| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

  1. #1

    الصورة الرمزية mada121977

    رقم العضوية : 198

    تاريخ التسجيل : 25Apr2007

    المشاركات : 2,429

    النوع : ذكر

    الحالة : mada121977 غير متواجد حالياً

    افتراضي برامج تليفزيون الواقع ..(تليفزيون الوقاحه) - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    برامج ظهرت في الفترة القليلة الماضية تسمى بـ (تلفزيون الواقع-Real TV) وهي برامج تعتمد على الواقعية والطبيعية في التصوير وتسلسل الأحداث !!لا تحتاج إلى إعداد ولا تحضير، وإنما تعتمد اعتمادًا كليًّا على مخاطبة الغرائز، والعواطف، واستنهاض الفضول لدى المشاهد، وذلك من خلال تسليط البث على لحظات اختلاء محرم بين رجال ونساءٍ (عفوا اشباه الرجال)يجمعهم صفة التفاهة، وعدم البراءة، يقوم اجتماعهم من أوله إلى آخره على الفوضى الأخلاقية، والتحلل من روابط الإسلام، والقيم والعادات والتقاليد التي نشأت وتربت المجتمعات الإسلامية عليها، ثم وضعوا أرقامًا للهواتف ليتصل بهم الشباب والشابات ليصوتوا على أفضل نموذج من هؤلاء النجوم في عالم الضياع.

    حكم هذه البرامج :
    أصدرت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء في المملكة العربية السعودية فتوى بتحريم بث تلك البرامج ومشاهدتها وتمويلها والمشاركة فيها والاتصال عليها للتصويت أو لإظهار الإعجاب بها وذلك لما اشتملت عليه هذه البرامج من استباحة للمحرمات المجمع على تحريمها والمجاهرة بها.

    الأهداف من وراء هذه البرامج:
    أول ما يجب أن نعرفه هو أن هذه البرامج لا علاقة لها من ناحية الأهداف لا بصناعة النجوم، ولا باكتشاف المواهب، ولا غير ذلك، وليس لها إلا هدفان رئيسان عند من يقوم بعرضها وتسويقها:
    الهدف الأول: لا نجد في بيانه عبارة أبلغ، ولا أروع، ولا أخصر من عبارة القرآن، وهو: إشاعة الفاحشة في الذين آمنوا، إن الإنسان لو أعمل ذرة واحدة من عقله لاكتشف أن الهدف الرئيسي من هذه البرامج هو إشاعة الفاحشة في المؤمنين، وإرادة الميل لأمة سارت في منهجها على صراط مستقيم، وليس شيءٌ أدل على ذلك من مناخ الاختلاط بين أولئك الشباب الذي حرصت عليه هذه القنوات، ثم تشجيعُهم على التفاعل البيني، وكسر الحواجز، ثم يضيفون على ذلك الملابس الفاتنة للفتيات، مع التشجيع وغض الطرف عن حالات الالتماس الصريح بين هؤلاء المختلطين، بالضم، والقبلات، والنظرات،والضحكات.. ثم النقل الفضائي الموجه على مدار الساعة، وهذه الأمور لا تدع مجالاً للشك في أن الأمر ما هو إلا إشاعة للفاحشة في الذين آمنوا، وليس هناك أهداف مجردة، وإنما هو مشروع تقويضي لمكتسبات الأمة يمثل فيها أولئك الشباب المشارك الطُّعمَ، والشباب المشاهد الهدف.

    الهدف الثاني: تحقيق المكاسب المالية الكبيرة والسريعة بأعمال غير مكلفة دنيويًّا، وإن كانت تكلفهم كثيرًا عندما يقفون عند رب عظيم نهى عن الإفساد في الأرض بعد إصلاحها، وضاعف العقوبة على دعاة الضلال.
    وأما كيف يحققون هذه المكاسب؟ فعن طريق فتح اعتماد خطوط الهاتف في كل دولة والحصول على الأرقام، وبعدها يتم اقتسام عوائد المكالمات بين فاتح اعتماد الخط وهو القناة، وبين مقدم الخط وهو شركة الاتصالات، وهكذا تفنن أصحاب هذه الفضائيات في الطريقة التي ينظفون بها جيوب الجمهور، ولا عزاء للمتصلين المغفلين والذين يدفعون فواتير هواتفهم لهذه القنوات. والذي يدلك على صحة هذه الكلام الحرص المستميت من هذه القنوات أن توجد أفرادًا من كل الدول ليناصر التافهون من كل دولة صاحبهم وتضمن أكبر عدد ممكن من الاتصالات التي تعود عليها بالربح الوفير0
    وقد بلغ عدد المتصلين على أحد هذه البرامج وهو برنامج ستار أكاديمي مايلي:
    السعودية: 11 ‏مليوناً وثلاث مئة ألف متصل… مصر: 23 مليوناً ومائة وخمسة وسبعون ألف اتصال
    لبنان: 18 مليوناً وخمسمائة وستة وثلاثون ألف اتصال… الكويت: 300 ألف اتصال
    الإمارات: مليون ومائتان وواحد وعشرون ألف اتصال …اليمن: سبعة آلاف اتصال
    سورية : 16 مليوناًَ وتسعمائة ألف وثلاثة وثلاثون اتصال…
    الأردن: 8 ملايين وثمانية وسبعون ألف اتصال…
    والآن إذا جمعت عدد الاتصالات فسيكون مجمل الاتصالات أكثر من سبعين مليون اتصال..!
    بينما كان عدد المصوتين من جميع البلدان العربية في مجلس الأمن والأمم المتحدة على وثيقة الاعتراض على الحرب على أفغانستان المسلمة آنذاك وصل إلى ثلاثة ملايين صوت..!!
    وبذلك يكون أكثر من سبعين مليون صوت لـ »ستار أكاديمي« من المسلمين والعرب لتشجيع وترشيح المائعين من الشباب والمتبرجات والضائعات من البنات يطلبون فيها الفوز لمن اغرموا فيهم وعشقوهم في »ستار أكاديمي« مقابل ثلاثة ملايين اتصال فقط يطالبون بعدم سحق المسلمين بأفغانستان!

    مخاطر هذه البرامج:
    أولاً: إن هذه الفضائيات غزت كثيرًا من البيوت،وهذه البرامج اكتسبت من المشاهدين من الجنسين شيئًا كبيرًا، فوجب التحذير منها،ذلك أنها مدار الحديث عند كثير من الشباب، وجمع غفير من الفتيات0

    ثانيًا : هذه البرامج تعتمد على أسلوب سحق الفضيلة والأخلاق الكريمة في نفوس الشباب والبنات، وتهدم المفاهيم الصحيحة عندهم، وتزيل حاجز النفرة بين المرأة والرجل الأجنبي عنها، وهي تختزن رسالة إعلامية موجهة بعناية، وهدفها الرئيس تنمية الاندماج بين الجنسين، وإشعار النشء أن لا إشكال في بناء العلاقات والصداقات بين الجنسين، وأن قضية تحسس الفتيات من الفتيان وطقوس الفصل بين الجنسين، والحدود في علاقاتهم هي أمور لا صحة لها، ومع كثرة مشاهدة الشباب والفتيات لهذه الرسالة الإعلامية الخطيرة يألفونها، ثم قليلاً قليلاً يعتاد المشاهدون على رؤية الحرام, ويعايشونه لحظة بلحظة، ورويدًا رويدًا حتى يعتادوا العيش بنفس الطريقة التي تقدم لهم، وهم بهذه الطريقة السافلة يجعلون الشباب والفتيات يقولون في أنفسهم: كل هذه القبل، والرقصات، والضم، والاختلاء الآثم والمشاهد الفضائحية على مرأى ومسمع من العالم أجمع وعلى الهواء مباشرة .. ومع هذا يصوت الناس لهم ويشجعونهم فما بالنا نحن لا نفعل مثلهم ولو سرًّا؟ لماذا لا نقلد حياتهم الرومانسية!?، وهكذا يسعون لتتفيه الشباب وتفسيقهم، والفتاة تتعلم أصول العهر والفجور بالمجان، وعلى الهواء مباشرة، وهكذا تنحر كل فضيلة في المجتمع، ولا يبقى من القيم والمثل الكريمة إلا الشعارات الجوفاء، يقدم هذا وبمساعدة من بعض الآباء لمجتمعٍ يعلِّم بنياته منذ نعومة أظفارهن أن نظر الرجل إلى المرأة وخلوته بها حرام، ثم ترى هذه البنت المسكينة هذا السيل الجارف من الفساد !!

    ثالثًا: تعتمد هذه البرامج على أسلوب التتفيه والتخدير لطاقاتٍ تستطيع بالإيمان أن تعمل الكثير، وتسعى لتغييب عقول بهدايتها تنفع مجتمعها الكثير، وأي جيل سيتخرج لنا في المستقبل إذا ربيناه على الليالي الحمراء، وعودناه على مسابقات الرقة، ونجومية التعري؟!!، كيف يراد لهذا الجيل أن يحرر الأقصى.. وأن يطرد الغزاة؟!!

    رابعًا: هذه البرامج تجعل هؤلاء النجوم قدوات يتأثر بها الشباب فتتخلخل المثل العليا عند أجيالنا، وهذا يحصل شئنا أم أبينا عند أبنائنا إذا شاهدوا قناة كاملة تنقل نقلاً مباشرًا لإقامة مختلطة لمجموعة من النساء وأشباه الرجال، وتنقل بالصوت والصورة سلوكهم الرخيص غير الهادف، وغير البريء، وأكلهم ونومهم وكل شيء في حياتهم، إلا في دورة المياه فتنقل صوتهم فقط، وهكذا كأنها في بنك مركزي تنتقل بين الغرف لتنقل تصرفاتهم، فإذا شاهد الإنسانُ الغرُّ هذه العناية بهؤلاء الأفراد سيظن أنهم جاؤوا من كوكب آخر، وأن لهم مزية تجعلهم يستحقون هذا، فيحاكونهم ويعجبون بهم، وهكذا ينشرون الفساد في المجتمعات، والشريط الإخباري أسفل الشاشة يعزز هذا الإفساد فهو يحمل رسائل غرام لا تقل مجونًا عما تحمله الكاميرا، وإذا كانت هذه البرامج تبث من أجل صنع النجوم؛ فمن حقنا أن نتساءل ما هذه النجومية التي يريدون؟ ما هي ميزة هؤلاء؟
    هل حرروا بلدًا؟ أم اخترعوا برنامجًا يسهل معيشة الناس؟ أم اكتشفوا دواءً لمرض الإيدز أو السكر؟ أم هم علماء في الفلك أو الجيولوجيا؟ أم لهم ميزة في العلم والدعوة ؟ أم ماذا؟ ماهي نجوميتهم التي يسوَّق لها؟ هل يعقل أن تكون النجومية عند العرب والمسلمين محصورة في السخف وقلة الحياء؟ هل نحن في حاجة إلى زيادة نجوم الضياع؟!!

    خامسًا: دعم بعض دوائر التوجيه في بعض البلدان العربية لمثل هذه البرامج لإشغال الشعوب عن قضاياها الحقيقية، شعوبٌ ومؤسسات تستنفر جهدها ووقتها ومالها.. لإنجاح مراهق أو مراهقة في الغناء, وفي إثبات أنه الأكثر (بسالةً) في الصمود حتى آخر السباق! وتحتفل البلاد التي يقترب (نجومها) من التصفيات, وتبدو كأنما تُهيئ نفسها لإطلاق قمرٍ فضائي في مداره, أو كأنها ستهدي للأمة قائدًا ربانيًّا، أو فاتحًا عظيمًا!
    مراهقون ومراهقات يرقصون على ضفاف نشرات الأخبار المثقلة بالاحتلالات والشهداء, وكلما سقط منهم واحد في التصفيات بكت عليه الأمة كما لم تبكِ سقوط بغداد!

    للامانه الموضوع منقول مع اضافه عدد من النقط الهامه عليه .
    .................................................. ..
    نرجو عدم الكتابة باللون الاحمر لإنه مخصص للإدارة فقط
    الإدارة - 3


  2. #2

    الصورة الرمزية Dr Ahmed

    رقم العضوية : 79

    تاريخ التسجيل : 22Apr2007

    المشاركات : 9,737

    النوع : ذكر

    الاقامة : بنــهــا

    السيارة: Perodua Kancil 1998

    السيارة[2]: NIssan Qashqai 2014

    الحالة : Dr Ahmed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    كيف يراد لهذا الجيل أن يحرر الأقصى.. وأن يطرد الغزاة؟!!
    المشكلة الألعن أن هذا الجيل المائع غالبا سينبت جيل أميع منه..
    هو النصر جاى جاى لأنه وعد من ربنا وكان نفسنا يبقى فى زماننا أو بأيدينا أو بالكتير على يد أبنائنا.. لكن هؤلاء الملاعين يجعلون الحلم أبعد وأبعد..

    [aldl]http://www.jewelsf.com/up/uploads/542f6eee3a.gif[/aldl]
    وأقم الصلاة طرفي النهار وزلفا من الليل إن الحسنات يذهبن السيئات ذلك ذكرى للذاكرين
    Dr Ahmed Abdelghany
    ENT,H&N consultant - Benha University
    my website: www.drahmedclinic.com


  3. #3

    الصورة الرمزية أبو عبدالله

    رقم العضوية : 97

    تاريخ التسجيل : 23Apr2007

    المشاركات : 11,050

    النوع : ذكر

    الاقامة : ManSOuRa

    السيارة: coRoLLa 06

    السيارة[2]: siRiOn 07

    دراجة بخارية: ان شاء الله

    الحالة : أبو عبدالله غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الله يباركلك يا اخي والله بجد

    وفعلا لا يوجد هدف غير اشاعة الفاحشة في الذين امنوا

    وربنا يهدينا للحق والصواب ولا حول ولا قوة الا بالله

    عن أبي هريرة قال :
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    إذا قال الرجل لأخيه :جزاك الله خيرا ، فقد أبلغ في الثناء


  4. #4

    الصورة الرمزية وائل عطية

    رقم العضوية : 306

    تاريخ التسجيل : 28Apr2007

    المشاركات : 3,303

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: فورد فوكاس

    السيارة[2]: سيينا - سبيرانزا

    الحالة : وائل عطية غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكراً على هذا الموضوع



    ------------------------------


    مع خالـــــــــص حبـــــــــي وتقديــــــــري


    وائل عطـــــــــــــــــــــــ ـية


    "Je pense; donc je suis"


    "أنا أفكر إذاً أنا موجـــــــــــــــــــود"


  5. #5

    الصورة الرمزية tmz9111

    رقم العضوية : 484

    تاريخ التسجيل : 05May2007

    المشاركات : 1,982

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt/Giza

    السيارة: Proton Wira

    السيارة[2]: Proton Wira

    دراجة بخارية: no

    الحالة : tmz9111 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الله يباركلك يا اخي

    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


  6. #6

    الصورة الرمزية segsauer

    رقم العضوية : 1267

    تاريخ التسجيل : 30Jun2007

    المشاركات : 341

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: KIA PICANTO 2013

    السيارة[2]: SUBARU XV PREMIUM 2016

    دراجة بخارية: 00000000

    الحالة : segsauer غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    موضوع مهم جدا و أرجو أن نفيق ولا نندرج وراء تللك البرامج الموجهة
    و شكرا على الموضوع


  7. #7

    الصورة الرمزية electroman

    رقم العضوية : 3016

    تاريخ التسجيل : 05Nov2007

    المشاركات : 157

    الحالة : electroman غير متواجد حالياً

    Angry -

    رغم انى ضد كل القنوات التى تروج للجنس والتى تحولت الى بيزنس عن طريق التليفون و الاتصالات لكنى اعتقد انه بيزنس اكثر منها مؤامرة
    ضد شعوبنا لاخراجها عن الدين و النضال و غير ذلك .. و علينا ان نعترف بالحقيقة المرة : هذه القنوات تزدهر و تزداد لان هناك اقبال فوق الوصف من شبابنا و مواطنينا و هذا هو ما جاء فى الاحصائية التى بينها الاخ كاتب الموضوع ..الزبون هو سبب انتشار هذه القنوات و علينا قبل ان نقول انها مؤامرة و ان نتهم غيرنا ان ننظر الى انفسنا و ان نواجه انفسنا وان نصلح من انفسنا لانه لن ينفعنا احد بعد ان تخلفنا فى كل المجالات .. و للاسف فكل ما كنا نقوله عن ان الاقبال المظهرى على الدين لا يعكس مفهوم التدين الحقيقى و ان علينا ان نفهم رسالة و جوهر الدين بشكل افضل و ان نهتم بالعلم و العمل و الديمقراطية بدلا من ان ندعى التقوى و تكشفنا الاحصاءات الت تفضح اقبالنا على قنوات الجنس و الغرائز السفلية (( من قبل ذكر احد زملاء المنتدى ان الاحصائيات ايضا بينت ايضا ان المصريين و العرب هم اكتر ناس يبحثوا فى موقع جوجل عن الموضوعات الجنسية !! )) .. علينا يا اخوان ان نبحث عن الخطأ عندنا قبل ان نهاجم الغير و ان نقول انها بهدف الهائنا عن تحرير الاقصى و غيره .. على فكرة قناة مثل Real tv موجودة فى كل الفضائيات و بلغات مختلفة و يشاهدها حتى الاسرائيليين بل و يشاهدهون اسوأ منها و لديهم مثل ما للغرب حرية جنسية حتى حرية للشواذ و العياذ بالله لكن ذلك لم يمنعهم من احتلال الاقصى و مساحات كبيرة من اراضينا و التفوق علينا فى الصناعة و الزراعة و البحث العلمى و الصناعة الحربية و غيرها !!

    يا سادة عندنا و الله مشكلة بل مشاكل كثيرة جدا علينا ان نعترف بها و ان ننهج نهجا مختلفا فى حياتنا لكى نتقدم مثل الامم التى تسبقنا .. ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم لكن علينا نعرف و نفهم كيف نتغير و ماذا نفعل لكى يأتى التغيير فى الاتجاه الصحيح الذى يدعونا الله له بدلا من ان نتغير و نصبح اسوأ من قبل ..!


  8. #8

    الصورة الرمزية sab3aawy

    رقم العضوية : 72

    تاريخ التسجيل : 21Apr2007

    المشاركات : 5,092

    النوع : ذكر

    الاقامة : البحرين

    السيارة: سوزوكي ماروتي، مصر

    السيارة[2]: تويوتا ياريس، البحرين

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : sab3aawy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    فعلا المصيبة ليست فى هذة البرامج وما على شاكلتها، لأنه ببساطة برامج لا تنتمى الى قيمنا ولا ثقافتنا ولا مجتمعاتنا ، وانما تنتمى لمجمتعات اخرى لا تتناقض هذة الأفكار مع قيمها

    فالعيب ليس على المنتج(بكس التاء) الذى انتج هذة البرامج لمجتمعات مهيأة لتقبلها، لكن العبرة فى البائع، الذى استورد هذا المنتج الغير مناسب لنا وخلق جوا من الترويج له، والمشترى الذى لم يجد حائلا من التربية او الخلفية الثقافية القوية والإنتماء الإجتماعى والحافز الدينى يحول بينه وبين مشاهدة هذا الهراء

    الجريمة مشتركة بين رجل الأعمال الذى يسوق هذا الهراء وبين اهل الشاب الذى يتابع هذة النوعية من البرامج لأنهم لم يعلموه ان مثل هذا هو هراء

    سبعاوى
    _______________________________________________


  9. #9

    الصورة الرمزية hazem_khidr

    رقم العضوية : 168

    تاريخ التسجيل : 24Apr2007

    المشاركات : 7,982

    الاقامة : المحله الكبري

    الحالة : hazem_khidr غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    و انا في الشارع انهارده فكرت بطريقه مقربه لدكتور احمد بس من وجهه نظر تانيه
    لما شفت الشباب عمالين يهيصو و يترقصوا ولا اجدع رقاصه بقيت اسأل نفسي يا تري الشباب دول يقدروا يعملو نصر زي نصر اكتوبر 73؟؟؟
    اشك ان الجيل دا من الشباب يقدر حتي انه يشيل سلاح مش يستعمله.
    ربنا يرحمنا جميعا


  10. #10

    الصورة الرمزية hamdy

    رقم العضوية : 1319

    تاريخ التسجيل : 04Jul2007

    المشاركات : 1,152

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة الجديدة

    السيارة: nooooo

    السيارة[2]: هيونداي فيرنا

    دراجة بخارية: لا املك

    الحالة : hamdy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    ليا يا جماعة هنا فكرة جات في بالي

    اولا يا جماعة هي ليه القنوات تي بدات تظهر وتلمع ؟؟؟
    لان الناس مقبلين ( الشباب ) عليها قوي
    افضل عقاب للقنوات دي ان احنا نبه الناس ميتفرجوش علي برامج من النوعية دي

    كنت بقلكوا جي في بالي فكرة و بصراحة وخدها من السيرة النبوية
    الفكرة ان العقاب لما يكون من المجتمع - من الناس نفسهم - و بكده القنوات دي هتختفي لوحدها

    انظروا الي كعب بن مالك لما تخلف عن غزوة تبوك امر النبي صلي الله عليه وسلم الصحابة حتي زوجته ان يعتزلوه لمدة اربعين يوما و كلنا يعرف القصة

    وهنا تاتي الفكرة لما نعزل المخطئين عن المجتمع لا بالاصلح والافوي في القضاء علي الاشياء السيئة انا نعزل المجتمع عنهم وهم بيننا

    فيجي ان نعوزل هذه القنوات الفضائية السيئة عن بيوتنا و نحذر اولادنا


    من وجد الله ماذا فقد و من فقد الله ماذا وجد






 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. G5 خطين + تليفزيون
    بواسطة gholam4u في المنتدى نايل موتورز مول
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-05-2012, 02:35 AM
  2. تليفزيون lcd
    بواسطة elpasha1 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-05-2012, 11:43 PM
  3. تليفزيون للبيع
    بواسطة algentel2008 في المنتدى نايل موتورز مول
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-09-2011, 02:43 AM
  4. عيب فى تليفزيون باناسونيك lcd
    بواسطة Pharaoh في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-06-2010, 01:07 PM
  5. أريال تليفزيون سياره
    بواسطة gad1 في المنتدى كــماليــات السيـــارات و الإكسسوارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-03-2010, 04:11 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2