| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 5 من 5

  1. #1

    الصورة الرمزية shbabmisr

    رقم العضوية : 60985

    تاريخ التسجيل : 04Feb2010

    المشاركات : 22

    الحالة : shbabmisr غير متواجد حالياً

    افتراضي لماذا إنحنى تويودا صاحب تويوتا للشعب الأمريكى ولم يهتم بنا كمصريين - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    أخوانى الأعزاء هل نحن أقل من الشعب الأمريكى ؟
    وهل نقود الشعب الأمريكى أغلى من نقود المصريين ؟
    تفضلوا هاهو خبر هام جدا مطلوب أن نقرأه
    قالت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأميركية إن شركة تويوتا اليابانية التي استدعت حتى الآن أكثر من ثمانية ملايين سيارة لعيوب خاصة في نظامي السرعة والمكابح، تواجه تبعات قانونية ستكلفها مليارات الدولارات بينما تتراكم الدعاوى القضائية ضدها.

    وأشارت الصحيفة إلى عشرات الدعاوى التي رفعت حتى الآن ضد الشركة في الولايات المتحدة من متضررين من حوادث خلفت جرحى أو قتلى جراء تلك العيوب التي أدت إلى إيقاف إنتاج وتسويق عدة طرز من سيارات الشركة هناك.

    ثمن باهظ
    ونقلت الصحيفة التي نشرت صورة لأميركي كسرت عنقه في حادث سير بعد تغير مفاجئ لسرعة سيارته -وهي من أحد طرز تويوتا- عن محامين وخبراء قانون أميركيين قولهم إن تلك الدعاوى التي تشمل المطالبة بتعويضات ستكلف تويوتا مبالغ كبيرة ربما تكون الأكبر في تاريخ صناعة السيارات.

    وأشارت إلى أن التكلفة غير المسبوقة على الأرجح للدعاوى المرفوعة حاليا ستضاف إلى تكلفة استدعاء ذلك العدد الكبير من السيارات من مختلف أنحاء العالم, خاصة من أميركا وأوروبا واليابان نفسها.
    وكانت تويوتا قد أعلنت مؤخرا أن استدعاء ملايين السيارات التي يشتبه في أن بها عيوبا خطيرة في دواسات السرعة أو المكابح، سيكلفها مبدئيا ملياري دولار.

    ونقلت لوس أنجلوس تايمز عن أستاذ القانون الأميركي مارشال شابو قوله إنه ربما سيتعين على تويوتا أن تدفع قسما من أي تعويضات تحكم بها المحاكم عن حوادث جرى التأكد من أنها نتجت عن عيب في سيارة الشركة.

    وأشارت إلى أن شركات التأمين قد تقلص قيمة التأمين على سيارات تويوتا ولكزس التي تتعرض لحوادث، وهو ما سيساهم في زيادة الأعباء المالية على أكبر شركة في العالم من حيث المبيعات.

    ومن الأمثلة التي ساقتها الصحيفة على الملاحقات القضائية في الولايات المتحدة, تشكيل فريق يضم ممثلين عن 22 شركة خدمات قانونية في 16 ولاية أميركية.

    ويقود أستاذ القانون تيم هاوارد الفريق الذي يسعى إلى إلزام الشركة اليابانية بدفع تعويضات لمستخدمي سياراتها في الولايات المتحدة لتهاوي قيمة تلك السيارات لدى بيعها.

    وقال هاوارد للصحيفة إنه في مثل هذه الحالة يسهل إثبات الضرر أمام القضاة الأميركيين, مقدرا التعويضات التي يمكن أن تدفعها الشركة عن هبوط قيمة نحو ستة ملايين سيارة استدعيت من السوق الأميركية بنحو 2.1 مليار دولار.

    ووصف هاوارد وقانونيون آخرون الملاحقات الجارية ضد تويوتا بأنها يمكن أن تكون من بين أكبر القضايا في أميركا بعد القضية التي رفعت قبل سنوات ضد شركات التبغ التي حكم عليها دفع تعويضات للمتضررين بلغت 20 مليار دولار.

    ونقلت عن قانوني آخر قوله إن معرفة القضاة الذين سيفصلون في الدعاوى المرفوعة ضد تويوتا, من العوامل التي لا تصب في صالح الشركة
    في هذه الأثناء, قالت صحيفة يوري شيمبون اليابانية الجمعة إن تويوتا ستكشف عن كل العيوب التي يجري التأكد منها بعد تلقي شكاوى من مستخدمي سياراتها.

    وقالت إن هذا التحرك يرمي إلى استعادة ثقة الجمهور في الشركة. ووفقا لليومية اليابانية, فإن تويوتا قد تصبح أول شركة تكشف معلومات تتعلق بكل عيوب التصنيع في سياراتها حتى لو كان ذلك في غلق الأبواب أو تحريك المقاعد.

    ولا تلزم القوانين تويوتا بإبلاغ السلطات عن مثل تلك المشاكل التي يتولى تسويتها وكلاء الشركة أو من خلال تغيير الأجزاء المتسببة في تلك المشاكل.

    وتابعت الصحيفة اليابانية أن رئيس تويوتا أكيو تويودا سيشرح السياسة الشفافة الجديدة للشركة عندما يزور الولايات المتحدة مطلع مارس/آذار المقبل.

    وقالت الشركة إن تويودا سيسافر إلى واشنطن مطلع الشهر المقبل على الأرجح بدلا من الموعد الأصلي يوم 10 فبراير/شباط الحالي.

    وعزت التأجيل إلى موجة الثلوج التي تضرب الساحل الشرقي الأميركي.
    ولم تجزم الشركة بغياب رئيسها عن جلسة استماع بالكونغرس مخصصة لمشاكل تويوتا من المقرر عقدها يوم 24 من الشهر الحالي.


    هل نحن أقل من الأمريكيين ؟
    ولماذا إنحنى أكيو تويودا صاحب شركة تويوتا للشعب الأمريكى والأوروبى ولم يهتم بنا كمصريين ؟
    لهذا يجب أن نتحرك جماعة ضد الشركة وهو مادفع حزب شباب مصر إلى التحرك ضد الشركة لإقامة دعوى قضائية ضدها لإلزامها وإجبارها على تعويض كل عملاء مصر أصحاب تويوتا وهو أمر سنتحرك بخصوصه خلال الساعات القليلة القادمة


  2. #2

    الصورة الرمزية medo2o1o

    رقم العضوية : 46059

    تاريخ التسجيل : 03Sep2009

    المشاركات : 856

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo Nasr city

    السيارة: Logan 2011

    السيارة[2]: mercedes model 82

    الحالة : medo2o1o غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقولك انا ليه ببساطة شديدة


    هناك للانسان قيمة اما هنا تمنه 10000 جنيه و اقلب فى 80 مليون غيره



    حسبى الله و نعم الوكيل

    بالمناسبة من الاستاذ احمد عبد الهادى (c.v لو سمحت )

    لكل فاسد في بلادي سجن .... طره بينادي


  3. #3

    الصورة الرمزية amrelsaqqa

    رقم العضوية : 50133

    تاريخ التسجيل : 17Oct2009

    المشاركات : 4,727

    النوع : ذكر

    الاقامة : Menofia

    السيارة: Toyota Corolla 2001 1.3 A/T

    السيارة[2]: Peugeot 301 M/T 2014

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : amrelsaqqa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    عادى جدا
    احنا مش سوق اصلا ليهم ولا نعنيهم في شيء فعلا ( سيبك من تمن الانسان هنا والكلام ده )
    اخرنا معاهم الكورولا

    فرق السما و الارض بين مبيعات تويوتا في مصر وفي اي دولة تانية

    فلازم يبقى كدة وده شيء متوقع وطبيعى جدا

    ومن جهة تانية مش هنقدر نسلك فيهم ونرفع قضايا و نكسبها زي هناك

    فمن الناحيتين بايظة


  4. #4

    الصورة الرمزية shbabmisr

    رقم العضوية : 60985

    تاريخ التسجيل : 04Feb2010

    المشاركات : 22

    الحالة : shbabmisr غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amrelsaqqa مشاهدة المشاركة
    عادى جدا
    احنا مش سوق اصلا ليهم ولا نعنيهم في شيء فعلا ( سيبك من تمن الانسان هنا والكلام ده )
    اخرنا معاهم الكورولا

    فرق السما و الارض بين مبيعات تويوتا في مصر وفي اي دولة تانية

    فلازم يبقى كدة وده شيء متوقع وطبيعى جدا

    ومن جهة تانية مش هنقدر نسلك فيهم ونرفع قضايا و نكسبها زي هناك

    فمن الناحيتين بايظة
    ياصديقى العزيز
    هل حاولت وجربت ولم ينفع الأمر ؟
    من قال لك أن المسألة أنك بالنسبة لهم مجرد شوية عربيات بسيطة ؟
    وعصر السموات المفتوحة ؟
    وإمكانية فضح ممارسات تويوتا عبر المؤتمرات والتحركات ؟
    هناك ممارسات وتحركات كثيرة جدا تعالى نجربها سوا الأول وبعد كده نحكم على الأمور ؟


  5. #5

    الصورة الرمزية wrefay

    رقم العضوية : 61357

    تاريخ التسجيل : 08Feb2010

    المشاركات : 76

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: lanos

    السيارة[2]: Toyota

    الحالة : wrefay غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    رجاء من السادة المشاركين فى تويوتا دة منتدى لتويوتا و ليس منتدى سياسى و نحن فقط نناقش مشكلة تويوتا اللى الناس عاشتها هما صحاب تويوتا نفسها و اللى ايدة فى المية مش زى اللى فى النار و اللى مقتنع ان تويوتا جميلة هنيئا لة و ربنا يوفقة ويسعدة بيها و يباركلة فيها و هو ممكن يكتفى بالدعاء لنا بالصالح و المتضرر الجوء للقضاء و هيخسر 40 و لا خمسين الف فى شهور هو دة اللى محتاج يتعوض و دة اللى احنا عاوزينة فقط و كل اللى اشترى تويوتا اكيد كان مقتنع بيها و بس زى ما ناس كتير اتكلمت و قالت و انا بضم صوتى ليهم ان المصرى مش اقل قيمة و لا مستوى عن الامريكى و انا كل تعاملاتى مع الامريكان و الانجليز و احنا مش اقل منهم و تويوتا الام بتعاملنا على اننا مستهلك لها و عاوزة ترضينا و احنا عاوزين تويوتا مصر تعاملنا بنفس الاسلوب و اكرر اللى مش متضرر يدعى للمتضرر ان ياخد حقة و اللقاء خلال سعات بخصوص مشكلة السيارة و تم اثارة موضوع القضية من الاساس كان بينى و بين وائل و مروان و الاستاذ احمد على حد علمى انة يمتلك سيارة تويوتا و تضرر مثلناو شكرا
    وليد رفاعى
    0101129899



 

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-02-2011, 02:36 PM
  2. لماذا لم تعترف تويوتا رسميا بوجود عيب في فتيس الكورولا؟؟؟؟
    بواسطة محمد محمد في المنتدى تـويوتـــا
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-05-2010, 01:45 PM
  3. لماذا ضغطت إدارة الرئيس أوباما على تويوتا؟
    بواسطة seqoia في المنتدى تـويوتـــا
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 06-02-2010, 12:03 PM
  4. تويوتا كامرى سيارة لماذا لا نراها فى مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة zyadahmed في المنتدى تـويوتـــا
    مشاركات: 70
    آخر مشاركة: 30-01-2010, 09:40 PM
  5. اكايو تويودا
    بواسطة mtema99 في المنتدى تـويوتـــا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-05-2009, 01:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

10, 16, 20, 22, 24, لأ, لما, أمام, لماذ, لماذا, ملايين, ملاحقات, ممثل, ممثلي, ممثلين, لمبيعات, مليا, مليار, مليارات, أميركا, أميركي, أميركية, لأجزاء, لليوم, أمريكي, لمشاكل, لمصر, لمصري, لمصريين, للشركة, للشعب, لمطالبة, لمقر, ما, مالي, مالية, ماذ, ماذا, لاي, مارس, أب, مثل, مثلي, مبالغ, مبيعا, مبيعات, مبدئي, متسبب, لتصنيع, لتعويض, أبو, لى, لجمهور, ليا, محامين, مية, مختل, مختلف, لجديد, آخر, مخصص, مخصصة, ليه, ليها, مين, ليوم, لدولار, لحوادث, أخوان, أخوانى, مر, مرفوع, مرفوعة, مش, أصلي, لسا, مشاكل, لسة, أستاذ, مستخدم, مستخدمي, مسبوق, مسبوقة, أصحاب, لسيارات, لصحيفة, مصر, مصريين, لشركة, لسوق, مع, أغلى, معلومات, أعلنت, لعالم, أعباء, لعيوب, معرفة, مفاجئ, لفة, لفر, لفريق, لفه, له, لهذا, لإقامة, من, أول, لولا, أنجلوس, أنحاء, مؤخرا, أوروبا, لوس, موعد, منه, منها, لون, مط, مطلوب, أقل, مقاعد, لقانون, مقر, لقوانين, لقضية, لك, أكثر, أكيو, لكزس, bla, black, blue, ام, الأم, الأمثل, الأمثلة, الأمير, الأميركي, الأميركية, الأمر, الأمريكي, الأمريكيين, المال, المالي, المالية, المتحدة, المبيعات, المتسبب, الأبواب, المحاكم, الأصلي, المشاكل, المصر, المصري, المصريين, الأعزاء, الآن, المط, المطالبة, المقاعد, المقبل, المقرر, المكابح, الذين, الت, التأمين, التأجيل, التأكد, التي, التحرك, التصنيع, التعويضات, التكلفة, الي, الجمعة, الجمهور, اليا, الحال, الحالة, اليابان, اليابانية, الجارية, الجديد, الجديدة, الدولار, السلطات, الساحل, الساعات, الصح, السيارات, السياس, السياسة, السر, السرعة, الشرق, الشرقي, الشرك, الشركة, الشعب, الشفاف, الشفافة, الشهر, السوق, الع, العالم, العيوب, العوا, العوامل, الفريق, امه, امها, الولايات, الض, الضرر, الق, القل, القليل, القادم, القادمة, القان, القانون, القوا, القوانين, القضاة, القضائية, القضية, الك, الكبير, الكون, اذا, اة, ابعت, ايات, اية, ادفع, احق, ck, ار, ارد, ارش, اس, استماع, استدعاء, استدعت, استع, استعادة, col, color, اف, اه, اهو, او, انت, انى, انونية, اكل, ذلك, تم, تأمين, بلا, بلاغ, تأجيل, تلقي, تلك, تأكد, با, بال, بالغ, بالك, بالكو, باب, تابع, تايم, تايمز, بار, تاريخ, بان, ثبات, تتراكم, تبع, تتعرض, بى, بدلا, تحريك, بخصوص, بيع, بيعه, بيعها, تدفع, بين, بينما, تحكم, بر, برا, تراك, تراكم, تصبح, تصنيع, تسويق, تشك, بعت, بعد, بغياب, تغيير, تغير, تعرض, تعويض, تعويضا, تعويضات, تفضل, به, بها, بن, بنا, تواجه, تويوتا, تويودا, تضاف, تك, بكل, تكلف, تكلفة, تكلفه, تكشف, تكون, حل, جماعة, خلف, جمهور, جلوس, يمكن, يا, حاليا, يابان, ياباني, يابانية, حادث, خاص, خاصة, حاكم, حب, جبار, حتى, خبر, خبرا, خبراء, دى, خدمات, جدا, حيث, جديد, جديدة, جر, يسافر, يساهم, يشرح, يسهل, يزور, خصوص, دعاء, يف, دفع, دفعه, ده, يهتم, دول, دولار, دولارا, دولارات, حوادث, دواسات, يضم, خط, خطير, خطيرة, حق, حقا, يقود, حك, حكم, يكلف, la, رب, ربما, رد, رش, رف, رفة, رفع, رفعت, ره, رئيس, رئيسها, رق, سما, سلطات, صا, ساحة, شار, ساعات, سافر, ساهم, ساق, صب, سبب, ستكلف, زيادة, سيار, سيارا, سيارات, سياراته, سياراتها, سيارة, سيارته, سياسة, صحيفة, سير, سيسافر, سيف, سيكل, سر, شرا, شرح, سرعة, شرق, شرقي, شركات, شركة, صف, شفاف, شفافة, سهل, سها, شهر, صناع, صناعة, صور, صورة, سنوات, شنط, سوق, عمل, على, عليه, عليها, علوم, غلق, عالم, عادة, عة, عد, غياب, عدة, عدد, غيير, غير, عيوب, غر, عرف, عرفة, عرض, عز, عزاء, عشر, عشرات, عه, عها, عن, عوامل, عند, عندما, عنق, عقد, عقده, فا, فبر, فبراير, في, فر, فريق, فس, فصل, فض, فضل, هل, إلى, إلزام, ها, هام, هام جدا, هذ, هذا, هذه, إثبات, هبوط, هي, إيقاف, هو, هنا, هناك, إنتاج, إنحنى, إقامة, ول, ولم, ولماذا, ولا, وله, ومن, وأوروبا, ولك, نا, وال, والأ, وات, واد, وارد, واشنطن, وان, وبا, نتحرك, وخبراء, نيو, ور, ورة, وصف, نظا, نظام, وعز, نفس, نفسه, نفسها, وفقا, نه, وهي, ون, ونيو, ونقل, نقل, وقانون, نقر, وكل, وكلاء, وكان, وكانت, ضم, ضا, ضد, ضده, ضدها, ضرب, ضرر, طلع, طلو, طال, طالب, طالبة, طي, طير, طرز, طن, قل, قليل, قليلة, قال, قاد, قادم, قادمة, قاعد, قانو, قانون, قانونية, قانونيون, قبل, قي, قدر, قده, قدها, قرأ, قرر, قسم, قول, قوله, قوانين, قضا, قضاة, قضايا, قضائي, قضائية, قضية, كل, كمصريين, كا, كات, كان, كانت, كبير, كبيرة, كي, كيل, كيو, كش, كسر, كسرت, كشف, كن

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2