كيا سيراتو تُحرز جائزة أعلى معايير للسلامة
Saturday, 08 May 2010
مؤاب نيوز- أعلنت شركة كيا موتورز – كوربوريشن عن حصول سيارة كيا سيراتو على جائزة أعلى معايير للسلامة ‘Top Safety Pick’ من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية (IIHS) لعام 2010 لفئة سيارات السيدان.
يأتي تتويج سيارة كيا سيراتو بعد نجاحها في اختبارات معايير السلامة وبيان مدى تحملها للصدمات، حيث أن الهيكل الخارجي لها يساعدها على تحمل الصدمات والحفاظ على سلامة راكبيها. مايكل سبراغ نائب رئيس التسويق في شركة كيا موتورز في الولايات المتحدة الأمريكية قال إن علامة كيا موتورز تشهد نمواً ملحوظاً وملموساً في الأسواق الأمريكية، والفضل في هذا يعود للميزات التي تتمتع بها مركبات كيا، إذ تَحرص شركة كيا موتورز - كوربوريشين دائماً على إنتاج مركبات ذات كفاءة عالية وذات مواصفات متطورة لتحقيق أعلى مستويات السلامة، ولضمان راحة الركاب على الطرقات، الأمر الذي يعتبر أحد أولويات شركة كيا موتورز كوربوريشن لإرضاء عملائها.

ويُسهم الشكل الخارجي لكيا سيراتو في توفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية، والحركة الديناميكية والأداء العالي، الأمر الذي يعكس قدرتها العالية على إدهاش مقتنيها، إذ تتميز سيراتو بمظهرها الأنيق وجوانبها الرياضية الرشيقة وأبعادها المتناسقة، ما يجعلها من أكثر سيارات كيا مبيعاً في العالم. يشار إلى أن جائزة “Top Safety Pick” صممت لاختبار مدى تحمل المركبة للصدمات. وبعد الاختبار ثبت أن سيارة كيا سيراتو تتميز بمرونتها العالية وثباتها المُحكم على الطرقات الخارجية السريعة، إضافة إلى احتوائها على نظام وسادات الحماية الهوائية. كما تم تجهيزها أيضاً بمواصفات إلكترونية فريدة من نوعها تساعدها على تفادي الحوادث، والتعامل بمرونة مع المنعطفات.