[justify]الحمد لله.. الحمد لله.. الحمد لله.. لله الفضل من قبل ومن بعد...
سعدت جدا بتجاوب وحضور الأخوة والزملاء المتبرعين والزائرين سواء من المنتدى أو من خارجه..
لم أشرف بلقاء محمد وزواره اليوم لانشغالي في التنسيق بين المتبرعين وحث آخرين على التبرع.. لكن الأهم أن حالة محمد كويسة وإنه سعيد بوجود والده وبحب وصدق أخوانه أعضاء نايل موتورز ومرافقيهم..

والان إليكم آخر التطورات..
الرصيد الموجود من الصفائح والدم يكفي إن شاء الله غدا.. ونحتاج إلى عدد كبير من المتبرعين بكرة علشان نقدر نحصل على أكياس بعد بكرة..
ولا تنسوا أن كل كيس صفائح يحتاج إلى ستة متبرعين.. ومحمد يحتاج إلى كيسين على الأقل يومياً
فلا تتراجعوا أرجوكم.. وقد لاحظت إن النسبة الأكبر من متبرعي اليوم كانوا من خارج المنتدى.. وهم مرافقو الشيخ خالد جازاه الله خيراً..
والأخ إبراهيم من اسكندرية.. وخمسة آخرين أحدهم من خارج القاهرة برضه والأربعة من القاهرة.. كل هؤلاء من خارج المنتدى..
هناك تطور جديد بالنسبة لمكان التبرع.. فقد علمنا أن بنك الدم بالقصر العيني يقبل التبرع وأن الحصول على الصفائح والدم منه سيكون أسهل وأيسر في الوقت والإجراءات خاصة في وقت الأزمة والطوارئ.. لكن جاري التأكد من مستوى وجودة الأجهزة وإجراءات التعقيم وخلافه وكذلك الترتيب ليكون هناك شخص نعرفه هناك لنتعامل معه ونرتب الأمور معاه.. ويقوم بالاتصالات اللازمة في هذه المسألة أخونا الدكتور شريف عضو المنتدى..
هناك مسار آخر وهو ما يسمى ببنك الدم السويسري.. وسعر الصفائح عندهم أقل من الزراعيين بحوالي مائة جنيه.. فضلاً عن جودة ودقة عملية التبرع وبالتالي الدم أو الصفائح لديهم.. وسنحاول نوصل معاهم لاتفاق يضمن حصولنا على أكياس مقابل المتبرعين.. وكان أحد الزملاء الأفاضل (اسمه حسين) قد حجز بالفعل كيسين صفائح بطلب رسمي من طبيبة محمد مكتوب فيه إنه يحتاج إلى كيسين يومياً وسنحاول غدا تفعيل هذا الطلب واعتباره بمثابة طلب دائم نضمن به الحصول على ما يتبرع به أي متبرع من طرفنا لصالح محمد تحديداً.. لأن النظام عندهم إن التبرع لا يوجه لمريض معين.. والله المستعان







[/justify]