تتاكد من غلق جميع الابواب والزجاج بالقدر الذي لا يسمح لاحد بالوصول إليك.

2- إذا حدث لا قدر الله وتعرضت "للتثبيت" لا تدعي الشجاعة والرجولة ومحاولة المقاومة. الشخص الذي يهاجمك قد عقد عزمة على الهجوم وتناول جرعة كافية من المخدرات لتعطية الجرأة للتنفيذ فإن لم تكن قاتلة فهو قاتلك.

3- المهاجم يمتاز عنك بعنصر المباغتة والمفاجئة.

4- المجرم ليس له شئ يخاف علية وإنعدم منه الضمير وحاجتة للمال اعمت قلبة وبصيرتة ولكن انت عندك اسرتك واهلك وروحك فهل تساوي هذة الاشياء موبايل او كام الف جنية او حتى سيارة؟؟؟

5-اخيرا الحذر ثم الحذر ثم الحذر من الجياع المجرمين الذي نبتوا في هذا المجتمع في غياب القانون وقلة فرص العمل والفقر واتخذوا من هذه العوامل مبررا قذرا لارتكاب جرائمهم.

6- كن يقظا دائما لان المجرم او الهجام او النصاب ياتيك على حين غفلة.

حفظنا الله وإياكم من الشر وأهل الشر

"اللهم إحفظنا من بين أيدينا ومن خلفنا وعن يميننا وعن شمالنا ومن أمامنا ومن خلفنا ومن فوقنا ونعوذ بعظمتك أن نغتال(بضم النون وتسكين الغين وفتح التاء) من تحتنا. أمين