| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

  1. #1

    الصورة الرمزية eljazeera77

    رقم العضوية : 15934

    تاريخ التسجيل : 07Aug2008

    المشاركات : 137

    النوع : ذكر

    الاقامة : الزقازيق

    السيارة: دايو نوبيرا ثم اوبترا

    السيارة[2]: فيات ريتمو

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : eljazeera77 غير متواجد حالياً

    افتراضي والله الرساله دى للمصلحه العامه يااااااااااااااجماعه - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    بما انى من ملاك الانوس 2000 وايضا نيسان صنى 95
    فلا اجد بيت لى غير هذا المنتدى الجميل الذى اعتبره بيتى وبين اخوتى
    وبالرغم انى معظم وقتى قارئ ومتصفح وغير مشارك بمواضيع والله لان اخوتى بيقولوا كل حاجه انا عايز اقولها او اى حاجه بحب استفسر عنها بلقيها مكتوبه فخلاص مفيش مجال لكن يا جماعه الرساله دى معلش طويله بس ياريت تقروها كويس للمصلحه العامه انا كنت حقع ضحيه لولا هذه الرساله فقلت الفايده تكون عامه
    رساله هامه لوجه الله تعالى
    من واقع الحرص على المصلحة العامّة، والاهتمام بألاّ يقع أحد فريسة لأمور ضارّة، أكتب إليكم هذا المقال..

    ظهرت في الشهور القليلة الأخيرة بمصر فكرة غريبة.. وللأسف وجدَت لها مكانًا في عقول بعض الشُّبان والشّابات، من أجل الحصول على الأموال بطريقة سهلة، وبدون إنتاج أي شيء، عن طريق الاشتراك في ما يُسمَّى بشركة "كويست نت" للتسويق..
    والحقيقة أن الأمر كلّه خِدعة كُبرى قد وقع فيها هؤلاء الضّحايا.. لذلك سنوضِّح في هذا المقال: ما هي هذه الشركة؟ وما هي حقيقتها؟ وما هي خطورة المشاركة فيها؟ مع بعض التوضيحات الأخرى..

    أولاً: ما هي "كويست نِت"؟

    الذين وقعوا في فخّ هذه الشبكة، وحدث لهم غسيل مُخ، يزعَمون أنّ: "كويست نت" هي شبكة تسويق عالميّة، لتسويق منتجات متعدِّدة.. وكل ما عليك أن تشتري أحد هذه المنتجات، فتُصبِح وكيلاً للشركة (هكذا مرّة واحدة..!)، وتحاول تسويق المنتجات لأشخاصٍ آخَرين.. وإذا استطعتَ إقناع سِتّة أشخاص بشراء منتجات، تأخُذ حوالي ثُلث ما دفعته أولاً في شراء أحد المنتجات.. وكلّما أحضَرتَ أشخاصًا أكثر، وهؤلاء الأشخاص صاروا هم أيضًا وكلاء وأحضروا أشخاصًا أكثر، سوف تحصُل على دُفعات أخرى من الأموال.. وهكذا... وإلى هنا يبدو الأمر معقولاً، ولكن ما هي حقيقة هذه الخِدعة..؟!!

    ثانيًا: ما هي حقيقة "كويست نِت"؟

    1- هي ليست شركة مُعتمَدة، وإنّما شَبَكَة للنصب وبيع الوَهم لكل من يدخُل فيها.
    2- هذه الشَبَكَة، لا تتعامَل إلاّ مع منتجات غريبة، ليس لها أيّة قيمة في السُّوق، مثل "القُرص الحيوي Biodisk" (وهو عبارة عن عدسة زجاجيّة، قد تكون كبيرة بحجم قبضة اليد، أو صغيرة تُعلَّق في الرقبة ويقولون أنها تعطي الجسد طاقة وتمنع عنه التعب..!) أو "ساعات من ماركات خاصّة".. والعجيب أن الأسعار التي تطالب بها هذه الشبَكة لهذه الأشياء هي أسعار خُرافيّة؛ تبدأ من 625 دولار وحتّى 13 ألف دولار أمريكي...!! وللأسف جميع الضّحايا الذين وقعوا في الفخّ لم يستطيعوا حتّى الآن أن يبيعوا، بأي ثمن، ساعة واحدة من التي اشتروها ودفعوا فيها 625 دولار..!
    3- مراكز القوى في هذه الشّبَكة هم أشخاص مجهولون خارج البلاد، ويحصلون على الجزء الأكبر من الأموال.. أمّا الموجودون داخل مصر فهُم يعملون في الظلام، بدون أي ترخيص أو سِجِلّ تجاري أو بطاقة ضريبيّة.. ويحصُل بعضهم فقط على الفُتات السَّاقط من الأموال..!
    4- الحقيقة بأكثر وُضوح هي: أنّ هذه الشّبَكَة ليست شركة للتسويق، وإنّما هي شبكة قُمار بشكل متطوِّر وغير تقليدي... ولكي نفهم هذا، تعالوا نقرأ النقاط التالية:
    + للقُمار أشكال متعدِّدة، ولكنها تتشابه في شيء مُشتَرَك.. أنّ فيه تجميع أموال داخل وعاء كبير، يأخُذ منه البعض كمّيّة كبيرة، والباقون يخسرون.. بمعنى أنّ القُمار هو أن يدفع مجموعة من الناس أموالاً في وعاء معيّن، ثم يأخُذ الأموال واحِد أو إثنين، ويخسر الباقون أموالهم..
    + إذا كان هناك شَرِكَة أو صالة أو أيّة جِهة تنظِّم ألعاب القمار، فأصحاب هذه الشركة أو الصّالة يكون لهم نسبة ثابتة من الأموال المدفوعة (أي أنّ الأموال تنقُص)، والنِسبة القليلة الباقية من الأموال يأخذها قِلّة من الدّافعين، والأكثريّة لا تحصُل على شيء.. أي أنّه دائمًا في لعبة القمار الأغلبيّة العُظمى من المُشاركين تخسر أموالها بشكل ثابت.
    + ما يحدُث مع "كويست نت" يشابه هذا تمامًا، فمَن يريد أن يشترك، عليه أن يدفع أوّلاً مبلغًا لا يقلّ عن 625 دولار أي حوالي 3500 جنيهًا، مع الحصول على هديّة ليس لها قيمة حقيقيّة مثل "سّاعة اليد" (فقط لإيهام الشخص أنّه اشترى منتَجًا ثمينًا)، ويذهَب هذا المبلغ إلى حسابات مجهولة خارج البلاد.. ثمّ إذا أردتَ أن تحصُل على أموالك، فلابُد أن تكافِح لكي تأتي بضحايا آخَرين يدخلون هذا الفخّ ويدفعون أموالاً جديدة، يكون لك نصيب قليل منها، والباقي بالطبع يذهب لمراكز القوى الخفيّة في الخارج كالمعتاد.. وهذا يُعني أنّك تكافح لكي تجمع ما قد دفعته وضاع، من جيوب كميّة كبيرة من الضحايا الجُدُد.. وهذا يشكِّل بكل تأكيد عملاً غير أمين وغير إنساني..!!
    + معروفٌ أن المال هو مادّة لا تفنى ولا تُستَحدَث من العدَم.. وهو أيضًا لا يزيد من تلقاء نفسه، إن لم يتمّ تشغيله في إنتاجٍ أو تجارة.. وما يحدُث في "كويست نت" أنّ الأموال لا تُستَخدَم في إنتاجٍ أي شيء و لا في تجارة.. بل يُقتطَع الجزء الأكبر منها لأصحاب شبكة القمار في الخارج، لذلك فالأموال تنقص باستمرار، ولا يمكن لأحد أن يحصُل على ما قد دفعَهُ إلاّ من جيوب ضحايا جُدُد.. لأن الحقيقة بكل بساطة أن أمواله التي دفعها قد ضاعَت..!
    + يقولون في "كويست نت" أنّنا نسوِّق مُنتَجًا متميِّزًا.. ولكن الحقيقة أن هذا المُنتَج هو مجرّد هديّة ليس لها قيمة مادّيّة، بل هي مجرّد إغراء أو طُعْم للفريسة الجديدة لكي تدخل هذه الشّبَكة الخطيرة.
    + كمّيّة الحِيَل الخداعيّة في هذا العمل غير الشّريف ليس لها حصر.. بدايةً من القول بأننا شركة دوليّة مُحتَرَمة، ونعمل بيزنس، ولنا موقِع على النِّت يمكِن أن تراه بنفسك، ونحن نرعي مسابقات عالميّة، ونوزِّع مُنتجات قيِّمة، وأنّك باشتراكك معنا ستحصُل على أموال وفيرة.. إلى القول بأنّه يشارك معنا رؤساء ووزراء وفلان وعِلاّن.. والبعض كسبوا ملايين...إلخ. وكلّها أمور مخلوطة بالأكاذيب من أجل إغراء المزيد من الضّحايا وسلب أموالهم.

    ثالثًا: ما هي مخاطِر المشاركة في "كويست نِت"؟

    1- فُقدان مبالغ ضخمة من الأموال.. ولنأخُذ مثالاً بالأرقام: كان عندنا بالإسكندريّة حتّى شهر أبريل 2008م 93 مُشتَرِكًا، دفعوا حوالي 60 ألف دولار أمريكي.. حصل أربعة منهم فقط على مبالغ بقدر ما دفعوا (بنسبة أقل من 5% من مجموع المشاركين)، وحوالي 20 حصلوا على مبالغ قليلة أقل ممّا دفعوه (بنسبة حوالي 22%)، والباقون خسروا أموالهم تمامًا (بنسبة أكثر من 73%).. وستظل هذه النِسَب الخطيرة قائمة إذ أن المطلوب دائمًا من كل مُشارِك كما أوضحنا أن يأتي بسِت ضحايا جُدُد لكي يأخُذ حوالي ثلث ما قد دفعه..! وهذا يعني باختصار أن مَن يفكر في المشاركة فعليه أن يدرك أنّه سيخسر كل أو بعض أمواله بنسبة أكثر من 95%، فمَن هو العاقل الذي سيجازف هكذا..؟! ولكن هذا هو القُمار...!!!
    2- النظام الهَرَمي الذي تقوم عليه "كويست نت" مُعرّض في أي لحظة للتشبُّع والانهيار، وِفقًا لقوانين الاقتصاد والمعادلات الحسابيّة الخاصّة بالتسويق.
    3- استخدام أساليب غِش وخِداع وكذب من أجل إقناع الضحايا الجُدُد بالدخول في الشَّبَكة، وهذا بالتالي يؤثِّر على الإنسان روحيّا واجتماعيًّا..
    4- الانشغال بأعمال غير مُنتِجة، بل بالعكس مُستهلِكة للوقت والجهد والمال، بشكل لا يخطُر على بال.. فمثلاً بعض الذين انشغلوا بهذا العمل من الطَلَبة تأثّروا سلبيًّا في دراستهم هذا العام في التِّرم الأول على غير عادتهم.. والبعض أنفقوا مبالغ طائلة في الاتصالات التليفونيّة، والعزومات في أماكن رفيعة المستوى للأشخاص المُستهدفين..!!
    5- لا يوجَد إثبات ورَقي بدفع المبالغ، مِمّا لا يُعطي أي دليل ملموس على عمليّة الشِّراء، وبالتالي لا يوجَد ضمان لأي حقوق.
    6- هناك مخاطِر أمنيّة على المُشاركين.. إذ أنّ هذه الشّبَكة مُخرِّبة لاقتصاد أي بلد، لأن مبالغ ضخمة تخرج بالعُملة الصّعبة إلى الخارج.. وفي بعض الدُّوَل التي تأثّر اقتصادها بشكل ملحوظ مثل سيريلانكا والسُّودان وأيضًا الهند تمّ تجريم هذا النشاط ومعاقبة كل مَن يشارك فيه.. بالإضافة أنّ العاملين بهذه الشّبكة لا يوجَد لهم سِجِلّ تجاري ولا ترخيص بمزاولة التجارة بمصر، ولا تَعرف مباحِث الأموال عنهم شيئًا، ولا يدفعون أي ضرائب، وهذا أمر في منتهى الخطورة.. ويبدو أن الجهات الأمنيّة في مصر لم تنتبه بَعد لمثل هذا النشاط الخطير، ولعل ذلك بسبب أنّه بدأ فقط منذ شهور معدودة، وعلى نطاق صغير لم يتّسِع بعد..
    7- في "كويست نت" يتمّ تحويل الأصدقاء وأعضاء العائلة تلقائيًّا (دون أن ينتبه الإنسان) إلى أهداف تجاريّة.. فبدلاً من أن ننظر إليهم كأُناسٍ نحبّهم ونحترمهم، نتطلّع إليهم كعيِّنات مُستَهدَفة تُجاريًّا (Target)، لكي نُدخِلهم معنا في الشّبَكة، ونكسب من ورائهم، حتّى لو كانوا سيخسرون أموالهم بنسبة 95% كما أوضحنا.. وهذا وضع غير أمين روحيًّا وإنسانيًّا..

    جدير بالذِّكر أنّ حوالي نصف عدد القيادات الذين أدخلوا هذا المرض من القاهرة إلى الإسكندريّة، بعد الحوار والنصيحة، قد توقّفوا تمامًا عن نشاطهم بإيقاع المزيد من الضّحايا.. بل ندموا على تلك المرحلة التي أضرُّوا فيها بالكثيرين وهم لا يدرون... ونصلِّي إلى الله أن يستفيق الباقون، ويكُفُّوا تمامًا عن هذا العمل ذي الأثر المُخرِّب على كافّة المستويات روحيًّا وإنسانيًّا واجتماعيًّا واقتصاديًّ

    _______________________________
    هذا المقال أرسل لي عن طريق البريد الإلكتروني ونقلته بدون أي تعديل
    منتظر أرائكم


  2. #2

    الصورة الرمزية waleedraafat

    رقم العضوية : 15208

    تاريخ التسجيل : 26Jul2008

    المشاركات : 438

    النوع : ذكر

    الاقامة : Ameria

    السيارة: كفاية واحدة

    السيارة[2]: Nubira 2008

    دراجة بخارية: سني ما يسمحش

    الحالة : waleedraafat غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لن يوجد ناتج بدون مجهود او عمل (قاعدة)
    ولكن في العشرون سنة الاخيرة اثبت البعض وبالذات في الدول النامية مثل مصر انه يمكن الحصول علي الناتج بدون مجهود او عمل (الاحتكار، النصب ، سرقة اموال الدولة عن طريق الرشوة الخ...)
    وبالتالي انطفات القدوة (المجتهد عادة ما يأخذ علي قفاه لصالح الحلنجي والنصاب)
    المحصلة : اجيال جديدة لا تؤمن بالمجهود والعمل وان الطرق الامثل للثروات هو بتفتيح الدماغ وخلافة ،وعليه ما يحدث هو نتيجة طبيعية لتلك التراكمات الاجتماعية والاقتصادية وغياب القدوة السليمة


  3. #3

    الصورة الرمزية wkisho2005

    رقم العضوية : 12348

    تاريخ التسجيل : 06Jun2008

    المشاركات : 641

    النوع : ذكر

    الاقامة : ايجيبت

    السيارة: لسة مشترتش

    السيارة[2]: بعتها

    دراجة بخارية: no dcqdqdqdc

    الحالة : wkisho2005 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مشكور ياباشا

    محدش فاهم حاجة:k48:
    http://www.postimage.org/Pq16_KRS.jpg


  4. #4

    الصورة الرمزية HanyHanyHany

    رقم العضوية : 38084

    تاريخ التسجيل : 14Apr2009

    المشاركات : 619

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: كيا كارينز 2010 هاي لاين

    الحالة : HanyHanyHany غير متواجد حالياً

    Angry -

    شركة نصب وقمار مقننع:b4_444:

    سبحانك اللهم وبحمدك
    أشهد ألا اله الا انت
    استغفرك واتوب اليك


  5. #5

    الصورة الرمزية A7MED_PHARMA

    رقم العضوية : 16690

    تاريخ التسجيل : 19Aug2008

    المشاركات : 9,439

    النوع : ذكر

    الاقامة : الـــــ زقا زيـــــــ ق

    السيارة: Classic BMW-79

    السيارة[2]: Nubira-auto

    دراجة بخارية: CBR600F4I-2006

    الحالة : A7MED_PHARMA غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الموضوع ده من زمان جدا ..من حوالي 8 سنين
    كنت في اولى طب ...وكان واحد زميلي بيقولي ع الموضوع ده وعاوزتي ادفع معاه
    بس انا طبعا ...عشان ماقدرتش افهم هدف الشركه دي..ولقيت ان الموضوع اهبل
    فكيت نفسي منه

    [rmade]http://im58.gulfup.com/qswdwL.jpg[/rmade]


  6. #6

    الصورة الرمزية beautiful0mind

    رقم العضوية : 5678

    تاريخ التسجيل : 14Feb2008

    المشاركات : 957

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: بيجو 405 ملك الوالد

    السيارة[2]: vw passat 2003 2000cc

    دراجة بخارية: والله معندى

    الحالة : beautiful0mind غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ده النظام الهرمى .....اشترى وجيب ناس تشترى .........كان فى شركة عمله الحوار بتاع الجهاز الصينى وكان فرعها فى فاملى لاند وفرع فحلوان بس اتقفلت .....بس لسه فى ناس بتصدق الحركات دى .........
    .

    B.R
    Mohamed Bisheer


  7. #7

    الصورة الرمزية mahamedaraby

    رقم العضوية : 5719

    تاريخ التسجيل : 14Feb2008

    المشاركات : 3,044

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: accident Accent 2011

    السيارة[2]: Opel Corsa 2007

    الحالة : mahamedaraby غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    موضوع مهم جدا واحيك عليه لو كتبه واشكرك عليه لو نقله

    بالنسبه للشركه دى فعلا زى ما قال الاستاذ بالظبط ووضح وكانوا عندهم كافه وسائل الاقناع لجذبك انت والضحايا الاخرين

    وشكرا لنشرا الموضوع
    جزاءك الله كل خير

    [shr71=http://www.dieselstation.com/pics/Hyundai%20Accent%202009-car-pictures.jpg]Hyndai Accent 2011[/shr71]


  8. #8

    الصورة الرمزية osama_ruan

    رقم العضوية : 54838

    تاريخ التسجيل : 04Dec2009

    المشاركات : 530

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: النترا

    السيارة[2]: ماتركس

    دراجة بخارية: no

    الحالة : osama_ruan غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مشكور اخي الفاضل وياريت كل باحثي عن المكسب السريع يتعظو من النصب الاسرع الي بيقعو فية


  9. #9

    الصورة الرمزية eljazeera77

    رقم العضوية : 15934

    تاريخ التسجيل : 07Aug2008

    المشاركات : 137

    النوع : ذكر

    الاقامة : الزقازيق

    السيارة: دايو نوبيرا ثم اوبترا

    السيارة[2]: فيات ريتمو

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : eljazeera77 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    احييكم جميعا على ردودكم وارجو اخبار الجميع حتى لا يقع احد ضحيه لهذه الشركات الوهميه النصابه وارجو من اخوانى بالمنتدى تثبيت الموضوع


  10. #10

    الصورة الرمزية eljazeera77

    رقم العضوية : 15934

    تاريخ التسجيل : 07Aug2008

    المشاركات : 137

    النوع : ذكر

    الاقامة : الزقازيق

    السيارة: دايو نوبيرا ثم اوبترا

    السيارة[2]: فيات ريتمو

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : eljazeera77 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    انا فعلا كنت حقع ضحيه للموضوع ده وبالمناسبه ده ربا فضل كمان وحرام شرعا



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. جماعه في حد جاته الرساله دي
    بواسطة medo_coool2002 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 27-05-2012, 01:44 AM
  2. الرساله للشرطه لم تصل بعد
    بواسطة human في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 08-03-2011, 10:10 AM
  3. حد جاتله الرساله دى !!!!!!!!
    بواسطة wael ahmed في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 23-02-2011, 05:40 PM
  4. يااااااااااااااااااااه اخيرا روحت !! بس والله والله والله فى امل
    بواسطة Tarek Gen 2 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 26-01-2011, 02:16 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

00, 000, 08, 10, 102, 13, 2%, 20, 200, 2000, 2008, 22, 25, 3%, 35, 350, 3500, 5%, 50, 500, 60, 62, 73, 93, 95, 95%, لأ, للمصلحه, للأسف, لأموال, لما, ملايين, ملاك, أماكن, للتسويق, لأي, ملحوظ, لمراكز, لمرحلة, أمريكي, لمرض, لأرقام, لمصلحة, لمستوى, للشركة, لأسعار, لمع, لأغلب, ألعاب, ألف, لله, لمن, لأول, أموال, لمنتج, لمنتجات, لمنتدى, للنصب, ملون, لأكثر, ما, لاب, لاتصالات, لاي, مارك, ماركات, لاه, لان, لانه, لانهيار, لانوس, لانوس 2, ماك, لذلك, أب, مثل, مثلا, مبلغ, مثال, مبالغ, لتجار, أبريل, متع, لبعض, لتوضيح, لى, مجموع, مجموعة, مجال, أخذ, أدخل, لخداع, لجديد, لدخول, ليس, لحساب, ليست, لحظة, مدفوع, ليه, مجهول, مجهولة, مين, لحقيقة, ليك, ليكم, مر, مراكز, أربع, أربعة, أرسل, لرساله, أرق, أرقام, مش, مشارك, مشاركة, مزاولة, مستوى, مستويات, لشبكة, أصحاب, أشخاص, لشخص, مصر, لشركة, أسعار, أسف, أشكال, مع, أعمال, معلش, معا, لعام, معاد, معادلات, لعائلة, معاق, معاقبة, لعب, لعبة, معظم, معنا, أعضاء, معقول, مفيش, لفر, له, لها, لهذه, أهداف, لإيه, من, من أجل, أول, لولا, لنا, موال, لناس, مواضيع, منذ, منتجات, منتدى, منتظر, منتهى, موجود, لنشاط, لنصيحة, منع, لنظام, منه, منهم, منها, لون, لوط, لضحايا, مط, مطلوب, أقل, لقاء, لقوانين, لك, لكل, مكان, لكثير, أكثر, مكتوب, مكتوبه, أكيد, لكن, ام, الل, الأم, الأمر, الأمن, الأموال, المال, المبلغ, المبالغ, الأخيرة, الأخر, المدفوع, المدفوعة, المرحل, المرحلة, الأرقام, المشارك, المشاركة, المشاركي, المشاركين, المستوى, الأشياء, الأصدقاء, الأسعار, المع, المعاد, المعتاد, الله, الآن, الأول, المنتج, الموجود, المط, المطلوب, الأكاذيب, الأكثر, الات, الاتصال, الاتصالات, الاشتراك, الاهتمام, الانهيار, الانو, الانوس, الاقتصاد, الذى, الذين, الت, البلاد, التليفون, التي, التجارة, البر, البريد, التسويق, التعب, البعض, التو, التوضيح, التوضيحات, الي, الجميل, الخارج, الخاص, الخداع, الجديد, الجديدة, الدخول, الجزء, الحساب, الحصول, الجهد, الحوار, الخط, الخطير, الخطورة, الحق, الحقيقة, الرسال, الرساله, الرغم, الرقبة, الشبك, الشبكة, الشخص, الشرك, الشركة, الشهور, الع, الظل, العمل, الظلام, العام, العامه, العائلة, العاقل, العجيب, العُظمى, العك, العكس, الفا, الفايد, الفخ, امه, الهم, الهند, الإنسان, الناس, النص, النشاط, النصيحة, النظام, النقاط, الض, الضحايا, الطب, الق, القل, القليل, القاه, القاهر, القاهرة, القول, القوى, الك, اااااااا, ابي, اتصالات, ابه, ابقا, اى, اجما, اجماعه, ادا, اية, اجتماع, اجتماعي, ايضا, ار, ارو, اس, استمر, استمرار, استخدام, اشتر, اشتراك, اشترو, استفسر, اعتبر, اف, اه, اهتمام, او, اول, ائمة, انا, انى, انش, انشغل, انه, انهيار, انك, اقل, اقتصاد, اقول, اقوله, اقولها, ذلك, di, disk, ذهب, تم, بلا, بلاد, تليفون, تمر, بمصر, بمعنى, تمن, بمواضيع, تمنع, تلقائي, تلك, تأكيد, با, بال, بالأرقام, ثالث, بالدخول, بالرغم, بالغ, بالعكس, بالك, ثابت, ثابتة, باختصار, بار, باش, باستمرار, بان, ثاني, باق, باقي, ثبات, تبدأ, بدلا, بدلاً, تجميع, بدا, بدايةً, تجار, تجاري, بيت, تدخل, تخرج, تخسر, بيع, بيعوا, بين, تحويل, بدون, بيقول, بيقولو, بيقولوا, بر, تراه, تراك, ترى, ترخيص, بره, ترك, بس, تصالات, تشابه, بساطة, بسبب, بشر, بشرا, بشراء, بشركة, تشغيل, تشغيله, تصف, تصفح, تسويق, بشكل, تظل, تعال, تعالى, تعالو, تعالوا, بعد, تعديل, بعض, بعضه, بعضهم, تعطي, تفس, به, بها, بهذا, بهذه, تهدف, بن, توب, بنسبة, بنفس, بنفسك, توضيح, تنقص, ب،, تط, تطلّ, تطالب, بطاقة, بطريق, بطريقة, تقليد, بقا, تقر, تقروه, تقوم, تك, بكل, تكافح, تكون, حل, يلا, جماعه, جميل, جميع, خلوا, يمكن, يا, دام, ياااااااااااا, يااااااااااااااجماعه, جات, داخل, حاجه, خارج, ياريت, خاص, داع, داف, حاول, خذ, خذها, يذهب, حب, يتم, يبيع, يبيعوا, يبدو, حبّه, دى, حجم, دخلوا, خداع, يدخل, يدخلو, يدخلون, جديد, جديدة, يخسر, يخسرون, يدفع, يدفعون, جر, يريد, درك, حصلو, حساب, حسابات, يشارك, يشترك, يستطيع, يزيد, حصول, حظ, يعمل, يعملو, دعة, يف, دفع, دفعته, دفعه, يفك, يفكر, ده, يهم, جن, دول, دولار, حنا, حوالي, حوار, جود, جنيه, دون, خط, خطير, خطيرة, خطورة, حق, يقل, حقيقة, حقيقته, يقع, يقول, يقولو, يقولون, حقوق, يكون, راس, رائ, رب, ربع, رد, رحل, رحلة, ريت, رخيص, ريس, رساله, رغم, رف, رفيع, رفيعة, ره, رؤساء, رق, ركين, صلح, صا, صالات, ساب, سابا, شابه, سابق, سابقا, شار, شارك, شاركة, شاركي, ساعات, ساعة, od, صب, ستمرار, سبب, ستطيع, شبك, شبكة, شيء, صيحة, سير, شخص, صدق, سر, شرا, شراء, شركة, شغل, شغال, صغير, صغيرة, صف, سهل, سهلة, شهر, شهور, صنى, شكل, سكن, سكندري, si, size, sk, غم, عمل, عملاً, عملو, عمال, على, عليه, عليك, غلو, عام, عالم, عالمي, عاملين, عامه, عاي, عايز, عائلة, عة, عبارة, عتب, عد, عدد, عجيب, غير, عدسة, عدو, عيّن, غر, غريب, غريبة, عرف, عز, غسيل, عظم, عه, عها, ظهر, ظهرت, عن, عنا, عند, عندنا, عنه, عنهم, عنها, عضاء, عضه, عقول, عكس, فا, فال, فاي, فايد, فايده, في, فيع, فيه, فيها, فيها؟, فين, فر, فعل, فعليه, فعين, فن, فنى, فون, فقط, فك, فكر, فكرة, هل, إلا, إلى, إليه, إليكم, إلكترو, إلكتروني, ها, هام, هامه, هات, هذ, هذا, هذه, هة, إثبات, إثنين, هي, هيا, هدف, إيه, إس, إسكندري, هو, هؤلاء, هنا, هناك, إنتاج, إنسان, إضافة, هكذا, ول, ولا, ولع, ومعاقبة, وأعضاء, وله, ولها, ولون, ولك, ولكن, ولكنه, ولكنها, نا, وال, والأ, والمعاد, والله, والا, والاهتمام, والان, والباقي, والبعض, والحق, واله, والنصيحة, واحد, واحدة, وايضا, ناس, وان, واقت, واقع, وتم, وتمنع, وبا, وبالتالي, وبيع, وبين, وبدون, وبه, ويا, ودة, نيسا, نيسان, ودفع, وجه, وجود, ودون, ويقول, ويقولون, ور, ورا, ورة, نسان, نشاط, نسبة, نصيحة, وزراء, نعمل, نظا, نظام, وغير, نظر, وفي, نفس, نفسه, نفسك, نفسك،, نفهم, نفق, نه, وهم, وها, وإذا, وإن, وهؤلاء, وهكذا, ون, ووزراء, ونعم, ونقل, وضاع, وضع, نطاق, نقل, نقاط, وقت, نقر, نقص, وقع, وقعوا, نك, وكل, وكلاء, وكيل, وكيلا, ضم, ضمان, ضا, ضار, ضاع, ضاع،, ضخمة, ضحايا, ِراء, ضرائب, ضريبي, ضع, طلو, طال, طالب, طاقة, طب, طبع, طي, طير, طريق, طريقة, طه, طويل, طويله, قل, قمار, قليل, قليلة, قال, قاهر, قاهرة, قائم, قائمة, قبض, قبضة, قي, قيادات, قدر, قرأ, قص, قع, قول, قوله, قولو, قولوا, قنا, قناع, قوانين, قط, كل, كما, كمي, كمّيّة, كا, كات, كافح, كان, كانوا, كذا, كذب, كت, كتب, كبير, كبيرة, كثيرين, كتر, كترو, كي, كيل, كرة, كن, كنت, كويس

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2