شوبير أمام النيابة:
"هبة" سجلت محادثاتي التليفونية دون موافقتي والعبارات المخلة بالآداب لم تصدر عني
هبة غريب.. سجلت المحادثات التليفونية دون موافقتي والمحادثات خضعت لبعض التعديلات.. وهناك من قام بتقليد صوتي.. عبارات السب والقذف والعبارات المخلة بالآداب العامة لم تصدر عني.
كان هذا جانبا من أقوال النائب والإعلامي أحمد شوبير عضو مجلس الشعب أثناء استماع محمد السيد خليفة رئيس النيابة الكلية لشمال الجيزة وبإشراف المستشار هشام الدرندلي المحامي العام لنيابات شمال الجيزة لأقواله في البلاغين اللذين قدمهما ضد كل من هبة غريب الصحفية المفصولة من جريدة الفجر والمتهمة بتسجيل المحادثة التليفونية وإذاعتها علي موقع "اليوتيوب" بشبكة الإنترنت.. والبلاغ الثاني ضد قناة المحور لإذاعتها المحادثة الهاتفية واستضافة هبة غريب لمناقشة أزمته مع مرتضي منصور بصورة خادشة للحياء.
وأضاف في أقواله.. علمت من أصدقائي بعرض البرنامج وعندما شاهدته أنا وأسرتي شعرت بالذهول من محتوي البرنامج.. هبة غريب ادعت قيامي بتهديدها ومطالبتها بالذهاب للنيابة والقول إن الشريط مركب وإلا سأدمر مستقبلها لإضفاء الإثارة علي البرنامج وتناول البرنامج قضيتي مع مرتضي منصور.
وأكد شوبير في أقواله أن ما ذكرته هبة غريب أنها انخدعت في ألفاظي المنافية لمظهري وسلوكياتي يحط من قدري لدي أسرتي وأهلي وأبناء دائرتي.. وقد فوجئت مثلي كجموع المصريين بعرض تسجيلاتي أثناء المحادثة التليفونية التي خدشت الحياء العام.
ادعي شوبير بمبلغ 101 ألف جنيه تعويضا مدنيا ضد هبة غريب واحتفظ بحقه بالرجوع بالادعاء المدني مستقبلا فيما تسفر عنه التحقيقات عن مسئوليته عن عرض البرنامج.
وقد أمرت النيابة بصرف أحمد شوبير من سراي النيابة واستدعاء الصحفيين محمد الساعي وسيد الحراني للاستماع لأقوالهما.
ومن ناحية أخري حضر إلي مبني المحكمة كل من مجدي عبدالغني وهاني رمزي وربيع ياسين.. لإعلان تضامنهم مع شوبير.
المصدر جريدة الجمهورية