| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

  1. #1

    الصورة الرمزية Dr Zezo

    رقم العضوية : 1952

    تاريخ التسجيل : 28Aug2007

    المشاركات : 1,413

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: .

    السيارة[2]: .

    الحالة : Dr Zezo غير متواجد حالياً

    Thumbs up طارق كامل: عقود مشتركى الانترنت سارية بدون تعديل والنظام الجديد استرشادى فقط - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    لقاهرة - محرر مصراوى - صرح الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ان جميع العقود الحالية لمشتركى الانترنت سارية بدون تعديل وأن نظام الانترنت استرشادى لمدة شهرين للمشتركين الجدد فقط .جاء ذلك فى تصريحات للوزير الخميس في ضوء ما أثير مؤخرا حول الاستخدام العادل للانترنت .
    أكد الوزير على عدة حقائق أولها أن سياسة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والقواعد التنظيمية للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تهدف أساسا ودائما إلى تنمية السوق المحلي في مجال تقديم خدمات الانترنت والتوسع في إتاحتها لأكبر عدد من فئات المجتمع المصري في كافة ربوع الجمهورية وهي سياسة ثابتة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ إنشائها ولا تغيير أو رجعة عن هذه السياسة التي تميزت بها مصر على المستوى الإقليمي والعالمي .


    كما أكد كامل أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بدأ تدريجيا في دراسة هذا الأمر وعقد الجهاز التنفيذي بالجهاز عدة جلسات مع الشركات مقدمة خدمة الانترنت لوضع بعض الأسس الجديدة لتنظيم السوق في ضوء المتغيرات الجديدة التى تشمل زيادة السرعات المطلوبة لخدمات الانترنت بنظام "إيه دى إس إل" وتطور السوق المحلي أسوة بما يتم عالميا وظهور تطبيقات متزايدة من تحميل للفيديو وغيره ، ونظرا لأن شبكة الانترنت تتحول تدريجيا لشبكة متكاملة لنقل الصوت والصورة والبيانات وعمليات بث المعلومات وأن التوسع في المستقبل سوف يكون في هذا الاتجاه وهو ما يختلف عن التطبيقات الأولية للشبكة .


    وأشار إلى أن النظام الجديد هو مقترح تقدمت به الشركات مقدمة الخدمة ووافق عليه الجهاز التنفيذي بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على أساس أنه قواعد استرشادية في الشهرين القادمين لتنظيم الاشتراكات الجديدة على أن يعاد تقييم هذه التجربة بعد مرور شهرين وهي قواعد تتيح للمستخدمين الجدد الاشتراك بسرعة معينة بطاقة تحميلية معينة ، وإذا رغب المشترك في زيادة السرعة أو الطاقة التحميلية له فإنه يمكنه ذلك بعد سداد المقابل المطلوب طبقا للعروض الترويجية التي سوف تقوم بها الشركات مقدمة الخدمة للجهات أو الشركات التي تطلب ذلك .

    وأكد كامل ان وزارته والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات يعتبران أن هذه التجربة تسري كقواعد استرشادية على الاشتراكات والعروض الجديدة فقط ، وان كافة العقود الحالية بين شركات تقديم خدمة الانترنت والمستهلك سوف تبقى سارية بكافة شروطها دون أي تعديل حفاظا على حقوق المستهلك المصري في مجال خدمات الاتصالات .

    وأشار إلى أن الجهاز يؤكد أنه أثناء الفترة الاسترشادية سيتم أخذ الإحصائيات اللازمة للتقييم ودون أي إجراءات ضد المشترك الجديد .
    من ناحية أخرى ، قال الدكتور عمرو بدوي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن مجلس إدارة الجهاز سوف يجتمع برئاسة الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بعد انتهاء فترة الشهرين لاختبار النظام الجديد لتقييم التجربة وإصدار الإقرارات والقواعد النهائية المنظمة للاشتراكات الجديدة بعد تقييم التجربة بناء على الإحصائيات ، أخذا في الاعتبار احتياجات وحقوق المشتركين في مصر ومتطلبات التوسع في خدمات الشبكة وزيادة كفاءتها وقدرة الشركات على الوفاء بالتزاماتها في إطار نظام المحاسبة الجديد .
    المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط، مصراوى







  2. #2

    الصورة الرمزية Dr Zezo

    رقم العضوية : 1952

    تاريخ التسجيل : 28Aug2007

    المشاركات : 1,413

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: .

    السيارة[2]: .

    الحالة : Dr Zezo غير متواجد حالياً


  3. #3

    الصورة الرمزية Dr Zezo

    رقم العضوية : 1952

    تاريخ التسجيل : 28Aug2007

    المشاركات : 1,413

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: .

    السيارة[2]: .

    الحالة : Dr Zezo غير متواجد حالياً

    افتراضي -



    استجابة لمطالب المشتركين

    وزير الاتصالات المصري يلغي سياسة "الانترنت المحدود"


    ى ضوء ما أثير مؤخرا حول الاستخدام العادل للانترنت ، صرح الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأن جميع العقود الحالية لمشتركى الانترنت سارية بدون تعديل وأن نظام الانترنت الجديد "سياسة الاستخدام العادل" استرشادى لمدة شهرين للمشتركين الجدد فقط .وأكد الوزير أن سياسة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والقواعد التنظيمية للجهاز القومي تنظيم الاتصالات تهدف أساسا ودائما إلى تنمية السوق المحلي في مجال تقديم خدمات الانترنت والتوسع في إتاحتها لأكبر عدد من فئات المجتمع المصري في كافة ربوع الجمهورية وهي سياسة ثابتة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ إنشائها ولا تغيير أو رجعة عن هذه السياسة التي تميزت بها مصر على المستوى الإقليمي والعالمي .
    كما أكد الدكتور طارق كامل أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بدأ تدريجيا في دراسة هذا الأمر وعقد الجهاز التنفيذي بالجهاز عدة جلسات مع الشركات مقدمة خدمة الانترنت لوضع بعض الأسس الجديدة لتنظيم السوق في ضوء المتغيرات الجديدة التى تشمل زيادة السرعات المطلوبة لخدمات الانترنت بنظام "إيه دى إس إل" وتطور السوق المحلي أسوة بما يتم عالميا وظهور تطبيقات متزايدة من تحميل للفيديو وغيره،
    ونظرا لأن شبكة الانترنت تتحول تدريجيا لشبكة متكاملة لنقل الصوت والصورة والبيانات وعمليات بث المعلومات وأن التوسع في المستقبل سوف يكون في هذا الاتجاه وهو ما يختلف عن التطبيقات الأولية للشبكة .
    وأشار إلى أن النظام الجديد هو مقترح تقدمت به الشركات مقدمة الخدمة ووافق عليه الجهاز التنفيذي بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على أساس أنه قواعد استرشادية في الشهرين القادمين لتنظيم الاشتراكات الجديدة على أن يعاد تقييم هذه التجربة بعد مرور شهرين وهي قواعد تتيح للمستخدمين الجدد الاشتراك بسرعة معينة بطاقة تحميلية معينة، وإذا رغب المشترك في زيادة السرعة أو الطاقة التحميلية له فإنه يمكنه ذلك بعد سداد المقابل المطلوب طبقا للعروض الترويجية التي سوف تقوم بها الشركات مقدمة الخدمة للجهات أو الشركات التي تطلب ذلك .
    وأكد الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن وزارته والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات يعتبران أن هذه التجربة تسري كقواعد استرشادية على الاشتراكات والعروض الجديدة فقط، وان كافة العقود الحالية بين شركات تقديم خدمة الانترنت والمستهلك سوف تبقى سارية بكافة شروطها دون أي تعديل حفاظا على حقوق المستهلك المصري في مجال خدمات الاتصالات .
    وأشار إلى أن الجهاز يؤكد أنه أثناء الفترة الاسترشادية سيتم أخذ الإحصائيات اللازمة للتقييم ودون أي إجراءات ضد المشترك الجديد .
    من ناحية أخرى، قال الدكتور عمرو بدوي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن مجلس إدارة الجهاز سوف يجتمع برئاسة الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بعد انتهاء فترة الشهرين لاختبار النظام الجديد لتقييم التجربة وإصدار الإقرارات والقواعد النهائية المنظمة للاشتراكات الجديدة بعد تقييم التجربة بناء على الإحصائيات، أخذا في الاعتبار احتياجات وحقوق المشتركين في مصر ومتطلبات التوسع في خدمات الشبكة وزيادة كفاءتها وقدرة الشركات على الوفاء بالتزاماتها في إطار نظام المحاسبة الجديد.
    العودة إلي أعلي
    وقفة احتجاجية بالقاهرة

    وقد نظم مصريون وقفة احتجاجية الخميس فى القاهرة عبروا عن رفضهم للسياسة الجديدة للانترنت "سياسة الاستخدام العادل".
    جاء ذلك ردا على قرار للجهاز القومي للاتصالات الذى وضع حدا معينا لمشترك الانترنت من التحميل "download" خلال الشهر الواحد واذا تجاوز هذا الحد تقوم الشركة تلقائيا بتخفيض السرعة إلى 128 ك ب/ث،
    وعلى سبيل المثال فإن المشترك بسرعة 512 ك ب/ث يمكنه التحميل بحد أقصى شهرياً بقدر 25 جيجا واذا وصل المشترك الى الحد الأقصى تقوم الشركة بتخفيض السرعة.
    ورفع المحتجون خلال وقفتهم أمام مقر احدى الشركات المزودة للخدمة لافتات حملت شعارات "الداونلود مضر بالصحة.. وقد يؤدي الى الوفاة" ، "ليه تزنق نفسك.. احنا اللى هنزنقك بمعرفتنا"، "الانترنت المحدود = تخلف بلا حدود"، "مع سياسة الاستخدام العادل مش هتقدر تهمل داونلود"، اديني الجيجا.. أرجول محتاج السرعة".
    وطالبوا بالتراجع عن السياسة التى تمثل انتهاكا لتعاقداتهم مع شركات الانترنت.
    وقال الناشط محمود جمال منظم الوقفة الاحتجاجية لموقع أخبار مصر ان "القرار مثل لنا صدمة كبيرة بعد أن فاجأتنا الشركات بزيادة سرعة الانترنت الى الضعف وتصورنا ان الانترنت فى مصر بدأ فى الدخول الى مرحلة جديدة، الا ان هذه السياسة أعادتنا الى الوراء أكثر مما كنا عليه.
    كان المحتجون قد دعوا الى وقفة احتجاجية من خلال موقع الفيس بوك عبر جروب "وقفة سلمية ضد تحديد الانترنت - القاهرة".

    EGYNews.net | ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ط§طھ ط§ظ„ظ…طµط±ظٹ ظٹظ„ط؛ظٹ ط³ظٹط§ط³ط© "ط§ظ„ط§ظ†طھط±ظ†طھ ط§ظ„ظ…ط.ط¯ظˆط¯"


  4. #4

    الصورة الرمزية kemo0o

    رقم العضوية : 29076

    تاريخ التسجيل : 03Jan2009

    المشاركات : 1,801

    النوع : ذكر

    الاقامة : M'aadi<-->Benha

    السيارة: Mercedes Benz S-Class (S600) 2007

    السيارة[2]: HONDA CIVIC LXI 2008

    دراجة بخارية: ---

    الحالة : kemo0o غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الله أكبر
    الله أكبر


    Toyota for City ... Nissan for Track ... Honda for Tunning
    Mac for Graphics ..Linux for Servers .. Windows for Solitaire



  5. #5

    الصورة الرمزية Samah AbdAllah

    رقم العضوية : 35540

    تاريخ التسجيل : 14Mar2009

    المشاركات : 26,487

    النوع : انثى

    الاقامة : Egypt_Alexandria

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: لا يوجد

    دراجة بخارية: -

    الحالة : Samah AbdAllah غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr zezo مشاهدة المشاركة
    وأشار إلى أن النظام الجديد هو مقترح تقدمت به الشركات مقدمة الخدمة ووافق عليه الجهاز التنفيذي بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات



    رغم ان مسئول تى داتا لما جه فى 90 دقيقة قال ان ده قرار من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات واحنا مالناش دخل بيه لازم ننفذه والا هيطبق علينا القانون ويسحبوا رخصة الشركة

    وفى النهاية يطلع هم اللى مقدمين الاقتراح

    الكدب مالوش رجلين


  6. #6

    الصورة الرمزية marsguy

    رقم العضوية : 1432

    تاريخ التسجيل : 14Jul2007

    المشاركات : 1,444

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: none

    السيارة[2]: Renault Fuence

    دراجة بخارية: none

    الحالة : marsguy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baskota مشاهدة المشاركة
    رغم ان مسئول تى داتا لما جه فى 90 دقيقة قال ان ده قرار من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات واحنا مالناش دخل بيه لازم ننفذه والا هيطبق علينا القانون ويسحبوا رخصة الشركة

    وفى النهاية يطلع هم اللى مقدمين الاقتراح

    الكدب مالوش رجلين
    يا باشا ولا تي إي داتا ولا لينك قدموا أي حاجه

    الجهاز القومي بقاله فتره عمال يطلع قرارات غير مدروسه وشركات الإنترنت هي اللي بتشيل وزرها

    بس أنا برضه شايف إن قرار الإستخدام العادل هايتطبق هايتطبق عاجلاً أم آجلاً شئنا أم أبينا

    محمد سعيد
    "No act of kindness is ever wasted"


  7. #7

    الصورة الرمزية elassar2010

    رقم العضوية : 18427

    تاريخ التسجيل : 09Sep2008

    المشاركات : 2,370

    النوع : ذكر

    الاقامة : damanhour

    السيارة: no

    السيارة[2]: 131

    الحالة : elassar2010 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marsguy مشاهدة المشاركة
    بس أنا برضه شايف إن قرار الإستخدام العادل هايتطبق هايتطبق عاجلاً أم آجلاً شئنا أم أبينا
    مش الاستخدام العادل اتطبقت يوم 8/5 ولا اية انا صاحب سيبر هو الى قالى كدة
    انا مابقتش فاهم حاجة

    من اهم انجازات مبارك :
    توحيد المصرين على كلمة حسبى الله و نعم الوكيل



    محمد العصار


  8. #8

    الصورة الرمزية إبراهيم.صادق

    رقم العضوية : 2263

    تاريخ التسجيل : 21Sep2007

    المشاركات : 550

    النوع : ذكر

    الاقامة : شبرا الخيمة

    السيارة: رينو لوجان 2011

    السيارة[2]: 128 موديل 75 - 1100 سي سي

    دراجة بخارية: no

    الحالة : إبراهيم.صادق غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    واضح ان الموضوع استمرار للتخبط الحكومي والإداري في مصر، بس المرة دي لقوا الناس مش هايبلعوها ويسكتوا وممكن الناس تتفق تلغي اشتراكاتها لفترة كنوع من الاحتجاج ودي طبعاً هاتبقى خسارة كبيرة للشركات عشان كده حصل التراجع السريع في القرار
    نفسي افهم ليه مايتكلمش بصراحة كده ويقول ان القرار كان غلط وتراجعنا عنه بدل اللف والدوران اللي هو فيه ده ونظام للاشتراكات الجديدة وبنجرب ...وكلام كتير مالوش معنى!!


  9. #9

    الصورة الرمزية أبومعاذ

    رقم العضوية : 1862

    تاريخ التسجيل : 22Aug2007

    المشاركات : 5,726

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo Elobour

    السيارة: maruti

    السيارة[2]: Gen-2

    دراجة بخارية: no

    الحالة : أبومعاذ غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا صاحب السبق الصحفي

    ﻧﺤﻦ أﻓﻀﻞ ﺷﻌﺐ ﯾﺼﻨﻊ اﻟﺜﻮرات ﻟﻜﻨﻪ ﻻ ﯾﺤﺴﻦ ﺣﺮاﺳﺘﻬﺎ ﻓﯿﻌﻮد اﻟﻈﻠﻢ ﻟﯿﻠﺘﻒ ﻣﻦ ﺟﺪﯾﺪ , ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮة ﯾﺤﺪث ذﻟﻚ وﻻ ﻧﺘﻌﻠﻢ اﻟﺪرس


  10. #10

    الصورة الرمزية medo55

    رقم العضوية : 19518

    تاريخ التسجيل : 19Sep2008

    المشاركات : 329

    النوع : ذكر

    الاقامة : e

    السيارة: e

    السيارة[2]: e

    الحالة : medo55 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baskota مشاهدة المشاركة
    رغم ان مسئول تى داتا لما جه فى 90 دقيقة قال ان ده قرار من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات واحنا مالناش دخل بيه لازم ننفذه والا هيطبق علينا القانون ويسحبوا رخصة الشركة

    وفى النهاية يطلع هم اللى مقدمين الاقتراح

    الكدب مالوش رجلين

    الكدب فعلا مالوش رجلين

    االي يلاحظ في شهر 6 وزير طلع وقال انه هيعمل اعادة هيكلة الانترنت وهيكون اقل سرعه هي 1 ميجا ب 100 جنيه , تي داتا ما صدقت وقامت بعدها باسبوع عامله عرض اقل سرعه 512 بسعر 256 ولغت ال 256

    لينك فاقت من الصدمه بعدها ب 3 ايام وقامت عامله نفس العرض , بس يظهر انهاا مش كانت عندها امكانيه للعرض ولكنها نزلته لان تي داتا ورطتها ولازم تحافظ على عملائها

    فطبعا جريت على الجهاز القومي لتخريب الاتصالات , وعملو نظام الانترنت الغير عادل ..... وطبعا فيه مصلحه لجميع الشركات وخراب على جميع المشتركين

    وانا مش دافع اشتراك الشهر , يا احنا يا هم



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. جهاز بي سي كامل للبيع ( بدون شاشة) - بحاله جيد جداً
    بواسطة opelawy في المنتدى نايل موتورز مول
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 13-11-2012, 12:38 AM
  2. جهاز كمبيوتر كامل بدون هارد للبيع
    بواسطة cogy في المنتدى نايل موتورز مول
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 17-11-2011, 08:46 AM
  3. ساعدونى فى تعديل كامل للميجان هاتش باك
    بواسطة juba في المنتدى ريــــنو
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 08:44 AM
  4. عام كامل بدون مخالفات
    بواسطة dode2002 في المنتدى ساحة المرور وموضوعات التأمين في مصر
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 06-12-2009, 09:02 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2