| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 4 من 4

  1. #1

    الصورة الرمزية Terrible_DaRsH

    رقم العضوية : 17601

    تاريخ التسجيل : 31Aug2008

    المشاركات : 6,564

    النوع : ذكر

    الاقامة : Certainly .. In My House !

    السيارة: NA

    السيارة[2]: Corolla 1.3

    الحالة : Terrible_DaRsH غير متواجد حالياً

    Thumbs up المصري اليوم تسحتق رفع القبعة " شعب فى انتظار المعجزة " ..! - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    جريدة محترمة جدا و تستحق القراءة عن جدارة , مش علشان المقال ده بس لا , ده علشان مفيش جريدة فى مصر بنفس الكفائة .

    اسيبكم مع المقالة الصريحة التى تخلو من المجاملات ::

    _

    لا يملك موهبة.. ليس وسيماً ولا صغيراً.. لكنه مع هذا يحلم بأن يغدو مثل هؤلاء الذين يحتلون الأفيشات والشاشات.. نجماً تتفتح أمامه كنوز الشهرة والأموال.. وهو ليس وحيداً فى هذا فهناك من يحلم بالغناء ومن يحلم بأن يغدو لاعب كرة مشهوراً وهؤلاء الذين ينتظرون المعجزة لتأتى لهم من «لعبة الحظ» فى برنامج مسابقات فتنهال عليهم الأموال، لم يعد الحلم هو النجاح فى العمل بل بات حدوث المعجزة التى تبدل الأحوال من حال إلى حال.



    لعبة الحياة رزقك فى علبة كرتون

    الحياة.. تلك الكلمة التى أصبحت «لعبة» على قناة فضائية تحمل الاسم نفسه، تتلاعب بك قبل أن تلعبها، تشد أطراف روحك فى انتظار ما تخبئه لك داخل ذلك الصندوق، حتى يظهر الرقم– مجرد رقم– الذى إما يغير حياتك نحو الأفضل– كما ستعتقد وقتها– أو يصيبك بإحباط قد يمتد لأمد بعيد.

    «اللى مايجيش أوتوماتيك يجيب مانويل».. هكذا وصف رامى نشأت، أحد المتسابقين فى البرنامج، احتمالية خسارته فى اللعبة باعتبارها «مصدر أوتوماتيكى» للرزق الذى كتبه له الله، فالرزق مكتوب لكن الوسائل فقط هى ما يختلف.



    «رامى» ربح أربعة آلاف جنيه، ويقول عن تجربته: بحكم دراستى للتصوير والمونتاج وعلم النفس أردت ممارسة تجربة لعبة الحياة ليس لأسباب مادية بقدر كونها أسباباً تتعلق بتخصصى، بالإضافة إلى أسباب شخصية أخرى وهى أننى شخص اجتماعى بطبعى وأحب التعرف على مختلف أنواع البشر، وهو ما أتاحه لى البرنامج بسبب «تنوع» المتسابقين.


    ويتابع: اسم البرنامج معبر جدا عنه، ليس بسبب المكسب المادى ولكن لأن الحياة بالفعل كذلك «ممكن متتعبش جدا لكن يباركلك ربنا وممكن تتعب جدا لكن دون بركة»، وهناك تشابه أيضا بين المسابقة والحياة يتمثل فى أن المتسابق يكون مضطرا لاتخاذ ٢٢ قرارا فى حلقة واحدة.. تماما كما فى الحياة التى تقوم على سلسلة قرارات، والتى أحيانا ما نكون مضطرين لاتخاذها بسرعة.

    وعما يثيره البعض حول مدى مشروعية المبلغ الذى يربحه المتسابق، يقول رامى: «هذه هى النقطة الشائكة بيننا وبين المشاهدين، فهناك من يقول إن هذه النقود حرام. وبالرغم من كونى غير مسلم، إلا أننى متأكد من أنه لو سأل أحد المسلمين شيخا لرد عليه له بأنها حلال، فالأمر هنا من وجهة نظرى لا يصل لدرجة التحريم، خاصة أن أغلبنا لم يدخل المسابقة بسبب الفلوس، فسواء ربحنا أو لا فإننا نستفيد أكثر مما كنا نتخيل».


    وعلى العكس تماما من آراء «رامى» كانت آراء صديقه تامر قطب والذى لم يربح سوى ١٠٠ جنيه فى المسابقة، ويقول تامر: «لم يكن لى هدف من دخول البرنامج سوى التجربة والسبب هو أننى لم أكن أصدق البرنامج وأردت أن أتحقق من الأمر هل حقا هناك برامج وهل حقا هناك من يفوز؟
    والأهم من ذلك هو أننى لم أؤمن بالحظ فى يوم من الأيام ولا أقتنع بأن هناك رزقاً يأتى بتلك الطريقة، ولدى مبدأ يقول: إن كل شىء آخده لابد أن أعطى مقابله شيئا وهو ما لم أجده فى برامج المسابقات و٠٩٠٠ بصفة عامة، فأنت تأخذ بدون تعب بالرغم من أنك تدفع فى البداية ثمن المكالمة فلا يمكن لأحد أن يلقى الله عليه كيسا من الأموال فى الشارع، لذلك قررت أن أخوض التجربة».





    ويضيف تامر: بعد التجربة وجدت أن الصورة من الداخل تختلف كثيرا عنها من الخارج، ففى الوقت الذى لامنى فيه عمى وأسرتى عندما لم أربح على اختيارى الخاطئ للعلبة كنت أتفهم أن الأمر لا هو شطارة ولا حظ فهو ترتيبات واعتبارات إعلامية لا يفهمها إلا المشتركون.

    ويتابع: لم أكن مصدقا حتى وأنا على الكرسى أننى سأكسب أو سأحصل على شىء لأكثر من سبب، أولا لأن العقد كان ينص على عدم أحقية المتسابق فى المطالبة بما ربح أى ينتظر المتسابق حتى تعطيه الشركة النقود فيما عدا ذلك فلا حق له فى المطالبة بالمال لأنها لعبة ومسابقة والجائزة تعتبر هدية من البرنامج فلا حق لك فى المطالبة بها، وثانيا لأن النظر على الفلوس من قبل المشاهدين فى العالم كله كان كفيلاً بألا يربح أحد فعلى سبيل المثال كان يقول لى أحد أصدقائى ويعمل فى الخارج «إحنا نتعب ونتبهدل ويطلع عنينا وإنتوا قاعدين تلعبوا وتاخدوا فلوس»، وأظن أن ذلك هو السبب فى تعرض أكثر من ٧ متسابقين لحوادث بعد خروجهم من البرنامج.





    ولأنه غير مقتنع بالمكسب السهل، يقول «تامر»: كنّا متفقين أنا وزملائى فى البرنامج أن من يكسب عليه أن يخرج جزءا من المبلغ لله حتى يصبح حلالا، وليشعر الرابح أنه فعل شيئا مقابل مكسبه ولو قليلاً، لكنى حتى ولو فعلت ذلك لن أكون مقتنع بمكسبى لسبب بسيط جدا فأبدا لن يتسبب مبلغ فى بناء حياة شخص، فمثلا لو كسب أحدنا ٢٠ ألف جنيه فقد يساعده المبلغ على شراء شىء، ولكن لن يبنى حياته بهذا المبلغ «والله لو اشترى به مخدرات وباعها برضه مش هيعملوا حاجة» فمن يظن أن برنامجا أو مسابقة قد تبنى حياته أو تنقذه فهو شخص ينظر تحت قدميه.



    وانطلاقا من اسم البرنامج كانت مشاركة عمرو وجدى والذى ربح ٥٠ ألف جنيه، ويقول: اشتراكى فى البرنامج جاء لإعجابى الشديد بالاسم والذى جذبنى للمشاركة به، إلا أن دخولى «لعبة الحياة» غير من نظرتى لدور الحظ فى حياتنا، فبالرغم من أن مشاركتى لم تكن من أجل المادة بقدر ما كانت إعجابا بالتجربة إلا إننى بعدما بدأت ألعب بدأ بداخلى طموح أن أكسب عندما يأتى دورى وهو أمر طبيعى جدا لأى من المتسابقين.


    ويضيف «عمرو»: كنت لا أؤمن بالحظ لكن بعد البرنامج بصراحة أصبحت أؤمن به إلى حد ما، وكنا فى البرنامج نبكى يوما ونضحك يوما وهو ما أراه حال الحياة، والمكسب «حاجة بتاعة ربنا.. ولو مكتوب لى أكسب هكسب من غير توتر أو حرب»، ولكنى فى النهاية اكتسبت أصدقاء جدداً لم أتوقع أن أقابل مثلهم فى يوم من الأيام، والتجربة رائعة بكل المقاييس.


    «لعبة الحياة» فهمها كل متسابق على حدة ولكن الثابت أنها غيرت من مفهوم الكثير تجاه دور الحظ فى حياتهم وجعلت العديد من المشاهدين بمتابعتهم للحلقات «فى انتظار المعجزة».


  2. #2

    الصورة الرمزية Eng_Mostafa_89

    رقم العضوية : 40362

    تاريخ التسجيل : 15May2009

    المشاركات : 3,393

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة/الاسماعيلية

    السيارة: قاهرة التروسيكلات الصينى

    السيارة[2]: كانت 128 واتسرقت :(

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Eng_Mostafa_89 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ويتابع: لم أكن مصدقا حتى وأنا على الكرسى أننى سأكسب أو سأحصل على شىء لأكثر من سبب، أولا لأن العقد كان ينص على عدم أحقية المتسابق فى المطالبة بما ربح أى ينتظر المتسابق حتى تعطيه الشركة النقود فيما عدا ذلك فلا حق له فى المطالبة بالمال لأنها لعبة ومسابقة والجائزة تعتبر هدية من البرنامج فلا حق لك فى المطالبة بها، وثانيا لأن النظر على الفلوس من قبل المشاهدين فى العالم كله كان كفيلاً بألا يربح احد


    يعنى الفلوس دى اونطة ولا اية؟؟؟

    سبحان الله ... الحمد لله ... لا اله الا الله ... الله اكبر


  3. #3

    الصورة الرمزية M.almaghraby

    رقم العضوية : 29575

    تاريخ التسجيل : 09Jan2009

    المشاركات : 5,234

    النوع : ذكر

    الاقامة : Ismailia city & heliopolis

    السيارة: daewoo juliet 2003

    السيارة[2]: proton persona m/t

    الحالة : M.almaghraby غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    احيييك.....

    [rmade]http://cdn-www.greencar.com/images/alpha-romeo-hot-diesel-sports-car/Alfa-Romeo-Article-Lead.jpg[/rmade]


    You 're beautiful , Its true



  4. #4

    الصورة الرمزية أبو إياد

    رقم العضوية : 25425

    تاريخ التسجيل : 17Nov2008

    المشاركات : 7,576

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: 1

    السيارة[2]: 1

    دراجة بخارية: no

    الحالة : أبو إياد غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    no deal..........



 

المواضيع المتشابهه

  1. ___""""""""الاسطورة لكزس gs الكوبيه تنتظركم في عام 2013 """"""""___
    بواسطة S O P H O S في المنتدى تـويوتـــا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-06-2012, 07:11 PM
  2. "اليوم السابع" تخترق حاجز الخوف وتدخل "وادى الملاك" معقل تجارة السيارات المسروقة.. ال
    بواسطة ACC.Eslam Arif في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 17-09-2011, 07:00 PM
  3. مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 18-05-2010, 07:15 PM
  4. يا جماعه محتاج مساعده سريعه لضيق الوقت """"""""""""""
    بواسطة ama79 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-09-2008, 04:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

&#, ١, ٢, ٥, ٧, ٩, &quo, 16, 163, 164, 32, 33, 34, 37, 39, 41, 63, لأ, للمشاركة, لأموال, لما, أمام, أمامه, آلاف, لأي, لمصر, لمصري, لمع, للعبة, ألف, لله, لله،, أموال, لأنه, لأنها, لمطالبة, ملك, لأكثر, ممكن, ما, لالا, مالي, مالية, لاب, لابد, ماتيك, مادة, مارس, لاعب, مانويل, لذلك, أب, مثل, مثلا, مبلغ, مثله, متأكد, أتا, مثال, متابع, متابعتهم, لبداية, لتجربة, لبرنامج, متسابق, لتعرف, لبعض, متفقين, لبنا, ah, لى, ليلا, ليلاً, لحلقات, مجاملات, أخذ, مية, مختل, مختلف, محترم, محترمة, أحيانا, مخدرات, ليس, ليه, مين, ليوم, أحوال, لحوادث, أيضا, أحقية, al, مر, أراه, أربع, أربعة, لرد, لرقم, مش, مسلمين, مسابقة, لشارع, مشارك, مشاركة, مشاه, مشاهد, مشاهدي, أسباب, أصبح, أصبحت, مشترك, مصدر, مصدق, مصر, مشروع, لشركة, لسه, مشهور, لصندوق, لصور, مع, لعلبة, لعالم, لعب, لعبة, معبر, لعبه, لعبوا, معجزة, أظن, أعط, أعطى, لعقد, مفيش, مفهوم, أفضل, له, أهم, من, من أجل, أول, موال, أنت, أوتو, أوتوم, أوتوماتيك, منى, لنجاح, لوس, لنفس, موهبة, لون, أنواع, أنك, مضطر, مط, لطريق, لطريقة, مقابل, مقابله, لقب, مقتنع, لقراءة, لك, لكل, مكالمة, لكثير, أكثر, مكتوب, أكس, مكسب, لكن, أكون, black, blue, ام, الل, الأم, الأمر, الأموال, المال, المادة, المبلغ, المسلم, المسلمي, المسلمين, المسا, المسابقة, المشاه, المشاهد, المشترك, المصر, المصري, المع, اللعبة, الأفضل, الله, الله،, المط, المطالبة, المقاييس, المكالمة, المكسب, اما, الاس, الاسم, الذى, الذين, الت, الثابت, التجربة, البر, البرنامج, البشر, التعرف, البعض, الي, الحل, الداخل, الخارج, الجائزة, الحياة, الحظ, اليوم, امر, الرزق, الرغم, الرقم, الشارع, الشاشات, السبب, الشرك, الشركة, الشهر, الشهرة, الصندوق, الصور, الصورة, الع, العمل, العالم, العديد, العقد, العك, العكس, الفلوس, الفعل, امه, امن, النجا, النجاح, الوسائل, النظر, النفس, النهاية, الوقت, النقط, النقطة, الطريق, الطريقة, الق, القبعة, القراء, القراءة, الك, الكل, الكلمة, الكف, الكفائة, اة, ابل, اتخاذ, ابعت, ابه, اتهم, ابقا, اية, احتمال, اجتماع, اختيار, اختيارى, ck, ار, اس, اسم, اشتر, اشتراك, col, color, اعتبار, اعتبارا, اف, اه, انا, انت, انتظار, انطلاق, ذلك, تم, تماما, تمثل, تأخذ, تلعب, تلون, تلك, تأكد, با, بال, بالا, تامر, بالرغم, بالغ, بالفعل, باب, ثابت, تابع, تاخدوا, بار, بارات, بارك, ثاني, بتلك, بتاع, تتعبش, بى, تحمل, بدأت, بدا, بداخل, تجاه, تختلف, تجرب, تجربة, تجربته, تخص, بيع, تدفع, بين, بدون, بيننا, تحقق, بر, برا, برامج, تراك, ترى, برن, برنامج, برنامجا, برضه, ترك, بس, تسا, تشابه, تست, بسبب, تستحق, تشد, تسحتق, بسيط, بشر, بصراحة, بسرع, بسرعة, بصفة, بعت, تعتبر, تعتقد, بعد, بعدم, بعدما, تعرف, تعرض, بعض, تعطي, تفتح, تفيد, تفهم, به, بها, بهذا, بهدل, بن, توماتيك, توماتيكى, بنا, بناء, توب, بنفس, تون, تنقذ, توقع, ب،, بقا, تقوم, تك, بكل, بكى, تكن, fo, font, حل, حلم, يملك, يلا, يأتى, حلقات, يلقى, يمكن, يا, داخل, داخلى, دار, خارج, خاص, خاصة, جائز, جائزة, خاطئ, خذ, حب, يتم, يبارك, يباركلك, حتى, ختيار, يتسبب, دى, يحلم, جدا, حياة, حياته, حياتهم, حياتنا, حياتك, يحتل, يختلف, يدخل, حدوث, جر, يرا, حرام, حرب, جربت, جربته, درجة, جريدة, خروج, خروجه, جزءا, يساعد, حظ, يعمل, يعملو, يعملوا, يعد, يغير, يظهر, يظن, يف, دفع, يفهم, يفهمه, يفوز, ده, يهم, جهة, جن, يوما, حنا, حوادث, ينتظر, جنيه, دور, دون, يطلع, حق, حقا, يقول, حك, حكم, يكسب, يكن, يكون, la, رام, راس, رائ, رائع, رائعة, رب, ربة, ربع, ربنا, رد, ريحة, رزق, رغم, رف, رفع, ره, رن, رنا, روج, رق, رقم, سلم, سلسلة, ساب, شابه, سابق, سابقا, سابقة, شار, شارك, شاركة, شاهد, سائل, صب, سبب, سبيل, شى, سيبكم, صديق, شخص, شخصية, صدق, سر, شرا, شراء, صراحة, صريح, صريحة, سرعة, شركة, ot, شعب فى انتظار المعجزة, صغير, صف, سهل, شهر, شهور, سوا, صندوق, صور, صورة, زق, si, size, غم, عمل, عملو, علا, علبة, على, عليه, عليهم, عمر, عمرو, علشان, عام, عالم, عامة, عة, عتب, عبر, عد, عدم, غير, غيرت, عده, عرف, عرض, عه, عها, ظهر, عن, عند, عندما, عنه, عنها, عطيه, عقد, عكس, فمن, فأنت, فلوس, فا, فال, فتح, فتنه, في, فيما, فيه, فعل, فعلت, فعلى, فهو, فوز, فض, فضل, فضائية, فقد, فقط, هل, إلا, إلى, ها, هاي, هذ, هذا, هذه, هة, هي, إحباط, هدية, هيعمل, هدف, إحنا, إعلام, هو, هوم, هؤلاء, هنا, هناك, إنتوا, إضافة, هكذا, ول, وممكن, ولا, ولد, ومسابقة, ومن, وأنا, ولك, ولكن, نا, وال, والأ, والأم, والله, والتجربة, والحياة, والسبب, واد, واحد, واحدة, وان, وبا, نتخيل, وبين, وتر, نجم, نجما, نجاح, وجعل, ويعمل, وجه, وجهة, ويقول, ور, ورا, ورة, وزملائى, وسائل, نستفيد, وصف, نظر, نظرى, نفس, نفسه, نه, نهاية, وإن, وهؤلاء, وهناك, وإنت, ون, ونتا, نوع, ونه, نضحك, وقت, وقته, وقتها, وقع, نقط, نقطة, نك, ضا, ضيف, ضحك, طلاق, طلع, طموح, طال, طالب, طالبة, طار, طارة, طب, طبع, طي, طريق, طريقة, قل, قليل, قليلا, قليلاً, قال, قابل, قاعد, قاعدين, قبل, قي, قدر, قراء, قراءة, قرار, قرارا, قرارات, قرر, قررت, قع, قول, قنا, قناة, قط, قطة, كل, كلم, كلمة, كما, كله, كلك, كا, كان, كانت, كذلك, كذا, كت, كتب, كتبه, كي, كيس, كرة, كرتون, كف, كفائة, كن, كنا, كنت, كنوز, كونه

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2