| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 2 من 2

  1. #1

    الصورة الرمزية النوبي

    رقم العضوية : 41194

    تاريخ التسجيل : 27May2009

    المشاركات : 2,211

    النوع : ذكر

    الاقامة : الاقصر

    السيارة: اسبرينزا A620

    السيارة[2]: اسبرينزا A620

    الحالة : النوبي غير متواجد حالياً

    افتراضي الحب عطاء (حتي نتذكر ما هو الحب) - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    الحب الحقيقي .. هو أن تزرع في طريق من تحبهم وردة حمراء .. وتزرع في خيالهم حكاية جميلة .. وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

    الحب الحقيقي .. هو أن ترمي لهم بطوق النجاة في لحظه الغرق .. وتبني لهم جسر الأمان في لحظات الخوف .. وتمنحهم ثوبك في لحظات العري كي تسترهم .. تم لا تنتظر المقابل ..!

    الحب الحقيقي .. هو أن تبيع دموعك كي تشتري لهم الفرح .. وتتراقص بينهم ألما كي تمنحهم السعادة .. وتبكي بعيدا عنهم كي لا تفسد فرحهم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

    الحب الحقيقي .. هو أن تتحول الى عكاز كي ترحم عجزهم .. وتتحول الى مرآة كي تقوم عيوبهم .. وتتحول الى مطر كي تبلل جفافهم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

    الحب الحقيقي .. هو أن تخترع لهم الهواء عند اختناقهم .. وتنزف لهم دموعك عند عطشهم .. وتقتطع لهم من جسدك عند جوعهم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

    الحب الحقيقي.. هو أن تشعل أناملك كي تضيء لهم الطريق .. وتحرق أيامك كي تبث فيهم الدفء .. وتمنحهم عينيك بدون تردد كي تنير لهم الظلام .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

    الحب الحقيقي .. هو أن تساعدهم على الوقوف عند التعثر .. وتساعدهم على الفرح عند الحزن .. وتسعدهم على الأمل عند اليأس .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

    الحب الحقيقي .. هو أن تحتفظ لهم في داخلك بمساحة جميلة من الأحلام .. ومساحة شاسعة من الرحمة والمودة ..وأن تملك قدرة فائقة على الغفران لهم مهما اساؤوا اليك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

    الحب الحقيقي .. هو أن ترد عنهم كلمات السوء في غيابهم .. وتحرص على بقائهم صفحة بيضاء في أعين الآخرين .. وتحفظهم مهما غابوا عنك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

    الحب الحقيقي .. هو أن تترجم احساسهم الى من يهمهم أمره .. وتحمل أحلامهم الى من لا يكتمل حلمهم الا به .. وتدعو لهم بالسعادة مع سواك اذا كانت سعادتهم مع سواك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

    الحب الحقيقي .. هو أن تمتص حزنهم وتمتليء به .. وتنصت الى همومهم وتتضخم بها .. وتحمل عنهم ما لا يستطيعون حمله من متاعب الحياة ..ثم لا تنتظر المقابل ..!

    الحب الحقيقي .. هو أن تقدم لهم دعوة الى الحياة حين يفقدون شهية الحياة .. وتقدم لهم دعوة للحلم حين يفقدون المعنى الجميل للحلم .. وتقدم لهم دعوة اللجوء الى قلبك حين تغلق القلوب في وجوههم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

    الحب الحقيقي .. هو أن تتجرد من أنانيتك من أجلهم .. وأن لا تفرض عليهم مشاعرك وأحلامك .. وأن لا تصطاد قلوبهم في الماء العكر .. ثم لا تنتظر المقابل ..

    وهبت قلبي لك مرسى متى تحب فيه ارسى بس لاتبعد ولاتقسى احبك موت لاتنسى
    لاتنسوني بالدعاء
    (النوبي)

    [sor2]http://www.fotoobook.com/images/d/dw/original/2012-04/1334998509_1143.jpeg[/sor2]


  2. #2

    الصورة الرمزية eng/muhamad

    رقم العضوية : 885

    تاريخ التسجيل : 08Jun2007

    المشاركات : 2,786

    النوع : ذكر

    الاقامة : zagazig

    السيارة: no car

    السيارة[2]: no car

    دراجة بخارية: no

    الحالة : eng/muhamad غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    ربنا يسامحك
    قلبت المواجع

    على رأى أبو مروى
    ان لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب

    Eng/ Muhammad Hamdy
    civil engineer




 

المواضيع المتشابهه

  1. الحب الحب .. فزاع وبيظوووو
    بواسطة A7MED_PHARMA في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-01-2012, 12:35 AM
  2. الحب.....
    بواسطة tota_love في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 53
    آخر مشاركة: 09-10-2010, 10:01 PM
  3. اللانوس و كل هذا الحب !!!
    بواسطة Samir Elshahawy في المنتدى دايــو+شيفرولية لانوس
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 15-12-2009, 11:32 AM
  4. دروس في الحب
    بواسطة night_whisper في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 25-12-2008, 10:24 AM
  5. انت فين من الحب؟
    بواسطة ASD peugeot في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 06-07-2008, 06:54 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

لأ, ألما, لما, أمان, لآخر, لآخرين, للجو, لمع, ملك, ما, ماء, لامه, متى, لى, أحلام, أحلامك, أجله, آخر, آخرين, لحظات, لحظه, ليه, ليك, al, مر, مرآة, لرحمة, مرسى, مره, مش, مساحة, مشاعر, مع, لفر, له, من, من أجل, منحهم, مط, مطر, لطريق, مقابل, لك, blue, ام, الل, الأم, الأمل, الأمان, الأحلام, الآخرين, المع, الت, الي, الجميل, الحب, الحياة, الخوف, الحق, اليك, السع, السعادة, الع, الظل, الظلام, العر, الغرق, العك, امه, الهم, الهوا, الهواء, النجا, النجاة, النوبي, الوقوف, الطريق, الق, القل, القلوب, اذا, اة, ابل, اتبع, ابه, اية, اختناق, احساس, ار, ارسى, اس, col, color, اف, افهم, انت, da, dark, ذكر, تم, تملك, تمت, تمن, با, بال, بالسعادة, تذكر, بث, تبيع, تتحول, تبع, تبعد, تبكي, تحمل, تخترع, تحتفظ, تحبهم, تحرق, بيع, تدعو, تحف, بين, بينهم, بدون, بيض, بيضا, بيضاء, بس, تسا, تساعد, تست, تغلق, بعد, بعيدا, تفرض, تفس, به, بهم, بها, بن, تنتظر, تنير, تنسى, تضخم, تط, بقا, تقوم, تك, fo, font, حل, حلم, جميل, جميلة, حمرا, حمراء, يا, داخل, حب, حتى, خيال, حياة, جر, حرق, حساس, يستطيع, يستطيعون, جسدك, جسر, حظ, دعاء, دعوة, يف, ده, يهم, يهمه, يهمهم, جوه, دون, حق, حك, حكاية, يكتمل, la, رد, ره, رق, صا, ساحة, شاسع, شاعر, ستر, ستطيع, سر, زرع, سعادة, سعة, سعد, صف, صفحة, سوا, زنه, rk, rr, si, size, sl, te, على, عليه, عليهم, غلق, غاب, عادة, عة, عد, غياب, عيدا, عده, عيوب, عيوبه, عينيك, غر, غرق, غفران, عه, عن, عند, عنه, عنهم, عنك, غطاء, فا, فائق, فائقة, في, فيه, فيهم, فر, فرض, فقد, هموم, ها, هي, هية, ههم, هو, هواء, ول, ولا, ومساحة, نا, وال, وتم, وتمت, نتذكر, وتحرق, وتدعو, وتحف, وتسعد, وبه, نجاة, ودة, وجوه, ور, ورد, نسى, نه, ون, نك, ضا, طي, طريق, طوق, قل, قلب, قلبي, قلبك, قلوب, قابل, قي, قدر, قدرة, قدو, قص, كل, كلم, كلما, كلمات, كا, كان, كانت, كت, كي

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2