تعرف على شيفورلية كروز 2010



حصريا لنايل موتورز








اولا التصميم
التصميم الخارجى والداخلى رائع وملفت جدا بكل تلك التفاصيل والمنحنيات الناعمة والتى نتج عنها شكلا رائعاً وقوياً ومع العملية المطلوبة وقائمة الكماليات المميزة فمن المتوقع أن تشتد تلك المنافسه. كما إنها اكبر سيارات فئتها من حيث قاعدة العجلات مما يؤمن قدرة اكبر على الاتزان والثبات مع المساحه الداخلية الكبيرة







من الامام
وتمتد المصابيح الامامية المميزة لتضيق عند نقطة في أعلى الرفرف الأمامية، في تصميم يعزز جاذبية كروز الديناميكية. ويأتي غطاء المحرك بشكل مميز بشكل كبير على طول جوانبه ليندمج مع المصابيح الامامية الممتدة إلى الخلف. وتشتمل الأفكار التصميمية المميزة الأخرى على الشبك الأمامي المزدوج والخط المنحني للجانب العلوي.










الشكل الجانبى تتميز كروز الجديدة بالأبعاد الخارجية والرحابة الداخلية التي تتفوق بها على معظم منافساتها، تحظى "كروز" بمظهر متميز من خلال موقع عجلاتها على الحواف الخارجية للهيكل الخارجي الانيق، كما يضيف شكلا مميزا للألواح الخارجية المتماسكة مع الهيكل،















تتميز بجودة تصنيع لا تتوفر سوى في السيارات الأغلى تتميز بجودة تصنيع لا تتوفر سوى في السيارات الأغلى ثمنا،،والذى ركزت عليى هذة النقطة شركة شيفورلية والتصميم الخارجي العصري والخالي من التعارج الكثير والتفاصيل الغير مميزة ، المزيد من الجودة العالية، ويمنح السيارة مظهرا يوحي بأنها قطعة صلبة ومتماسكة مصقولة.


السيارة من الخلف













ابعاد السيارة
وقد بنيتشيفورلية كروز على قاعدة عجلات بعد تعديلها وبلغ طولها 2685 مم، أما طول السيارة الكلي فيبلغ 4600 مم وعرضها 1790مم وارتفاعها 1475 مم، وهذه المقاييس تمنح شيفورلية كروز تفوق واضح على المنافسات بالإضافة لرحابة داخلية متفوقة وسعة تحميل كبيرة لصندوق الأمتعة تبلغ 450 لتراً، والتي تعتبر السعة الأكبر لسيارة من نفس الفئة.
بالاضافة لسعة خزان الوقود 60 لتر
وزن السيارة :1360 كغ







داخلياً تم إستخدام أفضل الخامات لتصنيع مكونات المقصورة كما تمتاز بمساحه داخلية رحبه فهى تعطى مساحه كبيرة لقائد السيارة والراكب الأمامى وفى نفس وقت إستعمال الركاب فى الأمام لكامل مساحتهم فهى تعطى بعداً للأقدام فى الخلف مما يجعلها من أكثر سيارات فئتها رحابه وتكمل تلك المنظومة قدره على تحميل أكثر من 450 لتراً من الأمتعه لتكون بذلك حلاً عملياً لسيارة سيدان شديدة العملية














































الجهة اليمنى








امام الكنبة الخلفية من الاسفل







الباب الخلفى شمال




السماعة الخلفية يمين


التجهيزات الاساسية

  1. abs نظام مانع الانغلاق
  2. المرايات جانبية كهربائية
  3. 2 airbag
  4. امكانية تعديل اليدوى لوضع المقود
  5. حاملات اكواب
  6. حركة مقاعد يدوية
  7. نوافذ كهربائية امامية وخلفية
  8. ضوء فرامل ثالث علوى
  9. فرش مقاعد قماش
  10. مزيل ضباب للزجاج الخلفى
  11. مسجل صوت cd mp3
  12. مكيف هواء ديجيتال
  13. جنوط كروم
  14. نوع المقود هيدروليك



تجهيزات الرفاهية

  1. اضواء ضباب
  2. تحكم على المقود
  3. تدفئة المرايا الجانبية
  4. شاشة كومبيوتر متعددة الوظائف
  5. كومبيوتر رحلة
  6. مبدل اسطوانات



المحرك






وتتوفر "كروز" بخيار بين محركين من أربع إسطوانات مصنوعين بالكامل من الألومنيوم ويعملان بالبنزين أحدهما بسعة 1.6 لتر والاخر بسعة 1.8 لتر ويتمتع كلا المحركين بنظام توقيت الصمامات المتغير على جانبي مدخل الهواء والعادم، وينتج المحرك بسعة 1.6 لتر قوة قصوى تبلغ 109 أحصنة (صافي) عند 6400دورة في الدقيقة وعزم دوران يصل إلى 150 نيوتن/متر (صافي) عند 4000 دورة في الدقيقة.

ويوفر المحرك بسعة 1.8 لتر أداء أكثر تجاوبا، حيث يولد قوة تبلغ 140 حصانا (صافي) عند 6300 دورة في الدقيقة وعزم دوران يصل إلى 175 نيوتن/متر (صافي) عند 3800 دورة في الدقيقة، بما يتضمن 85% انطلاقا من 2000 دورة في الدقيقة فقط إلى 6300 دورة في الدقيقة، ويتوفر كلا المحركين بخيار بين علبتي تروس، يدوية من خمس نسب أو اوتوماتيكية جديدة من ست نسب، لتوفير قيادة أكثر نعومة وكفاءة استهلاك وقود تفوق نظيراتها.
التسارع من 0الى 100 :12.5 كم /ث

استهلاك الوقود داخل المدينة (20/كم) 220 لتر
خارج المدينة :365 لتر
الاستهلاك العادى :295 لتر


الامان









حصلت شيفورلية كروز على خمسة نجوم فى إختبارات التصادم الأوروبية فهى تمتاز بهندسة شاسية مميزة كما أنها تسوق 2وسادة هوائية فقط فى السوق المصرى بالإضافة إلى أحزمة الأمان التثبيت مع إستعمالها أنظمة كبح إليكترونية مثل منع وتوزيع قوة الكبح على كل إطار حسب معامل الإحتكاكEBD إنغلاق المكابح ABS




















حصلت شيفولية كروز على المركز الاول فى اختبار
AUTOBEST 2010

Chevrolet Cruze
was voted "AUTOBEST
2010
". With a total of 844 points



أسعار كروزفى مصر
بأربعة طرازات ستسوق كروز الجديدة فى مصر فيما سيتراوح السعر لشيفرولية كروز بدايةً من 112 الف جنيه مصرى وحتى 135 ألف جنيه مصرى على حسب الإمكانيات المطلوبة ، الجدير بالذكر أن السوق المصرى هو أول الأسواق فى المنطقه الذى يستقبل شيفرولية كروز الجديدة ..
يذكر أن شركة "جنرال موتورز مصر" قد سبق وأعلنت طرح هذه السيارة في مصر خلال شهر مايو المقبل

خاص بنايل موتورز
ارجو ان يكون الموضوع انال اعحجابكم
وارجوا تقييم الموضوع وشكرا